PDA

View Full Version : *استراتيجية فوركس قوية جدا وبسيطة ولا تعيد رسم نفسها

zeze2017
12-04-2017, 11:25
https://www.youtube.com/watch?v=JdSGtESpwqw

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته رجاء مشاهدة محتويات الموضوع استراتيجية فوركس قوية جدا وبسيطة ولا تعيد رسم نفسها لكى يستفيد الجميع من الموضوع والعمل على التجربة وفتح حساب تجريبي والضغط على شكرا وتقييم من فضلكم تقبلوووو مرورى

Abu_Yassin
12-04-2017, 11:37
وعليكم السلام ورحمة الله وبركلتة مرحب أخى الكريم واضح من موضوعك أن الأستراتيحية التى يشرحها رابط الفيديو أستراتيجية قائمة على أستحدام المؤشرات والمؤشرات يقضلها البعض ولا ايفضلها البعض الأخر وأن شخصيا لا أقضل استخدام المؤشرات

Asmaaah
12-04-2017, 11:49
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
مشكور اخي الفاضل عن شرح استراتيجيه فوركس قويه جد وبسيطه ولا تعيد رسم نفسها جعله الله في ميزان حسناتك
تقبل مروري

castoil
12-04-2017, 11:52
استراتيجية رائعة يا أخى و لكن كحال جميع الاستراتيجات علينا التجربة و التطبيق على الحساب التجريبى -الديمو- لفترة كافية حتى نتمكن من إتقانها و التدرب عليها قبل البدء فى التداول على الحساب الحقيقى لتجنب الخسائر التى قد تحدث لنا و خسارة الاموال

sob81
12-04-2017, 14:05
استراتيجية قوية لا تعيد رسم نفسها من المواضيع المهمة التى يجب على المتاجر معرفتها جيدا واختيار اهم الاستراتيجيات التى يمكن الدخول فى الصفقات عليها
ويجب على المتاجر عدم التسرع فى التداول

nizar hidouri
12-04-2017, 17:48
سكلبنج له وقت و استراتجية و عملة
ان كان حقا الاكتفاء بما ذكرت يجعل من التاجر غنيا
لانعدمت الفقر في كل البلدان

aym
12-04-2017, 18:56
مشكور اخى على تقديم مثل هذة الاستراتيجية المهمة فى التداول والتى ئمكن تحقيق ربح مميز منها ويجب على المتاجر عدم التسرع فى التداول واختيار الافضل

engayman
06-24-2020, 16:27
استراتيجية فوركس قوية ومهمة ويمكن العملعليها على الشارت بطريقة صحيحة ويجب على المتاجرعدم التسرع فى التاول والعمل على ادارة راس المال القوية من المواضيع التى تفيد المتاجر علىالعمل هو تحديد الطريقة المناسبة فى التداول ويبداء بالعمل عليها ويجب على المتاجر عدم التسرع فى التداول

amerbasha
06-25-2020, 04:39
السلام عليكم
نعم الاستراتجات الناجحة تكون قوية فى نتائجها واتمنا منك اخى الكريم
ان تكون هذه الستراتيجة كم تم تفصلها من قبلك وانا ارى انه تهم جميع المتداولين
وخاصة المبتدئين فى سوق الفركس ان هذه الاستراتيجة قويه فى نتائجها لذلك انصح
الاخوة الاعضاء على ان يقوم بتجربتها على حساب الديمو فترة ممتازة
وان شالله تعطى هذه الاستراتجية نتائج رائعة
بتوفيق للجميع تقبل مرورى

Alaa abo taha
06-27-2020, 15:10
شكرا على هذه المشاركة ممتازة والتى تفيد الجميع فى المنتدى بنوفيق للجميع

forex_man1
06-29-2020, 12:13
السلام عليكم ورحمة الله

مشكور اخي علي هذه الاستراتيجية ولكن انا شخصيا لا احب المؤشرات
كما انني لا احب تغيير طريقة عملي ولا الاستراتيجية التي اعمل بها

إذا أعجبك فلا تنسى الشكر والتقييم

A.mustafa
07-18-2020, 00:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته....
ستراتيجية فوركس قوية ومهمة ويمكن العملعليها على الشارت بطريقة صحيحة ويجب على المتاجرعدم التسرع فى التاول والعمل على ادارة راس المال القوية من المواضيع التى تفيد المتاجر علىالعمل هو تحديد الطريقة المناسبة فى التداول ويبداء بالعمل عليها ويجب على المتاجر عدم التسرع فى التداول وبالتوفيق للجميع....