PDA

View Full Version : اقوى ثلاث استراتيجيات

zeze2017
12-04-2017, 14:44
https://www.youtube.com/watch?v=bJFoUT1V7ZU

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته رجاء مشاهدة محتويات الموضوع اقوى ثلاث استراتيجيات لكى يستفيد الجميع من الموضوع والعمل على التجربة وفتح حساب تجريبي والضغط على شكرا وتقييم من فضلكم تقبلوووو مرورى

zakaria97
12-04-2017, 15:04
تستحق كلمة شكر اخي الكريم على مجهوداتك تستحق الدعم حقا اخي بالتوفيق لك ان شاء الله وهذه الاستراتيجيات يا اخي استراتيجيات جميلة جدا يجب على الاخوة تحربتها على التجريبي وان شاء الله تلاقوا نتائج مبهرة باذن الله

تقبلوا تحياتي

engayman
07-04-2019, 10:29
اقوي ثلاث استراتجييات فى التداول فى الفوركس من الاستراتجييات القويةوالمهمة التى يمكن العمل عليها فى التداول والتى تساعد المتاجر فى الدخول فى الصفاقت بطريقة قوية ويجب علىالمتاج راو لاالتدري بعلى هذة الاستراتجيايت على الحساب التجريبي فترة الى ان يتقن المتاجر طريقة التداول عليها والعمل بطريقة صحيحة لادارة راس المال القوية

ron
12-28-2019, 17:46
تحياتي لكم ?الفوركس من الاعمال الصعبه على الانترنت ولا يمكن النجاح فيه بسهوله اخي جرب أولا أن تدخل من جهاز الحاسب الالي فإن دخل حسابك من الحاسب الالي فمن المؤكد أنه توجد مشكلة في الهاتف المحمول لأنني أدخل من هاتفي المحمول دون أي مشاكل المنتدى فيه معلومات مفيده تحياتي اخي او تقبل مروري