PDA

View Full Version : Send_By_Skype

lovemoon
08-18-2012, 18:25
السلام عليكم ورحمة الله و الله
لاقيت سكريبت في انستا فوركس اسمه
Send_By_Skype
حد يعرف معناه ايه

lovemoon
08-19-2012, 14:42
على حد علمى ان اسكريبات اللى موجودة فى البرنامج التداول هى اسكريبات معدومة الفايدة لانها بتنزل على جميع برامج الميتا تريد 4 كلهاااا
الاحسن الاسكريبات المدفوعة اللى موجودة فى المنتديات الاجنبية

بس السكربت دا دايما بشوفوا في منصة انستا و مش فاهم فايدته ايه او معناه

abdulhadi
08-24-2012, 20:30
وانا شفتو كمان
بس بصراحة ماابعرف عنو
اي شي

lovemoon
08-24-2012, 20:35
وانا شفتو كمان
بس بصراحة ماابعرف عنو
اي شي

هو موجود في انستا فوركس بس صح ؟؟
انا سألت الدعم قالي معرفش حاجة عن المؤشر دا

kameleddinm
09-23-2012, 16:03
هو اكيد موجود بس ماعرف عنه شيئ

MAGDY
09-23-2012, 16:08
Send_By_Skype
حد يعرف معناه ايه

اللى أنا أعرفه ، إنى باكلم الدعم الفنى فى إنستا على سكايب
لكن سكريبت باسم سكايب ، ماعنديش فكرة عنه
تحياتى

moisaid
09-23-2012, 19:57
Send_By_Skype
حد يعرف معناه ايه

أهلا شباب منورين
بخوص هذا السكريبت
أطن هو لرسال رسائل على الموبايل
ممكن تجربو
بعد سحب الاكسبريت على الشارت قم بتعيير الاعدادات ستجد رقم هاتف عيره خلي مكانه رقمك
هو للرسائل لكن هل للاستقبال على هواتفها الله أعلم

ahmedprns
09-24-2012, 01:35
هو موجود في انستا فوركس بس صح ؟؟
انا سألت الدعم قالي معرفش حاجة عن المؤشر دا

nrgslawi
10-22-2012, 23:00
اخي لم اعرف وظيفة هذا المؤشر
المرجو ممن يملك اي معلومات ان يفيدنا جزاه الله خيرا

forex.masr
10-30-2012, 19:36
والله يا اخى الكريم الاسكربت ده ممكن يكون بفلوس لانه من اسمه انت الاسكربت بيبعت على الاسكاى بى وشكرا ليك على الموضوع الرائع واتمنى التوفيق وننتظر مزيدك يا باشا

maaado
10-31-2012, 13:54
هوه اكيد يتعلق باخبار الفوركس
وكمان علشان تشتغل من التليفون

Cayote
11-04-2012, 23:50
السلام عليكم
لم اجد الاكسبرت عندي ولا اعلم بوجوده
ممكن يفيدك الاخوة
وجواب الاخ moisaid يبدو مقنع
بالتوفيق

nany13
11-12-2012, 21:17
السلام عليكم

انا شفته بس مهتمتش بيه

ياريت لو حد جربه يعملنا موضوع عنه

نفهم الدنيا فيها ايه

و بالتوفيق لنا جميعاااااااا

casanova1
11-23-2012, 21:13
اخي لم اعرف وظيفة هذا المؤشر

LTF
11-26-2012, 20:32
السلام عليكم و رحمة الله
أول مرة أسمع اسم سكريبت بالأسم دا.....وما علاقة السكايب بالفوركس أساسا؟؟؟ أحيانا تأتي أسئلة محيرة تزيد الأمور تعقيدا

amin dabes
11-26-2012, 23:22
اعتقد ان سكايب برنامج شات وصوتي وبيكون لخدمه العملاء في معظم الشركات لجودته وانخفاض سعره المكالمات عن طريق اشتراكات
تقبل مروري

ayman.shosha
12-25-2012, 17:34
أهلا شباب منورين
بخوص هذا السكريبت
ممكن تجربو
بعد سحب الاكسبريت على الشارت قم بتعيير الاعدادات ستجد رقم هاتف عيره خلي مكانه رقمك

يعنى انت تقصد انه يرسل رسائل
من اسكايب
الى رقم الجوال الخاص بى؟؟؟

كريم سليمان
01-19-2013, 03:59
فى الحقيقه انا لااعرف شى عنه لانى مازلت مبتداء فى عالم الفوركس
وقد سالت بعض الناس ولكنى لم اجد احد يعرفه او متاكد من صحه مايقول

ahmedibrahem
02-12-2013, 04:16
لم اسمع عنه من قبل لكن الاخوه
افادونا شكرا لكم جميعا تقبلوا مروري

free.person
02-18-2013, 12:42
والله يا باشا انا عن نفسى مش هقدر افيدك فى الموضوع ده وتقبل مرورى وتسلم الايادى ولك جزيل الشكر

nh4
02-25-2013, 18:13
يا اخى الكريم لو لسه بادئ متضيعش وقتك فى حاجات زى دى
ولاكن استفيد من الاكسبرتات المشهوره واتعلم تغير الاعدادات الى تناسبك

jahdour2013
04-12-2013, 20:51
Send_By_Skype
حد يعرف معناه ايه

مشكور على هذه الخدمة يا أخي
و السلام

lovemoon
04-12-2013, 20:54
يا جمااااااااااعة الخير
السكريبت دا في الميتا تريدر
يعني ما ينفعش اعمل عليه شات او اكلم الشركة بيه لأني زي ما قولت لكم موجودة في منصة انستا و مازالت احاول ابحث معناه

EBRaM96
04-13-2013, 11:31
انا بصراحة ماعرفش عنة ايييي شئ خاالص ... لو عرفت احاول افيدك باذن الله

Haidar Ahmed
05-29-2013, 15:32
السلام عليكم
أنا لاول مره أسمع عنها
أنا دائما افضل التجاره الشخصيه بنفسي.

taoufik bajjou
05-30-2013, 20:32
السلام عليكم أخي الغلي شكرا ك على الموضوعو و من آسمه أخي واضح أنه لإرسال الرسائل من الممكن أن تجرب أخي

ahmedhegazy200
05-30-2013, 20:36
الموضوع ده محدش يعرف حاجه عنه لحد الان ولكن فيما معناه انك تقدر تستفيد بيه فى مراسله اعضاء التضارب فيديو .
فهذا يجعلك على الاقل وفيما اعتقد انك فى سوق المضاربه وتحس باللى داير هناك .

hicham07
06-06-2013, 22:14
والله انا ايظا شوفت و كنت فاكر ان حاجة تبع السكبي
بس اتفجات لما لقيت موضوعك ارجو ان نجد شرح له

مصطفى حمدان
09-21-2013, 21:08
بصراحة اخى الفاضل لم ارى هذا الاسكربت ولكنى سابحث وااجربه وان شاء الله نتوصل الى افادة يستفيد منها الجميع ان شاء الله

doola2020
09-30-2013, 00:20
المهم مش في معناه ايه يا أخي الكريم المهم انه يكون اكسبيرت ناجح ويخللي صفقاتك تربح أكثر وأكثر

hasback
11-04-2013, 00:43
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ,تحياتي اخي الكريم لوف مون وان شاء الله تجد المعلومات عن هذا الاكسبيرت ولكن انا لم اسمع به من قبل

magedman
11-09-2013, 18:08
الله اعلم ما وظيفه هذا الاسكربت
ومعظم الناس هنا مش عارفه الوظيفه الحقيقه
ليه حتي دعم انيستا مش عارف

za3iim3
11-10-2013, 16:19
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شكرا على السؤال الرائع الذي لا يحقق الا الفائدة
ارجو من الخبراء التحقق من هذا السكريبت و شرحه لنا و بارك الله فيكم

jahdour2013
11-16-2013, 00:20
السلام عليكم ورحمة الله
أخي الكريم
في الحقيقة لا أعرف شيء على هذا اسكريبت في انستا فوركس اسمه
Send_By_Skype
بالتوفيق و السلام:bravo:

Mostafa Haval
11-16-2013, 00:25
السـلام علـيكم ورحـمة الله وبـركاته
كيف حالك اخي العزيز

لم اشاهده من قبل .. اسف
تحـيـاتي لـكم ... بـالتـوفـيـق

WASEM DALLOUL
11-16-2013, 00:47
السلام عليكم
انا يا أخي الكريم اول مره اسمع عن هذا الأكسبيرت وارجو من الذين يعرفون عنه افادتنا وجزاه الله كل خير
وشكرا

Benarfa
11-17-2013, 15:08
لم اعرف وظيفة هذا المؤشر
لكن على حد علمى ان اسكريبات اللى موجودة فى البرنامج التداول هى اسكريبات معدومة الفايدة لانها بتنزل على جميع برامج الميتا تريد 4 كلهاااا
الاحسن الاسكريبات المدفوعة اللى موجودة فى المنتديات الاجنبية

onziani
11-17-2013, 22:00
السلام عليكم ورحمة الله معنى هو ارسل لي سكايب اخي

chrouda oussema
11-18-2013, 01:11
انا أيظا أراه دائما و لكن ما بعرف معناه
:o

---------- Post added at 11:11 PM ---------- Previous post was at 11:09 PM ----------

انا أيظا أراه دائما و لكن ما بعرف معناه
إن شاء الله حسأل عليه و أرد عليك أخي
:)

HOUSAMMI
11-18-2013, 01:19
بسم الله الرحمن الرحيم

فيه مؤشرات وسيكربتات مش شغالة خالص

ومعرفش موجودة ليه ــ

mohamed talbi
11-18-2013, 11:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا يا اخي على هذه الصورة واتمنى ان تكون لك مواضيع اكثر افادة
اسال الله العلى العظيم التوفيق لي ولكم:bravo::bravo:

---------- Post added at 09:39 AM ---------- Previous post was at 09:32 AM ----------

طن هو لرسال رسائل على الموبايل
ممكن تجربو
هو للرسائل لكن هل للاستقبال على هواتفها الله أعلم:bravo:):

Fadil jbrfadil
11-18-2013, 12:17
اخي العزيز مافهمت الموضوع أرجو التوضيح

ahmedibrahim258258
11-26-2013, 19:54
والله يا اخى الكريم الاسكربتان اشك انه ممكن يكون بفلوس لانه من اسمه انت الاسكربت بيبعت على الاسكاى بى

nabiloviche
11-27-2013, 01:34
أهلا شباب منورين
بخوص هذا السكريبت
ممكن تجربو

oussama ben abdallah
01-03-2014, 21:11
اللهم إني أعوذ بك من زوال نعمتك ، وتحول عافيتك ، وفجأة نقمتك ، وجميع سخطك .
اللهم إني أعوذ بك من جار السوء في الدار المقامة ، فإن جار البادية يتحول .
اللهم إني أسألك علماً نافعاً ورزقاً طيباً متقبلاً .

اللهم إني أعوذ بك من شر ما عملت ومن شر ما لم أعمل .
اللهم إني أعوذ بك من يوم السوء ، ومن ليلة السوء ، ومن ساعة السوء ، ومن صاحب السوء ، ومن جار السوء في دار المقامة .

اللهم أكثر مالي وولدي وبارك لي فيما أعطيتني .
اللهم إني أسألك يا الله بأنك الواحد الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفواً أحد أن تغفر لي ذنوبي إنك أنت الغفور الرحيم .

لا إله إلا الله العظيم الحليم ، لا إله إلا الله رب العرش العظيم ، لا إله إلا الله رب السماوات ورب الأرض ورب العرش الكريم . اللهم إني أسألك الجنة وأستجير بك من النار .

اللهم رحمتك ارجو فلا تكلني إلى نفسي طرفة عين ، وأصلح لي شأني كله ، لا إله إلا أنت .
اللهم طهرني من الذنوب والخطايا اللهم نقني منها كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس .
اللهم طهرني بالثلج والبرد والماء البارد.

لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين .
اللهم إني أسالك بأن لك الحمد لا إله إلا أنت (وحدك لا شريك لك) المنان يا بديع السموات والأرض ياذا الجلال والإكرام يا حي ياقيوم إني أسألك (الجنة وأعوذ بك من النار).

اللهم إنك عفو كريم تحب العفو فاعف عني .
اللهم ارزقني حُبك وحُب من ينفعني حُبّهُ عندك ، اللهم مارزقتني مما أُحبُ فاجعله قوة لي فيما تحب ، اللهم ما زويت عني مما أُحب فاجعله فراغاً لي فيما تحب.

اللهم إني اسألك عيشة نقية وميتة سوية ومرداً غير مخزٍ ولا فاضح.
اللهم قنعني بما رزقتني وبارك لي فيه واخلف عليَّ كل غائبة لي بخير .
اللهم ألهمني رشدي وأعذني من شر نفسي .
اللهم إني أسألك العافية في الدنيا ولآخرة .
اللهم متعني بسمعي وبصري واجعلهما الوارث منيِّ وانصرني على من يظلمُني ، وخذ منه بثأري .
اللهم أعني علي ذكرك وشكرك وحسن عبادتك.

اللهم احسن عاقبتنا في الأمور كلها ، وأجرنا من خزي الدنيا وعذاب الآخرة .

اللهم إني أعوذ بك من العجز والكسل والبخل والهرم وعذاب القبر ، اللهم آت نفسي تقواها زكها انت خير من زكاها ، أنت وليها ومولاها .
اللهم إني أعوذ بك من علم لا ينفع ، ومن قلب لا يخشع ، ومن نفس لا تشبع ، ومن دعوة لا يستجاب لها .

اللهم إني أسألك من خير ما سألك منه نبيك محمد صلى الله عليه وسلم ونعوذ بك من شر ما استعاذ منه نبيك محمد صلى الله عليه وسلم ، وأنت المستعان وعليك البلاغ . ولا حول ولا قوة إلا بالله .
اللهم إني أسألك علماً نافعاً وأعوذ بك من علم لا ينفع.

اللهم ربَّ جبرائيل وميكائيل وربَّ إسرافيل أعوذ بك من حر النار ومن عذاب القبر .
اللم إني أعوذ بك من شر سمعي ، ومن شر بصري ، ومن شر لساني ، ومن شر قلبي ومن شر منيي.

اللهم إني أعوذ بك من العجز والكسل والجبن والبخل والهرم والقسوة والغفلة والعيلة والذلة والمسكنة ، وأعوذ بك من الفقر والكفر والفسوق والشقاق والنفاق والسمعة والرياء ، وأعوذ بك من الصمم والبكم والجنون والجزام والبرص وسييء الأسقام .

اللهم اجعل أوسع رزقك عليّ عند كبر سني ، وانقطاع عمري .
اللهم إني أسألك بأني اشهد أنك أنت الله لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفواً أحد .

رب أعني ولا تعن عليّ ، وانصرني ولا تنصر عليّ وامكر لي ولا تمكر عليّ ، وأهدني ويسر الهدي إليّ ، وانصرني على من بغى عليّ ، رب اجعلني لك شكاراً لك ذكاراً ، لك رهَاباَ ، لك مطواعاً إليك مخبتاَ أوّاهاً منيباَ ، رب تقبل توبتي ، واغسل حوبتي ، وأجب دعوتي ، وثبت حُجتي واهد قلبي ، وسدد لساني ، وأسْلُلْ سخيمة قلبي .

اللهم إني أعوذ بك من البرص والجنون والجذام ، ومن سيئ الأسقام .
اللهم قني شر نفسي واعزم لي على ارشد أمري ، اللهم اغفر لي ما اسررتُ وما أعلنتُ ، وما أخطأتُ وما عملتُ وما جهلتُ.

اللهم حاسبني حساباً يسيراَ .
اللهم إني أسألك فعل الخيرات وترك المنكرات حُب المساكين ، وأن تغفر لي وترحمني ، وإذا أردت فتنة قوم فتوفني غير مفتون ، وأسألك حُبّك ، وحب من يُحبِك ، وحُب عمل يقربني إلى حُبك .

اللهم فقهني في الدين .
اللهم احفظني بالإسلام قائماً ، واحفظني بالإسلام قاعداً واحفظني بالإسلام راقداً ولا تشمت بي عدواً ولا حاسداً . اللهم إني أسألك من كل خير خزائنه بيدك ، وأعوذ بك من كل شر خزائنه بيدك .

اللهم إني أعوذ بك من الجبن وأعوذ بك من البخل ، وأعوذ بك من أن أُرد إلى أرذل العمر ، وأعوذ بك من فتنة الدنيا وعذاب القبر .
اللهم جنبني منكرات الأخلاق ، والأهواء ، والأعمال ، والأدواء.

اللهم أغفر لي خطيئتي وجهلي وإسرافي في أمري ، ما أنت أعلم به مني . اللهم اغفر لي هزلي وجدي ، وخطئي وعمدي وكل ذلك عندي .
اللهم إني أعوذ بك من غلبة الدَّين ، وغلبة العدوِّ ، وشمائة الأعداء .

اللهم إني ظلمت نفسي ظلماً كثيرا ولا يغفر الذنوب إلا أنت . فاغفر لي مغفرة من عندك ، وارحمني إنك أنت الغفور الرحيم .
اللهم اغفر لي واهدني وارزقني وعافني ، أعوذ بالله من ضيق المقام يوم القيامة .

رب اغفر لي وتب عليّ إنك انت التواب الغفور.
اللهم لك أسلمت وبك آمنت وعليك توكلت وإليك أنبت وبك خاصمت .
اللهم إني أعوذ بعزتك لا إله إلا أنت أن تضلني أنت الحي الذي لا يموت والجن والإنس يموتن.

اللهم إنّا نسألك موجبات رحمتك ، وعزائم مغفرتك ، والسلامة من كل إثم ، والغنيمة من كل بر ، والفوز بالجنة والنجاة من النار.
اللهم إني أعوذ بك من البخل والجبن وسوء العمر وفتنة الصدر وعذاب القبر .

اللهم مصرف القلوب صرف قلوبنا على طاعتك .
اللهم إني أعوذ بك من التردي والهدم والغرق والحرق ، وأعوذ بك أن يتخبطني الشيطان عند الموت ، وأعوذ بك أن أموت في سبيلك مُدْبراً وأعوذ بك ان أموت لديغا .

اللهم إني أعوذ بك أن اشرك بك وأنا أعلم وأستغفرك لما لا اعلم .
اللهم إني أعوذ بك من الجوع فإنه بئس الضجيع ، واعوذ بك من الخيانة فإنها بئست البطانة .

اللهم اصلح لي ديني الذي هو عصمة أمري ، واصلح لي دنياي التي فيها معاشي واصلح لي آخرتي التي فيها معادي ، واجعل الحياة زيادة لي في كل خير ، واجعل الموت راحة لي من كل شر .

اللهم ألف بين قلوبنا ، واصلح ذات بيننا ، واهدنا سبل السلام ، ونجنا من الظلمات إلى النور , وجنبنا الفواحش ما ظهر منها ومابطن ، وبارك لنا في أسماعنا وأبصارنا وقلوبنا وأزواجنا وذرياتنا ، وتب علينا إنك أنت التواب الرحيم ، واجعلنا شاكرين لنعمك مثنين بها عليك قابلين لها وأتممها علينا .

اللهم آتنا في الدنيا حسنة وفي الآخرة حسنة وقنا عذاب النار .
اللهم إني أعوذ بك من الفقر والقِلة والذِلة ، وأعوذ بك من أن أَظلم أو أَظلم ، يا مُقلب القلوب ثبت قلبي على دينك .

اللهم إني أعوذ بك من شر ما عملت ، ومن شر ما لم أعمل .
اللهم إني أعوذ بك من يوم السوء ، ومن ليلة السوء ، ومن ساعة السوء ، ومن صاحب السوء ، ومن جار السوء في دار المقامة.

لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين . اللهم إني أسألك بان لك الحمد لا إله إلا أنت وحدك لا شريك لك المنان (يا) بديع السماوات والأرض ياذا الجلال والإكرام ياحي يا قيوم إني اسالك الجنة وأعوذ بك من النار .

اللهم إني أعوذ بك من العجز والكسل والجبن والهرم والبخل وأعوذ بك من عذاب القبر ومن فتنة المحيا والممات . اللهم اهدني وسددني ، اللهم إني أسألك الهدى والسداد .

اللهم أكثر مالي وولدي وبارك لي فيما اعطيتني ، اللهم إني أسالك يالله بأنك الواحد الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد أن تغفر لي ذنوبي إنك أنت الغفور الرحيم .

اللهم إنك عفو كريم تحب العفو فاعف عني . اللهم ارزقني حبك وحب من ينفعني حبه عندك . اللهم وارزقني مما احب فاجعله قوة لي فيما تحب . اللهم ما زويت عني مما احب فاجعله فراغاً لي فيما تحب.
اللهم إني أعوذ بك من منكرات الأخلاق والأعمال والأهواء . اللهم إني أعوذ بك من قلب لا يخشع ودعاء لا يسمع ومن نفسع لا تشبع ومن علم لا ينفع .
اعوذ بك من هؤلاء الأربع .

لا إله إلا الله العظيم الحليم ، لا إله إلا الله رب العرش العظيم لا إلا الله رب السموات ورب الأرض ورب العرش الكريم .
الله إني أسالك الجنة وستجير بك من النار .

اللهم إني أسألك عيشةً نقية وميتة سوية ومرداً غير مخز ولا فاضح.
اللهم قنعني بما رزقتني وبارك لي فيه واخلف على كل غائبة لي بخير . اللهم الهمني رشدي واعذني من شر نفسي .

اللهم إني اعوذ من زوال نعمتك وتحول عافيتك وفجأة نقمتك ، وجميع سخطك. اللهم إني اعوذ بك من جار السوء في دار المقامة فإن جار البادية يتحول . اللهم إني اسالك علماً نافعاً ورزقاً طيباً ، وعملاً متقبلاً.

اللهم رحمتك أرجو فلا تكلني إلى نفسي طرفة عين ، واصلح لي شأني كله ، لا إله إلا أنت ، طهرني من الذنوب والخطايا ، اللهم نقني منها كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس ، اللهم طهرني بالثلج وبالبرد والماء البارد .

اللهم إني أعوذ بك من العجز والكسل والجبن والبخل والهرم ، وعذاب القبر . اللهم أتي نفسي تقواها وزكها أنت خير من زكَّها ، أنت وليها ومولاها .
اللهم إني أعوذ بك من علم لا ينفع ومن قلب لا يخشع ومن نفس لا تشبع ومن دعوة لا يستجاب لها .
ddddddddddddddddddddddddddddddddddddddddd :p :* :*

ahmedibrahim258259
01-29-2014, 10:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا حاسس انه ممكن يكون بيبعت تنبيهات على السكاي بي ممكن تنبيهات الخروج من الصفقة او غيره
تقبل مروري

fatimaido
07-29-2014, 02:16
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيك في كتابه هدا الموضوع المقترح المفيد
بارك الله فيك طرح الموضوع المفيد ولكن انا بفظل الدخول مع الترند احسن شكرا لك

hema2013
07-29-2014, 02:46
لسلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة اخى العزيز مشكور على هذا الموضوع المفيد للغاية ولابد عند العمل على الفوركس وصفقات على الفوركسمن عمل منصة للتداول عليهاوالاستوب لوز يعمل على المكسب وتفادى الخسارة فى الصفقات
والسلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

amermazzen
03-23-2015, 12:00
السلام عليكم ورحمة الله مشكور اخي الكريم على الموضوع الجيد الذي طرحته في المنتدى لأن الاكسبرتات تلعب دور كبير في مساعدة التاجر على كيفية الربح في السوق عن المتاجرة الآلية لابد من التعلم الجيد وكسب الخبرة الكافية التي تساعد التاجر في المتاجرة الحقيقية

abdelhak redouane
03-24-2015, 01:17
السلام عليكم ورحمة الله وبكاته مشكور اخي الكريم على هذه السلسة الرائعة والممتازة والتي تساهم في التعلم الجيد وعلى اختيار التحليل الوافي سواء كان هذا التحليلكلاسيكيا او فنيا او اخباريا كما ان الكسبرتات لها دور كبير في المتاجرة الالية و تساهم في الاعتماد على استراتيجية مناسبة وفعالة من اجل العمل بها على تحقيق الربح الذي يتمانه التاجر من خلال فتح الصفقات التي تتناسب والاستراتيجية والتحليل المختار غير اننا قبل تطبيقها علينا ان نجربها على الحساب التجريبي المعروف باسم الديمو
بالتوفيق لكل الاعضاء

golden_boy19
06-20-2015, 23:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، بارك الله فيكم اخي الكريم على هذا الموضوع وكذا طرح هذا الاكسبيرت، ورغم تواجد العديد منها، إلا أنه يتوجب على التاجر تجربة قدر كبير منها وهذا للوقوف على الاكسبرتات الناجحة والفعالة والتي تعطي مردودا طيبا يساعد التاجر على معرفة تحرك السوق، بصدد التجريب، ونرجو منكم دوام التألق

benzahia1
06-21-2015, 03:35
رمضان كريم لكل الأحباب والاخوة والأخوات، وخاصة لأهلنا في الجزائر، ولاخواننا في فلسطين وسوريا والعراق وليبيا واليمن، ولكل الذين يتألمون عشية الشهر الفضيل. يارب يسر علينا وعليهم وفرج علينا وعليهم، وابسط رحمتك على سائر المسلمين والمؤمنين في كل مكان

alihar316
08-09-2015, 22:24
عفو اخي لا املك من العلم ما يكفي للإجابة على تساؤل تقبل مروري و انشاء الله تجد من يساعدك و يفدنا
ارجو المساعد من الخبراء امر عاجل و مهم

mohamed.amir
04-18-2016, 09:04
السلام عليكم . اخي الكريم . شكرا جزيلا على هذا الموضوع . وبصراحة انا لا استخدم الاكسبرت في التداول . وانما اعتمد على خبرتي وعلى الاستراتيجية التي اراها مناسبة للسوق . تقبل مروري . وجزاك الله كل الخير . وبالموفقية لجميع اعضاء المنتدى . والسلام عليكم و شكرًا علي اكسبيرت 2

azizjab
04-18-2016, 13:03
مشكور يا أخ على الموضوع الرائع والمفيد والمجهود أنا بصدد تحميل وتجربة السكربت للتجربة والاسفادة عموما شكرا على المجهود

---------- Post added at 06:03 PM ---------- Previous post was at 05:52 PM ----------

مشكور يا أخ على الموضوع الرائع والمفيد والمجهود أنا بصدد تحميل وتجربة السكربت للتجربة والاسفادة عموما شكرا على المجهود

محمد ابوغزاله
06-03-2016, 19:12
لسلام عليكم ورحمت الله وبركاته والصلاة والسلام على رسول الله
اخي ليس لدي فكرة عن هادا الموضوع واتمنى ان اتعلم مثلك من ردود الاعضاء
شكرا لك وتقبل مرورى.

ahmadfool
06-03-2016, 19:51
اخي الكريم . شكرا جزيلا على هذا الموضوع . وبصراحة انا لا استخدم الاكسبرت في التداول . وانما اعتمد على خبرتي وعلى الاستراتيجية التي اراها مناسبة للسوق . تقبل مروري . وجزاك الله كل الخير . وبالموفقية لجميع اعضاء المنتدى . والسلام عليكم و شكرًا علي اكسبيرت 2اخي الكريم . شكرا جزيلا على هذا الموضوع . وبصراحة انا لا استخدم الاكسبرت في التداول . وانما اعتمد على خبرتي وعلى الاستراتيجية التي اراها مناسبة للسوق . تقبل مروري . وجزاك الله كل الخير . وبالموفقية لجميع اعضاء المنتدى . والسلام عليكم و شكرًا علي اكسبيرت 2

---------- Post added at 07:51 PM ---------- Previous post was at 07:47 PM ----------

---------- Post added at 06:03 PM ---------- Previous post was at 05:52 PM ----------

magdyezzat
06-04-2016, 18:27
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
موضوع رأئع شكرا للأفادة تقبل مروري

{ اللّهُ لاَ إِلَـهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَا شَاء وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ }عقب كل صلاة

mohamed.amir
12-22-2016, 13:49
ﺍﻟﺴﻼﻡ ﻋﻠﻴﻜﻢ ﻭﺭﺣﻤﻪ ﺍﻟﻠﻪ ﻭﺑﺮﻛﺎﺗﻪ ﻧﺘﻤﻰ ﻟﻚ ﺍﻟﺘﻮﻓﻴﻖ ﻭﺍﻹﺳﺘﻤﺮﺍﺭ ﻣﻮﺿﻮﻉ ﺟﻤﻴﻞ
ﺷﻜﺮﺍ ﻟﻚ ﺑﺲ ﻫﻮ ﺍﻟﻤﻴﺘﺎﺗﺮﻳﺪﺭ ﻋﻨﺪﻱ ﻣﻮ ﺭﺍﺿﻲ ﻳﺸﻐﻞ ﺍﻻﻛﺴﺒﺮﺗﺎﺕ ﺍﻟﺠﺪﻳﺪﻩ ﻣﺶ ﻋﺎﺭﻑ ﺍﻟﺴﺒﺐ

hany1978
12-24-2016, 00:04
السلام عليكم و رحمة الله و بركات
انا معرفش عنه حاجه انا ماذلت مبتدئ ولا اعلم
يجب عليك ان تراسل الدعموهم اكيد يعرفون كل شئ عن هذا الاسكربت:happy:

جمال صادق
12-24-2016, 00:54
الحقيقة ان ها الموضوع اول مرة انا اتعامل بة و لكن لابد من فهم المزيد من الاعمال التى نتوقع ان تتم بصورة كبيرة و لابد من ان نجد عمليات ممكنة لتعلم الكثير من الاليات للتداول

ilyestoumi
04-20-2017, 14:49
بســـم الــــــله الرحمــان الرحيــــــــــــــــــــ ـــم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتـــــــــــه
افضل الاعتماد على نفسى فى التداول لان
الاكسبيرت ليس افضل من العقل البشرى

دمتم في رعـــــــــــاية الــله
بالتوفيق لجميع الاعضـــــاء

mehdiradwan2
04-22-2017, 17:18
بســـم الــــــله و الصلاة على رسول الله بالتوفيق لصاحب الموضوع و لجميع الاخوة في التداول دمتم في رعـــــــــــاية الــله .شكرا لك اخي الكريم على هذا الأكسبرت الذي سيساعدني بالتوفيق لصاحب الموضوع ارباح وفيرة بــــــــاذن الله