PDA

View Full Version : رصيدي لم يصل بعد من شهرين؟

جمبور
10-10-2013, 21:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته........ز
أنا مشترك منذ شهر الثامن ولم يصل البونص الخاص بي حتى الأن الى أنستا فوركس ولا أعرف السبب في ذلك؟

mrdark
10-10-2013, 23:11
أنا مشترك منذ شهر الثامن ولم يصل البونص الخاص بي حتى الأن الى أنستا فوركس ولا أعرف السبب في ذلك؟

أكيد راح تكون مسجل في أحد المنتديات الأخرى التابعة لشركة إنستافوركس

kuoka
10-10-2013, 23:12
والله انا جديد على هذا المنتدى ..
ونتمنى ان يفيدنا احد الاخوه ،،
من من لديهم خبره في هذاا ، المنتدى
وشكراا....

pwomis
10-12-2013, 17:56
من لديهم خبره في هذاا ، المنتدى
نتمنى ان يفيدنا احد الاخوه
للتعرف على جميع اسرار هدا المنتدى وشكرا لكم

waelmma
10-12-2013, 18:07
:happy::happy: اكيد عملت شىء مخالف لقوانين المنتدى مثل اشتركك فى
منتدى اخر تابع لانستا مثلا او اى شىء اخر :dance::dance:

محمد عادل ابراهيم
10-12-2013, 18:10
أخى الكريم راجع نفسك كويس من المؤكد انك سجلت فى احدى منتديات أخره تابعه لانستا فوركس مثل المنتدى الاجنبى والهندى وهاكذا وان لم تسجل فى احدى هذه المنتديات فيجب عليك اللجوء الى الدعم والمحادثه لهم بكل شيىء وان شاء الله يفيدوك

ahmedanwar
10-12-2013, 18:11
بص يا اخي اما انك مسجل في منتدي اخر خاص بانستا اما انك لم تفعل حسابك
اما انك لك اكثر من حساب في انستا ولك اكثر من ايميل بالمنتدي بس

mos3b
10-12-2013, 20:08
هل بيكون هناك مبلغ معين لازم نوصله عشان يتحول على انستا فوركس ؟

mrdark
10-13-2013, 00:41
هل بيكون هناك مبلغ معين لازم نوصله عشان يتحول على انستا فوركس ؟

البونص يحول في الأسبوع الأول من كل شهر لحسابك المربوط بالمنتدى

tifouid
10-27-2013, 14:47
مشكــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــور أخـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ ـــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــ ــــــــــــــــــــــي
بالتوفـــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــيق للجمـــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــيع
الصبر مفتاح الفرج

mahmoud hassan
10-31-2013, 16:02
يمكن تكون مشترك فى منتدى اخر خاص بشركة انيستا وهدا ممنوع .... وبالنسبة لتحويل البونص فليس هناك حد ادنى لتحويله .... يتم تحويل لو حتى 1 $ راجع نفسك اخى واتصل بادارة المنتدى وراسلهم ليفيدوك فى دلك ..

hamzoun14
10-31-2013, 16:23
يجب أن تكون غير مشترك في أي منتدى آخر خاص بشركة انيستا

ahmedhawash
10-31-2013, 16:38
تواصل مع الدعم فى المنتدى هنا مع احد المشرفيين

واعرف ايه المشكله ولماذا انتظرت كل هذا الوقت

ولو انت مشترك فى منتدى اخر تابع لانستا يبقا عليك ان تلغى احد الحسابات

Ahmed.Broken
11-02-2013, 04:53
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخى البونص توصل لكل الاعضاء كل شهر تاكد ان حسابك فى شركة اينيستا
مدموج مع المنتدا او مربوط مع المنتدى وهتلقى البونص المحسوب تبتاعك فى الملف الشخصى
هتلقيه موجود كلمت بونص اضغط عليها وهتعرف عدد البونص او الربح الى انت هتحصل عليه من المنتدى وهينزلو على شركه اينيستا

ابوالفتوح موسى مدين
11-02-2013, 10:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ارجوا منكم توضيح كيف يتم الربط بين منتدى فوركس العرب وانيستا فوركس

Abdelheq
11-02-2013, 12:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ( انا مبتدا) لكن اعلم ان الربط بين منتدى فوركس العرب وانيستا فوركس يكون عند التسجيل في هذا الاخير. فعند ملئ المعلومات الشخصية يطلب منك الرقم السري لمنتدي فوركس العرب وهنا يتم الربط اوتوماتيكيا :ok:

محمد أحمد الزقري
11-03-2013, 08:17
الســــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــلام عليــــــــــــــــــــــ ــــــــكم
""""""""""""""
""""""""""""""""""""
""""""""""""""""""
ونحن كذلك جــــــــــــــــــــــــ ــــدد على المنتدى نرجا من عنده الخلفية ان يفيدنا

jalalko
11-05-2013, 23:15
وعليكم السلام اخي الكريم .. للحصول على البونوص من الكتابة في المنتدى هناك عدة شروط لابد من توافرها في المشاركة ليتم احتسابها
بداية لابد ان تتجاوز المشاركة بطولها السطرين .. ويجب الا تكون مكررة او ماخوذة نسخ لصق من مشاركة احد الاعضاء
ايضا يجب ان تكون داخل سياق الموضوع ولا تحوي الفاظ خارجة عن الاداب العامة او غير مفيدة لهدف الموضوع
عند تحقيق هذه الشروط يتم احتساب البونوص بدون مشاكل باذن الله:rules:

هدىابراهيم
11-05-2013, 23:57
اخى البونص توصل لكل الاعضاء كل شهر تاكد ان حسابك فى شركة اينيستا
مدموج مع المنتدا او مربوط مع المنتدى وهتلقى البونص المحسوب تبتاعك فى الملف الشخصى
هتلقيه موجود كلمت بونص اضغط عليها وهتعرف عدد البونص او الربح الى انت هتحصل عليه من المنتدى وهينزلو على شركه اينيستا

mohamedalshafai
11-06-2013, 09:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا كمثل البونص لم يصل ولا اعرف كيف استعلم عنه وعلى فكره انا باستعلم عن البونص فى المنتدى الاقى ان بما معناه بالعربى انه تم تحويل مبلغ كذا لكن جتلى رساله على الاميل بانه تم تحويل صفر مبلغ
من منكم يعرف كيف يتم الاستعلام عن البونص المحول

ahmed14
11-06-2013, 14:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
أخي تاكريم المرجو من التحقق من المعلومات التي تم إدخالها في حسابك.

عمرو ابوعريشة
11-10-2013, 23:40
اخى العزيز ممكن يكون البونص موصلش ممكن لاسباب تتعلق بيك انتى ممكن تكون خالفت قوانين للمنتدى وممكن يكون فية اى مشكلة عوما كلم الدعم الفنى وشوف هيرد عليك يقولك اية اعرف المشكلة ولو ملقتلهاش حل تعالى الى هنا وقولنا اية الى حصل واكيد هنساعدك لاكن انا متوقع ان الدعم هيحل المشكلة

Mostafa Haval
11-10-2013, 23:42
السـلام علـيكم ورحـمة الله وبـركاته

لا اعلم لكن اعتقد لم تقوم بربط حسابك بشكل صحيح

تحـيـاتي لـكم ... بـالتـوفـيـق

عبدالله الجرادي
11-13-2013, 09:23
اكيد خالفت الشروط المتفقه عليها راجع اعمالك على المنتدى وشوف وكمان الاخوه الي عندهم خبره كافيه عن المنتدى ان يفيدو ويستفيدو

chakympe
11-13-2013, 09:36
كنت اتمنى ان افيدك أخى فى مشكلتك هذه ولكنى لسه عضو جديد هنا
فى المنتدى وانصحك ان تشوف ان الاعضاء القدامى هنا وتخبره بذلك
او يحافك الحظ ويرد عليك احد يفيدك فيما نريده او تراسل اداره المنتدى
التى لن تبخل عليك بالرد ان شاء الله أخى

ebram
11-13-2013, 09:52

حضرتك رابط الالمنتدي بالشركه ولا لاء
لازم تراجع الموضوع ده كمان لازم تكون مفعل حسابك في الشركه
وتكون مشاركاتك كلها هادفه وغير اسبام

تاجر فوركس
11-15-2013, 15:06
البونص اخي العزيز يتحول على حسابك في الاسبوع الاول من الشهر وهذا شي اكيد انا حولت لي الشركه الشهر الي راح من غير اي مشاكل وخسرته وانشالله شهر الجاي اعوض خسارتي

ashrafshawky
11-15-2013, 15:08
اخى الكريم البونص يصل الى الحساب فى الاسبوع الاول من الشهر الجديد ومن المؤكد ان هناك خطاء قد وقعت بة ولذلك لم يصل البونص وبالتوفيق

dounia77
11-15-2013, 21:14
على حسب علمي البونص يحول في الاسبوع الاول من كل شهر
لحسابك بالمنتدى ارجو التوفيق للجميع

hamedalhomdi
11-16-2013, 13:34
والله لا اعرف

WASEM DALLOUL
11-16-2013, 14:20
السلام عليكم
يا أخي الكريم لابد لك انك خالفت احد قوانين المنتدى او انك مسجل في منتدى آخر تابع لشركة انيستا
وشكرا