PDA

View Full Version : كيف احلل المنصه من الهاتف فوركس

zeze2017
12-07-2017, 03:07
https://www.youtube.com/watch?v=5RFGc1UFFqs

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته رجاء مشاهدة محتويات الموضوع كيف احلل المنصه من الهاتف فوركس لكى يستفيد الجميع من الموضوع والعمل على التجربة وفتح حساب تجريبي والضغط على شكرا وتقييم من فضلكم تقبلوووو مرورى

doaa sary
12-07-2017, 23:32
انا عمرى مافتحت المنصة من الموبيل وبستغرب اوى من الناس اللى بتاجلر بالفون او تحلل دنا الكومبيوتر 17بوصة وبخاف ادوس حاجه غلط ههههه امال الفون التاتش بقا واى غلطة تفتح اى صفقه غلط
مشكور ع الموضوع

Asmaaah
12-08-2017, 00:58
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اشكرك اخي علي موضوك الجميل ودائما في تقدم ان شاء الله

Ayoya
12-08-2017, 02:34
السلام عليكم ورحمه الله
انا خصوصا عمري ما جربت من الفون خالص لاني بخاف جدا
انا بشتغل من كمبيوتر وبكون حريصه جدا تقبل مروري وتحياتي لكم بالترفيق للجميع

ramisayed04
01-14-2018, 01:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اكيد التحليل من الحاسب الالى افضل لانة يعطى رؤية افضل ولكن الهاتف يعطى فرصة مراقة صفقاتك بشكل مستمر
مشكور اخى الكريم على الاضافة

alasfarahmad
01-14-2018, 01:40
السلام عليكم ورحمة الله
لقد وفرت التقنيات الحديثة إمكانية التعامل مع الفوركس مه خلال الأجهزة الذكية، ووسائل الاتصال المتطورة، ولكني اعتقد أن لكل طريقة جديدة ايجابياتها وسلبياتها المتعدد إلى أن يستطيع المبرمجون تطوير حلول للمشكلات، في الوقت الراهن، كما اتصور مازالت عمليات التداول بالحاسب أكثر يسرا من التداول عبر الأجهزة الذكية، ويمكن الحصول على النتائج نفسها، ولكن بطرق مختلفة عما هي عليه بالنسبة إلى الحواسب العادية، مشكور على مساهمتك الرائعة، ونتمنى لك التوفيق.

melad
01-14-2018, 02:27
شكرا على الفيديو رغم إنه تم حذفة و لكن التدوال عن طريق الهاتف ليس مفضل لإنه لا يعطى الإمكانية الكاملة للتحليل مثل ما يعطى الكمبيوتر او اللاب توب و لكنه مفيد من ناحية متابعة الصفقات و إغلاقها او فتحها فى وقت الأخبار

Theakision
07-06-2019, 19:01
اآلن من المهم أن نالحظ أنك كمتخصص في السوق، سوف تكشف عن عالقات مماثلة مثل هذه في
التداول الخاص بك. تذكر أن هذه العالقات لن تستمر دائما؛ فهي عابرة. على الرغم من أنه شئ رائع
استغالل هذه العالقات، يجب أن تكون حريصا عندما تبدأ في االنهيار.
كمتخصص في السوق ستألف السوق، ستعرف ميعاد اعالن سعر الفائدة في السوق، وستكون على
دراية بما هو المرجح أن يفعله زوج العمالت. سيكون لديك شعور بالسوق الذي اخترته. هذه ميزة
كبيرة.