PDA

View Full Version : كيف تربح فى سوق الفوركس ؟

mahmoud552
12-08-2017, 16:42
الفوركس على عكس البورصات , فإن سوق العملات من الأسواق التي من الممكن أن يحقق المتاجر أرباحاً من صعود السوق أو هبوط السوق.
فإذا كنا نتوقع الصعود

نقوم بالشراء (Long Buying): هي عملية شراء للزوج للاستفادة من صعود السعر، ويتم فيها شراء العملة الأساس وبيع المقابلة.
مثال:
إذا توقعت ارتفاع سعر (usd-jpy)، فستقوم بشراء الزوج أي أنك ستشتري الدولار الأمريكي وتبيع الين الياباني .
وإذا كنا نتوقع الهبوط
نقوم بالبيع (Short Selling): هي عملية بيع للزوج للاستفادة من هبوط السعر، ويتم فيها بيع عملة الأساس وشراء المقابلة.
مثال:
إذا توقعت انخفاض سعر (usd-jpy)، فستقوم ببيع الزوج أي أنك ستبيع الدولار وتشتري الين الياباني .

Asmaaah
12-08-2017, 18:25
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
مشكور اخي علي موضوعاتك ومجهوداتك الرائعه وفي انتظار المزيد ان شاء الله
وبالتوفيق للجميع

zakaria97
12-08-2017, 18:26
السلام عليكم اخي شكرا لك على الموضوع الحصري المفيد اتمنى التوفيق والنجاح ان شاء الله تعالى لجميع الاخوة العرب

بالتوفيق للجميع تقبلوا مروري الطيب

bilalmax
12-08-2017, 18:27
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركااته
جزاك الله خيراا اخي على الموضوع في انتضاار المزيد منك ان شااء الله واتنمى ان يستفيدو منك ان شاء الله
تقبل مروري

aym
12-08-2017, 18:29
كيف تربح من سوق الفوركس من المواضيع المهمة لكل متاجر يعرف الطريقة التى تساعده على الربح
من سوق الفوركس

engayman
05-20-2020, 14:00
كيفية الربح من الفوركس لكي يحصل المتاجر علىالربح من ا لفوركس يجب اولا التعلم ومعرفة ما هو الفوركس وكيفية التداول فيها بطريقة صححية واختيا راهم الطر قالتى يدباء بالتداول بة فى الفوركس ويجب التطبي قعلى الحساب التجريبي فترة الى ان يتقن التداول فى الفوركس والعمل بطريقة صححية على ادارة راس المال القوية وبالتوفيق