PDA

View Full Version : نصيحة بخصوص شهر 12

zouga91
12-13-2017, 15:01
سلام الله عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني الكرام وبعد
عندما تجد السوق متذبذب وغير واضح ابتعد عن التداول فيه لانك سوف تخسر كل اللي حققته من النقاط في يوم او اثنين تذكر ان الفوركس دائم ولكن محفظتك هيه التي لا تدوم اذا تهورت . وشهر 12 من اكثر الشهور اللي فيه تذبذب من 200 ل 300 نقطه فيجب التداول بلوط صغير والحفاظ علي ارباح والدخول بادارة راس مال واذا انت من الاشخاص الذين لا يتداولون في حركة سريعه ف نصيحه ابتعد هذا الشهر بالتوفيق للجميع:):)

Abo Hamdy
12-19-2017, 17:04
التداول بلوت قليل هو اكتر حاجة صح في الوقت اللي زي ده انا مش بفضل انك تتداول بالطريقة العادية الخاصة بيك ولا انك تبتعد خالص الفترة دي الاحسن انك تحاول تستفيد من الحركة وتخش بمخاطرة قليلة حتى في اسوء الحالات تكون خسارتك قليلة تقدر تعوضها بصفقاتك في فترة جاية لكن انك تقعد تتفرج او تدخل بمخاطرة حاجة مش حلوة خصوصا انك ممكن تكسب لكن بعدها ايد لازم هتخسر والخسارة هتكون كبيرة نظرا لحركة السوق

Sofien
12-19-2017, 20:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، نحن الأن في الشهر الأخير من ألسنة من منكم لاحظ إختلافاً في حركة
الأسواق في هذه الفترة ، كثيراً ما تجد تحذيرات من التداول في هذه الفترة ولكن شخصياً لا أرى مشكل في التداول

mohamed ashraf elkholy
12-21-2017, 14:04
انا اختلف معك يا صديقي في هذا الموضوع فيجب علي المتداول الناجح اعتبار جميع الاشهر خلال السنه شهر ديسمبر وهذا للحفاظ علي المتداول وعلي امواله وذلك وفق اداره راس مال صارمه ولا انصح بالمخاطره

forexone1
12-21-2017, 14:06
نصيحه يا ايها الاخت الكريمه اذا كنت جديده في المنتدى و تريد ان تتعلم عليك ان تتحول على الحساب الحقيقي بعد ان تتعلمي على الحساب التجريبي لفتره كبيره من الشهور وقد تصل الى 6 شهور على الاقل حتى تتعلمى كل شئ

forexone1
12-21-2017, 14:08
شهر 12 من الشهور المتقلبه جدا في سوق الفوركس و يجب الحذر من هذا الشهر حظر كبيرا لانه هناك جنى ارباح كثيره في الكثير من العملات في سوق الفوركس