PDA

View Full Version : أنواع شركات الوساطة

mahmoud552
12-13-2017, 17:49
تنقسم شركات الوساطة فى سوق العملات الأجنبية إلى نوعين

رئيسيين وهما:

● صناع السوق (market makers)
● شبكات الاتصال الألكترونية (Electronics Communications Network -ECN)
أولًا :صناع السوق:

الغالبية العظمى من الوسطاء عبر شبكة الأنترنت هم من نوعية صناع سوق، وتقوم هذه الشركات

بشراء العملات من البنوك ومزودي الأسعار من خلال سوق الأنتربنك ثم تقوم ببيعها للمتداولين, وذلك

مقابل الحصول على فارق سعري بين سعر العرض وسعر الطلب.

ثانيًا: شبكات الاتصال الإلكترونية : (Electronics Communications Network -ECN)

هذا النوع من الوسطاء يقوم بتنفيذ أوامر التداول في سوق الانتربانك بشكل مباشر على أفضل الأسعار المتاحة، وفي مقابل

ذلك يحصل على عمولة إضافية على التنفيذ.

Emadooz
07-28-2018, 15:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة، أنواع شركات الوساطة من الامور الهامة جدا والتي ينبغي على المتاجر معرفتها وفهمها والقدرة على استخدامها الجيد في التداول مشكور اخي على هذه المعلومات الجيدة والمفيدة والتي تفيد بها كل متداول

hatemelpop
09-24-2018, 12:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالفعل اخي الغالبية العظمى من الوسطاء عبر شبكة الأنترنت هم من نوعية صناع سوق، وتقوم هذه الشركات بشراء العملات من البنوك ومزودي الأسعار من خلال سوق الأنتربنك.. بالتوفيق ومشكور للمعلومه الجيده

Hatemelpop11
01-30-2019, 19:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالفعل اخي الغالبية العظمى من الوسطاء عبر شبكة الأنترنت هم من نوعية صناع سوق، وتقوم هذه الشركات بشراء العملات من البنوك ومزودي الأسعار من خلال سوق الأنتربنك.. بالتوفيق للجميع انشاء الله ولكل أعضاء المنتدى الكرام

Mada2050
02-05-2019, 23:34
فى شركات كتير بتعطى معلومات وهميه للاسف
يعنى تقولك احنا اى سى ان وتجدها ماركت ميكر عشان كده اهم حاجة سمعة الشركة
والتأكد من التسجيل لدى الجهات الرقابية القوية فقط وممكن تعمل بحث عن اراء الناس فى الشركة

tazi larbi
02-06-2019, 21:07
السلام عليكم موضوع جيد عن شركات الوساطة لكن اخي اغلبنا لا يبحث عن ان كانت من صناع السوق ام لا لان الاهمية عند اي عميل هي ان تكون الشركة موثوقة وتخضع لهيئات رقابية حتى يضمن حقوقه المالية وهذا او ل ما يبحث عليه اي متداول عند بداية التسجيل تقبل مروري اتمنى لكم النجاح والله الموفق

mohsin000
02-07-2019, 23:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة، أنواع شركات الوساطة من الامور الهامة جدا والتي ينبغي على المتاجر معرفتها وفهمها والقدرة على استخدامها الجيد في التداول مشكور اخي على هذه المعلومات الجيدة والمفيدة والتي تفيد بها كل متداول

enasyep
02-08-2019, 00:36
مساء الخير

اخى هذا الموضوع مهم وقليلة ما يحلل أو يناقش وعليه فإن شركات الوساطة عامل مهم ورءيسى فى المكسب والخساره والمضاربة ولهذا انت مشكور عل مناقشة هذا الموضوع

enasyep
02-09-2019, 18:54
مساء الخير
موضوع هام ومن الواضح أن شركات النت هى الأكثر رواجا واستمرارية
تحياتى

forex_man1
02-15-2019, 09:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ......... أسعد الله صباحكم بكل خير وجمعة مباركة باذن الله موضوع شركات الوساطة دا من المواضيع الجميلة واللذيذة بس عايز اسال سؤال هل معنى كلامك دا يا ادخل مع صناع السوق ويخسروني والامع الناس التانين وبفائدة غير اسلامية؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ارجو الرد

enasyep
02-16-2019, 23:25
مساء الخير

موضوع شركات الوساطة من الموضوعات الهامه شكرا وتحياتى

m.abdo1020
02-17-2019, 00:09
الافضل عند اختيار شركة وساطة للدخولالي سوق الفوركس انًًتكون الشركة ذوًمصداقيه ومصدقه من الجهات الرقابية الرسمية وان تمون تعاملاتها في السحب والايداع مريحة وسهله وغير معقدة وان ننتبه الي الرافعه الماليه هل مناسبه ام لا والنظر الي الاسبريد وقيمته وايضا راي الناس فيها والشركات المتواجدة معروفه ومن ضمنها شركة انستا فوركس لذا اهم مايميز الشركة هام لتعامل سهل ومريح نفسيا وعمليا

wissami
02-22-2019, 15:01
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته تسلم اخي الكريم الغالي لطرحك موضوع مهم لكل مبتدا ومعلومات مهمه عن انواع شركات الوساطة

elpop
08-19-2019, 12:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا استاذ محمود لشرحك لنا انواع شركات الوساطه في سوق الفوركس فلقد استفدنا كثيرا من شرحك..