PDA

View Full Version : توضيح لو سمحتم حول الاكسبرتات

kachary
10-12-2013, 21:05
السلام عليكم اخواني
انا لدي استراتيجية جيدة وسأطرحها انشاء الله بعد ان انتهي من تعديلها حتى
تكون جيدة وافكر ان اطلب منكم ان تبرمجوا اكسبرت لها لو سمحتم
لاكن هناك شيئ لم افهمه هل الاكسبرت يعمل على مدار الساعة حتى ولو لم اشغل الحاسوب
ام انه بعمل فقط ادا كان الحاسوب مشغل ومنصة التداول مفتوحة
اتمنى تفيدوني لو سمحتم

ESLAMMAN91WORK@YAHOO.COM
10-12-2013, 22:44
لا يا اخي الفاضل اعتقد ان الاكسبرت يعمل حتى لو كان الجهاز مقفلا والله اعلم، وفقنا الله لما يحب ويرضى

dirtywalid
10-13-2013, 04:13
لا يا اخي الفاضل اعتقد ان الاكسبرت يعمل حتى لو كان الجهاز مقفلا والله اعلم، وفقنا الله لما يحب

doola2020
10-23-2013, 02:41
أنا أعتقد ولكني لست متأكد أن الاكسبيرت يعمل حتي لو جهاز الحاسوب مغلق تماما مثل أن تفتح أي صفقة وتغلق جهازك فيه تظل مفتوحة أيضا

ayman.shosha
10-27-2013, 03:40
يا غالى الاكسبيرت لا يعمل الا مع فتح المنصة فقط
اما فى حال اغلاقها فلا يعمل
الا اذا قمت بحجز سيرفر لدى انستا وقمت برفع المنصة والاكسبيرت عليه
وبذلك سيظل الاكسبيرت يعمل تلقائيا..

khaled saad
10-28-2013, 01:02
في الحقيقة الاكسبريت يعمل فقط ادا كان الحاسوب مشغل ومنصة التداول مفتوحة ولا يعمل إذا كان مغلق الحاسوب ولكن هناك طريقة لكي يعمل دائما وهي ان تستاجر ريسيفر

hasback
10-31-2013, 21:35
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اهلا بك اخ الكريم كشاري وان شاء الله تنجح بالاكسبيرت ولكن لكي تبرمجه استعن باحد الاخوة في قسم البرمجة ونسق معه وان شاء الله تنجح فكرتك

ahmedibrahim258258
11-29-2013, 11:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاكسبرت اخي الكريم هو برنامج يقوم بالتداول بدلا منك بناء على معطيات معينه
تقبل مروري

jamal2
12-15-2013, 01:52
يعلّق فان تيل قائلاً: "هذا ليس مستغرباً. الأمر لا يتعلَّق بالمُحتالين الصغار في نهاية السلسلة الغذائية، ولكن بأولئك الذين يحرّكون الخيوط".

ahmedibrahim258259
01-29-2014, 23:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ربنا يوفقك اخي الكريم وانا من المتابعين لك وان شاء الله تكون استراتيجية جميلة وتنفع المنتدي كله ان شاء الله
تقبل مروري

fatimaido
07-21-2014, 18:58
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته موضوع هام ويجب قرائته والتمعن جيدا فيه مشكور بجد
جزاك الله خيرا على طرحك لهده الاستراتجيه اللي تفيد الجميع ممكن سوال هل بتفيد في السكالبينغ

amermazzen
03-23-2015, 12:16
السلام عليكم ورحمة الله مشكور اخي الكريم على الموضوع الجيد الذي طرحته في المنتدى لأن الاكسبرتات تلعب دور كبير في مساعدة التاجر على كيفية الربح في السوق عن المتاجرة الآلية لابد من التعلم الجيد وكسب الخبرة الكافية التي تساعد التاجر في المتاجرة الحقيقية

abdelhak redouane
03-24-2015, 00:53
السلام عليكم ورحمة الله وبكاته مشكور اخي الكريم على هذه السلسة الرائعة والممتازة والتي تساهم في التعلم الجيد وعلى اختيار التحليل الوافي سواء كان هذا التحليلكلاسيكيا او فنيا او اخباريا كما ان الكسبرتات لها دور كبير في المتاجرة الالية و تساهم في الاعتماد على استراتيجية مناسبة وفعالة من اجل العمل بها على تحقيق الربح الذي يتمانه التاجر من خلال فتح الصفقات التي تتناسب والاستراتيجية والتحليل المختار غير اننا قبل تطبيقها علينا ان نجربها على الحساب التجريبي المعروف باسم الديمو
بالتوفيق لكل الاعضاء

golden_boy19
06-20-2015, 22:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، بارك الله فيكم اخي الكريم على هذا الموضوع وكذا طرح هذا الاكسبيرت، ورغم تواجد العديد منها، إلا أنه يتوجب على التاجر تجربة قدر كبير منها وهذا للوقوف على الاكسبرتات الناجحة والفعالة والتي تعطي مردودا طيبا يساعد التاجر على معرفة تحرك السوق، بصدد التجريب، ونرجو منكم دوام التألق

benzahia1
06-21-2015, 03:44
سلام عليكم ورحمة الله وبكاته مشكور اخي الكريم على هذه السلسة الرائعة والممتازة والتي تساهم في التعلم الجيد وعلى اختيار التحليل الوافي سواء كان هذا التحليلكلاسيكيا او فنيا او اخباريا كما ان الكسبرتات لها دور كبير في المتاجرة الالية و تساهم في الاعتماد على استراتيجية مناسبة وفعالة من اجل العمل بها على تحقيق الربح الذي يتمانه التاجر من خلال فتح الصفقات التي تتناسب والاستراتيجية والتحليل المختار غير اننا قبل تطبيقها علينا ان نجربها على الحساب التجريبي المعروف باسم الديمو
بالتوفيق لكل الاعضاء

alihar316
08-09-2015, 22:13
. بسم الله الرحمان الرحيم انك مشكور جزيل الشكر يا اخي الكريم على مجهود ك القيم والمفيد وموضوعك المميز فيما يخص توضيح لو سمحتم حول الاكسبرتات نحن ننتظر منك المزيد

mohamed.amir
04-18-2016, 09:02
السلام عليكم . اخي الكريم . شكرا جزيلا على هذا الموضوع . وبصراحة انا لا استخدم الاكسبرت في التداول . وانما اعتمد على خبرتي وعلى الاستراتيجية التي اراها مناسبة للسوق . تقبل مروري . وجزاك الله كل الخير . وبالموفقية لجميع اعضاء المنتدى . والسلام عليكم و شكرًا علي اكسبيرت 2

azizjab
04-18-2016, 13:12
السلام عليكم اخي الكريم ورحمة الله وبركاته
شكرا على طرحك هذه الاكسبرت المفيدة في ميدان الفوركس جاري التتحميل والتجربة مع الشكر اخي وبالتوفيق دائما ... تحياتي

---------- Post added at 06:12 PM ---------- Previous post was at 06:10 PM ----------

السلام عليكم اخي الكريم ورحمة الله وبركاته
شكرا على طرحك هذه الاكسبرت المفيدة في ميدان الفوركس جاري التتحميل والتجربة مع الشكر اخي وبالتوفيق دائما .... تحياتي

محمد ابوغزاله
06-12-2016, 23:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته - اخى الكريم
يجب ان تكون المنصه مفتوحه حتى يعمل الاكسيبرت على مدار 24 ساعه وبالطبع لن يتحمل جهاز الكمبيوتر ذالك وان تحمل فاكلعاده النت فى مصر غير مستقر
فانصحك باستاجار vps حتى تتمكن من تشغيل الاكسيبرت 24 ساعه حتى ان اغلقت الجهاز

mohamed.amir
12-25-2016, 20:46
السلام عليكم يا أخ
في البداية أود أن أشكرك السكربتات على
أنا قمت بتجربته وهو رائع لكن إستعماله مع بعد التحفض كباقي السكربتات
عموما مشكور وجزاك الله خيرا

---------- Post added at 06:46 PM ---------- Previous post was at 06:45 PM ----------

السلام عليكم يا أخ

ilyestoumi
04-22-2017, 02:08
بســـم الــــــله و الصلاة على رسول الله
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتـــــــــــه
شكرا لك نتمني المزيد منك
بارك الله فيك على هذا الاكسبرت وفي
انتظار الكثير منك

بالتوفيق لصاحب الموضوع
ارباح وفيرة بــــــــاذن الله

soliman12
04-22-2017, 16:31
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين سيدنا محمد صلى الله علية وسلم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
الاكسيبرت لا يعمل الا اذا الكمبيوتر يعمل ولذلك الافضل تستخدم vbs

santa-dz
04-22-2017, 16:40
مساء الخير اخي الكريم
نعم اخي الاكسبرت يعمل على مدار الساعة اي الفترة التي انت مشغل عليها المنصة والحاسوب
لكن لكي تبقي الاكسبرت شغال طوال اليوم عليك با في بي اس وشغل عليه المنصة والروبوت واتركه يعمل

mehdiradwan2
04-26-2017, 19:59
السلام عليكم و رحمة الله تحية لك يا صاحب الموضوع و مشكور على طرحك 30مشكور اخي الكريم على هذا الاكسبرت الرائع جزاك الله خير اتنمنى لك الربح الوفير ودوام الصحة تقبل مروري اخي

mohamed-amir
06-13-2017, 14:41
السلام عليكم يا أخ

mohamed ebrahim khatab 1
06-14-2017, 00:13
الموضوع لازم نعالجه بطريقة أفضل من كدة ..

إحنا في البحر ... والموج عالي ... والدنيا ظلمة ..

لازم نتصرف بقى .. ماحدش هينقذنا ..

إحنا لازم نتصرف .. ونتص

mohamed-amir
06-23-2017, 19:57
سؤال مهم لم أكن أعرفه
لكنني استفدت كثيرا من تعليقات الاخوان
شكرا كثيرا للكل
تفظلوا مروري

Ousskaar20o
02-16-2018, 19:27
السلام عليكم
بالنسبة للاكسبرات دا .فأنا بنفسي عايز معلومات عليه من دوي الخبرة لنستفيد .كلنا وشكرا للجميع شكرا

monayaa
03-29-2018, 19:35
السلام عليكم اخي الكريم ?المنتدى فيه من المعلومات الكثيره القيمه ولا يمكن تعلم الفوركس بسهوله الســـلام عليكـــم ورحمـــة الـــله وبركـــــاتهمرحبا بكم اعضاء المنتدى الكرام اتمنى لكم كل التوفيق.خلاصة ما تعلمته انا هو اذا كنت سريع اليأس اعلم ان الفوركس ليس مكانكاذا كنت تبحث عن الربح فقط اعلم ان الفوركس لا يناسبكاذا كنت طمااااااااااااع ابحث عن مكان اخر غير هذا التحليل الفنى جيدوانا اعتمد عليه اعتمادا كلياولكن لازم نتعلمه جيد لكى نتقنه ونعرف الكثير عنه لانه كنزر بجد تحياتي اخي او تقبل مروري

mghorab3
03-29-2018, 19:41
مرحبا اخي ?سوق الفوركس ليس سهل وارى ان النجاح فيه صعب كثيرا اخي الكريم المبتدئين انصحهم بالا يدخلوا صفقات حقيقية حتى يتعلموا جيدا الاساسي و الفني و كل ما يتعلق بهذا السوق وارى ان الفوركس يحتاج الى خطه قويه بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

amalali
03-29-2018, 19:47
السلام عليكم اخي الكريم ?سوق الفوركس صعب والنجاح فيه اصعب ولا يمكن تحقيق النجاح فيه بدون خبره تقبل احترامى المنتدى فيه معلومات قيمه تحياتي اخي او تقبل مروري

monayaa
03-30-2018, 07:48
تحياتي لكم ?سوق الفوركس ليس سهل وارى ان النجاح فيه صعب كثيرا التحليل الاساسي هو التحليل الذي يعمل وارى ان الفوركس يحتاج الى خطه قويه بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

dalia elsayed
03-30-2018, 07:50
تحياتي لكم ?سوق الفوركس صعب والنجاح فيه اصعب ولا يمكن تحقيق النجاح فيه بدون خبره ان يساعدك احد ممن يتداول من خلال التليفون وباذن الله تدخل الى حسابك المنتدى فيه معلومات قيمه تحياتي اخي او تقبل مروري

lareen
03-30-2018, 07:59
السلام عليكم اخي الكريم ?ارى ان الفوركس من افضل الاسواق الموجوده على الانترنت قراءه الاخبار سهله جدآ يشوفوا التوقعات بتاعت الخبر ايجابيه كانت ام سلبيه وارى ان الفوركس عمل صعب اتمني اني اكون فيدتك اخي

mayali
03-31-2018, 00:04
السلام عليكم اخي الكريم ?سوق الفوركس ليس سهل وارى ان النجاح فيه صعب كثيرا تقبل احتراماتيى وارى ان الفوركس يحتاج الى خطه قويه تحياتي اخي او تقبل مروري

lareen
03-31-2018, 00:05
مرحبا اخي ?سوق الفوركس صعب والنجاح فيه اصعب ولا يمكن تحقيق النجاح فيه بدون خبره انشاء اله الخوة الذين قاموا بتشغيله ان يفيدووك بلمطلووب المنتدى فيه معلومات قيمه تحياتي اخي او تقبل مروري

monya0
03-31-2018, 00:06
السلام عليكم اخي الكريم ?ارى ان الفوركس من افضل الاسواق الموجوده على الانترنت اخى الكريم كما قلت ان التحليل الاساسى مهم جدا و لا يجب التجاهل لمثله سواء كنا خبراء او متوسطين او حتى مبتدئين وارى ان الفوركس عمل صعب بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

maryhan
03-31-2018, 04:30
السلام عليكم اخي الكريم ?ارى ان الفوركس من افضل الاسواق الموجوده على الانترنت السلام عليكم وارى ان الفوركس عمل صعب اتمني اني اكون فيدتك اخي

monayaa
03-31-2018, 19:31
مرحبا اخي ?سوق الفوركس ليس سهل وارى ان النجاح فيه صعب كثيرا السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته وارى ان الفوركس يحتاج الى خطه قويه تحياتي اخي او تقبل مروري

myaer
03-31-2018, 19:33
تحياتي لكم ?سوق الفوركس صعب والنجاح فيه اصعب ولا يمكن تحقيق النجاح فيه بدون خبره شوف تليفونك نوعه ايه الاول يمكن مفهوش امكانيه المنتدى فيه معلومات قيمه تحياتي اخي او تقبل مروري

maryhan
03-31-2018, 19:33
تحياتي لكم ?ارى ان الفوركس من افضل الاسواق الموجوده على الانترنت التغييرات في المستهلك وارى ان الفوركس عمل صعب تحياتي اخي او تقبل مروري

asherf2011
03-31-2018, 23:39
السلام عليكم الاكسبرت هو اساسا استراتيجية يتم برمجتها لتعمل اليا وفق معطيات ومؤشرات
تسمح بالدخول على الصفقة عند اكتمال شروطها وهناك العديد من المبرمجين للاكسبرتات يقومون ببرمجة بمقابل .

nader6
04-01-2018, 00:26
مرحبا اخي ?ارى ان الفوركس من افضل الاسواق الموجوده على الانترنت لكن الصعب من وجهة نظري هو تحديد اتجاه الخبر لانه من الصعب جدا التأكد من اتجاه الخبر بنسبة كبيرة حتى لو كنت متداول محترف وارى ان الفوركس عمل صعب بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

lifereaper
04-01-2018, 01:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته علي الجميع
اخي الكريم اذا تقصد الاكسبيرت فلا بد من انت تظل المنصه مفتوحه اما اذا تقصد الصفقه ف عادي يمكن ان تغلق الحاسوب و المنصه
تقبلو مروري""

one
04-01-2018, 02:35
مرحبا اخي ?سوق الفوركس ليس سهل وارى ان النجاح فيه صعب كثيرا السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته وارى ان الفوركس يحتاج الى خطه قويه تحياتي اخي او تقبل مروري

lolo2014
04-01-2018, 02:37
تحياتي لكم ?سوق الفوركس صعب والنجاح فيه اصعب ولا يمكن تحقيق النجاح فيه بدون خبره اخـي الفـاضل .. اظن انا بيانات الحساب فى دخول المنصة من على جهاز الكمبيوتر هى نفسها المنتدى فيه معلومات قيمه اتمني اني اكون فيدتك اخي

lolo2014
04-01-2018, 03:00
السلام عليكم اخي الكريم ?ارى ان الفوركس من افضل الاسواق الموجوده على الانترنت تقبل احتراماتيى وارى ان الفوركس عمل صعب تحياتي اخي او تقبل مروري

myaer
04-01-2018, 16:21
مرحبا اخي ?ارى ان الفوركس من افضل الاسواق الموجوده على الانترنت والله الموفق والمستعان وارى ان الفوركس عمل صعب تحياتي اخي او تقبل مروري

monya0
04-01-2018, 16:29
تحياتي لكم ?سوق الفوركس ليس سهل وارى ان النجاح فيه صعب كثيرا بالتالي اعتمادي كليا يكون على الارتكازات الفنية القوية والادارة الحكيمة لراس المال وارى ان الفوركس يحتاج الى خطه قويه اتمني اني اكون فيدتك اخي

monayaa
04-01-2018, 16:30
السلام عليكم اخي الكريم ?ارى ان الفوركس من افضل الاسواق الموجوده على الانترنت وايضا فى شركات الوساطة فى قسم يسمى الاجـندة الاقتصادية وكله بالعربى .. وارى ان الفوركس عمل صعب اتمني اني اكون فيدتك اخي

mghorab3
04-02-2018, 03:05
تحياتي لكم ?سوق الفوركس ليس سهل وارى ان النجاح فيه صعب كثيرا اناليس من مستخدى التحليل الساسيى بشكل كبير انا من مستخدمى التحليل الفنى اكتر علشان بشوفه انه مفيد فعلا اكتر وان دا عامل مهم جدا وانى لازم ابقا مستخدمه علشان اقدر انى اعرف اقرر واحدد قرار كويس او شكرا لك اخى الكريم وارى ان الفوركس يحتاج الى خطه قويه اتمني اني اكون فيدتك اخي

maryhan
04-02-2018, 03:07
مرحبا اخي ?سوق الفوركس صعب والنجاح فيه اصعب ولا يمكن تحقيق النجاح فيه بدون خبره اخي الكريم انا ادخل عن طريق الرقم نفسه الي بلمنصه مافي رقم سري لتلفون او انت منزل غير حساب على التلفون المنتدى فيه معلومات قيمه تحياتي اخي او تقبل مروري

dalia elsayed
04-02-2018, 03:08
مرحبا اخي ?ارى ان الفوركس من افضل الاسواق الموجوده على الانترنت أرجوا أن أكون قد أفدتك وتقبل مروري وشكر ا وارى ان الفوركس عمل صعب بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

nenanena
04-02-2018, 05:23
السلام عليكم اخي الكريم ?الفوركس من الاعمال الصعبه على الانترنت ولا يمكن النجاح فيه بسهوله تقبل احترامى المنتدى فيه معلومات مفيده تحياتي اخي او تقبل مروري

mayali
04-02-2018, 19:08
مرحبا اخي ?الفوركس من الاعمال الصعبه على الانترنت ولا يمكن النجاح فيه بسهوله السلام عليكم ورحمه الله وبركاته المنتدى فيه معلومات مفيده اتمني اني اكون فيدتك اخي

beroa
04-02-2018, 19:15
تحياتي لكم ?سوق الفوركس ليس سهل وارى ان النجاح فيه صعب كثيرا التحليل شى مهم فى الفوركس ويجب على المتاجر ان يكون لديه خطه للعملبها وجنى الارباح وارى ان الفوركس يحتاج الى خطه قويه بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mghorab3
04-02-2018, 19:16
تحياتي لكم ?سوق الفوركس صعب والنجاح فيه اصعب ولا يمكن تحقيق النجاح فيه بدون خبره تقبل مروري المنتدى فيه معلومات قيمه بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mayor
04-02-2018, 19:21
السلام عليكم اخي الكريم ?ارى ان الفوركس من افضل الاسواق الموجوده على الانترنت الخير قراءة الاخبار لبد ان تاتي معرفتها مع الايام يعني مثلا اليوم تقرا الخبر تكتبه وتكتب النتائج التي تاتي وراءه في الشهر القادم عندما يعود الخبر تكون تعرف كيف تتصرف هكذا تعلمنا ولو ان الاجندة تعطيك توقع الخبر واثره على سعر العملة وارى ان الفوركس عمل صعب اتمني اني اكون فيدتك اخي

ahmed_sawalhy
04-23-2018, 22:07
مشكور يا اخي علي هذا الفيديو المميز والشرح الرائع لطريقه تنزيل وتصطيب اكسبيرت علي منصه التداول الميتا تريدر
هذه الطريقة جميلة في أستخدامها للدخول في الصفقات القوية
وعلى المتاجر الحدر في الاختيار واختيار المأشرات بوضعها على المنصة

zndo910
05-13-2018, 01:26
فهناك أوقات يتم فيها إستعمال الهيدج بشكل ناجح، و يستطيع المتداول حماية أرباحه أو التقليل من خسائره. و من الممكن حتى أن ينجح الأمر في جميع جهات التداول في فوركس. كما ذكرنا سابقاً، هناك أوقات تتصرف فيها العملات بشكل مستقل عن بعضها، و قد ينتهي الأمر بالمتداول على الجانب الصحيح لجميع العملات المرتبطة بالعملية. عدا العملة التي قام بشراءها و بيعها معاً بالطبع. قد يحدث مثل هذا الأمر، و قد حدث بالفعل، و لكن و ككل شيءٍ آخر في سوق فوركس، عليك التحرك مع الإحتمالات

eslam-gad
05-27-2018, 17:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تحية طيبة
نشكر لكم مجهودكم الراءع وشرحكم المميز ومعلوماتكم المفيدة والقيمة ونرجو منكم المزيد لكي نتعلم منكم ونستفيد من خبراتكم ولكم مني جزيل الشكر
والله المستعان
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

salijiji0
08-26-2018, 15:59
نعم اخي الاكسبرت يعمل على مدار الساعة اي الفترة التي انت مشغل عليها المنصة والحاسوب لكن لكي
تبقي الاكسبرت شغال طوال اليوم عليك با في بي اس وشغل عليه المنصة والروبوت واتركه يعمل

badr9moumen
08-30-2018, 23:41
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
نعم اخي الاكسبريت يمكن ان يعمل حتى و ان لم تشغل الحاسوب و دلك ادا كنت قد نصبته على
VPS
اي حاسوب وهمي موصول بالانترنت و هدم الخدم تقدمها شركة إينستافوركس و يمكنك الاطلاع على المزيد من التفاصيل عبر هذا الرابط (https://www.instaforex.eu/ar/forex_vps)
بالتوفيق

monya0
09-27-2018, 00:51
الاكسبريتات ليس كلها جيده وارى ان الافضل عدم الاعتماد على الاكسبريت لان اوقات كثيره يؤدى الاكسبريت الى الخساره ومهم ان نتعلم جيدا التداول اليدوى
وليس الاعتماد على الاكسبريت لان الاكسبريتات تؤدى الى الخساره

madmax07
11-27-2018, 19:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.اذا كان الجهاز مقفول تماما فلا يعمل الاكسبريت واذا كان Standby ومتصل بالانترنت فانه يعمل عادي .واذا كان لا بد من قفل الجهاز فعلليك ايجار سرفر او VPN وبالتوفيق للجميع.

golgman
12-09-2018, 19:32
عامتا الاكسربيرت يعمل على نسخه البرنامج التى وضع عليه ولا يمكن ان يعمل على الجهاز وهو مطفئ ولكن هناك شركات تتيح لك ان تضع اكسبرتاتك على المنصه الخاصه بها لتدار عن طريق اجهزه تابعه للشركه قد تكون مقابل مبلغ معين او عدد معين من الصفقات اسبوعيا او شهريا لكى تغطى تكاليف تشغيل ذالك الجهاز وتفتح لك نافذه عليه تتيح لك التعاملات التى تجرى على ذلك الجهاز

mohsin000
12-22-2018, 23:07
الاكسبيرت لا يعمل الا مع فتح المنصة فقط

amrelkomy
12-26-2018, 12:32
يا غالى الاكسبيرت لا يعمل الا مع فتح المنصة فقط