PDA

View Full Version : مشكله بخصوص سحب ارباح البونص

Hossam Ahmed
12-15-2017, 07:29
السلام عليكم،
لو سمحتم يا شباب انا كنت اخذت بونص 6 دولار.. ودلوقتي كسبان دولار ونصف .. وجيت اسحب دولار واحد عن طريق اسكريل ، رفض وقلي المبلغ المتاح صفر . هل فيه حد معين للسحب من شركة انستا ولا ايه السبب . وشكرا

Abo Hamdy
12-19-2017, 17:00
لو معاك 6 دولار وربحت دولار ونص اصبح رصيدك 7 دولار ونص لما بتيجي تدخل صفقة جديدة الهامش المتاح بيكون اقل من 7 ونص فلما بتيجي تطلب السحب بيترفض وعشان يتقبل اثناء فتح الصفقة لازم تكون كسبانة نقاط مش قليلة فأظن انه من الحكمة لما تطلب سحب من الشركة انك تغلق الصفقات اللي شغالة وتستنى لحد لما السحب يوصل وترجع تاني للتداول غير كده فطلبك هيترفض وفلوسك هترجعلك كل مرة.

Sofien
12-19-2017, 20:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،يجب على الربح أن يكون فوق البونص الذي جماعته
وإن خسرت جزء منه فيجب أن تقوم بتعوذه قبل البدء في سحب الأرباح

mohamed ashraf elkholy
12-19-2017, 21:35
السلام عليكم ورحمه الله
اخي الكريم انا لم اقم بالسحب منها ابدا الي الان

ولاكن الكثير من اصدقائي قامو بالسحب

waelmma
12-20-2017, 08:39
:)):)):)) اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه يجب قبل ان تسحب اى ارباح
ان تدخل على صفحة احصائية البونص وتعرف مقدار البونص بالظبط الذى تستحقه

Najmi
12-20-2017, 10:49
مرحبا أخي الكريم
هناك شروط للسحب لابد أن تطلع عليها يا صديقي .. الدولار الواحد مبلغ قليل جدا خاصة إلى نسبة رأس المال. لا تخف من المصداقية أبدا
تقبل مروري

mohamed ashraf elkholy
12-20-2017, 10:59
السلام عليكم ورحمه الله اخي العزيز يجب عليك اولا اغلاق جميع المراكز المفتوحه وعلي ما اعتقد ان اقل مبلغ للربح 20$

Rania Ezzat
12-20-2017, 11:01
أعتقد أنك يجب أن تعرف البونص الذي استلمته بالظبط وبعد ذلك تطلع على الحد الأدنى الذي يمكن أن تسحب من البنك الالكتروني التابع لك وأعتقد عندما تطلب سحب يجب أن تغلق كل الصفقات المفتوحه أولا ثم تقوم بسحب الأرباح وبعد ذلك وعندما يصل المبلغ الذي سحبه تبدأ في فتح صفقات جديده بالبونص المتبقي

ehabbob
12-20-2017, 11:28
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخى العضو الكريم لابد ان يكون مبلع السحب اكثر من 10 دولار فتداول باستمرار لتحقيق هدفك وتستطيع سحب ارباحك
والله ولى التوفيق

tolin
12-20-2017, 14:05
اكيد طبعا فى حد ادنى للسحب لاى بنك واظن ان احد الادنى للسحب عن طريق بنك سكريل هو 5دولار وبنك نتلر الحد الادنى للسحب عن طريقه 2دولار

3ar3ar
12-20-2017, 14:12
اخى الكريم لما تحب تسحب اربقاح خاصة بيك لا يجب ان تكون فاتح صفقات ولا تفتح صفقه واحدة حتى يصل الربح الى حسابك البنكى
وعلى ما اعتقد اقل مبلغ للسحب هو 5 دولار... ولكن المشكله الاهم التى يقع فيها الكثيرون لا تفتح صفقات وانت عامل طلب سحب ربح معين
لان هذه المشكله حصلت معى وكنت لا اعرف المشكله واكتشفت انه بند يقع تحت بنود الغش وتغلق حسابك شركة انستا فوركس ولكن الحمد لله الشركة سامحتنى واعتبرتنى مكنتش اعرف الشرط كويس

mohamed kamal fadel
12-20-2017, 14:22
اولا يجب عليك اغلاق جميع الصفقات الخاصة بك على الشارت
ثانيا عليك ان تسحب مبلغ اكثر من 5 دولار لكى يقبل السحب
هذا كل شئ فى هذا الموضوع

mahmoudtaha33
12-20-2017, 15:53
اخي الكريم ذلك المبلغ صغيراويوذلك هيودي الي تقليل هامش الموجود لك
وذلك سوف تفشل العمليه السحب اتمني منك المزيد من الربح حتي تعرف
ان تقوم بسحب الربح بتاعك اخي

muhammad ismail
12-20-2017, 19:50
السلام عليكم وحمه الله وبركاته
مفيش حد ادنى للسحب اخى الكريم من لشركه ولكن تاكد وقت السحب انك تكون قافل كل الصفقات اللى شغاله لان الشركه بتعتبر كده انك بتسحب من البونص وده مخالف لشركه
وممكن تقفل الحساب بتاعك ومش تعرف ترجعه تانيه واتسخدم طريقه واحده للسحب على طول

Hassan Owen10
12-23-2017, 14:02
أنه يجب عليك أولا يا صديقي أن تقوم بغلق الصفقات المفتوحة ثم أن تقوم بالذهاب
الي غرفة العميل و الدخول الي احصائيات البونص و معرفة مقدار البونص الممكن سحبه و بذلك يتم قبول طلبك .

norur
12-23-2017, 14:13
السلام عليكم
اولا انت من اي بنك تسحب لانه كل بنك و له الحد الادنى لان في انستا الارباح فقط لتسحب المهم هادا حسب البنك لمسجل فيه اخي :tie:

skylol
12-23-2017, 14:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الغالي اول شيء تاكد انو ما كنت خسران قبل كده وانو يجب عليك تعويض الخسارة لذلك انصحك بالذهاب الى احصائيات البونص وتشوف هناك كم المبلغ المتاح للسحب وكم مجموع البونص وبالتوفيق للجميع

saber mostafa
12-23-2017, 15:29
اي مبلغ بتكتسبه من البونص يحق لك سحبه حتي ولو كان دولارا واحدا ولكن يجب عليك قبل ان تقوم بعملية السحب ان تغلق جميع مراكزك المفتوحه وان لاتفتح صفقات جديده الا بعد وصول المبلغ اليك
يجب عليك ان تلتزم بالشروط السابقه حتي تكتمل عملية السحب

asmaalotfy
12-23-2017, 15:33
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق يا اخى البونص لا يتم سحبه وانما نتداول به لكى نربح من التجارة وناخذ الارباح

zunebha
12-23-2017, 16:08
نعم اخي الفاضل شركة انستا فوركس توفر كل الطرق للسحب عبر البنوك الالكترونية ولكنها تضع دايما حد ادنى للسحب انت في هذه الحالة سحبت 1 دولار وهذا مخالف ولا تقبله الشركة لانها تضع 5 دولار كحد ادنى للسحب عبر سكريل.

HOSSAMABOUELSOUD2
12-23-2017, 16:15
اخى الكريم
لكل طريقة سحب لها حد ادني مع انستا فوركس فبنك سكريل الحد الادنى للسحب هو 5 دولار اما نتلر 2 دولار ويوجد الكثير من العمليات المالية الاخرى ولكن يجب الربح يكون بعيدا عن البونص يعنى مثلا لو معاك بونص 10 دولار و عملت ربح 5 دولار يمكنك سحب ال 5 دولار فقط

big.pharaoh
12-23-2017, 17:09
السلام عليكم،
لو سمحتم يا شباب انا كنت اخذت بونص 6 دولار.. ودلوقتي كسبان دولار ونصف .. وجيت اسحب دولار واحد عن طريق اسكريل ، رفض وقلي المبلغ المتاح صفر . هل فيه حد معين للسحب من شركة انستا ولا ايه السبب . وشكرا

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الحد الادني للسحب هو واحد دولار يا غالي . ولكن اكيد انت السحب بتاعك اترفض لانك فاتح صفقات وخلي بالك موضوع زي ده ممكن يعرض حسابك للاغلاق لان الشركه ممكن تعتبره تحايل . فانت مينفعش تقدم طلب سحاب نهائي ولديك صفقات مفتوحه . او انك تقدم طلب سحب وبعدها تفتح صفقه .
الصح : انك تقدم طلب سحب وتنتظر حتى اتمام عملية السحب .ووصول المبلغ الى حسابك . بعدها تفتح صفقات زي ما انت عايز

o123
12-23-2017, 18:49
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
تحياتى لك اخى الكريم
لا المفروض السحب يبقى عادى بس لو مش داخل صفقات اخى الكريم
ولو المشكلة مش اتحلت كلم الدعم الفنى ان شاء الله هتتحل المشكلة تبعك

alasfarahmad
12-23-2017, 18:56
السلام عليكم ورحمة الله
صديقنا الفاضل اعتقد أنه في مقدورك سحب الأرباح لو كانت أقل من دولار، شريطة ألا تكون موضوعة تحت الاستثمار، بمعنى إاذا كان الرصيد المالي للبونص (6) دولار، والربح المحقق (1) دولار، ففي مقدورك سحب (1) دولار إذا لم تكن هناك صفقات مفتوحة، أما إذا كانت هناك صفقات مفتوحة وأن الجزء الأكبر من الرصيد قيد الاستثمار فليس في مقدور المتداول سحب الرباح مالم يصبح الرصيد كله خارج عملية التداول، اتمنى لك التوفيق والربح الوفير بإذن الله تعالى.

rokaroma
12-23-2017, 19:10
السلام عليكم . بخصوص ما تطرق اليه السائل الكريم بخصوص سحب الارباح انا انتهذ هذه الفرصة للسؤال هل البونص الذى يتم الحصول عليه من الردود فى هذا المنتدى هو قابل للسحب فى اى وقت وكيف يتم سحبه وهل يوجد حد معين او ليمت معين للردود و الحصول على البونص لاننى سمعت انه اقصى حد للسحب من بونص الردود هو 250 دولار كل شهر فهل هذا صحيح ام لا ارجو الافاده

michael1
12-24-2017, 23:26
ان الحد الادنى للسحب اخى الغالى فى الشركة هى 5 دولار وتقوم الشركة بخصم مبلغ
1 دولار وايضا نسبه لكل عملية سحب للطرق المختلفة الموجود

amedz
12-25-2017, 09:51
يجب ان تكون الصفقات مغلقه اثناء عمليه السحب فلا تستطيع ان تسحب من الشركه و هناك صفقات مفتوحه للصفقات

kiokimo
12-25-2017, 10:51
ليعنى انتا كده معاك 7.5 دولار وقت الدخول فى صفقة يصبح الهامش المتاح اقل من 7 ونص فعندما تقوم بالسحب يتم الرفض لان هناك صفقه لازم تكون كسبانة نقاط مش قليلة فاعتقد انه يجب عليك ان تقوم بطلب سحب من الشركة بعد ان تقوم باغلاق الصفقات التى تقوم بالعمل عليها وتستنى لحد لما السحب يوصل وترجع تاني للتداول فطلبك هيترفض وفلوسك هترجعلك كل مرة. ولا يمكن ان تقوم بعمل شئ واتمنى ان اكون قد افدتك والله ولى التوفيق

algendy
12-25-2017, 13:47
يا أخى الكريم ربما يكون الحد الادنى المتاح للسحب من حسابك سواء مربوط ببونص المنتدى او حساب من راس مالك الخاص هو 50 دولار و قد تقوم الشركة بتنفيذ امر السحب بمبلغ اقل من ذلك و لكن تكرار مثل ذلك قد يعرض حسابك للايقاف نظرا لمخالفته شروط السحب

mohamedgharieb
12-25-2017, 15:10
اخي المحترم
اعتقد ان مبلغ دولار قليل جدا علي السحب بالنسبه لمبلغ الربح دولار ونصف حاول تراجع شروط السحب ولا تقلق

abo.tali.wtalin
12-26-2017, 23:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
لايوجد حد ادنى لسحب البونص ويمكنك سحب اى ربح من شركة انستا بس لازم يكون الحساب مفعل كلا الحسابين
والله الموفق المستعان للجميع

michael1
12-27-2017, 17:42
وعليكم السلام ورحمه اللة وبركاته
اخى العزيز لا يوجد حد ادنى للسحب وايضا يجب عليك اثناء
السحب ان تقوم بقفل كل الصفقات حتى يتم السحب وان تصل اليك الاموال المسحوبة

asmaalotfy
12-27-2017, 17:57
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته ترجو من الله حسن التوفيق انصحك ان تتجه الى الادارة وهى تساعدك

بدر اشطيبي
12-27-2017, 19:36
طبعا ليس هناك اي حد للسحب فالاهم بالنسبة لك كمتداول هو مراكمة راس المال أفضل من أن
تقوم بسحبه على الأقل اسحب 100 دولار فأكثر و لا تستعجل السحب

mohamedgharieb
12-27-2017, 21:46
اخي الفاضل
اولا لا تقلق ارباحك في امان ولاكن من المككن انه لابد عند السحب ان تكون ارباحك معادله او اكثر من البونص الذي جمعته ويمكنك ايضا المتابعه مع الدعم الفني في المنتدي وفهم الامر منهم علي اوسع

alym
12-28-2017, 15:22
تقدر تسحب اى مبلغ المعهم ميكونشى اقل من واحد دولار ويكون المبلغ المسحوب يزيد عن نسبة البونص اللى انته كسبته وبعد كدة يتم عملية السحب وتكون الصفقات بتاعتك مغلقة

michael1
01-01-2018, 01:24
من الممكن اخى ان تقوم بسحب اى مبلغ ولكن لا يقل عن 1 دولار
وان يكون كل الصفقات لديك فى المنصة قد تقوم بقفلها كلها حتى تتم عملية السحب

kkk
02-01-2018, 21:20
اولا انا احب ان اشكرك علي هذا الموضوع وثانيا يجب ان يكون لديك اقل شيء علشان تسحب 2دولار لان الشركه بتخصم دولار عند التحويل سواء لبنك اوي اجهه اخري واعتقد ان مفيش حد يعني هيسحب مبلغ اقل من 10 دولارات علي الاقل يعني.. تحياااتي

amine saddiki
02-16-2018, 18:11
اخي الكريم المشكلة دية بتتحل هناك شروط للسحب لابد أن تطلع عليها يا صديقي .. الدولار الواحد مبلغ قليل جدا خاصة إلى نسبة رأس المال اعتقد انك مبتدا

asmaamagdy3
02-16-2018, 18:39
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق انصحك ان تتجة الى الادارة لكى تصل الى حل مناسب

emadomda
02-17-2018, 03:45
اولا السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العزيز
ثانيا انا عن نفسي خسرت ومزعلتش جداا بالعكس انا اتعلمت من خساارتي وقولت لنفسي
اني افكر في حل مشكلتي مش ف المشكله وفعلا اتعلمت واستفدت من اخطائي تقبل مروري
لذي يمكن أن تسحب من البنك الالكتروني التابع لك وأعتقد عندما تطلب سحب يجب أن تغلق كل الصفقات المفتوحه
أولا ثم تقوم بسحب الأرباح وبعد ذلك وعندما يصل المبلغ الذي سحبه تبدأ في فتح صفقات جديده بالبونص المتبقي

Mahamme
03-06-2018, 12:42
اكيد عملت السحب وفي صفقة شغالة وده غلط طبعاً وممكن حسابك يتقفل بسببها الافضل انك تنتظر اغلاق كل الصفقات وتطلب السحب وهيوصل ان شاءالله بدون اي مشاكل

DR-olf
03-06-2018, 13:57
السلام عليكم اخى الكريم والله اخى انا لسه ساحب وناس محترمين جدا والله وتم طلب سحب قيمه من المال 10 دولار وتتم العمليه بكل ثلاثه وان شاء الله هيوصل
لانها شركه كويسه جدا ومحترمه جدا ومنتدا اكثر من رائع

sirwan jamil ali
03-06-2018, 14:34
وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته ... اخي الكريم لماذا تسحب دولار واحد وانت بالكاد تملك 6 دولار في حسابك ؟ الافضل انك تحتفض بالاموال في حسابك وتستمر في تدبيل الحساب لكي تتمكن من الوصول الى مرحلة الربح المرضي باقل مخاطرة اي لا تسحب ارباحك حتى تمتلك على الاقل 100 دولار ربح ماعدا مبلغ البونص وهذا اقل مايمكن المفرؤض توصل ل300 قبل السحب .. اعتقد في شركة انستا اقل سحب 5$

A.mustafa
09-14-2018, 11:47
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
يجب ان تكون الصفقات مغلقه اثناء عمليه السحب فلا تستطيع ان تسحب من الشركه و هناك صفقات مفتوحه للصفقات...

tolin
09-18-2018, 03:11
فى حد ادنى لكل بنك تقدر تسحبه مش اقل واظن بنك سكريل الحد الادنى له ٥دولار ماينفعش اقل من كدة جمع مبلغ كويس وبعدين قدم طلب سحب

Alaaallama
09-18-2018, 13:15
بسم الله الرحمن الرحيم.
اعتقد اخي الكريم يجب عليك شروط البونص.
وشروط سحب ارباحة والحد الادني لسحب سواء من الشركة او البنك الوسيط

مصطفي السيد
09-25-2018, 21:43
السلام عليكم،

اخي الكريم يجب قبل ان تطلب سحب الربح ان تغلق جميع صفقاتك
اولا ثم تطلب السحب ولكي تتاكد من الربح القابل للسحب يجب ان تراجع احصائيات البونص

riadhweb
09-25-2018, 22:42
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.
اخي الكريم اكيد يوجد حد ادنى للسحب ف7 دولار و نصف مبلغ قليل جدا عليك العمل اكثر من خلال المشاركة في الردود.
بالتوفيق للجميع.