PDA

View Full Version : لماذا صناع السوق يربحون باستمرار

zouga91
12-16-2017, 17:09
سلام عليكم ورحمة الله اعزائي الكرام وبعد
دعونا نفهم لمادا البنوك تربح دائما هناك عدة اسباب من بينها
1-تشتغل بالعرض والطلب(تابع دورة العرض والطلب حتى تفهم لماذا هم يشتغلون بهده الاستراتيجية)
2-إدارة رأس مال صارمة جداااا
3-صفقات قليلة ومتوافقة مع جميع شروط الاستراتيجية بالوت كبير نوعا ما
4-انتضار ضرب التيك بروفت وصبر على الارباح
إدا أردت فعلا أن تربح من الفوركس فيجب عليك أن تكون صديق لصناع السوق لأن الفوركس يعتمد على قاعدة القوي يأكل الضعيف.
دعونا من هبل الاستراتيجيات الكثيرة.التافهة والفارغة حاول التركيز على مدرية واحدة معروفة
كما قال بروسلي أنا لا أخشى الدي تعلم 10 000 ركلة لكن أخشى الدي تدرب على ركلة واحدة 10000 مرة.

Abo Hamdy
12-19-2017, 16:57
مع الخبارة في التداول وقت كبير في السوق هتلاقي ان المتداولين اللي بيكملو لاخر الشهر من غير خسارة هما بس اللي عاملين ادارة راس مال وهتعرف ان ادارة راس مال مش معناها ربح قليل بالعكس انت هتحقق ربح اكبر من اللي هتحققه بمخاطرة , هتستغرب وتقولي ازاي هقولك انت لما بتخاطر بتكسب بالكتير صفقتين تلاتة بربح في المتوسط اد راس مالك مرتين وبعد كده بتتمرجن وبتبدأ بعد شهر ,لكن لما بتتداول بادارة راس مال بتكسب 10% في كل صفقة لو دخلت حوالي 30 صفقة شهريا كسبت 25 وخسرت 5 هيبقا انت كده ضاعفت حسابك مرتين واكتر + حافظت على راس مالك

forexone1
12-19-2017, 17:40
صناع السوق هم الذين يربحون باستمرار من سوق الفوركس و هم الذين يتحكمون في كل شيء في سوق الفوركس و صناع السوق هم الذين يملكون الادوات الكبيره جدا السيولة الماليه العاليه جدا للتحكم في السوق ويكون عندهم الكثير من جنى الارباح في اوقات مختلفه وهي التي تجعلهم يربحون دائما من سوق الفوركس

Sofien
12-19-2017, 20:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، صناع السوق هم الناس الأكثر خبرةً في مجال الفوركس ومن الطبيعي
أن يكون من أصحاب تحقيق الأرباح المستمرة ، تقبل مروري واتمنى الأرباح لجميع

mohamed ashraf elkholy
12-19-2017, 22:59
السلام عليكم ورحمه الله
اخى الكريم هذا بالطبع موضوع مهم وسوف اقوم بتجربته على حسابي الحقيقي لكى اقدر علي تنفيذ تلك الخطوات بجديه وعنايه فائقه

3ar3ar
12-19-2017, 23:05
كلام جميل
صديقى العزيز بص بقى انا كلامى ممكن يكون كلام مستفز بس هى دى الحقيقة
انا مبحترفش باستراتيجيات او مؤشرات او اى حاجة من دى
دة بعتبره كلام فى الفاضى وبلاقى ناس كتير عامله الحوارات دى على الصفقات بتاعتها وبردو بتخسر وبتكسب بنفس المستوى بتاعى
انا لا بحب الاستراتيجيات ولا المؤشرات انا بحلل الزوج وبدخل الصفقه بيع او شراء وبسيبها على الله
والله العظيم ربنا بيكرمنى اخر كرم.... مفيش احلى من البساطة

zouga91
12-19-2017, 23:47
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني الكرام شكرا لنقاشكم المهم صراحة الامر الثير منا يعتقد ان صناع السوق هم يضربون لنا ستوب عمدا هذا خطا هم في غالب الاحيان عندهم سيولة دخمة جدا يحركون السوق بيعون ويشترون فيما بينهم ويتفقون على سعر واحد اما نحن فقط نركب معهم في الموجة ونتاجر معهم وما نربح واما نخسر اما في عرض وطلب نسبة الخسارة تكون ضعيفة تحياتي لكم اصدقائي

michael1
12-20-2017, 01:43
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
اخى الكريم فعلا ان صناع السوق دائما يربحون الكثير من الاموال على حسابنا
لانهم هم المصيطرون فى الاسعار وايضا يعرفون الاخبار قبل صدورها ولذلك هم الاكثر ربحا فى الفوركس
ولكن هذا يعتبر حرام فعلا

waelmma
12-20-2017, 07:41
:)):)):)) تمام اخى الفاضل والحقيقة انت اذا التزمت بهذه الصفات ان شاء الله
سوف تربح دائما وربنا يوفقك اخى وفى انتظار المزيد ان شاء اللله :)):)):))

taher101
12-20-2017, 08:15
صناع السوق يربحون دائما لأنهم اصحاب رأس المال الأقوى
وبالاضافة للنقاط التي ذكرتها صديقي
وبالطبع عندما تتداول بامال الكفي ستحقق ربح وافي
مع الالتزام بشروط التداول الناجح

Najmi
12-20-2017, 11:04
مرحبا أخي الكريم
مرحبا أخي الكريم .. ما ينبغي أن نعرفه جميعا أن صناع السوق يخسرون أيضا فهم لا يتحكمون في كل العوامل المحركة للسوق لكنهم يعوضون خسارتهم بسرعة
وهنا ينبغي أن نتعلم منهم
تقبل مروري

ehabbob
12-20-2017, 11:25
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخى العضوالكريم معلومة قيمة ولكن من اين تانى بمعلومات الشراء والبيع للبنوك حتى نكون اصدقاء او مرافقين لهم فى صفقاتهم
والله ولى التوفيق

muhammad ismail
12-20-2017, 19:54
السلام عليكم وحمه الله وبركاته
فعلا اخى الكريم معك حق لازم نتعلم ادارة راس المال الصارمه عشان نقدر اننا نربح باستمرار والخسارة تكون اقل ما يمكن والابتاعد عن المخاطرة والتفكير زى صناع السوق ما بتفكر
وان احنا نتعلم التداول بالعرض والطلب بشكل احترافى

Hassan Owen10
12-23-2017, 14:14
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
إن إدارة رأس المال هي أساس كل استراتيجية في سوق الفوركس و التي يعتمد عليها
الكثير من البنوك و الشركات العالمية و الأفراد لأنها هي التي تحقق لهم ما يريدون من التداول .

skylol
12-23-2017, 14:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الغالي صناع السوق دائما يسعون الى خسارتك وذلك عن طريق خداعك باتجاة السعر لذلك احرص دائما على التداول بلوت صغيرحتى لا تخسر كثيرا وتبقى في السوق اطول فرصة وبالتوفيق للجميع

zunebha
12-23-2017, 16:15
بالفوركس علينا التركيز دوما لكي لا نفقد كل ما دخلنا به في هذا العالم .فهم جميع التحاليل وتطبيق استراتجيات محكمة هو سر النجاح مع الاستعمال الدائم لامر وقف الخسارة هو السر الوحيد لبقائنا بعالم الفوركس.

o123
12-23-2017, 17:31
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
صناع السوق يربحون باستمرار بسبب إدارة راس المال الجيد
وتطبيق استراتيجية جيدة وعدم المخاطرة براس مال كله
ووضع تيك بروفت واستوب لوز