PDA

View Full Version : أهم 15 مؤشر تحليل أساسي في الفترة الأمريكية

Bassem1993
10-13-2013, 16:59
1-الناتج المحلي الإجمالي

هو قيمة جميع السلع والخدمات النهائية المنتجة في الولايات المتحدة. يعتبر المقياس الأوسع للنشاط الاقتصادي والمؤشر الرئيسي على الأداء الاقتصادي.

2-الحساب الجاري

يعرف أيضا بميزان المدفوعات. تحلل هذه البيانات كافة المعاملات بين الولايات المتحدة وبقية العالم. يعتبر المقياس الأكثر شمولا للمعاملات الدولية.

3-تقرير التوظيف بالقطاع غير الزراعي

هو احد مكونات تقرير التوظيف الذي يصدره مكتب إحصائيات العمل ويعتبر التقرير الأكثر أهمية حول النشاط الاقتصادي.

4-مؤشر أسعار المستهلكين

يقيس هذا المؤشر التغير في أسعار سلة ثابتة من السلع والخدمات التي يتم شرائها عادة من قبل المستهلكين.

5-المؤشر الاقتصادي الرائد

هو عبارة عن مؤشر مركب من المتغيرات الاقتصادية المصممة لإظهار نقاط التحول في الاقتصاد. كقاعدة عامة, فان ثلاثة تراجعات متوالية تشير عادة إلى الركود ( على مدار 12 شهر في المتوسط )

6-مؤشر ism التصنيعي

يطلب من نحو 300 شركة تقريبا التعليق على النمو النسبي لخمس فئات مرتبطة بقطاع الصناعات التحويلية. إذا جاءت النتائج أعلى من المستوى 50 فان هذا يكون دلالة على وجود اتجاهات ايجابية, فيما القراءة دون المستوى 50 تشير إلى وجود توقعات سلبية.

7-مؤشر ism غير التصنيعي

هو مسح استقصائي حول توقعات النمو بالقطاعات غير التصنيعية.

8-الإنتاج الصناعي

هو المقياس الرئيسي للنشاط التصنيعي, حيث يقيس الإنتاج الإجمالي من كافة المصانع وشركات التعدين والمرافق. يعتبر هذا المؤشر مفيدا للغاية في التنبؤ بالتغيرات الهامة في الدورة الاقتصادية ويمكن استخدامه لقياس التغيرات في الناتج المحلي الإجمالي.

9-السلع المعمرة

يقيس هذا المؤشر إجمالي عدد طلبيات السلع المعمرة لدي المصنعين, والتي تعرف بأنها السلع التي يستمر استخدامها لثلاث سنوات أو أكثر. يعمل كمقياس على مستوى النشاط التصنيعي.

10-مؤشر الإمبايرستيت التصنيعي

يشارك في إعداد هذا المؤشر مجموعات صناعية متنوعة تعمل داخل ولاية نيويورك حيث يطلب منها تقييم الأوضاع الحالية والمستقبلية.

11-مؤشر فيلادلفيا التصنيعي

هو عبارة عن مسح حول النشاط التصنيعي في منطقة فيلادلفيا التابعة لبنك الاحتياطي الفيدرالي. مؤشر النشاط العام الحالي يستحوذ على أهمية خاصة في هذا التقرير.

12-مبيعات المنازل القائمة

هو احد التقارير الخاصة التي تقيس مبيعات مساكن الأسرة الواحدة المملوكة مسبقا والتي تم بيعها خلال الشهر الماضي. يعتبر احد المؤشرات الرائدة حول أداء قطاع الإسكان بالتوازي مع تقرير مبيعات المنازل الجديدة.

13-الدخل الشخصي

يمثل الإنفاق الاستهلاكي نحو ثلثي الناتج المحلي الإجمالي في الوقت الذي يمثل فيه الدخل المحدد الرئيسي للاستهلاك.

14-الإنفاق الاستهلاكي

يتكون الاستهلاك الشخصي من مشتريات السلع والخدمات؛ ويمثل نحو ثلثي الناتج المحلي الإجمالي في الولايات المتحدة.

15-مؤشر جامعة ميشيغان لثقة المستهلكين

يطلب هذا المسح من المستهلكين تقييم مناخ الأعمال عموما باعتباره يؤثر على أوضاعهم الخاصة. هناك علاقة مباشرة بين ثقة المستهلكين ونمو الإنفاق الاستهلاكي, وهذا الأخير له أهمية خاصة حيث يشكل نحو ثلثي الناتج المحلي الإجمالي في الولايات المتحدة.

yacrao
10-13-2013, 17:04
انا ضد فكرة التجارة على الاخبار نهائيا لكن ليس دليل
على انني انبذها او اقصيها من الربح لكن اعتقد انها تحتاج الى الكثير
جدا من الخبرة والمعرفة بالسوق

Bassem1993
10-13-2013, 17:46

السلام عليكم و رحمة الله
اخي احيانا تكون داخل في صفقات معتمدا على التحليل الفني لكن تجد نفسك خاسرا
ثم تبدا في بحث السبب فتجد ان هنالك اخبار هامة كانت السبب في ذلك فتضطر للتحليل الاساسي

gamal20
10-13-2013, 18:08
تقرير التوظيف يعد الاهم بين هذه الاخبار لانه يقلب السوق راسا على عقب ونرى ان الحركه وقتها
تكون سريعه وما بين 100 الى 200 نقطه ويمكن اكثير وهى فرصه للمحترفين العمل بالاخبار

harimeche
10-13-2013, 18:09
السلام عليكم ورحمة الله

بارك الله فيك أخي على المؤشرات الجيدة دات التأتير القوي

وغــالبا مــا أحلل به لأنهــا تعطي نضرة قوية على حالة السوق

المستقبلية والاوفيق لك

hebkar
10-13-2013, 18:27
بالفعل هذه اخبار قويه لها تاثير شديد على الاسعار تؤثر على متداولى الاسكالبينج بدرجه كبيره
اما التداول بالسوينجات او المدى الطويل يكون تاثير الاخبار عليهم قليل
تحياتى لك والف شكر على الشرح

karam22
10-13-2013, 18:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخي الفاضل علي المعلومات القيمة التي لا غني عنها
جاري طباعة المقال للاستفادة ولاضعه امامي دوما

خبير فوركسي
10-13-2013, 18:37
السلام عليكم
موضوع رائع اخي
المعلومات ممتازة و مفيدة للمتداولين
جازاك الله خيرا و بالتوفيق في للجميع
سلام

latraaa
10-13-2013, 18:57
مشكور أخي الكريم على الموضوع، و لكن لم توفق في الشرح المفصل، لكي يتسنى للجميع التعلم إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

ayman.shosha
10-13-2013, 19:00

غريبه جدا
مع ان اساس ارتفاع او انخفاض العملات
مرتبط باقتصاد دولة العملة
الذى يأتى لنا على شكل اخبار
فكيف لا نهتم بالتحليل الاخبارى..؟؟!!

gmhd
10-13-2013, 19:16
السلام عليكم
شكرا لك اخي علي التعريف بالمواشرات التي لم اسمع هنها ال هنا
واتمنا لك وللجميع التوفيق

mazen2508
10-13-2013, 20:32
اخى الفاضل تحياتى
عرض رائع لكن للاسف يتقصه مواعيد صدور هذه التقرير
حتى تكون الشاركه مرجع يمكن لاى مبتء الاحتفاظ بها والجوع اليها وقت الحاجه

payza
10-13-2013, 23:25
نمرة 3 دا اهم خبر موثر يا جماعة علي الدولار
ممكن تربحوا منه بس احذروا الاول التداول قبله

----------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

khaled saad
10-13-2013, 23:34
هذه المعلومات لم اسمع فيها من قبل وهي تخص الدولة امريكا وهي مؤلفة من 15 مؤشر من التحليل ألاساسي والتي تساعد على إتخاذ القرار في شراء او البيع

ahmedhawash
10-14-2013, 03:06
شكرا لك على الشرح المبسط لهذه المؤشرات التى نجدها فى الاجنده الاقتصاديه

ومهم جدا ان تعرف معنى المؤشر لكى تستطيع قراته على الاجنده

ومعرفه تأثيره على العمله وشكرا لك

iamis
10-14-2013, 05:06
1-الناتج المحلي الإجمالي

هو قيمة جميع السلع والخدمات النهائية المنتجة في الولايات المتحدة. يعتبر المقياس الأوسع للنشاط الاقتصادي والمؤشر الرئيسي على الأداء الاقتصادي.

2-الحساب الجاري

يعرف أيضا بميزان المدفوعات. تحلل هذه البيانات كافة المعاملات بين الولايات المتحدة وبقية العالم. يعتبر المقياس الأكثر شمولا للمعاملات الدولية.

هو احد مكونات تقرير التوظيف الذي يصدره مكتب إحصائيات العمل ويعتبر التقرير الأكثر أهمية حول النشاط الاقتصادي.

4-مؤشر أسعار المستهلكين

يقيس هذا المؤشر التغير في أسعار سلة ثابتة من السلع والخدمات التي يتم شرائها عادة من قبل المستهلكين.

هو عبارة عن مؤشر مركب من المتغيرات الاقتصادية المصممة لإظهار نقاط التحول في الاقتصاد. كقاعدة عامة, فان ثلاثة تراجعات متوالية تشير عادة إلى الركود ( على مدار 12 شهر في المتوسط )

6-مؤشر ism التصنيعي

يطلب من نحو 300 شركة تقريبا التعليق على النمو النسبي لخمس فئات مرتبطة بقطاع الصناعات التحويلية. إذا جاءت النتائج أعلى من المستوى 50 فان هذا يكون دلالة على وجود اتجاهات ايجابية, فيما القراءة دون المستوى 50 تشير إلى وجود توقعات سلبية.

7-مؤشر ism غير التصنيعي

8-الإنتاج الصناعي

هو المقياس الرئيسي للنشاط التصنيعي, حيث يقيس الإنتاج الإجمالي من كافة المصانع وشركات التعدين والمرافق. يعتبر هذا المؤشر مفيدا للغاية في التنبؤ بالتغيرات الهامة في الدورة الاقتصادية ويمكن استخدامه لقياس التغيرات في الناتج المحلي الإجمالي.

9-السلع المعمرة

يقيس هذا المؤشر إجمالي عدد طلبيات السلع المعمرة لدي المصنعين, والتي تعرف بأنها السلع التي يستمر استخدامها لثلاث سنوات أو أكثر. يعمل كمقياس على مستوى النشاط التصنيعي.

يشارك في إعداد هذا المؤشر مجموعات صناعية متنوعة تعمل داخل ولاية نيويورك حيث يطلب منها تقييم الأوضاع الحالية والمستقبلية.

هو عبارة عن مسح حول النشاط التصنيعي في منطقة فيلادلفيا التابعة لبنك الاحتياطي الفيدرالي. مؤشر النشاط العام الحالي يستحوذ على أهمية خاصة في هذا التقرير.

هو احد التقارير الخاصة التي تقيس مبيعات مساكن الأسرة الواحدة المملوكة مسبقا والتي تم بيعها خلال الشهر الماضي. يعتبر احد المؤشرات الرائدة حول أداء قطاع الإسكان بالتوازي مع تقرير مبيعات المنازل الجديدة.

13-الدخل الشخصي

يمثل الإنفاق الاستهلاكي نحو ثلثي الناتج المحلي الإجمالي في الوقت الذي يمثل فيه الدخل المحدد الرئيسي للاستهلاك.

14-الإنفاق الاستهلاكي

يتكون الاستهلاك الشخصي من مشتريات السلع والخدمات؛ ويمثل نحو ثلثي الناتج المحلي الإجمالي في الولايات المتحدة.

يطلب هذا المسح من المستهلكين تقييم مناخ الأعمال عموما باعتباره يؤثر على أوضاعهم الخاصة. هناك علاقة مباشرة بين ثقة المستهلكين ونمو الإنفاق الاستهلاكي, وهذا الأخير له أهمية خاصة حيث يشكل نحو ثلثي الناتج المحلي الإجمالي في الولايات المتحدة.

السلام عليكوم شكرا جدا جدا لكل هذه التحليلات المهمة وشكرا

---------- Post added at 05:06 AM ---------- Previous post was at 05:04 AM ----------

1-الناتج المحلي الإجمالي

2-الحساب الجاري

4-مؤشر أسعار المستهلكين

6-مؤشر ism التصنيعي

7-مؤشر ism غير التصنيعي

8-الإنتاج الصناعي

9-السلع المعمرة

13-الدخل الشخصي

14-الإنفاق الاستهلاكي

السلام عليكوم شكرا لطرحك لكل هذه الموئشرات التحليلية المهمة جدا جدا لكل الاعضاء وجزاك الله كل خير:bravo:

aaa
10-14-2013, 05:13
فعلا هذا شرح مميز وفى منتهى الروعة وانت قمت بتلخيص الموضوع بطريقة سهلة وبسيطة
مما يجعل المبتدئين فى سوق الفوركس يستوعبون الموضوع ببساطة

messi_mo
10-14-2013, 11:03
السلام عليكم ورحمه الله اخى العزيز موضوع جيد وشرح
جميل ومبسط ومستنى منك كل جديد وبالتوفيق ليك يا مان وبالنجاح دائما

hazems2013
10-14-2013, 11:56
السلام عليكم ورحمة الله
مشكور أخي الفاضل على الموضوع المفيد وإن كان ينقصه القليل من الشرح
ربنا يرزقنا ويرزقكم المال الحلال
جزاكم الله خيرا

doola2020
10-15-2013, 05:02
فعلا هذه المؤشرات قوية جدا وخاصة عند صدور الخبر فتشاهد الشمعة الواحدة تقفز مرة واحدة في أقل من خمسة دقائق

egy26
10-19-2013, 03:20
بارك الله فيك يا اخى واشكرك بشدة على هذا الموضوع الاكثر من ممتاز ومهم جدا لنا وهذا شرح
مميز وبسيط واتمنى من جميع الاعضاء المبتدئين يستفادوا من هذا الموضوع

iamis
10-19-2013, 04:11
السلام عليكوم فعلا اخى الكريم احنا منقدرش نعرف اية الى حيصل فى الدقائق القادمة للسوق فدة بيخلينى اتجبر انى اتعلم التحليل الفنى والاساسى
لائن دة عالم صوق عالمى ومتعرفش اية الغيرات حتكون لغاية فين وشكرا جدا لعرض هذه الموئشرات وفهمها وتفصيلها

رشا الهوارى
10-19-2013, 08:42
فعلا هذة المؤشرات التى ذكرتها هى ما نبحث عنها دائما من بين الاخبار الاقتصادية الموجودة بالاجندة الاقتصادية لاننا نجد ان تاثيرها يكون كبير جدا علي الاسعار وتؤثر بشكل كبير علي حركة السوق لعملة البلدة ونتمنى منك المزيد من الموضوعات المهمة الى يهتم بها كل متداول

A.H.M.E.D
10-19-2013, 10:59
شكرالك اخي الكريم علي المؤشرات ولكن الاهم هو اختيار بعض مؤشرات والتي لها علاقه ببعضها
لان كثره المؤشرات تشتت الاانتباه وتضيع منك الكثير من الفرص بالتوفيق ان شاء الله

zyzo
10-19-2013, 11:04
الحمد لله رب العالمين
استاذنا الكريم الفاضل شكرا لك على هذا الموضوع و
المعلومات كنا نتمنى ان توضح لنا بعض
المؤشرات مع شرحها لتتم الفائده
و بالله التوفيق للجميع

morado
10-19-2013, 11:42
انا معتمد كثيرا في الاونة الاخيرة على المؤشرات الاساسية لانني
لم اتعلم التحليل الفني جيدا وفي الخقيقة يمثل لي هذا الموضوع الكنز اخي الفاضل

pekka
10-19-2013, 11:49
اشكرك اخي على المجهود الواضح في سرد النقاط
مع ان الموضوع مجرد رؤس اقلام وليس شرح مفصل
واتمنى لك التوفيق والى الامام

hazem50
10-19-2013, 14:51
الاهم بين هذه الاخبار لانه يقلب السوق راسا على عقب ونرى ان الحركه وقتها
تكون سريعه وما بين 100 الى 200 نقطه ويمكن اكثير وهى فرصه للمحترفين العمل بالاخبار

mohamedmajdoubi
10-23-2013, 19:11
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أشكرك أخي العزيز على هده المعلومات القيمة
كما أحترم مجهوداتك لتقديم هدا الموضوع
فمثل هده المواضيع تعتبر مواضيع جد مهمة لكل مبتدئ يصبو لتعلم هدا الميدان

ashrafshawky
10-23-2013, 19:12
اخى الكريم لك كل الشكر على هذا الموضوع المفيد للاعضاء والذى يؤكد اهمية تلك المؤشرات وتاثيرها على السوق وبالتوفيق

jafar
10-23-2013, 19:19

---------- Post added at 04:19 PM ---------- Previous post was at 04:19 PM ----------

لسلام عليكم و رحمة الله و بركاته

east26
12-07-2013, 04:16
انا احب ان اوجه اليك خالص الشكر والامتنان لهذا الموضوع الممتاز والغاية فى الاهمية والمفيد جدا ويكون
الرابح الاكبر هم الاعضاء المبتدئين فى سوق الفوركس والى الامام دائما

forex4
12-07-2013, 14:05
مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع الهام
وارى انه يجب على كل متداول ان يعرف هذه المؤشرات الهامة
ومدى تاثير هذه المؤشرات على حركة السعر اثناء صدورها

falcon26
12-16-2013, 04:57
شرح مميز واكثر من رائع يا اخى خاصة للاشخاص المبتدئين فى عالم الفوركس
واتمنى ان تقوم بعمل المزيد من المواضيع المفيدة

salimned
12-16-2013, 14:50
السلام عليكم
مشكور على هده المؤشرات اخي و لكني لا افضل العمل
و قت الاخبار لانه خطر جدا و لا يمكن الوثوق بالسوق
لانه ممكن يمرجن لك الحساب في دقلئق و بالتوفيق لك اخي
تحياتي سلام.

creatorman1978
12-16-2013, 15:01
ما مدى صدق ونجاح مثل هذه الؤشرات حيث ان الكثير من المتداولين لا ينصحون بالمتاجرة وقت الاخبار لانها غيير موثوقه وغير مضمونة نهائيا .. تقبل مرورى

fatilahcen
12-16-2013, 15:18
عبر نفحات النسيم واريج الازاهير وخيوط الاصيل

أرسل شكرا من الأعماق لك ..

جميل من الانسان أن يكون شمعة ينير درب الحائرين

ويأخذ بأيديهم ليقودهم إلى بر الأمان متجاوزا بهم أمواج الفشل والقصور
فجزاك الله خيرا وسدد خطاك.

---------- Post added at 01:18 PM ---------- Previous post was at 01:10 PM ----------

بالأمل والطموح بالعزيمة والصمود يمكن الإستمرار بالتضحية يجب الوصول

ahmedhd35
12-16-2013, 15:35
شكرا اخي على المعلومات الهامة التي امطرتنا بها للتعلم منها شكرا لك ولكل من يساهم ويشارك معنا المنتدى بارك الله فيك بالتوفيق لنا ان شاء الله ممكن نستفيد من معلوماتكم

rikifa
12-16-2013, 15:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور كثير يا اخي الكريم على هدا الموضوع القيم
يا اخي الكريم بارك الله فيك وجزاك الله كل خير اتمنى لك وللجميع التوفيق

ashrafko
12-16-2013, 16:17
اشكرك اخى الكريم على هذا الموضوع الرائع والشرح الجيد وبالفعل لتلك المؤشرات اهمية كبيرة جدا ومؤثرة على السوق والعملات المختلفة من صعود وهبوط

Asmaa_sema
12-16-2013, 16:52

اختلف معك تماما فيما ذكرت واقول لك ان اعلب بل كل الارباح التى يحققها المتاجرين الكبار تكون بناء على الاخبار
هو طبعا محتاج خبرة لان المخاطر فيها بتكون عالية جدا

محمد أبو بكر
12-21-2013, 15:10
السلام عليكم و رحمته وبركاته
مشكووووووووووووووور علي المؤشرات
ولكن الاهم هو اختيار بعض مؤشرات والتي لها علاقه ببعضها
لان كثره المؤشرات تشتت الاانتباه وتضيع منك الكثير من الفرص
بالتوفيق ان شاء الله

WASEM DALLOUL
01-29-2014, 01:47
السلام عليكم
شكرا لك يا أخي الكريم على هذه المشاركة الجيده حول أهم 15 مؤشر للتحليل الأساسي في الفترة الأمريكية وبارك الله فيك وجزاك كل خير
وبالتوفيق للجميع

mayssa_mahouachi
01-29-2014, 01:54
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
شكرا أخي الكريم على هذا الموضوع المتميز و الرائع ،في الحقيقة أنا مبتدأة في مجال الفوركس إلا أنني عزمت على أن أتعلم من منتديات فوركس مصر.
شكرا أخي الكريم مرة أخرى و السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

zamalkkawy
01-29-2014, 10:31
ضد فكرة التجارة على الاخبار نهائيا لكن ليس دليل

army
01-31-2014, 22:48
بارك الله فيك يا اخى واشكرك بشدة على هذا الموضوع الاكثر من ممتاز ومهم جدا لنا وهذا شرح
مميز وبسيط واتمنى من جميع الاعضاء المبتدئين يستفادوا من هذا الموضوع

forexman55555
03-06-2014, 22:11
من يريد ان يتاجر فى سوق الفوركس لابد ان يتابع هذه المؤشرات
بشكل دورى و مباشر ان لا تترك خبر الا و تعرف ميعاده و تتابع نتائجه

caf
03-12-2014, 03:17
شرح مميز واكثر من رائع وانت قمت بشرح الموضوع بطريقة مبسطة
مما يتيح للاشخاص المبتدئين فهم الموضوع بسهولة

salimned
03-12-2014, 17:50
السلام عليكم
مشكور اخي على توضيح هده المؤشرات المهمة
للتحليل الاساسي لانها تساعدنا في عقد صفقاتنا من حيث
اطلاعنا على بياناتها الصادرة و اتمنى لك النجاح في عملك
تحياتي سلام.

loubnaettaki
03-12-2014, 22:04
بالفعل هذه اخبار قويه لها تاثير شديد على الاسعار تؤثر على متداولى الاسكالبينج بدرجه كبيره

loubnaettaki
03-13-2014, 23:50
مشكور أخي الكريم على الموضوع، و لكن لم توفق في الشرح المفصل، لكي يتسنى للجميع التعلم إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

جمعة عبداللة
03-14-2014, 02:18
اخى الكريم
ان التحليل الاساسى مهم جدا فى تجارة الفوركس
وكل هذة المؤشرات تعد مقياسا للاتجاة العام لتحرك الاسعار
لابد من متابعة كل جديد فى التحليل الاساسى لكى نتعلم اكثر

ahmed212
03-14-2014, 02:19
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى الحبيب فى الله شكرا جدا اخى الحبيب كنت ببحث عن هذة المؤشرات لانها مهمة جدا وياريت شرح اوفر ليها لو سمحت

balou1991
03-14-2014, 02:33
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين محمدا و على اله وصحبه و سلم و تسليما اما بعد اشكرك اخى الكريم على هذا الموضوع الرائع والشرح الجيد وبالفعل لتلك المؤشرات اهمية كبيرة جدا ومؤثرة على السوق والعملات المختلفة من صعود وهبوط اتمنى التوفيق للجميع ان شاء الله تعالى

RomanyMoreed
03-14-2014, 05:07
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

مصطلحات اكثر من رائعه يا غالي شكرآ لحضرتك علي الموضوع الجميل

بالتوفيق

azzam1000
03-14-2014, 06:13
شكرا اخى الكريم على هذه المعلومات المفيده بالفعل لاى متداول لان المتداول بيعتم على الاخبار قبل بدأ الدخول الى السوق وانا عن نفسى لا ادخل قبل ان تهدىء الامور ويستقر

soooonor
03-14-2014, 11:26
الاخبار الاقتصادية و التحليل الاساسى من وجهة نظرى هو الاصل فى تجارة العملات ثم يأتى دور التحليل الفنى للشارت ..لكن المعلومات الاساسية نحصل عليها فى البداية من خلال قدرتنا على التحليل الاساسى ...اشكرك على كتابة أهم المؤشرات فى موضوع واحد مفيد و مهم لكل الاعضاء

alaeddine
03-14-2014, 21:59
تقرير التوظيف يعد الاهم بين هذه الاخبار لانه
يقلب السوق راسا على عقب ونرى ان الحركه وقتها
تكون سريعه وما بين 100 الى 200 نقطه
ويمكن اكثير وهى فرصه للمحترفين العمل بالاخبار
وبالتوفيق للجميع إن شاء الله.

salimned
03-15-2014, 00:31
السلام عليكم
شكرا لك اخي على توضيح هده المؤشرات الاقتصادية
المهمة لان بياناتها تساعدنا كثيرا للدخول في صفقاتنا
و اتمنى ان تفيدنا بجديدك دائما في المنتدى اخي الكريم
تحياتي سلام.

xmohamedx
03-17-2014, 08:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك اخى على هذه الجمل فى الرد على المواضيع واعنى جميع المشاركين حقا مشاركات فعالة ويجب ان ننتبه لها لنمتلك المزيد من المعرفة وتقبلوا تحياتى> >>
.................................................. .......

melad
03-17-2014, 15:40
شبسم الله الرحمن الرحيم : شكرا لحضرتك على المؤشرات و فعلا كلها مؤشرات مهمة مع إنة مش بفهم اوى فى التحليل الأخبارى و لكن اعرف فيها كام مؤشر كدة على قدى , تحياتى لحضرتك و شكرا مرة اخرى على المؤشرات

brahimtrader
03-17-2014, 20:34
اهلا بيك اخي .عرض رائع لكن للاسف يتقصه مواعيد صدور هذه التقرير
حتى تكون الشاركه مرجع يمكن لاى مبتء الاحتفاظ بها والجوع اليها وقت الحاجه. بالتوفيق

Eng_Amr
03-17-2014, 20:52
على انني انبذها او اقصيها من الربح هى فقط تحتاج لحساب شديد الضخامة و خبرة بالسوق
مشكور و تقبل مرورى

rami007
03-20-2014, 06:15
السلام عليكم
شكرالك اخي الكريم علي المؤشرات ولكن
الاهم هو اختيار بعض مؤشرات والتي لها علاقه ببعضها
لان كثره المؤشرات تشتت الاانتباه
وتضيع منك الكثير من الفرص
سلام تحياتي
بالتوفيق

zamalkkawy
03-20-2014, 11:05

chomehdi
04-26-2014, 12:33
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق
شكرا إخواني على الموضوع المفيد جزاكم الله خيرا

adam21s
04-26-2014, 12:36
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و مغفرته و بركاته
بسم الله الرحمان الرحيم و الصلاة و السلام على المرسلين
موضوع مهم في القمة و المؤشرا ت يجب معرفتها بالتاكيد

محمد السيد محمد
04-27-2014, 00:50
انت مهتم جدا باخبار الدولار وبتعتبر كل اخباره مهمة .. ساعطيك معلومة
ليست كل هذه اأخبار تكون محركة للسعر بذات المستوى ولكن بعضها قوى
والباقى لا يكاد يهز المؤشر وساعطيك مثال للقوي تقرير التوظيف بالقطاع غير الزراعي
ومثال للضعيف مؤشر جامعة ميشيغان لثقة المستهلكين

donia h
04-27-2014, 00:51
بسم الله الرحمان الرحيــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين موضوع جميل و شكــــــــــــــــــــرا

scan
05-23-2014, 06:05
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة لتعلم الفوركس بمنتهى السهولة واتمنى ان تكتب المزيد من المواضيع الهامة

a7med84
05-23-2014, 06:19
شكرا لك اخىا لكريم على هذا الشرح او التعريفات

المبسطه لهذه المؤشرات الاقتصاديه الهامه والله يوفقك والله المستعان

host
05-28-2014, 03:30
هذا شرح وافى وجميل جدا ويكون المستفيد الاكبر هو الاعضاء المبتدئين فى سوق الفوركس
وننتظر منك ان تقوم بنشر المزيد من المواضيع الجميلة والمفيدة

rami007
05-29-2014, 13:01
السلام عليكم
انا معتمد كثيرا في الاونة الاخيرة
على المؤشرات الاساسية لانني
لم اتعلم التحليل الفني جيدا وفي الخقيقة
يمثل لي هذا الموضوع الكنز اخي الفاضل
سلام تحياتي
بالتوفيق

الربح من الفوركس
05-29-2014, 13:19
اخى الحبيب لك كل الشكر على الموضوع الهام جدا ولابد من الاهتمام بالكثير من المؤشرات الاقتصادية والتى لها دور كبير فى السوق وبالتوفيق للجميع والربح الكبير من عملاق الاسواق

doaa sary
05-29-2014, 15:44
فعلا الاخبار كلها مهمه
ومننساش خبر الوظائف والرواتب كمان من اقوى الاخبار التى تصدر
كل جمعه اول شهر دنا مستنيااه ومش هدخل الاسبوع الجاى الا عليه
انا مشتغلش الا وقت الاخبار

ebram
05-29-2014, 15:53
السلام عليكم ورحمة الله

المستقبلية والاوفيق لك

انت لازم تحلل بيهم كلهم لان اي خبر بيكون جاي علي اي من تلك الموشرات
بيكون له تاثير كبير علي القتصاد الاميركي
وكمان ممكن يكون له تاثير علي الدهب والفضه

aymanso
05-29-2014, 15:57
السلام عليكم اخى شكرا على هذا الموضوع الذى يستفيد منة كل الموجودين فى هذا المنتدى سواء كلن المبتداء او التاجر ذو الخبرة حيث يجب ان يفهم سوق الفوركس ونتمنى منك ومن الاعضاء المزيد من المواضيع التى توضح الفوركس بطريقة تسهل للكل ان يفهمة وبالتوفيق للجميع

AMLAK
08-17-2014, 11:41
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع وعلى المؤشرات ولكن الاهم هو اختيار بعض مؤشرات
والتي لها علاقه ببعضها لان كثره المؤشرات تشتت الاانتباه وتضيع منك الكثير من الفرص بالتوفيق ان شاء الله تقبل مرورى مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

esshazly
12-31-2014, 15:01
السلام عليكم ...مشكور أخي الكريم على الموضوع، و لكن لم توفق في الشرح المفصل، لكي يتسنى للجميع التعلم ... شكرااااااا ... بالتوفيق ان شاء الله في التداول والمنتدي

abdalaah kamal
12-31-2014, 15:50
بسم الله الرحمن الرحيم
ولكن اخى يجب ان تعرف الاخخبار لتستفيد وانت تتداول على العمله ولكن المتاجره وقت الاخبار خطره
بالفعل هذه اخبار قويه لها تاثير شديد على الاسعار تؤثر على متداولى الاسكالبينج بدرجه كبيره اما التداول بالسوينجات او المدى الطويل يكون تاثير الاخبار عليهم قليل ولذلك المتاجره على الفريمات الكبيره افضل بالنسبه لى شخصيا

بارك الله لك فى هذا المجهود

antonioforex
12-31-2014, 16:53
السلام عليكم
مشكور اخي على تعريف هده المؤشرات الاقتصادية المهمة لانها تساعدنا كثيرا ببياناتها
في العمل بالتداول و اتمنى ان نرى جديدك دائما و بالتوفيق لك.

doom
01-11-2015, 03:34
كلمة شكرا لن تكون كافية على هذا الموضوع الرائع والمفيد فعلا جزاك الله كل خير يا اخى على هذا المجهود
الاكثر من رائع وانتظر منك المزيد من هذه المواضيع القيمة والى الامام دائما

hpacer
01-11-2015, 03:45
شكرالك اخي الكريم علي المؤشرات ولكن الاهم هو اختيار
بعض مؤشرات والتي لها علاقه ببعضها
لان كثره المؤشرات تشتت الاانتباه وتضيع منك الكثير
من الفرص بالتوفيق ان شاء الله.

xdorex
01-20-2015, 15:38
مرحبا هده من المؤشرات المهمة جدا في المفكرة الاقنصاديه وعند صدورها تكون الاسعار في حركه سريعه جدا وخطيره
ويمكن الربح منها طبعا.. شكرا لك اخي الغالي على الموضوع تحيااتي

محمد القصاص
01-20-2015, 16:02
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة شكرا اخى الفاضل على طرحك لهذا الموضوع بخصوص الموشراااااااااااااااااات واتمنى اتلوفيق ان شاء اللة

---------- Post added at 01:02 PM ---------- Previous post was at 01:01 PM ----------

السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة شكرا لك اخى الفاضل على طرحك لهذة الموشرااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااات

ibrahim forex
02-21-2015, 01:31
تقرير التوظيف يعد الاهم بين هذه الاخبار لانه يقلب السوق راسا على عقب ونرى ان الحركه وقتها

Wassa04
02-21-2015, 22:26
موضوع جمييل و مفييد شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود الرائع بالتوفيق لك تقبل مروري

doaa sary
03-31-2015, 19:09
فعلا الاخبار كلها مهمه
ومننساش خبر الوظائف والرواتب كمان من اقوى الاخبار التى تصدر كل جمعه اول شهر دنا مستنيااه ومش هدخل الاسبوع الجاى الا عليه

mohamed.atef
04-30-2015, 10:23
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور أخي الكريم على الموضوع فبالفعل هذه اخبار قويه لها تاثير شديد على الاسعار تؤثر على متداولى الاسكالبينج بدرجه كبيره

snnaky
02-19-2016, 20:42
عشان تعرف تتعامل مع الأخبار وتشتغل عليعها لازم تكون فاهم ماهية العلاقة بين العملات وتعرف ان زى ما فى خبر بيأثر تاثير ايجابى فى خبر تانى على عملة تانية ممكن يكون ايجابى عليها وسلبى على عملتك انت ويمكن وصف أسواق فوركس بأنها وعاء كبير من العلاقات العالمية الممزوجة فيما بينها، لأنك سوف تكتشف أنه الكل مرتبط ببعضة

doaa sary
02-19-2016, 20:53
فعلا الاخبار كلها مهمه
ومننساش خبر الوظائف والرواتب كمان من اقوى الاخبار التى تصدر كل جمعه اول شهر دنا مستنيااه ومش هدخل الاسبوع الجاى الا عليه

Mohamad abdo
02-19-2016, 20:58
السلام عليكم ورحمة الله
شكرا لك اخي علي هذا المجهود الرائع
وبالفعل هذه اخبار قويه لها تاثير شديد على الاسعار تؤثر على متداولى الاسكالبينج بدرجه كبيره
تحياتي لك

gara77
02-28-2016, 19:10
تحية الى اخواني الاعضاء في كل مكان
الشكر موصول لك اخي العزيز على المجهود المبذول في تحضير و عرض موضوعك الرائع حول
أهم 15 مؤشر تحليل أساسي في الفترة الأمريكية
نرجوا المواصلة في الافادة وتقديم الإضافة
بالتوفيق للجميع، تقبلوا مروري

nonam
11-03-2016, 01:20
السلام عليكم ..... انا الحقيقة لا اهتم كتير بالتعامل مع المؤشرات لان التعامل معاها بيكون ممل بعض الشئ ومن الممكن ان يكون التعامل مع الادوات الفنية المهمة جدا زي الشموع الياينية او ادوات من التحليل الاساسي من الممكن ان يكون من اهم الادوات اللي في التعامل معاها

mohamedsonbol
11-03-2016, 07:55
لك جزيل الشكر علي هذا المجهود الرائع فسوف استفاد من هذا الخبر
و تقبل مروري

bahoma310
11-03-2016, 09:14
سلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
هده المؤشرات من الاقوى التي تأثر على سعر العملة
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء .

mariamrz
11-26-2016, 00:56
الموشرات ما هى اللى تاكيد للمكسب او الخساره وانا اعتقد ان الموشرات تتنطبق بشكل افضل ع العملات اكتر من المعادن وذللك لان العملات اكثر استقرار
افضل الموشرات هو الاستوكاستك ممتاز جدا وموشر قوة العمله وموشر ال ماكد
بالتوفيق

csebai12
11-26-2016, 01:41
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
تعتبر هذه المؤشرات الاقتصادية من اهم الامور التي تحرك السوق فور ثدورها

adamarwan
11-26-2016, 02:57
فى هدا المجا لبد من ان تركز
على كل النقاط التى تحكى السوق والتى
ممكن ان يكون لها التاتير كبير فى السوق
لدى الامر مهم
وحظ موفق

sob81
11-26-2016, 10:49
اهم 15 مؤشر تحخحليل اساسي فى الفترة الامريكية موضوع مهم فعلا اخى مشكور على طرح مثل هذة المواضيع الجيدة والمفيدة فى معرفة كل شئ عن الفوركس وعن الدولار الامريكي وممكن اختيار المناطق الجيدة فى الدخو لفى الصفقات

AIMAD HAMEL
11-26-2016, 15:02
شكا على الموضوع التحليل الاساسي مهم جدا و هو يكمل التحليل الفني لذا يجب على من اراد الاحتراف في المجال ان يتقنه
تقبل مروري

foxforex2020
11-26-2016, 15:42
اخي هل تقصد للاقتصاد الامريكي و الدولار الامريكي فلا اخي هي ليس بتحليل المؤشرات صعودا او انخخفاضا بل التحليل الاساسي معنها تحليل الاقتصاد الكلي ككل و المتاجرة وفقا اليه

xmenflis1
11-26-2016, 17:01
مرحباً شكراً على إضافة
عرض رائع لكن للاسف يتقصه مواعيد صدور هذه التقرير
بتوفيق للجميع