PDA

View Full Version : تحذير لا تسمع كلام احد في عالم الفوركس

mahmoudtaha33
12-20-2017, 16:00
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي

كثير منا في بدايه الطريق يسمع كلام اشخاص لا يعرفهم وذلك اكبر خطاء ممكن ان يحصل

هو السماع لاشخاص اخرون ممكن ان يقوومون بنصب واخذ ماله بقصد التجاره والربح والثراء

لا تنجرف في ذلك سوف يتم مرجنه حسابك لابد من ان تكون ذلكاشخاص معروفين وتكون واثق بهم

غير ذلك فلوس حرام تروح اتعلم واتمرن كثير في الحسابالتجريبي وبعد ذلك قوم بالتجاره لوحدك وسوف تتعلم اكثر

لان مع كل خساره سوف تتعلم سبب الخساره وتحولها الي ربح

mohamed ashraf elkholy
12-21-2017, 20:03
في هذا العالم الكبير يوجد العديد من الخدع والنصب فمن كان يريد مساعدتك فيساعد نفيه اولا فعليك بالتدريب والتعلم الجيد وتحديد اهدافك داخل اطار فعلي لاداره راس المال

zunebha
12-21-2017, 20:05
ولكن اخي الفاضل النصيحة من الاخرين قد تفيد احيانا خاصة من اصحاب الخبرة الذين يقدمون لنا بعض خبراتهم بالفوركس.هذا من جهة كما ان بالفوركس يجب الاعتماد على النفس وتوفر الثقة طبعا لكي تكون النتائج مرضية وسريعة.

Badodo
12-21-2017, 20:46
سلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي أوافقك الرأي تماما فعلا يجب أخذ المعلومة من الأشخاص
المناسبين لتكون النصائح ذات فائدة و ليس العكس
اشكرك على موضوع بتوفيق اخي الكريم

Najmi
12-21-2017, 21:43
مرحبا أخي الكريم
إذا كنت تقصد أن لا تسمع لأحد بعد أن تحترف استراتيجية ما حتى لا تشوش ذهنك فأنا معك .ز لكن إذا كان الهدف أن لا تكون مستعدا من الأصل للإستفادة من الآخرين فهنا مشكل كبير
تقبل مروري

Abo Hamdy
12-24-2017, 22:57
الخبراء عموما او اي حد ليه تجربة في المجال ده بيقدمو نصايح او طرقة تداول لمجرد الافادة فمفيش مشكلة انك تستفيد منها لو لقيتها مناسبة ليك وطبعا كل حاجة خاضعة انها تكون غلط ولكن انت من خلال تداولك هتكتشف الصح من الغلط اما بالنسبة للخبراء اللي بيوهموك بارباحهم الخيالية وانهم يديرو الصفقات مقابل مبلغ مالي او نسبة من الارباح فانا شايف انها حاجة مش وحشة برده ومناسبة الي حد ما لمجموعة من الناس.