PDA

View Full Version : الي خبراء الاخبار

haytham_mhmd
10-15-2013, 09:35
يا تري ايه هي الاخبار الي بتحرك السوك علي العمله اكتر من 50 نقطه في وقت صدور الخبر

وايه هي اكتر عملات بتتاثر بالاخبار

وهل في طريقه للاستفاده من الحكره دي من غير ما نخالف انظمه الشركه

وليه الشركه هنا بتفرض قيود علي تجاره العمله وقت الاخبار

وايه هي حدود القيود دي

وايه العقوبات الي ممكن تطبقها الشركه عليا لو تاجرت وقت خبر مهم

وهل القيود دي علي حسابات البونص فقط ولا علي كل الحسابات ؟

tounsi7orr
10-15-2013, 09:59
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أخي شكرا لك على كتابتك للموضوع لأني ايضا أجهل معظم هذه الاسئلة و اتمنى من الخبراء افادتنا و الاجابة عن هذه الاسئلة بالتفصيل

ayman.shosha
10-15-2013, 10:50
- الاخبار يا غالى تقدر تتعرف على قوة كل خبر من الاجندة الاقتصادية حيث يسبق كل خبر اشارة لمدى قوته

- لا يوجد ما يسمى بأكثر العملات تأثرا بالخبر والامر يرجع الى قوة الخبر ومدى تفاعل المتاجرين بالسوق مع الخبر

- لا يوجد ما يسمى بقوانين منع المتاجرة وقت الاخبار الامر مجرد اشاعات كل ما هنالك هو التحذير من مخاطر التداول وقت الاخبار خوفا على حسابات العملاء وخاصة الجدد منهم لما يكون عليه السوق من تذبذب شديد

- القيد الوحيد الذى تفرضه انستا على المتاجرة هو الا تقل الصفقة عن خمس دقائق وهى قاعدة عامة غير مرتبطة بأوقات اخبار من غيره

- وطبعا مخالفة وقت الصفقة يؤدى الى عدم احتساب ارباحها فقط والامر سارى على حسابات الايداع والبونص على حد سواء

والله اعلى واعلم..

khaled saad
10-15-2013, 11:04
نعم الاخبار الاقتصادية التي تعتبر هامة تحرك سوق العملات اكثر من 50 نقطة واحيانا تصل إلى 200 نقطة في اليوم مثل اسعار الفائدة والبطالة وتحفيز النقدي لكن ليس كل الاخبار تحرك السوق

abdelhalim
10-15-2013, 13:42
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي
اخي و شكرا لمعلوماتك القيمة تحياتي لك
شرح روعــة بارك الله فيك ننتظر منك المزيد اخي الغالي
سلام و موفق

MAGDYABDO
10-15-2013, 13:55
- الاخبار يا غالى تقدر تتعرف على قوة كل خبر من الاجندة الاقتصادية حيث يسبق كل خبر اشارة لمدى قوته

- لا يوجد ما يسمى بأكثر العملات تأثرا بالخبر والامر يرجع الى قوة الخبر ومدى تفاعل المتاجرين بالسوق مع الخبر

- لا يوجد ما يسمى بقوانين منع المتاجرة وقت الاخبار الامر مجرد اشاعات كل ما هنالك هو التحذير من مخاطر التداول وقت الاخبار خوفا على حسابات العملاء وخاصة الجدد منهم لما يكون عليه السوق من تذبذب شديد

- القيد الوحيد الذى تفرضه انستا على المتاجرة هو الا تقل الصفقة عن خمس دقائق وهى قاعدة عامة غير مرتبطة بأوقات اخبار من غيره

- وطبعا مخالفة وقت الصفقة يؤدى الى عدم احتساب ارباحها فقط والامر سارى على حسابات الايداع والبونص على حد سواء

والله اعلى واعلم..

اعتقد ان الاخ ايمن فادك وما اعتقدش ان ممكن اى حد يقدر يفيدك او يديك اكتر من المعلومات السهله والمفيده دى تقبل مرورى

latraaa
10-15-2013, 16:12
كل خبر و له أهميته، فمن الأخبار من يزلزل السوق و منها ما يحركه فقط، على أية حال أتمنى أن نصل إلى ما نريد إن شاء الله من نتائج طيبة إن شاء الله، بالتوفيق لك وللجميع إن شاء الله

haytham_mhmd
10-15-2013, 18:02

والله اعلى واعلم..

بالنسبه لقوة الاخبار بيكون في اخبار مكتوب جنبها قوويه لكن تاثيرها الفعلي السوق لا يتعدي 20 او 30 نقطه
كنت عايز اعرف الاخبار الي بتحرك اكتر من 50 نقطه
من متابعتي الفتره الي فاتت لقيت خبر لفائده الامريكي حرك السوق لاكتر من 50 نقطه بكتير في وقت قليل
يتري في اخبار تانيه بنفس القوة كدا ؟

latraaa
10-15-2013, 18:35
هناك اختلاف في دلك، و ليس هناك أي نوع معين من الأخبار، فهي تتنوع كثيرا، و على حسب الأهمية و على حسب البلد الدي تقع فيه و ما مدى تأثيره في السوق العالمية، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

amany
10-15-2013, 18:39
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
أخي العزيز .. شكرا لك على بحثك و تفكيرك و كتابتك للموضوع لأني انا ايضا كنت أجهل معظم هذه الاسئلة و اتمنى من الاعضاء القدامى و الخبراء افادتنا و الاجابة عن هذه الاسئلة بالتفصيل .. دمتم متعاونين بمشيئه الله

ilyes chaieb
10-15-2013, 19:10

والله اعلى واعلم..

شكرا لك اخي ايمن على التوضيح الجميل دا
و انا اضم صوتي لصوتك و اقول ان المتاجرة اوقات الاخبار مسموح بها
و لا يوجد اي مانع او نسبة على الارباح

rikisabri
10-15-2013, 19:15
السلام عليكم مشكور على الموضوع واتمنى من الخبراء ان ينفعونا في كيفية
قراءة الاخبار نضرا لاهميتها في عالم الفوركس خاصة بالنسبة للمبتدئين.
مشكور مرة اخرى.

maha elsayed
10-15-2013, 19:16
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته كل سنه وانتوا طيبين
وان شاء الله عيد سعيد عليك

iamis
10-15-2013, 23:54
السلام عليكوم شكرا على طرحك لكل هذه الاسئلة المهمة وانا عن نفسى كنت اتجاهل اغلبية الاجابات عاليها بس شكرا
جدا لاخوة الخبراء فى تقديم الاجابة على اغلبية هذه الاسئلة...

ABIDI ANIS
10-16-2013, 00:14
السلام عليكم
هل اني يجب ان اتابع الاخبار الاقتصادية بصورة يومية
شكرا

amany
10-16-2013, 00:21
لسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي
اخي و شكرا لمعلوماتك الوافيه تحياتي لك
شرحك رائع بارك الله فيك ننتظر منك المزيد اخي الغالي .. بالتوفيق جزاك الله خيرا على مجهوداتك

mazen2508
10-16-2013, 04:29
اخى الفاضل تحباتى
اجابات السيد ايمن شوشه على تساؤلاتك واضحه ولا يمكن الاضافه عليها
لان اى اضافه تعتبر تكرار منقول من اجابته

doola2020
10-23-2013, 23:15
أكثر الأخبار هو التوظيف في القطاع غير الزراعي الأمريكي فهذا الخبر عندما يصدر تجد السوق صعد مرة واحدة أو هبط مرة واحدة دون سابق انذار

melad
10-28-2013, 17:50
بسم الله الرحمن الرحيم , حضرتك انا مش خبير فى الأخبار و لكن انا شوفت فى موقع فوركس فاكتورى قبل كدة إن لكل خبر لون معين و اللون ده بيحدد شدة الخبر من ضعفة , تحياتى لحضرتك و اتمنالك التوفيق

Mostafa Haval
10-28-2013, 17:59
السـلام علـيكم ورحـمة الله وبـركاته

للأسف اخي الغالي لا اعرف بالتحليل المعتد على الاخبار ولذلك لا اريد ان اقول اشياء ما اعرفها كما يفعل الكثير

تـقبـل مـروري .. بـالتـوفيـق للجميع

Eng_Amr
10-28-2013, 18:09
نعم الاخبار الاقتصادية التي تعتبر هامة تحرك سوق العملات اكثر من 50 نقطة واحيانا تصل إلى 200 نقطة في اليوم
و لذلك يستحسن متابعاتها و البعد عن المتاجرة خلالها
مشكور و تقبل مرورى اخى الكريم

ahmedmhmed
10-28-2013, 18:17
شكرا اخي الكريم على سؤالك الاكثر من رائع
وشكرا للأستاذ ايمن شوشه لأن كانت اجابته جيدة ومفهومة لكل الاعضاء
جزاك الله كل خير

w3ad
10-28-2013, 22:02
يوجد اخبار قويه خاصه بعمله معينه لها علاقه ببعض العملات
يوجد شركات تمنع التداول وقت الاخبار

mahmoud hassan
10-28-2013, 22:06
جميعنا مبتدأين لا نعرف غير التحليل العادى ومتابعة الاخبار .... ونقرر من وجهة نظرنا المتواضعة متى نبدا التداول

heroo252
10-28-2013, 22:30
فى اخبار كتيرة قوية ممكن تحرك اكتر من 50 بيب
زى خبر الفايدة او اخبار البطالة او ميزان التجارة
او مبيعات التجزئة وتصاريح البناء وغيرها من الاخبار كتير

gmhd
10-28-2013, 22:50
السلام عليكم
يمكن اخي الفاضل معرفة قوي الخبر من الاجندة الاقتصادية ومدا تاثير الخبر علي الشوق
.... اكثر الاخبار ال بتاثر علي السوق
اخبار البطالة ...الانتاج .. الاقتصاد بشكل
وبالتوفيق لك

rsfbg2010
10-28-2013, 22:56
السلام عليكم جميعا
شوف ياخى اهم الاخبار اللى بتاثر على اغلب العملات
هى الاخبرا التى تخرج على الدولار اما بالنسبه لمدى قوه الخبر
فهناك فى مواقع التى تقدم اجنده للاخبار بتبقى تقيم الاخبار على حسب قوتها

anassdr2
10-28-2013, 23:09
هناك اختلاف في دلك، و ليس هناك أي نوع معين من الأخبار، فهي تتنوع كثيرا، و على حسب الأهمية و على حسب البلد الدي تقع فيه و ما مدى تأثيره في السوق العالمية، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

zamalkkawy
10-30-2013, 11:56

abdouabdou
10-30-2013, 17:09
السلام عليكم
الاخبار دات درجة الاهمية الكبيرة هي التي تحرك السوق
لعدد نقاط كبير قد يفوق 200 نقطة احينا
وفقك الله اخي

ssnsafi
10-30-2013, 17:13
اولا الشركة لا تفرض قيود على التداول وقت صدور الاخبار وهذه الاخبار عنها غير صحيحة ومنذ وقت طويل قلنا ونردد ان الشركة لا تمنع التداول وقت الاخبار
من الاخبار التي تؤثر بشكل كبير على العملة اخبار الفائدة والبطالة فلها تأثير كبير على العملة
وكل عملة ولها اخبارها التي تؤثر عليها وتجد هذه الاخبار في الاجندة الاقتصادية في مواقع الاخبار مثل موقع فوركس فاكتوري

mohamedazab
10-30-2013, 17:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
موضوع القيود اللى على التداول وقت الخبر غير صحيح وبعض الناس روجت لى عشان تمس من سمعه الشركة دى .

forexawy wnos
10-30-2013, 18:35
لا يوجد اخبار ثابتة تحرك السوق نقطا كثيرة فاحيانا السوق يتحرك بقوة واحيانا لا يتحرك واحيانا يكون عكس الخبر ويكو التحرك سلبى بالرغم من ايجابية الخبر

ahmedhawash
10-30-2013, 19:23
فى الاجنده الاقتصاديه يمكنك التعرف على قوه الخبر اللى بتكون منكتوبه بجانبه

ولكن هناك اخبار معروف انها بتحرك السوق بقوه زى البطاله وسعر الفائده والميزان التجارى

WASEM DALLOUL
10-30-2013, 21:44
السلام عليكم
انا يا أخي الكريم اتاجر على الأخبار ولكن انتظر خبر واحد فقط وهو FOMC Statement على الدولار وهو دائما يكون خبر قوي جدا
وشكرا

AHMEDTREK
10-30-2013, 22:05
السلام عليكم يا اخى
القاعده الوحيده فى انستا الا تقل الصفقه عن 5 دقائق
بالتوفيق انشاء الله للجميع استفدت كتير :)

mahmoud taha
10-31-2013, 20:38
اخى الفاضل شكرا على مجهودك لكتابة هذه المعلومات
وانا شخصيا استفدت من شرحه الرائع والقيم
تقبل مرورى

A.H.M.E.D
10-31-2013, 20:42
العمل وقت الاخبار جيد جدا ولكن في نفس الوقت يحتاج من الي طريقه تعامل
بحيث تلتزم بوضع الاستوب لوز والتيك بروفت وتحاول ان تلتزم باداره راس المال في حجم العقد

محمد 123
11-01-2013, 00:33
انا اوافقك الراى فيه فعلا حاجة اسمها تسريب الاخبار قبل نشرها
ودى فعلا موجودة ان ممكن ناس تعرف الخبر ويتسرب قبل نشره بالتوفيق للجميع

بسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته تحية طيبة بصراحة كان الامر جيدا ثم اخذ الامر يتحسن اتمنى لك التوفيق والتقدم دااااااائما

monira salah
11-01-2013, 00:41
السلام عليكم

الى اعرفة هو انه عادى انك تتاجر وقت الاخبار لكن ازاى واية الى بيأثر دى انا مش شاطرةفيها اوى علشان افيدك الصراحة :( وبالتوفيق ان شاء الله

forex4
12-12-2013, 00:40
اخى الكريم
بالنسبة للاخبار التى تؤثر على العملات تاثيرا كبيرا وتحرك العملة
بال 100 نقطة هى اخبار الدولار واليورو والباوند وطبعا مش كل
الاخبار تؤثر على العملة ولكن توجد بعض الاخبار مثل التوظيف
وثقة المستهلك وغيره

salimned
12-12-2013, 01:33
السلام عليكم
طبعا اخي العملات تتحرك على حجسب نوع الخبر
و الارقام الصادرة عنه و ممكن ان لا يتحرك الخبر او يسير
في عكس اتجاهه لدلك لا يجب الاعتماد على الاخبار بشكل كبير
موفق اخي.

chaabi noureddine
12-12-2013, 21:46
أخي شكرا لك على كتابتك للموضوع لأني ايضا أجهل معظم هذه الاسئلة و اتمنى من الخبراء افادتنا و الاجابة عن هذه الاسئلة بالتفصيل

DrAbeer
12-12-2013, 22:47
السلام عليكم
شكرا لك اخي الفاضل علي موضوعك المتميز
الاخبار وما ادراك ما الاخبار فهي التي تغير مسار
كل الامور ليس في الفوركس فقط بل في جميع امور حياتنا

محمد أبو بكر
12-25-2013, 01:52
السلام عليكم و رحمته و بركاته
نعم الاخبار الاقتصادية التي تعتبر هامة تحرك سوق العملات اكثر من 50 نقطة
واحيانا تصل إلى 200 نقطة في اليوم
و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

falcon26
01-24-2014, 18:41
شرح مميز واكثر من رائع وانت قمت بشرح الموضوع بطريقة مبسطة
مما يتيح للاشخاص المبتدئين فهم الموضوع بسهولة

latraaa
01-24-2014, 19:57
مشكور أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على المعلومات القيمة التي قدمتها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إ شاء الله و يحققوا الكثير منها و خاصة من مشاركات الإخوة الكرام، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

rami007
02-08-2014, 04:04
السلام عليكم
نعم الاخبار الاقتصادية التي تعتبر هامة تحرك سوق
العملات اكثر من 50 نقطة واحيانا تصل إلى 200 نقطة في اليوم
و انا اتمنتى لك التوفيق
سلام تحياتي

azizhaddad2013
02-16-2014, 20:11
للأخبار دور هام أخي الفاضل هنالك من المتاجرين من يستغلها لصالحه من دون أي نوع اخر من التحاليل
و لكن ذلك يحتاج خبرة كبيرة فانه ليست كل الأخبار الايجابية ترفع سعر العملة الخاصة بها و العكس كذلك

haytham_mhmd
02-27-2014, 02:17
كل الاراء لها كل الاحترام والتقدير وكلني توصلت لنتيجه مهمه
وهي انه التجاره علي الاخبار مخاطره كبيره يمكن ان تضاعف الحساب او تضيعه في لحظات

محمد السيد محمد
02-27-2014, 03:04
تصحيح .. تقصد تجعل الزوج ليس العملة يتحك 50نقطة .. اولا هناك اخبار يتحرك فيها السعر
أكثر من 100 نقطة وفي مدة لا تتعدى الثلاث دقائق
ومفيش عملة بتتار بالأخبار وعملة اخرى لا تتاثر ..
وكما قلت سابقا لا يوجد قيود على العمل على الأخبار

سضقض
02-27-2014, 14:24
اهلا بيك اخي للأسف يا الغالي لا اعرف بالتحليل المعتد على الاخبار ولذلك لا اريد ان اقول اشياء ما اعرفها كما يفعل الكثير. بالتوفيق للجميبع

gamal20
02-27-2014, 15:14
اكتر خبر اخى الكريم شوفته بيهز السوق هز كده خبر اعانات البطاله الامريكيه خلى الجنيه الاسترلينى
مقابل الدولار يطلع طلعه جااااااااامده جدا بصراحه

anamoody
02-27-2014, 15:21
اخى الفاضل الاخبار مهمة جدا وتحرك السوق بطريقة كبيرة وهى المتحكم الاول و الاساسى فى اسواق العملة
وخاصة الاخبار الاقتصادية اكثر تأثيرا على اى عملة

forex-2013
02-27-2014, 17:18
لا يمكنك أن تقول أن هناك عملات تتأثر بالأخبار أكثر من غيرها،
لأنك في تحليل الأخبار ترى البلد المستهدف من هذه الأخبار، وتقدر تأثير ذلك على عملته.

caf
03-14-2014, 20:11
شكرا جدا يا اخى على هذا الموضوع وانا بالفعل سوف اقوم بحفظ هذا الموضوع
لاهمية الموضوع وانتظر منك ومن جميع الاعضاء المزيد من المواضيع المفيدة

alaeddine
03-14-2014, 22:04
نعم الاخبار الاقتصادية التي تعتبر هامة تحرك سوق العملات اكثر
من 50 نقطة واحيانا تصل إلى 200 نقطة في اليوم مثل اسعار
الفائدة والبطالة وتحفيز النقدي لكن ليس كل الاخبار تحرك السوق
وبالتوفيق للجميع إن شاء الله.

3_forex
03-16-2014, 07:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جزاك الله خيرا صديقى وبارك فى فاعلى الخير جميعا ربما يميل هذا الموضوع الى المساعدة وطرح النقاش ولهذا فائدة كبيرة على جميع من قرأ الموضوع لان كل معلومة فى الفوركس مهمة للغاية لنصل الى صفقات اكثر دقة إن شاء آلله وتقبلوا مرورى وإن شاء الله خير للجميع
>
......................

haytham_mhmd
03-16-2014, 18:22
تصحيح .. تقصد تجعل الزوج ليس العملة يتحك 50نقطة .. اولا هناك اخبار يتحرك فيها السعر
أكثر من 100 نقطة وفي مدة لا تتعدى الثلاث دقائق
ومفيش عملة بتتار بالأخبار وعملة اخرى لا تتاثر ..
وكما قلت سابقا لا يوجد قيود على العمل على الأخبار

نعم اخي الفاضل انا اقصد الازواج
اما عن الشق لاثاني فانا اقد اكثر الازواج تاثرا
اما بالنسبه لشق الثالث فهناك للاسف قيود علي التجاره وقت الاخبار

salimned
03-16-2014, 18:35
السلام عليكم اخي انا ارى ان اخبار البطالة الصادرة في اول الشهر يكون
لها تاثير كبير على السوق و يتحرك بها السعر مئات النقاط و بالتوفيق لك.

RomanyMoreed
03-16-2014, 20:20
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

في اكتر من خبر ممكن يحرق الزوج 50 نقطه اول خبر سعر الفائده وخصوصآ لو كان في تغير تاني خبر معدل البطاله

تحياتي

moamen mostafa shaker
03-16-2014, 20:27
احب اعلق علي ما قالة الاستاذ ايمن شوشة بان شركة انستا تضع قيد علي المتاجرة وقت الاخبار وذلك في حسابات البونص بالا يزيد الربح عن نسبة معينة وكذا كما تفضلت سيادتك بالا يقل وقت الصفقة عن خمسة دقائق كما ان الشركة تمنع ما يسمي بالهيدج في حسابات البونص ولكنني لست متاكد من هذة المعلومات كويس لكنني سمعت من خلال التجول في المنتدي ما يشابة ذلك ام التفاصيل الدقيقة فهي موجودة في العقد المبرم بين العميل وبين شركة انستا

voxaln
03-16-2014, 20:32
السلام عليكم
اخي الكريم اكثر الاخبار اهمية هي الفائدة البطالة ثقة المستهلك وهي التي تحرك السوق وطبعا يختلف بحسب حركة الزوج
وشكرا

kirozoka
04-19-2014, 19:04
أنصحك بعدم التعامل مع السوق وقت الأخبار
لانه بيبقا مجنون وممكن يخسرك حسابك
المتاجرة وقت الأخبار خطر جدا ولا ينصح بيها

houdabluegolden
04-19-2014, 22:39
في انواع كتيرة من الاخبار وتقدر تعرف كل انواع الاخبار وتأثيرها المتوقع وقوتها عن طريق موقع فوركس فاكتوري
لكن طبعا من الاخبار الهامة والقوية في اغلب العملات هي ثقة المستهلك ومعدل البطالة

nadersalaia
04-19-2014, 23:34
اكتر عملات بتتاثر بالاخبار الدولار واللي بيرتبط بالدولار
والنفط عند صدور خبر للدولار
والذهب عند صدور خبر للدولار
وباقي العملات لكل عملة خبرها الخاص

maha elsayed
04-19-2014, 23:39
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اى عمله بترك العملات كلها
هة الدولار البوند واكيد اليورو يا اخى الى جانب الاسترالى وكده

masai
04-20-2014, 01:04
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
ليس هنالك عملة أكثر تأثراً من غيرها بالأخبار ولكن مدى تأثر العملة بالخبر يعود إلى قوة الخبر وإلى طريقة تفاعل الغالبية العظمى من التجار مع الخبر والمتاجرة في وقت الأرباح ليست ممنوعة في شركة أنستا ولكن أرباح الصفقات التي يتم فتحها في وقت الأخبار يجب أن لاتتجاوز 10% من الإيداع البدئي

MAZROUR
04-20-2014, 01:06
نشكرك اخي الكريم على هدا الموضوع واعتقد انه في انواع كتيرة من الاخبار وتقدر تعرف كل انواع الاخبار
وتأثيرها المتوقع وقوتها عن طريق موقع فوركس فاكتوريلكن طبعا من الاخبار الهامة والقوية في اغلب العملات
هي ثقة المستهلك ومعدل البطالة بالتوفيق للجميع ان شاء الله

a7med84
04-26-2014, 23:12
والله اكتر خبر هو خبر التوزظيف فى القطاع الغير الزراعى

اعتقد ان الخبر ده الاقوى للدولار ويحرك الزوج اللى به الدولار كتير نقاط كبيره

AMLAK
08-14-2014, 10:28
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم شكرا على طرحك لكل هذه
الاسئلة المهمة وانا عن نفسى كنت اتجاهل اغلبية الاجابات عاليها بس شكرا جدا لاخوة
الخبراء فى تقديم الاجابة على اغلبية هذه الاسئلة مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

HemzaM
08-14-2014, 11:22
ليس فقط 50نقطة و انما قد يحدث نصر مبين او خسارة فادحة للبعض فقد يتعدى التحرك 100 و حتى 200 نقطة حسب الخبر
بالتوفيق للجميع ان شاء الله.

el andaloussi
08-14-2014, 12:50
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، أخي الكريم ان الاخبار القوية تكون اما ايجابية ام سلبية هي التي تحرك السوق بشكل كبير

thabt
08-14-2014, 12:54
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي اسئلة في القمة
وانا كنت ابحث عن اجوبة لها والحمد لله افادنا الاخ ايمن في رده وشكرا له

gehad87
10-30-2014, 00:44
اولا اسمه السوق ... ثانيا اغلب العملات بتتأثر بالاخبار
وفي اخبر قوية واخبار متوسطة التاثير
مثلا قرارات الفائدة والاعلان عن معدلات التضخم والبطالة دي كلها اخبار قوية التأثير

YMTMAX
11-01-2014, 01:43
موضوع جيد صراحةً ويحتوي على الكثير
من الأمور الواجب معرفتها وفهمها وبالأخص
عند الخوض بساحات المتاجرة في عالم الفوركس
ذلك العالم المجنون ..

men
11-10-2014, 03:09
موضوع مثل هذا مهم جدا اكيد يدل على الخبرة الكبيرة الى حضرتك اكتسبتها فى مجال الفوركس ومشاركتنا
هذه الموضيع يدل على كرم اخلاق حضرتك فى افادة الاعضاء الجدد احييك يا اخى

ProForex
11-11-2014, 18:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالفعل أخي الكريم شركة انستا فوركس يجب أن لا يتجاوز الربح 10 بالمئة وقت الاخبار من شروط البونص

antonioforex
11-17-2014, 18:50
السلام عليكم
اخي هناك اخبار كثيرة على العملات و انصحك بموقع فوركس فاكتوري للاطلاع عليها دائما
و اتمنى لك التوفيق في تداولاتك اخي الفاضل.

key
11-27-2014, 01:11
شرح مميز واكثر من رائع وانت قمت بشرح الموضوع بطريقة مبسطة
مما يتيح للاشخاص المبتدئين فهم الموضوع بسهولة

Abdoutdi
11-27-2014, 01:41
شكرا لك أستاذ أيمن شوشة علي هذا الموضوع الرائع وأستأذن حضرتك في نقل هذه الروابط علي صفحتي علي الفيس بوك لكي تسهل عليهم بدلا من بذل أي مجهود بالبحث عن مثل هذه المواضيع الجميلة

zineb01
11-27-2014, 03:09
اخبار كتيرة قوية ممكن تحرك اكتر من 50 بيب زى خبر الفايدة او اخبار البطالة او ميزان التجارة او مبيعات التجزئة وتصاريح البناء وغيرها من الاخبار كتير

soon
12-14-2014, 04:39
تسلم يا اخى الكريم على هذا الموضوع الممتاز والمفيد فى نفس الوقت وموضوعك يحتوى على معلومات
ذات قيمة عالية انا استفدت كثيرا منها واتمنى ان يستفيد منها باقى الاعضاء

mazouz
12-15-2014, 00:59
شكرا اخي الفاضل على هذا الموضوع الرائع والمفيد، شخصيا استفدت منه كثيرا
أتمنى ان يستفيد منه جميع الاعضاء في المنتدى ، بالتوفيق للجميع .

esshazly
12-30-2014, 23:02
السلام عليكم .. شكرا لك على بحثك و تفكيرك و كتابتك للموضوع لأني انا ايضا كنت أجهل معظم هذه الاسئلة .. وان شاء الله بالتوفيق الي كل الاعضاء في المنتدي وفي التداول علي انيستا فوركس

hassanabu
12-30-2014, 23:28

والله اعلى واعلم..

اخي الكريم وما الهدف من موضوع مدة الثفقة ان لاتقل عن خمس دقائق
ممكن لو تعرف السبب في هذه القاعدة ان تفيدنا ولكم اشكر

doom
01-12-2015, 23:59
كلمة شكرا لن تكون كافية على هذا الموضوع الرائع والمفيد فعلا جزاك الله كل خير يا اخى على هذا المجهود
الاكثر من رائع وانتظر منك المزيد من هذه المواضيع القيمة والى الامام دائما

hpacer
01-19-2015, 06:36
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي
سلام و موفق

adil17
01-19-2015, 09:15
اخي الكريم اتمنى ان تكون قد وجدت ضالتك عند الاخوان الكرام اما انا فلا اعتقد ان الاخبار لها دور في حركة السوق

mohamed9004
01-19-2015, 09:40
اخي الكريم وما الهدف من موضوع مدة الثفقة ان لاتقل عن خمس دقائق
ممكن لو تعرف السبب في هذه القاعدة ان تفيدنا ولكم اشكر
السلام عليكم ورحمه الله .. موضوع الخمس دقائق ده اللى كل صفقة لازم متقلش عن 5 دقائق ده قانون من قوانين الشركة انا كلمت الدعم الفنى وسألتهم هل القانون ده سارى على حسابات الايداع والبونص قالى اه سارى لانى كنت بفكر لو مش سارى اعمل حساب ايداع ولو فى صفقة قلت عن 5 دقائق هما حيعدلوا المكسب بتعها

ibrahim forex
01-19-2015, 18:08
نعم الاخبار الاقتصادية التي تعتبر هامة تحرك سوق العملات اكثر من 50 نقطة واحيانا تصل إلى 200 نقطة في اليوم مثل اسعار الفائدة والبطالة وتحفيز النقدي لكن ليس كل الاخبار تحرك السوق

محمد القصاص
01-20-2015, 20:11
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة شكرا لكى اخى الفاضل على طرحك لهذا الموضوع والسوال حيث انة سيفدنا بالنسبة لنا لاننتا مبتدئين فى هذا المجال وبالتوفيق

abdelhak redouane
01-20-2015, 21:35
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الطرح كلمة شكرا لن تكون كافية على هذا الموضوع الرائع والمفيد فعلا جزاك الله كل خير يا اخى على هذا المجهود
الاكثر من رائع وانتظر منك المزيد من هذه المواضيع القيمة والى الامام دائما
بالتوفيق للجميع

mohamed.atef
04-30-2015, 11:34
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور أخي الكريم على الموضوع فهناك اختلاف في دلك، و ليس هناك أي نوع معين من الأخبار، فهي تتنوع كثيرا، و على حسب الأهمية و على حسب البلد الدي تقع فيه و ما مدى تأثيره في السوق العالمية، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

Wassa04
04-30-2015, 12:38
مرحبا اخي الكريم الخبار القوية ممكن تحرك السوق
اكقر من 50 نقطة بالتوفيق تقبل مروري

chennana
04-30-2015, 22:46
اخي الكريم جميع الاخبار مهمة و تحرك السعر لانها هي الوقود الاساسي للسوق
و يمكنك الدخول لموقع فوركس فاكتوري و الاخبار اللتي تكون بشريط احمر هي اقوى الاخبار و المؤثرة
بالتوفيق

baki
04-30-2015, 23:09
ي رئي اخي معضم العملات او واج العملات تتئثر بشكل طبيعي
بالاخبار ولكن هنالمك اخبار خاصة بكل عملة تؤثر على معضم ازواجها

معتصم سباعنة
04-30-2015, 23:10
اخي الكريم اعتقد انها الاخبار القوية الصادرة عن البنوك برفع وخفض الفائدة وكذلك المؤتمرات وغيرها
تقبل مروري

حسنى صادق
04-30-2015, 23:18
اعتقد ان الاخبار الاقتصادية ايضا هى من الممتازة فى التداول و لكن لابد من التاكد على العلم بنوع من التحفيز لمعرفة ظروف الاخبرا لاقتصادية ايضا

babokaka1
04-30-2015, 23:28
يتحرك سوق تداول العملات بناء على معايير كثيرة ولعل أهمها وأكثرها تأثيراً هي الأخبار والبيانات الاقتصادية التي تخص البلدان ذات الاقتصادات القوية كاقتصاد الولايات الماحدة الأمريكية واقتصاد اليابان واقتصاد دول الاتحاد الأوروبي وغيرها من الاقتصادات المؤثرة سواء على عملتها أو أزواج العملات في أسواق التداول بشكل عام. يتجه الكثير من المتداولين إلى اختيار استراتيجية التداول عن طريق الأخبار حيث تعتبر من أكثر استراتيجيات التداول شيوعاً ولعل غالبيتهم يرونها فرصة لتحقيق المكاسب، وبغض النظر عن مدى فعالية الاستراتيجيات الأخرى فلا يمكننا أن ننكر مدى فعالية هذه الاستراتيجية خاصة، ولكن قد يلزمك الكثير من دروس كيفية استخدامها بدقة وبحذر شديدين من خلال متابعة السوق لحظة بلحظة في الفترة المخصصة للتداول.

HOPE2014
04-30-2015, 23:35
مساء الخير اكثر الابر تاثير هي بيانا لبوك ومعدلات البطالة و اسعار ف ئدة البنوك اا يف يمكن الاستفاد فقط الالتزام بقانون الشركة يعني وقت الخبر الربح يكون 10% وغير ه\ا انت في امان سلام

tipou
04-30-2015, 23:36
السلام عليكم
يا اخي الاخبار التي تؤسر على السوفق هي الاخبار البطالة و الفائدة و السياسة النقدية
و شكراا و اي معلومات انا في الخدمة

محمد السيد
05-10-2015, 14:19
اولا دي اسئلة كتير وكان ممكن تقسمهم على اكتر من موضوع حتى تحصل على اجابات مركزة على كل حال انا هجاوبك على اللي اقدر عليه
اكتر عملات بتتاثر بالاخبار، نعم في طريقه للاستفاده من الحركة دي من غير ما نخالف انظمه الشركه باننا نصغر الحجم للصفقة ، والقيود تتلخص في انها ما بتسمحش انك تكسب اكتر من 10% من رصيدك المبدئي

hmida
05-10-2015, 15:28
السلام عليكم
اهم الاخبار هي البطالة و معدل الفائدة
و شكراا اتمنى لك التوفيق ان شاء الله
و شكراا على الموضوع
جزاك الله خيراا

ahmed bakry
10-28-2015, 00:47
نصيحة منى من محترف فوركس وبقاله فترة معقولة ف المجال اوعى تتداول اثناء توقيتات الاخبار وشكرا جدا ليك والسلام عليكم

eins
10-28-2015, 00:51
و الصلاة و السلام على اشرف الانبياء و المرسلين
شكرا اخي علي هذا الموضوع وننتظر منك الجديد
وجزاك الله عنا كل خير و بالتوفيق للجميع :)

omerhomsy
11-08-2015, 17:25
***** ^-^ *****

دعيني أنحي قلمي قليلا أقف أحتراما لكِ ولقلمك وأشد على يديك لهذا
الابداع الذي هز أركان المكان راق لي هذا الطرح
جدا لك ودي وتقديري

nonam
11-03-2016, 17:23
السلام عليكم .... من الممكن ان يكون التعامل مع الاخبار والتحليل الاساسي والتحليل الفني الاهم في التداول ومن المهم جدا ان يكون الحساب الحقيقي اللي في التعامل مع السوق الاهم في التعامل مع التداول الحقيقي

doseuky
11-03-2016, 17:50
السلام عليكم و رحمت الله و بركاته

شكرا لك أستاذ أيمن شوشة علي هذا الموضوع الرائع وأستأذن حضرتك في نقل هذه الروابط علي صفحتي علي الفيس بوك لكي تسهل عليهم بدلا من بذل أي مجهود بالبحث عن مثل هذه المواضيع الجميلة واتمني من الله ان يرزقنا جميعا

مع تحياتي ..............وشكرا

doaa sary
11-05-2016, 21:38
العملات مع الخبر بتتحرك حسب العملة اللى عليها الخبر
وحسب شدة الخبر
بمعنى خبر ع الدولار يبقا العملات اللى فيها الدولار هتتاثر
ولو الخبر قوى العملة هتتحرك بمئات النقاط زى خبر الفايدة والوظايف

tahar2015
06-20-2017, 13:04
اذا كنت ناوي تتداول على الاخبار
عن طريق حسابك في انستا فوركس
وحسابك من بونص المنتدى او غيرور
لازم تعرف انك ما راح تاخذ الا 10 في اليمه من الارباح

omar eldakhly
06-20-2017, 14:39
شكرا لك أخي على هذه النقاش ولكن ي صديقي لا احد يوقن 100% ان الاخبر سوف يؤثر في السوق او لا

xmenflis1
06-26-2017, 14:35
مرحباً
شكراً على إضافة
نعم الاخبار الاقتصادية التي تعتبر هامة تحرك سوق العملات اكثر من 50 نقطة واحيانا تصل إلى 200 نقطة في اليوم
بتوفيق للجميع