PDA

View Full Version : نصيحة سريعه

m.abdo1020
12-28-2017, 20:23
trend is your friend نصيحه لكي مبتدا لازم تدخل صفقاتك مع الاتجاه. العام ..صفقاتك مع الاتجاه العام هتخليك تحقق التارحت بسرعه
اما لو دخلت عكس الصفقه هتتعبك و ف الاخر هتضرب استوب
دمتم رابحين

medcss
12-30-2017, 01:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا جزيلا لك أخي الكريم على هذه المعلومات ،جزاك الله خيرا وتقبل فائق احترامي

m.abdo1020
03-24-2018, 04:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا جزيلا لك أخي الكريم على هذه المعلومات ،جزاك الله خيرا وتقبل فائق احترامي

شكرا لمرورك الرائع علي موضوعي المتواضع دمت رابحا

riadhweb
03-24-2018, 08:08
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
شكرا أخي الكريم على هذا الموضوع و النصيحة المهمة لكل مبتدى في سوق الفوركس
ننتظر منك المزيد من النصائح حتى تعم الفائدة
و بالتوفيق للجميع

كامل
09-30-2018, 21:07
السلام عليكم ورحمة الله ، في الغالب اخي العزيز وعند دخولك مع الاتجاه فإنك تضمن عدم انعكاس السوق ولاحتى نقطة ، هذا اذا قمت بالدخول من منطقة قوية وفي توقيت سليم ، هذا الامر يعطيك اريحية كبيرة ناهيك على انك تستطيع استخدام باقي اللوتات في صفقة اخرى في نفس الوقت ولكن هذا الامر يعتبر خطير .

WASEM DALLOUL
09-30-2018, 21:38
السلام عليكم
كلامك صحيح أخي الكريم ولكن يجب عليك أن تراعي الفريم الذي تعمل وفقه فلا يمكنك أن تعمل على فريم الساعة وتعتمد الأتجاه على فريم الأسبوعي مثلا
فهنا بمثالنا هذا لا يهمنا الأتجاه العام للعملة ولكن أنا برأيي ويمكن أن يكون صائب ويمكن خطأ يجب اعتماد اتجاه الفريم الأكبر منه مباشرة أي اذا كنا نعمل على فريم الساعة فأننا نحدد الأتجاه على فريم الأربع ساعات فأذا كان صاعد فأننا ندخل صفقات شراء فقط على فريم الساعة وفق الأستراتيجية التي نعمل بها والعكس صحيح
وبالتوفيق للجميع

Theakision
07-17-2019, 01:47
التسامح في التداول
هو الميل لتنفيذ التداول لتصبح أكثر دقة مع مرور الوقت عندما يكون نفس المبلغ من المال في خطر في
كل صفقة.
تشجيع التسامح في التداول
هذه هي الطريقة التي قد تشجع التسامح في التداول. أوال، حساب سيناريو أسوأ حالة. وينبغي أن تكون
هذه الخسارة بالدوالر إذا تم ضرب وقف الخسارة الخاصة بك. ثانيا، إضافة 40 في المئة إلى هذا
المبلغ. ثالثا، استخدام هذا الرقم عندما تحسب مخاطر الصفقات الخاصة بك. يجب أن تتحمل هذه )النسبة
المئوية( لمخاطر جميع الصفقات الخاصة بك. وأخيرا، استخدم هذه الصيغة لحساب المخاطرة لكل
صفقة. قبل مرور فترة طويلة، سوف تصبح معتادا على المخاطرة بهذا المبلغ. كن مستعدا لخسارة هذا
المبلغ. كن مستعدا لمواجهة هذه الصفقات الخاسرة، وكن مستعدا لمواجهة سلسلة من الصفقات الخاسرة.