PDA

View Full Version : تحميل مؤشر رائع يعطيك توصيات مجانية على كل العملات Auto Trade Fusion Forex Signals

waelmma
12-30-2017, 07:56
تحميل مؤشر رائع يعطيك توصيات مجانية على كل العملات Auto Trade Fusion Forex Signals
اذا عجبكم الفيديو ارجو الضغط على زر الشكر والتقييم اسفل الموضوع وشكرا
رابط تحميل المؤشر: https://goo.gl/NjbYSy

https://www.youtube.com/watch?v=kMUtT_UtHbQ

alasfarahmad
12-30-2017, 08:03
السلام عليكم ورحمة الله
مشكور صديقنا الفاضل على هذه المشاركة القيمة، ولكن من الضروري الانتباه إلى أنه لايجوز الاعتماد على التوصيات المجانية على نحو تلقائي، إنما تحتاج إلى مزيد من الخبرة والمعرفة للتحقق من صحتها، فالكثير منها مجرد عمل دعائي يراد منه جذب أنظار المتداولين إلى شركات دون أخرى، أما إذا تم التعامل معها بمعرفة ودراية كافية فيمكن أن تكون مفيدة بدرجة كبيرة، نتمنى لك التوفيق والنجاح في عمليات التداول والله الموفق.

kiafchouaib
01-23-2018, 15:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مؤشر يستحق التجربة لفترة معينة
و ننتظر منك مؤشرات جديدة
اراك بخير يا اخي كريم
اتمنى لكم النجاح و التوفيق في هذا المجال مشكور

mido elshabrawy
01-27-2018, 17:57
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
اولا مشكور اخي العزيز علي موضوعك و علي الفيديو المرفق بالموضوع
ثانيا انا لا احب تلك المؤشرات التي تعطيك توصيات
و احب ان يقوم النتداول و خصوصا المبتدئ ان يتداول وفق استراتيجيه تداول لا وفق توصيات
حتي يتعلم و يعرف لماذا ربحت الصفقه او لماذا خسرت و ما هي نفاط ضعف الاستراتيجيه و ما هي نقاط قوتها
تقبل مروريو بالتوفيق للجميع ان شاء الله

mido elshabrawy
01-27-2018, 17:59
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
اولا مشكور اخي العزيز علي موضوعك و علي الفيديو المرفق بالموضوع
ثانيا انا لا احب تلك المؤشرات التي تعطيك توصيات
و احب ان يقوم النتداول و خصوصا المبتدئ ان يتداول وفق استراتيجيه تداول لا وفق توصيات
حتي يتعلم و يعرف لماذا ربحت الصفقه او لماذا خسرت و ما هي نفاط ضعف الاستراتيجيه و ما هي نقاط قوتها
تقبل مروريو بالتوفيق للجميع ان شاء الله

Abd Errahim
01-27-2018, 18:02
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته أخي الكريم هذا الموضوع رائع لكن لايجب على المتداول أن يعتمد على هذه التوصيات لأنها قد تأدي به إلى الخسارة ولكي تتبع هذه التوصيات وتكون نسبة الربح مضمونة هو عدم الدخول في كل التوصيات عليك إختيار التوصيات التي تري أنها جيدة

kareem mohamed
02-02-2018, 00:42
السلام عليكم ورحمة الله
مشكور صديقنا الفاضل على هذه المشاركة القيمة، ولكن من الضروري الانتباه إلى أنه لايجوز الاعتماد على التوصيات المجانية على نحو تلقائي، إنما تحتاج إلى مزيد من الخبرة والمعرفة للتحقق من صحتها، فالكثير منها مجرد عمل دعائي يراد منه جذب أنظار المتداولين إلى شركات دون أخرى، أما إذا تم التعامل معها بمعرفة ودراية كافية فيمكن أن تكون مفيدة بدرجة كبيرة، نتمنى لك التوفيق والنجاح في عمليات التداول والله الموفق.

jeffrouki
02-11-2018, 16:50
قد استفدت من هذه المؤشرات القيمة والتي آمل
ان تكون هي الطريق الصحيح لتجعلني ناجح في هذا المجال
جازاك الله كل خير

Mada2050
02-15-2018, 20:05
هل حضرتك جربت هذا المؤشر وكانت النتائج طيبه ؟
ياريت تقولنا تجربتك مع المؤشر حتى لو كانت على حساب تجريبى

ahmed_sawalhy
02-17-2018, 23:43
تحيـــــة طـــــــيـــبة لــــك ولــــجــميع الاخــــوة فى منتـــــدي فـــوكس عـــــرب وبــــعد
توضيح جيد اخي بخصوص العملات التى يتم التداول عليها بشكل عام ويجب ان نهتم فى العملات الرئيسية
فهي عملات تحترم التحليلات بشكل عام والاخبار وكل الامور الخاصة فى تداول العملات بختلاف مع العملات الاخرة الغير رئيسية
ربنــــا يـــرزق كــــل عبـــــاة رزق حـــــلال وتقــــبل مـــشاركـــتي..