PDA

View Full Version : الخيارات الثنائية

m.abdo1020
12-31-2017, 01:52
السلام عليكم

اتمني من جميع الاعضاء ان يذكرو لنا تجربتهم مع الخيارات الثنائية ان كان احدهم يعمل بها ورايه بها دون الخوض في الحلال والحرام رجاء

m.abdo1020
03-21-2018, 00:00
Up
اين الاعضاء يا اخوة

lifereaper
03-21-2018, 00:06
السلام عليكم ورحمة الله جميعا
انا بدات مجال الفوركس عن طريق الخيارات الثناءيه وكنت احب التداول عليها كما اني كنت اعمل كثيرا علي حساب تجريبي في شركة IQ Optian وكنت دائما اكسب لكن لكي احصل علي راس مال ابدا به التداول اشتركت ب شركه من شركات الفوركس التي تعطي بونص وب الفعل حققت ارباح واحببت الفوركس واستمريت به وفي يوم من الايام كان يوم جمعه مساء كان هناك تذبذب في السوق لذلك قررت ادخل اجرب الخيارات الثناءيه وب الفعل قمت ب ايداع 10 دولار لكنني خسرتهم ف حوالي 5 دقايق و كما سمعت من اراء الاخرين ان جميع شركات الخيارات الثنائيه شركات اسراءيليه وعن تجربه انا تحدثت مع دعم شركة IQ optian وسالتهم هل الشركه مرخصه الاجابه كانت لا ثم سالتهم و كيف اضمن سلامة اموالي؟ كانت الاجابه اننا معروفين في اكثر من 160 دوله لذلك علي ما اعتقد ان جميعها شركات احتيال

Najmi
03-21-2018, 01:11
مرحبا أخي الكريم
الخيارات الثنائية ابتعد عنها أخي فيها شبهة للتحريم لأنها بمثابة قمار صريح وواضح .. خليك في تجارة العملات ودعك من غيرها
تقبل مروري

sob81
03-21-2018, 13:45
الخيارات الثنائية من احد اناوع التداول فى العملات ويوجد لها طريقة خاصة فىالتداول ويمكن للمتاجر العمل عليها ولكن يجب اولا
التعلم الجيد لها ومعرفة كل شئ عنها

m.abdo1020
03-27-2018, 01:35
السلام عليكم ورحمة الله جميعا
انا بدات مجال الفوركس عن طريق الخيارات الثناءيه وكنت احب التداول عليها كما اني كنت اعمل كثيرا علي حساب تجريبي في شركة IQ Optian وكنت دائما اكسب لكن لكي احصل علي راس مال ابدا به التداول اشتركت ب شركه من شركات الفوركس التي تعطي بونص وب الفعل حققت ارباح واحببت الفوركس واستمريت به وفي يوم من الايام كان يوم جمعه مساء كان هناك تذبذب في السوق لذلك قررت ادخل اجرب الخيارات الثناءيه وب الفعل قمت ب ايداع 10 دولار لكنني خسرتهم ف حوالي 5 دقايق و كما سمعت من اراء الاخرين ان جميع شركات الخيارات الثنائيه شركات اسراءيليه وعن تجربه انا تحدثت مع دعم شركة IQ optian وسالتهم هل الشركه مرخصه الاجابه كانت لا ثم سالتهم و كيف اضمن سلامة اموالي؟ كانت الاجابه اننا معروفين في اكثر من 160 دوله لذلك علي ما اعتقد ان جميعها شركات احتيال

شكرا لك جدا اخي الكريم انا عزفت عنها والحمدلله كان مجرد تطفل شكرا لمرورك الكريم

iline
03-27-2018, 14:01
السلام عليك اخي الكريم العميلة بسيطة جداً، حيث المتداول يختار الأصل و يتوقع نتيجته عن طريق وضع الاستثمار إما على بيع (Call) أو شراء (Put). عندما يقوم المتداول بتحديد خيار البيع (Call) فإنه يتوقع حركة صعود في قيمة الأصل، و بالمثل، بتحديد خيار الشراء (Put) فإنه يتوقع حركة هبوط في قيمة الأصل في نهاية التداول مقارنة بوقت التداول. لكل تداول وقت انتهاء ثابت و محدد يقوم المتداول بتحديده من بداية التداول.

إذا تحرك الأصل في الاتجاه المحسوب الخاص بك، في نهاية وقت انتهاء الصلاحية، فإنك تكسب وإذا فشل الأصل في تلبية التنبؤ الخاص بك، فمن ثم ينتهي التداول على خسارة. النتيجة الثالثة هي عندما لا ينتقل الأصل من موقعه الأصلي وينتهي التداول على “لا نتيجة” ويتم إلغاء هذا التداول.

LeaderGladiateur
04-03-2018, 23:40
بسم الله الرحمان الرحيم
لقد تداولت لفترة على الخيارات الثنائية لكن صراحة لم أجني سوى الخسائر لذلك أنصحك بالإبتعاد عنها وتعلم التداول في سوق الفوركس.
تقبل مروري..

Ofas19
06-15-2019, 12:59
ظهر مخطط chf/nzd من نوفمبر 4000 إلى مارس 4030 منطقة محددة بوضوح عند
5700.0 ،يجد السوق مقاومة عند هذا المستوى في خمس مناسبات على األقل. من اليسار إلى اليمين،
هناك خمس لمسات على األقل في منطقة 5700.0 .اللمسة األولى هي شبه فائتة. وصل السعر قريبا
جدا من 5700.0 ،ولكن في نهاية المطاف وجد المقاومة فقط تحت هذا السعر. اللمسات المتبقية هي
قليال خارج المنطقة، ولكن كل اللمسات صالحة على المنطقة. اللمسة الثانية تتضمن ثالث شموع يومية
متتالية. كل يوم يدفع السوق قليال خارج منطقة 5700.0 .في نهاية المطاف، يغلق السوق تحت
المنطقة، وبعد سقوط الشمعة اليومية الثالثة، يتداول السوق مرة أخرى. اللمسة الثالثة تحدث بعد خمسة
أيام وتشمل شمعة كانجارو تيل )انظر الفصل 7 للمزيد عن كانجارو تيل(، ومن الواضح أن السوق قد
تداول خارج منطقة 5700.0 ،ولكن السوق غير قادر على اإلغالق فوق المنطقة، وأنه ينخفض بعد
هذه اللمسة. تتكون اللمسة الرابعة من شمعتين، األولى على منطقة 5700.0 والثانية تدفع قليال أبعد من
المنطقة، لكنها ال تزال لمسة صالحة. اللمسة الخامسة واألخيرة تتغلغل مرة أخرى في المنطقة قبل أن
تنخفض بشكل حاد. الحظ كيف كان السوق مرة أخرى غير قادر على اإلغالق على الجانب اآلخر من
المنطقة. في بعض األحيان، قد تلمس السوق منطقة ثم يغلق بعدها بفترة وجيزة خارج المنطقة قبل