PDA

View Full Version : للساده اعضاء المنتدي

M0hsenalawady
01-04-2018, 00:50
بسم اللة الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته تحياتي للجميع اخواني واخواتي الاعزاء اعضاء المنتدى
من خلال وجودي في هذا المنتدي المحترم من فتره ليست بالقصيره لاحظت ان الكثير من الاعضاء يقوموا بنسخ الموضوعات والفيديوهات واحيانا يصل الموضوع الي اكثر من خمسون سطرا واعتقد ان ذلك مخالف لقوانين المنتدي وبيتم الغاء هذه المواضيع وبالتالي ضياع الوقت والعمل وممكن يتم الحظر ايضا ارجو من حضراتكم إبداء الرأي في هذا الموضوع

الياس نت
01-04-2018, 02:22
شكراااااااا

Najmi
01-04-2018, 22:51
مرحبا أخي الكريم
ليس المشكلة أعتقد في نسخ المشاركات ولكن في مدى فائدة الموضوع .. عن نفسي لم أشارك بعملية النسخ هذه لكني أعتقد بأنها غير ممنوعة
تقبل مروري

ahmed_sawalhy
01-04-2018, 23:20
خلال وجودي في هذا المنتدي المحترم من فتره ليست بالقصيره لاحظت ان الكثير من الاعضاء يقوموا بنسخ الموضوعات والفيديوهات واحيانا يصل الموضوع الي اكثر من خمسون سطرا واعتقد ان ذلك مخالف لقوانين المنتدي وبيتم الغاء هذه المواضيع وبالتالي ضياع الوقت والعمل وممكن يتم الحظر ايضا ارجو من حضراتكم إبداء الرأي في هذا الموضوع

M0hsenalawady
01-05-2018, 01:29
يا اخي الكريم انت كده نسخت الموضوع بتاعي في الرد بتاعك وهو ده الممنوع اللي بقول عليه
كده ردك مش هيتحسب وممكن تاخد حظر لمخالفة قوانين وشروط المنتدى

M0hsenalawady
01-05-2018, 01:32
لا يا غالي النسخ مخالف لقوانين المنتدي وفي ناس كتير جدا تم حذف مواضيعها المنسوخه وهناك تحذيرات من الساده مشرفي وإداريي المنتدي بأنه ممكن يتم الحظر

elateri
01-05-2018, 21:18
نعم اخي الكريد وانا مؤيد لكلامك في المقال لان هذه الصفات لايتحلى بها لايجب ان يتحلى بها اي فرد يريد ان ينضم الى مجموعة اعضاء هذا المنتدى المحترم والكريم في عطائه لمن ليس لهم اي مبلغ مالي يريدون ان ينخرطوا به في سوق الفوركس العالمي لدى شركة الوساطة المالية العالمية ذات المصداقية والموثوقية فلا يجوز مخالفة قوانين هذا المنتدى المطروحة على العلن لانها سوف تعود على صاحبها بالتعب ولاتعود علية بربح بعض الاموال خصوصا كما دكرت اخي الكريم ان عملية نسخ المواضيع ولصقها مخالفة للقانون الاساسي لهذا الاخير فربما تؤدي بصاحبها الى الطرد النهائي من المنتدى وسحب عضويته.

Mohamed_Medo
01-07-2018, 14:27
نعم اخي الكريد وانا مناصر لكلامك في النص لان تلك الصفات لايتحلى بها لايجب ان يتحلى بها اي شخص يرغب في ان ينضم الى مجموعة اعضاء ذلك المنتدى المحترم والكريم في عطائه لمن ليس لهم اي نقود يرغبون في ان ينخرطوا به في ماركت الفوركس الدولي لدى مؤسسة الوساطة المالية الدولية ذات المصداقية والموثوقية فلا يجوز مخالفة قوانين ذلك المنتدى المطروحة على العلن لانها سوف ترجع على صاحبها بالتعب ولاتعود علية بربح بعض الاموال لاسيما كما دكرت اخي الكريم ان عملية نسخ المواضيع ولصقها مخالفة للقانون الاساسي لذلك الاخير فربما تؤدي بصاحبها الى الطرد الختامي من المنتدى

zam_bozo
01-07-2018, 17:17
انا مش عارف انت عاوز راينا في ايه بالضبط .. في الناس اللي بتخالف والا
في العقاب اللي بيوقع عليهم .. من ناحية الناس اللي بتخالف هيفضلو يخالفوا الى الأبد وةالعقاب لن يؤثر معاهم
وبالنسبة للعقاب فهو عقاب عادل

Muhammed Mustapha
01-26-2018, 20:40
انا مؤيد لكلامك في المقال انا مش عارف انت عاوز راينا في ايه بالضبط .. في الناس اللي بتخالف والا
لان هذه الصفات لايتحلى بها لايجب ان يتحلى بها اي فرد يريد ان ينضم الى مجموعة اعضاء هذا المنتدى المحترم والكريم في عطائه لمن ليس لهم اي مبلغ مالي يريدون ان ينخرطوا به في سوق الفوركس العالمي لدى شركة الوساطة المالية العالمية ذات المصداقية والموثوقية فلا يجوز مخالفة قوانين هذا المنتدى المطروحة على العلن لانها سوف تعود على صاحبها بالتعب ولاتعود علية بربح بعض الاموال خصوصا كما دكرت اخي الكريم ان عملية نسخ المواضيع ولصقها مخالفة للقانون الاساسي لهذا الاخير فربما تؤدي بصاحبها الى الطرد النهائي من المنتدى وسحب عضويته.

بروفسير العرب
01-27-2018, 21:56
انا مش هعلق على الموضوع انا هعلق على التعليق الى مكتوب فيه شكرا فقط دة يعنى بجد تعبت نفسك ياراجل بشكرا المنتدى بيقول لك الحد الادنى للتعليق سطرين انت حتى مكملتش كلميتين راجع قوانين المنتدى علشان متخدش مخالفه