PDA

View Full Version : نصائح قصيرة لتداولات حكيمة

OmarAtaaAllah
01-05-2018, 11:12
السلام عليكم ...

1- تعلم قراءة الجداول و فهم تبعات تحركات العملة. تعطيك الجداول معلومات تبصر قيم نحو أي عملية تداول، من حيث التاريخ و بعد المؤشرات على تحركاتها المستقبلية. على سبيل المثال، إذا ما أظهرت الجداول نمط تصاعدي بمقدار 2% يومياً خلال الأيام الخمسة الماضية، فإن هذه إشارة جيدة.

2- متي يجب عليك أن تتخذ الوضعية؟ القاعدة العادية في هذا المجال والتي يدركها محترف فوركس هي أنه عندما يكون التداول قد تحرك إلى مستوى أعلى من الإرتفاع السابق. أو أقل من الإنخفاض السابق. أعلى إرتفاع مدة 52 أسبوعاً يعتبر أيضاً مؤشر جيد للوضعية، و على العكس، فإن أدنى مستوى لمدة 52 أسبوعاً يعتبر مؤشراً جيداً.

3- إتخاذ الوضعية يعني الرهان على حركة التداول إما للأعلى أو للأسفل. إذا ما أخذت وجهة النظر بأن التداول سوف يرتفع، عندها قم بشراء حركة بمقدار 50 بنس للنقطة. ماذا إذا ما تحرك التداول عكس ما أريد؟ نعم إن ذلك ممكن، و يمكن أن يحدث لأي شخص في السوق. لتجنب التعرض للكثير من الخسائر قم بوضع نقطة توقف الخسارة في مكان بعد 10 أو 15 نقطة أسفل سعر التداول وهذه نقطة مهمه في إحتراف الفوركس. لنقل إن تداولك هو زوج الجينه الإستريليني/يورو، و سعر التداول هو 1234 لغرض التوضيح. عندها سوف تكون نقطة توقف الخسارة عند 1219 بمعنا أنه عند النقطة 1219 سوف يتم أخذك خارج السوق و سوف تكون قد خسرت 7.50 جنيه إسترليني بالكامل بدلاً من خسارة كبيرة. من ناحية أخرى، سار السوق مع توقعاتك و تحرك نحو الأعلى بمقدار 300 نقطة، سوف تكون قد حققت 150 جنيه. يمكنك أن تحافظ على تلك النقود من خلال تحريك نقطة توقف الخسارة 15 نقطة أسفل الموقع الجديد.

sob81
01-05-2018, 12:01
نصائح قصيرة لتداولات حكيمة من النصائح المهمة التى يتم التعامل معها فى التداول ونشكرك اخى علىتقديم مثل هذة المواضيع القوية المفيدة للجميع فى التداول والتى تساعدهم على
العمل فى الفوركس

aym
01-06-2018, 09:45
نصائح قصيرة مهمة اخى نذة النصائح ومفيدة للمتاجر ونشكرك على تقديم مثل هذة النصائح القوية التى تفيد الجميع فى التداول والعمل عليها

medcss
01-21-2018, 02:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لك على هذه النصائح القيمة . أتمنى لو كان هذا الشرح في فيديو ليبسط لنا الأمر

Emadooz
07-27-2018, 16:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة، النصائح والمعلومات من الامور الهامة جدا والتي ينبغي على المتاجر معرفتها وفهمها والقدرة على استخدامها الجيد في التداول مشكور اخي على هذه المعلومات الجيدة والمفيدة والتي تفيد بها كل متداول

hatemelpop
09-24-2018, 19:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي علي هذا الشرح المبسط وبالتوفيق للجميع انشاء الله

Hatemelpop11
01-30-2019, 19:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لك على هذه النصائح القيمة . أتمنى لو كان هذا الشرح في فيديو ليبسط لنا الأمر وبالتوفيق للجميع انشاء الله

elpop
08-19-2019, 14:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي عمر لنصائحك ولكني اري ان ذلك يأتي مع الخبره والتدرب...

HUNTER1
09-16-2019, 08:18
بصراحة انا مش فاهم انت بتتكلم علي اي جدول ..
انت هنا تقصد التحلليل لاخبار ؟؟
لاني مش مبين مبدائ التحرك ولا علي اي اساس بيتك التحرك
ارجو التوضيح اخي
واسف لقلت معلوماتي

yasmoon
09-30-2019, 11:39
السلام عليكم
النصائح التي يجب علي كل متادول اتباعها
للحد من الخسائر في الاسواق المالية
ادارة راس المال وادارة المخاطرة ومعرفة تفاصيل حوال التداول
شكرا لموضوعك