PDA

View Full Version : جرب العمل لوحدك

zunebha
01-05-2018, 20:51
عندما يبدأ الجميع في الشراء, فأنهم حتما سيأخذون بسبب البيع لاحقا وسريعا عندما تكون معظم الخدمات الاستشاريّة ترشح الشراء, على سبيل المثال, التّاجر النّاجح يستعدّ للانتقال إلى العمل المتوازي أو لأخذ مركز بيع .

mohammedbash
01-05-2018, 21:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بالفعل اخي العزيز فمن صفات التاجر الناجح ان ينفتح على كل ما هو جديد في مجال تجارته ولا يتعصب لأفكاره مما يساعدة على التطور والارتقاء في عمله ويزيد أرباحه المادية كما يخلصه اختلاطه مع زملائه التجار من وجهات النظر الضيقة التي قد تسبب له الخسارة.
تقبل تحياتي ووافر تقديري

melad
01-15-2018, 00:06
انا مش فاهم قصد حضرتك و لكن على العموم فالفوركس من اهم ميزتها هى العمل المنفرد و انا فى رأيى الخاص و عن تجربة إنه فى سوق الفوركس لا يمكن ان اقوم بأخذ رأى احد اخر مهما حدث لإنه فى النهاية كل شخص يوجد دليل على ما يقولة و لكن انا من سوف يتحمل النتيجة فى النهاية

Asya adam
01-15-2018, 00:46
فعلا العمل المنفرد في الففوركس جيد ولكن من الجيد اخذاراء من حاولي ولكن لا اجعلهم يتدخلون في قراراتي من حيث البيع والشرا

Younge83
07-07-2019, 21:21
القاع المزدوج هو تشكيل كالسيكي معروف لكثير من المحللين الفنيين. القاع المزدوج معروف جيدا
ألنه يحدث بشكل متكرر في األسواق. الق نظرة على الرسم البياني ألي سوق، وسوف تجد العديد من
األمثلة على القاع المزدوج. هذه هي أماكن على الرسم البياني حيث يلمس السوق منطقة من فوق ويجد
دعما كبيرا بعد كال من اللمستين