PDA

View Full Version : سيدي الكريم هل تعرف كيفية التعامل مع الوقت في هذا السوق أو بمعنى آخر الأوقات المناسبة

abugoad
10-18-2013, 19:26
هناك ثلاثة اوقات رئيسية تتحرك فيها العملات الرئيسية بشكل مثير للاهتمام، وتقدم هذه الاوقات قدرة على تحريك الأسعار مع زخم. وهم 2:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة edt حيث تظهر مؤشرات العقود الآجلة للسندات الالمانية الجارية، وبين ساعتي 6:00-07:00 edt حيث تظهر مثتبات الذهب/نفط في لندن ومعدلات ليبور، و11:00 edt حيث يتم إغلاق السوق الأوروبية. وبالاضافة الى وقع العودة من الغداء في اليابان بين edt 23:00 منتصف الليل، وإغلاق الأسواق في نايمكس edt 14:30 في المساء هي ايضا اوقات أخرى تتحرك الأسعار بشكل كبير.

في نهاية جلسة الولايات المتحدة ستجد ان النمط السائد في أسواق آسيا هو محاولة عكس اتجاه جلسة الولايات المتحدة، على الرغم من عدم وجود حجم تداول يسمح لهذا وبالتالي وفي وقت قريب تبدا الازواج في البحث والتمسك بمستويات الدعم. اما الأسواق الأوروبية فهي تميل إلى التحرك في نفس اتجاه التجارة الآسيوية، ومن ثم تقوم حركة العقود الاجلة في شيكاغو بمحاولة عكس الاتجاهات مرة أخرى لكي تتوافق مع اتجاهات الاغلاق في جلسة الولايات المتحدة، وتتم اعادة البلورة بالتناسب مع ظهور مثبتات لندن ما بين الساعة الخامسة والسادسة بتوقيت شرق الولايات المتحدة،.

وتميل مثبتات لندن إلى اجبار العقود الاجلة في شيكاغو على إعادة التنظيم في تمام 06:00 بعد تحديث قيم النفط، والذهب، وأسعار الفائدة على القروض، وبشكل افتراضي يميل للتأثير ايضا على قيمة عملة الدولار الأمريكي. من النادر بالنسبة لعملة الولايات المتحدة الا تتراجع وتعكس اتجاهها كل صباح، وخاصة إذا حصل تحرك كبير في تجارة النقد الاجنبى بين عشية وضحاها.

ان تجار الفوركس حقا بحاجة الى معرفة ما يجري من عمليات وتقنيات تقلب الاسعار، وبالتالي يكونوا على استعداد لركوب الزخم في الوقت الذي يستمر فيه، وللحد من التعرض للأمور التي تسبب الخسارة على المدى القريب. في ساحة تجارة النقد الاجنبي هناك أشياء مختلفة للبحث عنها اكثر بكثير من عالم الاستثمار في الأسهم والسندات.

ان ختام الجلسة الأوروبية ونايمكس (edt pm 11:00 و 2.30 edt pm) هي اوقات يجب عليك الابتعاد عن طريقها، لأنه وفي ذلك الحين، ربما تكشف أسواق الأسهم الاتجاه الذي تريد الذهاب اليه، وبشكل افتراضي ستقوم بإرسال الدولار في الاتجاه المعاكس تماما. ان التجار الذين يبحثون فقط عن التحركات خارج اوقات 02:00، 06:00، 11:00، 02:30 بتوقيت شرق الولايات المتحدة، يتساءلون مع انفسهم لماذا اشتريت على علو هذا اليوم الذي انعكس فجأة.

وهذا هو السبب في التقلب الشديد على المدى القريب، وهكذا تسير الامور وستبقى حتى نرى تمدد علامات الناتج المحلي الإجمالي بشكل واضح وعلى مستوى العالم. وعلى الأقل حتى تبدأ أسعار الفائدة في الارتفاع على الصعيد العالمي، ويأخذ التوسع الاقتصادي مكانه. ستسيطر الفروق في سعر الفائدة على تقييم أزواج العملات، بدرجة كبيرة جدا.

zyzo
10-18-2013, 19:50
الحمد لله رب العالمين
استاذنا الكريم الفاضل شكرا جزيلا على هذه المعلومات الاكثر
من رائعه و انشاء الله يستفيد منه الجميع
و بالله التوفيق للجميع

helbwer
10-18-2013, 20:23
السلام عليكم
كل عام وانتم بخير لكل اعضاؤ المنتدى الفوركسى
وشكرا لكل من زكر اوقات التعامل فى اسواق البورصة والاقات المناسبة

harimeche
10-18-2013, 21:16
السلام عليكم ورحمة الله

بارك الله فيك أخي على المعلومة

لكن أكثر فترة يكون فيهـــا أكثر تدبدبا

هي تداخل بين جلستين أوروبا وأمريكــــا

MAGDYABDO
10-18-2013, 21:34
مشكور اخى على المضوع الرائع والجميل انا فعلا استفدت منو كتير واتمنى ان كل الاعضاء يستفيدو منو مثلى
وتقبل مرورى

taki007
10-18-2013, 22:45
شكرا أخي معلومات قيمة كل بورصة تحاول صنع إتجاه للعملات بما يخدمها طبعا و تفرض امر الواقع على باقي البورصات و كل ذلك يعتمد على زخم التجار و المستثمرين

mrabuali
10-18-2013, 23:16
دايما استشعر ان الوقت الفعلى للحركه فى زوج اليورو/دولار يكون فى الساعه الثامنه صباحا الى العاشره بتوقيت مصر , ويكون وقت جيد للدخول فى صفقات واضحه اما بالبيع او الشراء

hazem50
10-18-2013, 23:42
بارك الله فيك أخي على المعلومة

لكن أكثر فترة يكون فيهـــا أكثر تدبدبا

هي تداخل بين جلستين أوروبا وأمريكــــ

latraaa
10-19-2013, 16:27
مشكور أخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها و أتمنى أن تكون هناك العديد من المواضيع القيمة حتى يمكننا أن نشارك بكل قوة في المنتدى، بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله

kaaf
10-20-2013, 01:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انت على حق اخي فهناك اوقات تتحرك فيها العملات بشكل هيستيري اما صعودا او نزولا وقد يكون هناك امور عديدة جراء دالك

abdelhalim
10-20-2013, 01:19
الله يعطيك العافيه يارب
لك مني أجمل التحيات
وفي إنتظار جديدك الأروع والمميز
حظ موفق
و السلام عليكم

ayazizo
10-20-2013, 16:23
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
جزاك الله خيرا على الموضوع المميز والمفيد والمعلومات الحلوة
ومشكور على المشاركة

doola2020
10-23-2013, 18:31
شكرا لك أخي الفاضل علي ذكرك لهذه المعلومات المهمة جدا جدا جدا ونتمني لك مزيدا من التقدم والازدهار وفعلا هذه المعلومات أفادتني كثيرا

forex4
12-10-2013, 16:53
مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع الهام
وارى ان معرفة اهم اوقات التداول تحتاج الى ممارسة وتدريب
مع الدراسة النظرية حتى يعرف كل متاجر ان يتعامل بدقة مع اوقات السوق الهامة

falcon26
01-29-2014, 12:08
شرح مميز واكثر من رائع يا اخى خاصة للاشخاص المبتدئين فى عالم الفوركس
واتمنى ان تقوم بعمل المزيد من المواضيع المفيدة

forexman55555
03-05-2014, 14:21
التذبذب موجود على كل العملات و ليست شئ سيئ طوال الوقت
فانا اتاجر اوقات التذبذب بطريقة سكالبينج لانى احب هذه الطريقة و اعتقد انها تناسب التذبذب

xxnarutoxx1
03-20-2014, 06:44
جزاكم الله خيرا شباب وبارك الله فيكم وفى هذه المعلومات الفعالة ما قصرتم فى السؤال والاجابة وحقا هذه المعلومات ربما قد تكون مفيدة للكثيريين فى التجارة فى الفوركس او فى التعامل فيها باى شكل
.^_^..
...............

lema
03-20-2014, 06:47
انا ارى ان الوقت ليس لة اى دحل فى السوق فقط المتابعه هى التى تجعلك تدخل السوق من نقاط قوية وتنتهذ الفرص القوية التى تتواجد بة
اما الوقت ليس له اى اهمية

zamalkkawy
03-20-2014, 16:02

salimned
03-20-2014, 18:45
السلام عليكم شكطرا لك اخي على توضيح اهم المواعيد في المتاجرلاة على الفوركس لقد
انتفعنا منها كثيرا و اتمنى ان تثرينا بجديدك دائما في المنتدى اخي الفاضل.

Moha New
03-20-2014, 20:12
مشكور أخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها و أتمنى أن تكون هناك العديد من المواضيع القيمة حتى يمكننا أن نشارك بكل قوة في المنتدى، بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله:bravo:

saly17
03-20-2014, 20:43
تحياتى لك اخى الكريم ...
للاوقات اهميه فى التعامل فى سوق الفوركس ...ومشكور اخى الكريم على موضوعك الجيد وعرضك للموضوع وللمعلومات القيمه التى
قمت بعرضها لكى يستفيد منها كل اعضاء المنتدى وانا عن نفسى قد استفت منها ..فلك منى كل الشكر والتقدير والاحترام ..وبالتوفيق لك اخى الكريم

meneerforchon
03-20-2014, 20:52
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
وصل المعنى وفهم المضمون شكرا على الرد الجميل
لكم كل الشكر والتقدير
والى اللقاء انشاء الله

نور المعرفه
03-20-2014, 21:03
بالفعل لابدمراعاة توقيت لعمل السائد دولياً ، وذلك لضمان الحصول على الفرصة المناسبة حيث ينبغي على المتاجر ان يكون موجوداً في وقت إزدحام السوق بالناس ، بارك الله فيكم .

gamal20
03-20-2014, 23:41
اكثر ما يهتم به المتداول اخى الكريم هى الاخبار والبيانات الاقصتاديه التى تحرك السوق
راسا على عقب ان كان الخبر قويا

zamalkkawy
03-21-2014, 03:09
على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها و أتمنى أن تكون هناك العديد من المواضيع القيمة حتى يمكننا أن نشارك بكل قوة في المنتدى، بالتفويق لك و للجميع

karam22
03-21-2014, 03:56
السلام عليكم ورحمة الله بركاته
الف شكر علي الماقل اخي والموضوع الجيد
اسعار الازواج يسيطر عليها الاقتصاد الاقوي والذي يحركه بناء علي مصالحة وخططه المستقبلية واللحظية

a7med84
06-14-2014, 18:47
شكرا لك اخى الكريم الموضوع فيه تقسيم لليوم بشكل جيد

واعتقد ان فى حجات بس هامه ان مش فى كل الاوقات بيكون نفس الشئ لان السوق مش ماشى على قاعدهة واحدخ

key
06-21-2014, 00:00
شرح مميز واكثر من رائع وانت قمت بشرح الموضوع بطريقة مبسطة
مما يتيح للاشخاص المبتدئين فهم الموضوع بسهولة

AMLAK
08-14-2014, 22:26
السلام عليكم وشكرا اخي الكريم علي الموضوع الارئع مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع الهام وارى ان معرفة اهم اوقات التداول تحتاج
الى ممارسة وتدريب مع الدراسة النظرية حتى يعرف كل متاجر ان يتعامل بدقة مع اوقات السوق الهامة مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

thabt
08-16-2014, 21:09
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي في الحقيقة انا في رايي سوق الفوركس في تذبذب دائم ومن مميزاته انه يمكنك الدخول طوال اليوم 24 ساعة

chokrito
08-16-2014, 23:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين
الله يبارك فيك اخي الكرلايم على هذا الشرح المفيد بالمعلومات . وانشالله في المرة القادة تبسط

hellelali2
08-16-2014, 23:15
بارك الله فيك اخي الكريم علي هدا الموضوع المميز والدي يمكن المتداولين من ربح الكثير من الجهد والمال والله الموفق اخي الكريم وبالتوفيق للجميع
وانا اعتقد اخي الكريم ان التداول في هده السوق يتطلب الجهد الكبير

محمد السيد محمد
08-17-2014, 00:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نشكرك يا غالي على هذه المعلومات الغالية ونرجو منك ان تظل هكذا دائما تمدنا بهذه المعلومات المفيدة
.. جزاك الله خيرا .. وجعـــــلها الله في ميــــزان حسناتك ..

shoshotamer
08-17-2014, 00:54
السلام عليكم ورحمته الله وبركاته
اشكر صاحب الموضوع على هذا الطرح العظيم لما له من افاده كبيره لكل الاعضاء
وادعوا الله ان يطيل فى عمرك لكى تمدنا بالمزيد من هذه الموتضيع المهمه لنا

host
08-23-2014, 03:52
فعلا هذا شرح مميز وفى منتهى الروعة وانت قمت بتلخيص الموضوع بطريقة سهلة وبسيطة
مما يجعل المبتدئين فى سوق الفوركس يستوعبون الموضوع ببساطة

ali iq
03-24-2015, 21:00
عندما تتعامل مع برنامج النستا يكون السوق فاتح 24 ساعة ولا يقل للذالك يوفل لك اي وقت حاب تتعامل مع يكون فاتح

حسنى صادق
03-24-2015, 21:41
اعتقد ان الوقت هو من اهم السابا التابد من توصل الى الاهداف الاخرى و لابد من معرفة كيفية التعامل مع السوق ى من الممكن ان تمكون داهفع لتحقيق الاهداف او لتحقيق الخسارة ولكن ل

Wassa04
03-24-2015, 21:48
السلام عليم و رحمة الله و بركاته
موضوع جمييل و مفييد شكرا لك اخي
الكريم على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

elkalaby
03-25-2015, 01:15
أخي الكريم
مشكور اخى على هذه المعلومات
القيمة والمفيدة ولا تحرمنا من مشاركاتة
المتميزة وأتمنى لك مزيدا من التقدم وجزاك الله خيرا
بارك الله فيك
تحياتى

mazouz
03-25-2015, 01:18
مشكور أخي الكريم على طرحك لهذا الموضوع الهام والذي سيستفيذ منه العديد من الأعضاء.
بالتوفيق للجميع وتقبل مروري

antonioforex
03-25-2015, 01:30
السلام عليكم
مشكور اخي على توضيحك للاوقات المناسبة للعمل في سوق الفوركس لان الكثير
من المبتدئين سيستفيدون من موضوعك من دون شك و بالتوفيق لك اخي الغالي سلام

mohamed.atef
04-30-2015, 12:09
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور أخي الكريم على الموضوع انت على حق اخي فهناك اوقات تتحرك فيها العملات بشكل هيستيري اما صعودا او نزولا وقد يكون هناك امور عديدة جراء دالك

RGSteel
04-30-2015, 12:19
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شكرا لك لشرح كيفية التعامل مع الوقت في هذا السوق أو بمعنى آخر الأوقات المناسبة
شرح جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك

ibrahim forex
05-27-2015, 16:10
شكرا أخي معلومات قيمة كل بورصة تحاول صنع إتجاه للعملات بما يخدمها طبعا و تفرض امر الواقع على باقي البورصات و كل ذلك يعتمد على زخم التجار و المستثمرين

samyalkenawi
11-10-2015, 23:48
بسم الله الرحمن الرحيم
وبه نستعبن والصلاه والسلام على اشرف الخلق اجمعين سيدنا محمد عليه افضل صلاه واتم سلام
السلام عليكم اخوانى الكرام وبارك الله فى الاخ الكريم صاحب الموضوع ولكل من ساهم فيه بالنقاش البناء
جهد مشكور وشرح اكثر من رائع
وتقبلوا مرورى
مهندس سامى القناوى

: (^./|\.^) :
:ok::bravo::happy::yahoo::happy::bravo::ok:
====================

---------- Post added at 08:48 PM ---------- Previous post was at 08:45 PM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم
وبه نستعبن والصلاه والسلام على اشرف الخلق اجمعين سيدنا محمد عليه افضل صلاه واتم سلام
السلام عليكم اخوانى الكرام وبارك الله فى الاخ الكريم صاحب الموضوع ولكل من ساهم فيه بالنقاش البناء
جهد مشكور وشرح اكثر من رائع
وتقبلوا مرورى
مهندس سامى القناوى

amr222
11-13-2015, 13:43
السلام عليكم
اهلا بك اخي بيننا نحن جميعا مبتدؤون و نتعلم لا تقلق
اوقات التداول يا اخي من الاحد ليلا الى الجمعة ليلا على العاشرة
اما الاخبار هناك موقع فوركس فاكتوري سيساعدك

hossam122
11-13-2015, 14:40
و بالله التوفيق للجميع

FMtrader و XM محترف
11-14-2015, 17:52
المسئلة بشكل بسيط و واضح .
1 - يجب عليك ان تعرف انك في سوق مال و تجارة قابل للربح و الخسارة
2 - يجب ان تحدد لك وقف خسارة في الأسهم المضاربية و الأستثمارية
3 - اما بالنسبة للمتعلق في السوق اقول لكل واحد لو انا متعلق كان سويت اذا الخسارة اقل من 15% ابيع و اريح راسي من هم السوق حتى يستقر .
4 - اما اذا كانت الخسارة تجاوزة 25% الأنتطار افضل و بالله التوفيق

mip868677
01-30-2016, 21:51
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
جيد ممكن تشرح أكتر لأني مافهمت

jooebouguezzi
01-30-2016, 22:36
بسم الله الرحمان الرحيم
مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الطيب فانا لازلت جديدا في الفوركس و اسعى دائماlkn الى التعلم

aminetns
01-31-2016, 03:45
نذعم الاوقات المناسبة وتحريها مهم في السوق نقطة أخرى احب ان انوه عليها مرارا وتكرارا وهي عدم التسرع خصوصا بعد الخسارة لان التسرع مدمر شكرا لك بالتوفيق للجميع

ahmedmomenali
01-31-2016, 04:54
مشكور اخي الفاضل على هذا الموضوع المتميز فعلا في اوقات بيكون فيها السوق في حالة زخم
وسيولة واوقات اخرى السوق بيكون ضعيف وقليل التحرك وده بيعتمد على اوقات فتح البورصات العالمية مثل بورصة لندن ونيويورك

aymansaleh
01-31-2016, 08:37
الاخ الكريم, بالفعل نصائح هامه ومفيده جدا عن اوقات التداول في الجلسات المختلفه للفوركس, اوقات الجلسه الامريكيه والاوروبيه , كيف تعمل الجلسه الاسيويه على عك ساتجاه اسعار الجلسه الامريكيه
تقبل مروري

heroo252
01-31-2016, 13:53
عامل الوقت مهم جدا لان السوق بيمر بجلسات مش كلها زى بعض
فى جلسه حركتها سريعه والسيوله كبيره وجلسه اخرى سيوله بسبطه او متوسطه واخرى ضعيفه

xmenflis1
03-13-2016, 00:41
مرحباً شكرا على إضافة
اكثر ما يهتم به المتداول اخى الكريم هى الاخبار والبيانات الاقصتاديه التى تحرك السوق
بتوفيق للجميع

ibr08
03-13-2016, 01:35
مشكور اخي علي الموضوع الذي تناولة فيه كيفية التعامل معا السوق
نتمني لك المزيد من التالق والتميز في مواضيعك
ولكن بقي لدي مشكلة في التوقيت كان افضل لو وضعة التوقية قرنتش
فان لااعرف كم يكن الفرق بين توقيت الجزائر و توقيت الو م ا

nonam
11-04-2016, 15:22
السلام عليكم .... من الممكن ان تتعامل مع السوق الحقيقي الاهم في التعامل مع الاوقات البعيدة عن الاخبار وكمان التعامل مع الاخبار لو انت تعرف التعامل معاها وكمان التعامل مع الادوات الاهم في السوق الحقيقي

snnaky
04-28-2017, 21:32
بصراحة الكلمة دى بتتكرر كتير ولها مدلول واحد يكررة الكثير بدون منطقية او فهم
يعنى اية اوقات مفضلة للتجارة ؟
ماتفيش حاجة اسمها وقت افضل من وقت انما الفرصة هى اللى بتحدد يعنى الكلمة الأفضل او العبارة الأصح هى الفرصة الأفضل للتجارة واللى بتكون معايرها هى اقل مخاطرة + اعلى ربحا + افضل واسرع وقتا هى دى المعايير انما مافيش حاجة اسمها وقت افضل فهل يعنى هذا اذا اعتبرنا ان مثلا وقت اأمريكى افضل انة لا يخسر فية احد او مثلا الأـسيوى لا يربح فية احد
هذا كلة كلام فارغ للأسف بنقع فى ترديدة بدون وعلا لمجرد ان من قالة قبلنا هم محللون او غيرة

xmenflis1
04-28-2017, 23:49
مرحباً
شكراً على إضافة
بتوفيق للجميع

Amine adidou
04-29-2017, 01:28
مشكور اخى على المضوع الرائع والجميل انا فعلا استفدت منو كتير واتمنى ان كل الاعضاء يستفيدو منو مثلى ...

xmenflis1
05-23-2017, 00:54
مرحباً
شكراً على إضافة
التذبذب موجود على كل العملات و ليست شئ سيئ طوال الوقت
بتوفيق للجميع

fouadd19
05-24-2017, 17:57
مشكور اخي على توضيحك للاوقات المناسبة للعمل في سوق الفوركس لان الكثير
من المبتدئين سيستفيدون من موضوعك من دون شك و بالتوفيق لك اخي الغالي سلام

xmenflis1
05-31-2017, 00:28
مرحباً
شكراً على إضافة
انا ارى ان الوقت ليس لة اى دحل فى السوق فقط المتابعه هى التى تجعلك تدخل السوق من نقاط قوية وتنتهذ الفرص القوية التى تتواجد بة
بتوفيق للجميع

tahar2015
09-02-2017, 21:45
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
فى الحقيقه لا يوجد وقت مناسب بل يوجد سعر مناسب لتضع يه اوامر المعلقه وتشتري وتبيع منه
بالتوفيق لك وللجميع وتقبل مروري اخي الكريم