PDA

View Full Version : ادارة الاموال

merengue
10-19-2013, 01:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اريد الاستفسار عن افضل طريقة لادارة اموالي في سوق الفوركس و هل نضام الاداع الالي مربح اكثر . وهل من مستثمرين وصماصرة اكثر خبرة في هذا المجال
وماهو الكوبي و ما فائدته و كيف تستعمله وهل هو اكثر فعالية . وكيف اربط حسابي مع انيستافوركس . هل الفكي كوبي مباح شرعا في الاسلام
ارجو الرد ان يكون واضح وصادق
السلام

zied tarhouni
10-19-2013, 03:16
لسلام عليكم انا اخوكم زياد من تونس انا عضو جديد مبتدا .اضفت سورة للملف بتاعي وتم قبولها وانا الان في رصيد ستة دولارات فقط.بس الشيا الى حيرنى اني وجدت عدة تعاليق وناس بتقول انا لم يتم قبولي لحد دلوقت .. يعني انا مثلهم ولا تم قبول. طيب اعرف الزاي هني انا تقبلت متى وزاي يتم تفعيل حسابي

shouman00
10-19-2013, 11:29
عندما تفتح صفقه معينه يجب عليك تحديد مقدار الخساره و ربح ايضا ليحميك من الحسار ويقفل عند حد معين لكي لاتفقد حسابك بسرعة وتستفيد من ارباحة بالتوفيق

latraaa
10-22-2013, 13:59
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومة التي قدمتها، و أقول أنا أيضا أن أحسن الأهدا ف هي التجارة الرابحة للسوق و التي تعتمد على إدارة مالية قوية ، بالتفويق لكو للجميع إنشاء الله

forex_lionz
10-23-2013, 20:06
مفيش افضل من ادارة الاموال بايدك طبعا لازم تتعلم ولكن لحين ان تتعلم
ممكن تدخل فى نظام البام اذا كان حسابك بالايداع او الفوركس كوبى اذا كان بالبونص

الميهوبي
10-24-2013, 00:40
أخي لاتضيع هذه الفرصة فهية مربحة عندما توع فلوسك في الصراف الالي جرب ولن تندم

---------- Post added at 09:40 PM ---------- Previous post was at 09:39 PM ----------

أخي لاتضيع هذه الفرصة فهية مربحة عندما تودع فلوسك في الصراف الالي جرب

AshrafQassim
10-24-2013, 18:22
انا من اسبوعين كده زميل ليا هنا فى المنتدى جزاه الله خير عر ض عليا انه يدير ليا الحساب بتاعى
فى مقابل ذلك هو سوف يتبح منى 40% من قيمة الربح المتوقع فى شركة انستا فوكس

---------- Post added at 03:22 PM ---------- Previous post was at 06:27 AM ----------

والله اخى انا باعتقد انك طالما نت لسه مبتدى فى سوق تعامل العملات
يبقى لازم تشوف شريك ويا خد منك مسبه بالاتفاق بينكم

ahmed2010
10-25-2013, 11:10
السلام عليكم اخواني الاعزاء هل من الممكن احد يشرح لي الفوركس
ولكم جزيل الشكر والتقدير

salim telecom
10-25-2013, 13:22
السلام عليكم أخي الكريم انا لسة مبتدي ارجوا أن تعذرني لأنني لسة مبتدي و لااعلم الكثير فسوق الفوركس عالم كبير و عميق لذا أرجوا المعذرة اخي الحبيب و الله أعلم و الله الموفق

nour23
10-26-2013, 18:29
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
وصلاة وسلام على محمد وألي محمد أجمعين
ألف شكر أخي الكريم على كتابتك للموضوع تقديري لمجهوداتك
جزاك الله خيراً
:) ::)

sondes
10-26-2013, 22:35
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته
أخي العزيز أريد الاستفادة من إرشادات الأعضاء وشكراً جزيلاً لكم أنا جديد هنا في مجال التداولات

ragheb5
10-31-2013, 21:17
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على أشرف المرسلين
مشكور أخي الكريم على هذه المعلومات مشكور أخي الكريم على هذه المعلومات بما أنك لا تظل مبتدئ عليك أن تتعلم و- تتدرب أولاً

hasback
11-15-2013, 13:32
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اهلا بك اخي الكريم بين اخوانك في المنتدى العزيز علينا فوركس العرب ,اخي الكريم الفوركس كوبي هو نسخ صفقات شخص اخر تختاره ويتم الامر اوتوماتكيا اما البام فهو ان يتم ادارة راس مالك من قبل متاجر اخر

farfor821
11-15-2013, 13:37
ان الادارة المالية فهي مهمة في الحساب و ف يالتداول في الفوركس
و اما الادارة للحيساالت فهي في نظري لا شيء فيها مهم
لانه التداول يجب ان يعلم به المتداول نفسه لكي يتجنب المشاكل

ali mohamed
11-15-2013, 15:37
السلام عليكم ورحمه الله
اود التعرف على كيفيه ادارة الحساب الخاص بى عن طريق الشريك
ياريت لو حد عنده معلومه يفيدنا

jocker
11-15-2013, 21:27
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

أخي أنا أنصحك بالإعتماد على نفسك

arnold
02-24-2014, 20:00
لسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته......شكرا على السؤال المهم
ما عندك الا الفوركس كوبي رغم انني لا احبذه ...................................بالتووف ق

mongoumri
02-26-2014, 22:44
السلام عليكم أنا مبتدئ و أحاول معرفة ما ادا كان بالامكان الوصول الى أهدافي من خلال البحث عن شريك

sondes
02-26-2014, 23:07
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته
والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين كل متداول قدر أضن أنه على إدارة اعماله

mimoun
03-01-2014, 01:25
ان كثيرا من التجار يتساءلون عن كيفية تقرير المتسويات التي يستطيعون ان يضعوا عندها اوامر وقف الخسارة، وهنالك جواب واحد لجميع الصفقات، فبصرف النظر عن نوع الزوج الذي تقوم بتداوله الا ان هنالك استراتيجية ثابته لوضع اوامر وقف الخسارة لجميع الازواج. فهنالك بعض الاشياء التي يجب اخذها بعين الاعتبار قبل الدخول في التجارة، فهذه الاشياء ستجعل من تحديد المستويات التي تضع عندها اوامر وقف الخسارة امرا سهلا وملائما، وقبل الخوض في الامور التي تتعلق بالمستويات التي يتم عندها وضع هذا الامر علينا ان ندرك ان هذه العملية واسعة جدا ولن نستطيع الالمام بها في مقالة واحدة. وتذكر ان هذا الامر تستطيع استخدامه في سوق الاسهم وتجارة العملات وجميع انواع الاسواق المالية.شبسشيسشيشيسشيشسيش

harimeche
03-08-2014, 20:01
الســـــــلام عليكم ورحمة الله

المهم في الإدارة المـــالية هو الإلتزام

لأن الإدارة المالية على الورق مش هي اللي على

الحقيقي

ahmad lord
03-08-2014, 20:04
اخى الفاضل هذا الموضوع مهم جدا لكل الاعضاء فى الفوركس وهى يمكن ان تجرب ادارة راس مالك ان عجبتك كمل وان لم تعجبك فخلاص اتركها وربنا يوفقك

nihed trabelsi
03-08-2014, 23:07
اخي الكريم نصيحة اخوية ان كنت محتار و ترغب في اجابة صادقة لسؤالك لا تقم بطرحه بهذه الطريقة هل تعلم انك طرحت تسعة اسئلة في اربع جمل دون احتساب السلام
بهذه الطريقة ستجد اجابات مشتت و خصوصا اجابات البونص اي التي لا تسمن ولا تغني من جوع

aziz.alger
03-09-2014, 20:10
إلى أحمد 2010 : أنت عندما تقول الفوركس فإنك تراها تعريفا صغيرا ممكن تتخيل مجرد مبادلة أموال وفقط ولكن ليس هو كما ترى إنه عالم كبير إنه سوق كبير رغم أني مبتدئ مثلك وممكن أقل منك ولكني كل يوم أكتشف مقدار جهلي بهذا العلم أرجو أن تذهب إلى اليوتيوب أو ابحث عن الكتب لتتعلمه لأن هذا الموقع لا أظن أن يعطيك بيئة جيدة للتعلم هذا الموقع فقط للاجابة على الاستفسارات أماالمواضيع التي تنشر فيه فالعديد منها على حسب رأيي أراها تجارية تكتب أحيانا باللغة العامية وشكرا وفقك الله وسدد خطاك

roua
03-10-2014, 18:47
طبعاً تستطيع بالتداول بسوق الفوركس العملات , بعد فتح حساب حقيقي مع احدى شركات الوساطة الموثوقة والمسجلة بالهيئات الرقابية , ولكن يجب ان يسبق ذلك التدريب والتمرس على المتاجرة حتى اتقان المتاجرة

ashrafko
03-10-2014, 18:56
اخى الكريم أرجو أن تذهب إلى اليوتيوب أو ابحث عن الكتب لتتعلمه لأن هذا الموقع لا أظن أن يعطيك بيئة جيدة للتعلم هذا الموقع فقط للاجابة على الاستفسارات أماالمواضيع التي تنشر فيه فالعديد منها على حسب رأيي أراها تجارية تكتب أحيانا باللغة العامية وبالتوفيق

lobo
03-15-2014, 01:18
اذا اتبعت طريقة ادارة راس المال ناجحة وانضبطت على ادائها دائما حتما ستنجح في تجارتك في الفوركس خاصتا اذا اعتمدت على طريقة تتناسب وراس مالك الذي تريد استثماره في سوق الفوركس وهذا بوقف خسارة واخ الربح بنسب معقولة.

mohamedsherif
03-15-2014, 02:45
انا عندي تصور لخطة في ذهني تعتمد علي تحقيق ارباح يومية تمثل 30 في المئة من راس المال وتعتمد علي المتاجرة يوميا لوقت قصير اي في اطار زمني صغير براسمال صغير 100 دلاور
حتي يصل الي خمسين الف دولار في قترة زمنية صغيرة ياريت لو حد عنده مقترحات والله المستعان

نور المعرفه
03-15-2014, 23:04
بالنسبة لإدارة رأس المال ، يمكنك أن تحدد أهدافك وخسارتك مسبقاً قبل الدخول في الصفقات المباشرة ، ويمكنك إن كنت من النوع الذي لايبقى أمام الاب توب يمكنك إستخدام الأوامر المعلقة ، بالتوفيق .

haffoudhi
03-18-2014, 20:13
اخي من الاساسيات الاوليه ادارة راس المال والمحافضة عليه بتحدبد حجم الخسارة مسبقا حيث اتفق جميع الخبراء على ان لا يتجاوز ال10 في المائة من حجمه
مع اشياء اخرى يجب الاخد بها كالتوقيت المناسب للتداول والاستراتيجيه الانسب والتحلي بالصبر وعدم الارتباك

abdul_ziiiz
03-19-2014, 11:46
انصحك بأن تعتمد على نفسك فلن يحرص احد عليك كما انت تحرص على نفسك فالناس تقول نفسي نفسي اتمنى فكرتي وصلت اليك تقبل مروري

brahimtrader
03-19-2014, 15:43
اخي ادارة اموالك متوقفة عليك يعني انت تحددها و ليس هناك طريقة متبعة في ذلك
مثلا عند 100 دولار تدخل في الصفقة مع 5 بالمئة من الحساب ادن الدخول بعقد 0.10 للنقطة و ستوب 50 نقطة يعني 5 دولار او 5 بالمئة من الحساب .

mezo2229
05-10-2014, 14:33
اخوكم زياد من تونس انا عضو جديد مبتدا .اضفت سورة للملف بتاعي وتم قبولها وانا الان في رصيد ستة دولارات فقط.بس الشيا الى حيرنى اني وجدت عدة تعاليق وناس بتقول انا لم يتم قبولي لحد دلوقت .. يعني انا مثلهم ولا تم قبول. طيب اعرف الزاي

anamoody
05-31-2014, 19:16
طبعا اخى العزيز ادارة الاموال تعتبر نقطة ايجاببية و ضرورية فى نجاح اى متداول فى الفوركس و لا بد
من دخول اى صفقة بما لا يزيد عن 10% من رأس مالك الخاص حتى تستطيع ان تتجنب المخاطرة

mod
06-26-2014, 19:45
يا اخي العزيز انا انصحك كمبتدا اكتساب الخبره من الحساب التجريبي
بعدها يمكنك المتاجره بمبلغ بسيط كبدايه
اتمنى لك التوفيق..تحياتي لك

Bouani
07-29-2014, 16:31
السلام عليكم و رحمة الله
أخي الكريم أنا عن نفسي أفضل طريقة أراها
هي أن تتعلم جيدا و تصبر و تدرس
و تتعلم بنفسك كيف تخرج الدولارات
تقبل مروري

AMLAK
07-29-2014, 16:34
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم ان الادارة المالية فهي مهمة في الحساب
و ف يالتداول في الفوركس و اما الادارة للحيساالت فهي في نظري لا شيء فيها مهم لانه التداول يجب
ان يعلم به المتداول نفسه لكي يتجنب المشاكل مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

ismaiil
08-08-2014, 01:06
بسم الله الرحمان الرحيم هذا الموضوع جدير بالإهتمام
جزاك الله خيراً
:

فوركسوريا
08-24-2014, 12:47
ان الادارة المالية فهي مهمة في الحساب و ف يالتداول في الفوركس و اما الادارة للحيساالت فهي في نظري لا شيء فيها مهم لانه التداول يجب ان يعلم به المتداول نفسه لكي يتجنب المشاكل

فوركسوريا
08-27-2014, 19:14
إلى أحمد 2010 : أنت عندما تقول الفوركس فإنك تراها تعريفا صغيرا ممكن تتخيل مجرد مبادلة أموال وفقط ولكن ليس هو كما ترى إنه عالم كبير إنه سوق كبير رغم أني مبتدئ مثلك وممكن أقل منك ولكني كل يوم أكتشف مقدار جهلي بهذا العلم أرجو أن تذهب إلى اليوتيوب أو ابحث عن الكتب لتتعلمه لأن هذا الموقع لا أظن أن يعطيك بيئة جيدة للتعلم هذا الموقع فقط للاجابة على الاستفسارات أماالمواضيع التي تنشر فيه فالعديد منها على حسب رأيي أراها تجارية تكتب أحيانا باللغة العامية وشكرا وفقك الله وسدد خطاك

---------- Post added 08-27-2014 at 08:14 PM ---------- Previous post was 08-26-2014 at 08:52 PM ----------

السلام عليكم انا اخوكم زياد من تونس انا عضو جديد مبتدا .اضفت سورة للملف بتاعي وتم قبولها وانا الان في رصيد ستة دولارات فقط.بس الشيا الى حيرنى اني وجدت عدة تعاليق وناس بتقول انا لم يتم قبولي لحد دلوقت .. يعني انا مثلهم ولا تم قبول. طيب اعرف الزاي هني انا تقبلت متى وزاي يتم تفعيل حسابي

lacosta
08-28-2014, 11:40
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أشئلة كثيرة أخي كان الأفضل أن تمر للقسم التعليمي
ففيه ما يشفي غليلك من الأسئلة أو اعتمد خاصية البحث في المنتدى و ستجد ضالتك

فوركسوريا
08-30-2014, 00:19
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومة التي قدمتها، و أقول أنا أيضا أن أحسن
الأهدا ف هي التجارة الرابحة للسوق و التي تعتمد على إدارة مالية قوية ، بالتفويق لكو للجميع إنشاء الله

zar89
09-22-2014, 13:55
سلام عليكم و رحمة الله و بركاته اشكرك على هذه المناقشة الطيبة التي تفيدنا كثيرا و اتمنى الا تبخلوا علينا بما تعرفونه لاننا من المبتدئين وسلام .

abdo hassan
09-24-2014, 11:30
انا افضل ان تتم الصفقه بيدك افضل من الاتومتيك لان زلك سيتجنب الخساره الكبيره التي من الممكن ان تحدث ولا يغريك الربح اخي

haffoudhi
10-01-2014, 23:08
انا لا اشير عليك باي من هذه الانظمه بل اشجعك على تعلم التجاره بنفسك وليس مستحيلا ان تصيريوما ناجحا في الفوركس مثلكمثل مشاهير الميدان

gold1
04-08-2015, 15:50
أعتقد ان خدمتي البام و الفوركس كوبي مميزين للشركة و انصحك بالدخول فيهما و نتمنی الأرباح الوفيرة للجميع
بالنجاح و التوفيق لكل الاعضاء

hager omar
04-23-2015, 23:30
السلاام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكور علي تساؤلك اخي الكريم ولكن انا اتمني ان من يجيبك عن كل هذه التساؤلات هو ان يكون احد من الاعضاء الذين لديهم دراية بكل هذه النقاط

تقبل مروري

MouradNI
04-24-2015, 01:35
عندما تفتح صفقه معينه يجب عليك تحديد مقدار الخساره و ربح ايضا ليحميك من الحسار ويقفل عند حد معين لكي لاتفقد حسابك بسرعة وتستفيد من ارباحة بالتوفيق

hager omar
04-28-2015, 18:21
السلاام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا اري ان افضل الامور انك تتاجر بنفسك يعني ابدا وتعلم حتي تحقق ماتريد وانصحك بالتعلم من خلال القسم التعليمي بالمنتدي وكذلك مشاهدة الفيديوهات علي اليوتيوب وايضا قراءة كتب عن الفوركس

تحياتي لك

karass1
04-29-2015, 20:24
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته، اتقدم لك اخي الكريم بالشكر الجزيل على هذه المعلومات المفيدة و لا تبخل علينا بموضيعك الجميلة، تقبل مني كل تحية

aymen done
05-02-2015, 01:48
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته لازم التعلم في مجال
الفوروكس لأن التعلم أهم شيء ولازم نحاول على الحساب
التجريبي أولا لكي نتعلم أكثر وبالتوفيق للجميع

salahabuzaid
05-06-2015, 15:57

اشكرك اخي جدااااااا على هذا الموضوع الرائع و التحليل الجيد و نتمنى المزيد من هذه المواضيع الجيده ..............
شكرا جزيلااااااااا....................

kacembouden
08-30-2015, 02:08

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

chelsea2
09-19-2015, 20:25
للاسف اخي الكريم ليس لدي معلومات حول كيفية ادارة اموالك في الحساب
حاول الاتصال بالدعم الفني ليقدمو لك معلوةمات اكثر

cybersat01
09-28-2015, 17:28
السلام عليكم
افضل طريقة أخي ان تستثمر جهودك و امكانيتك أفضل بكثير جدا
لا تتردد في وضع اسئلتك
شكرا لك أخي الكريم
سلام

mohammed2015
10-01-2015, 15:31
هناك العديد من التجار مشاركين فيك كتاجر أنت عندما تسجل كمتابع تذهب لحسابك وتدخل وتبحث عن التجار وتراقب نسبة أرباحهم اليومية والأسبوعية والشهرية إذا أقنعتك نسب الربح يمكنك الإشتراك تحت صاحب ذلك الحساب وصفقاته ستنسخ في حسابك بكمية اللوت التي أردتها أنت .. تقبل مروري والسلام عليكم

ahmed bakry
10-03-2015, 06:36
والله موضوع ادارة الاموال مهمة جدا وبتحتاج لحنكة ودراية وخبر ة كبيرة جدا بس محتاجة لشخص يقدر يديره وبيختلف من شخص لاخر
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

osama147
10-03-2015, 07:28
تحيـــــة طـــــــيـــبة لــــك ولــــجــميع الاخــــوة فى منتـــــدي فـــوكس عـــــرب وبــــعد
اخي ان ادارة راس المال هي اهم شيئ فى الفوركس وتعتبر هي سر النجاح فى الفوركس
والنجاح فى عدم خسارة الاموال بشكل سريع فى سوق الفوركس ويجب ان نحترم ادارة راس المال بشكل كبير جداا
ربنــــا يـــرزق كــــل عبـــــاة رزق حـــــلال وتقــــبل مـــشاركـــتي..

بشير حمدان
10-03-2015, 07:37
السلام عليكم
اخى افضل الطرق لاداره راس المال الا تجاذف باكثر م ن خمسه فى الميه على الاكثر
اما نظام التجاره الالى فلا يناسبك فى البدايه ومدير الحساب لا انصح به
اما نظام الفوركس كوبى فهو جيد وحسابك محفوظ

nizar hidouri
10-03-2015, 09:03
و الصلاة و السلام على سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
الكوبي هو نسخ صفقات اوما شابه
و افضلب طريقة الالتزام براس المال و الالتزام بالاستراتجية التي تدربت عليها

mohammed2015
10-04-2015, 23:08
سؤالك اخي افادنا جميعا وبارك الله فيك على هذه الطرح المفيد لجميع الاعضاء وخاصة المبتدئين واصحاب الخبرة القليلة وارجو منك متابعة طرح الاسئلة ليستفيد الجميع وبوركت ..

samir33
10-26-2015, 18:07
بالنسبة لادارة المالية في سوق الفوركس مهمة جدا و هي ما يحدد الربح و الخسارة
و افضل طريقة للتداول هو التعلم و اكتساب خبرة و القيام بالمتاجرة بشكل شخصي افضل
من الطرق الاخرى

The_Gahbaz
03-11-2016, 23:07
كل سوال من دول عايزله موضوع لوحده علشان يشرحه
لكن انا هجاوبلك علي اللي اعرفه وهو نظام الفوركس كوبي
دي خدمه للناس اللي معندهمش خبره في التداول بتسمحلك انك تتابع حد خبير بتداول في حسابك بالنيابه عنك مقابل نسبه بياخدها التاجر ده من ارباحك علي صفقاتك الرابحه

prince9096
03-15-2016, 23:46
السلام وعليكم ورحمه الله والبركه ,شكرا اخي الكريم علئ الموضوع المميز , واتمنئ ان تكرمنا بالعديد من المواضيع الاخرئ ان شا الله

asmaa mahmod
03-15-2016, 23:53
الفوركس كوبى ببساطه انك بتعمل متابعه لحساب تاجر اخر تتابعه ويقوم حسابك تلقائى بنفس الصفقات التى يقوم بها تقبل مرورى

Mohamed Ahmed Metawea
03-17-2016, 16:48
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الله ينور عليك وياريت توضح اكتر وتمدنا بمعلومات مفيده اخري ولو ممكن شرح الفروق بين الحساب الاسلامي و العادي
وكيفيه سحب الاموال من المنتدي
جزالك الله خيرا
وشكرا

moura
04-18-2016, 18:32
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات
بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

hitman-97
04-21-2016, 18:53
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم ساوضح لاك طريقه بسيطه لاداره رأس المال وهي عن طريق اسكربت اسمو automm

Zezobebo3
04-21-2016, 22:15
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...اخى الفاضل الحبيب.. نظام الفوركس كوبى دا عباره عن انك بتختار حساب احد الاشخاص الموثقين ويقوم الميتاتريدر بنسخ صفقاته الموجوده عنه الى حسابك مقابل مبلغ من المال

nano
05-21-2016, 00:53
مشكور أخي الكريم على الموضوع
و على المعلومة التي قدمتها، و أقول أنا أيضا أن أحسن الأهدا ف هي التجارة الرابحة للسوق و التي تعتمد على إدارة مالية قوية ،
بالتفويق لكو للجميع إنشاء الله
./././..............

haffas
06-17-2016, 15:47
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم و رحمة اللهو بركاته
مشكور اخي على الموضوع امميز
دقبل تحياتي.

اود ان اشكر صاحب الموضوع على هذه المعلومات
حيث استفدت منها كثيرا وكذلك التعليقات التي يقوم بها الاعضاء
هي تعليقات مفيدة شكرا للجميع
واتمنى الربح الوفير في الفوركس لجميع اعضاء المنتدى

حسن خيرات
02-28-2017, 19:00
الكوبي مباح في حالت أنك نسخت تدوالت شخص لديه حساب إسلامي والله أعلم يمكنك فتح موقع ديلي فوركس فسيجيبونك على السؤال الأخير إن شاء الله

Mahmoud salman
03-01-2017, 01:54
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتو مرحبا اخي الحبيب تحيه طيبه وبعد هذا الموضوع مهم للغايه حتي لا تخسر امواك وهو فكرتها عند الربح سحب بعض المال وتبقي البعض الاخر

kariim18
03-09-2017, 14:23
اخى الكريم أرجو أن تذهب إلى اليوتيوب أو ابحث عن الكتب لتتعلمه لأن هذا الموقع لا أظن أن يعطيك بيئة جيدة للتعلم هذا الموقع فقط للاجابة على الاستفسارات أماالمواضيع التي تنشر فيه فالعديد منها على حسب رأيي أراها تجارية تكتب أحيانا باللغة العامية وبالتوفيق

zakariacr07
05-10-2017, 17:36
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

أخي الفاضل لإدارة الأموال بشكل جيد يجب الإعتماد على أمر وقف الخسارة في كل صفقة تقوم بالدخول إليها و عدم الدخول بلوت كبير

shimaa3434
05-11-2017, 12:26
حضرتك أهم حاجة هي حسن إدارة رأس المال يعني لازم لو حجم راس المال صغير ندخل بحجم لوت بسيط ويجب تحديد استوب لوز، وبالنسبة للفوركس كوبي حضرتك الشركة بتقدم الخدمة دي بس المهم أنك هتلاقي تاجر ثقة ومحترف.

capoeira
05-12-2017, 15:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان ادارة المخاطر فى الفوركس و ادارة رأس المال ايضا لابد من تعلمها
حجنبا الى جنب مع التحليل الفنى و لذلك يجب قراءة الكتب الانجليزية التى تتخصص فى هذا الجانب من العلم

A.mustafa
05-13-2017, 12:51
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
عليك اخي بحديد الربح والخساره للصفقه التي تتدخل عليها
ومن الضرورى ايضا ان تميز بين الصفقه القويه والضعيفه
واداره راس المال يبدا باستوب قوي يصعب علي السعر الوصول اليه ..

ibrahimsoft
05-14-2017, 13:52
السلام عليكم و رحمة الله اخي تحياتي لك و لك كل الشكر علي ردود الاخوه الكرام ، منتظرين منك كل جديد ان شاء الرحمن ، تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق ف حياتك العملية و العلمية .

ahmedyosri73
05-14-2017, 16:20
السلام عليكم و رحمة الله وا بركاتة
الفوركس كوبى بيكون تاجر فوركس خبرة او محترف انت بتعمل نسخ عليها حساب بيدخل اتوماتيك الصفقات اللى هو بيدخلها
مقابل نسبة شهرية .

ahmed megahed
05-15-2017, 19:47
الله يبارك لك في مجهودك وما تعرضه وتقدمه لنا من موضوعات مختلفة في مجال الفوركس مما يساعد أمثالي من المبتدئين في التعلم و اكتساب الخبرات في مجال تداول العملات فشكرا جزيلا لك

faycel baghdadi
05-15-2017, 20:20
نعم اخي ادارة راس مال مهمة جدا لتكبير المحفظة واغلب المتدول يجد نفسه يربح 100 صفقة في الاخير صفقة او 10 صفقات قد تخسره على ما كسب في 100 صفقة وهذاا من سوء ادارة راس المال

haitham salama
05-17-2017, 01:12
أنصحك أخى ألكريمأن تتعلم ولا تلفت لألحد فى سوق الفوركس وعدم الأعتماد على توصيات الغير
حتى تعرف أسرار ذلك السوق الصعب

fouadd19
05-22-2017, 18:09
انا لا اشير عليك باي من هذه الانظمه بل اشجعك على تعلم التجاره بنفسك
وليس مستحيلا ان تصيريوما ناجحا في الفوركس مثلكمثل مشاهير الميدان

michael1
06-24-2017, 01:09
وعليككم السلام ورحمة اللة وبركاته
اخى الغالى فى المنتدى هنا انا اتفق
معك فى هذا الموضوع على ان ادارة راس المال والاموال
هى فعلا اهم شئ فى التداول على الفوركس

iline
04-01-2018, 13:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته إن أحد أعظم النواحي للإدارة المالية الهامة هي التمييز بين الإيراد ورأس المال.فحين نصرف الأموال الخاصة برواتب الموظفيين والإداريين ،أو المواد الإستهلاكية أو النفقات الخاصة بالسفر على سبيل المثال ،فإن هذه النفقات لا تعتبر كبيرة حين تضاف إلى القيمة الكبيرة النهائية.ولهذا يجب لمثل هذه النفقة أن تدخل في حسابات الربح والخسارة،وتخصم من الدخل حين نحسب الأرباح. ومن الناحية الأخرى،وحين نصرف على أشياء مثل المباني والالات والتي تبقى قيمتها تستخدم لفترة طويلة،فإننا نسمي هذه النفقة بنفقة رأس المال،وهي غير مرئية في حسابات الربح والخسارة.

iline
04-03-2018, 22:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 1 .قرر ما تريده فعلا من المال الذي تجده وتوزيعه على الاحتياجات الاساسية ثم الثانوية ثم الكمالية .
2.ابدأ بالادخار من الان قبل غدا ولو على مستوى صغير .
فاتباع هذه النصيحة تجعلك على رؤية واضحة لامورك المالية.

Moody1777
12-06-2019, 07:39
بالطبع ليست إدارة الأموال فقط هي سبب النجاح في هذا السوق ولكن بجانب إدارة الأموال نحتاج إلى بعض الأشياء مثل:

1- التداول مع الخطة.
2- التداول مع التحكم في عواطفنا.
3- عمل تحليل فني جيد.
4- عمل تحليلات أساسية جيدة.
5- التداول بإستراتيجية جيدة.

لأن إدارة الأموال يمكن أن تساعدنا فقط على البقاء في هذا السوق لفترة طويلة ولكنها لا تساعدنا في تحقيق أرباح أكثر من خسارتنا ، لذا فإن العوامل الأخرى هي أهم العوامل التي يمكن أن تساعدنا في تحقيق أرباح أكثر من خسائرنا بجانب المال إدارة .

Monaaa
12-25-2019, 19:54
ورحمة الله تعالى وبركاته
جزاك الله خيراً
:

riadhweb
01-13-2020, 06:48
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا على كل مجهوداتكم
اتمنى التوفيق للجميع
مع تحياتي

ahmad majdi biumiin muham
01-22-2020, 20:44
مرحبا بالجميع
شكرا جزيلا لكم اخواتي الكرام على كل العمل والمثابرة في هذا المنتدى
تحياتي لكم بمزيد من الافضل

mohsin555
03-06-2020, 19:47
لسلام عليكم انا اخوكم زياد من تونس انا عضو جديد مبتدا .اضفت سورة للملف بتاعي وتم قبولها وانا الان في رصيد ستة دولارات فقط.بس الشيا الى حيرنى اني وجدت عدة تعاليق وناس بتقول انا لم يتم قبولي لحد دلوقت .. يعني انا مثلهم ولا تم قبول. طيب اعرف الزاي هني انا تقبلت متى وزاي يتم تفعيل حسابي

Titoanas
03-13-2020, 14:54
أفضل إدارة رأس مال هي ٥ سنت لكل ١٠٠ دولار وعدم فتح اكتر من ٤ صفقات في نفس الوقت حتي تتفادي اي طارئ يحدث في سوق تداول العملات الأجنبية الفوركس
هذه طريقتي وشكرا لك

mohsin555
03-15-2020, 17:26
مفيش افضل من ادارة الاموال بايدك طبعا لازم تتعلم ولكن لحين ان تتعلم
ممكن تدخل فى نظام البام اذا كان حسابك بالايداع او الفوركس كوبى اذا كان بالبونص

riadhweb
03-16-2020, 08:30
ان ادارة المال في الأسرة هي أحد أبرز الأمور التي يواجه فيها الجميع صعوبة على صعيد حياتهم اليومية وسلوكهم الاقتصادي عمومًا.
والفشل في إدارة المال أو سوء إدارته على أقل تقدير يؤدي إلى تأثير سلبي كبير على حياة الفرد ومستقبله، وقد ينتج عنه الإفلاس في أسوأ الأحوال.
وشكرا للجميع

riadhweb
03-16-2020, 08:35
سلام عليكم احبي الافاضل
اقدم لكم جزيل الشكر اخوتي على بذل مجهوداتكم
موضوع في غاية الروعة
اشكركم اخوتي الاعزاء والمزيد من التالق في كل المجالات
تحياتي لكم

riadhweb
03-17-2020, 14:01
سلام عليكم احبتي الكرام
كل الاجالات جيدة وفي المتناول