PDA

View Full Version : هل ممكن اكون مليونير من الفوركس ؟

Meno69
01-20-2018, 17:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
الفيديو التالى يجب عن هذا السؤال هل ممكن اكون مليونير من الفوركس ؟
اتمنى لكم التوفيق

https://www.youtube.com/watch?v=D1Lz3gy44nA&t=8s

moszd16
01-20-2018, 19:24
اهلا اخي
الاجتهاد والجد والجدية في التعامل مع الامور والتعلم كلها تادي لتجارة ترد عليك بالربح الوفير
لاكن ان تكون مليونار فهذا مبالغ فيه لاكن ليس مستحيل

elateri
01-20-2018, 23:17
اخي الكريم اشكرك على هذا السؤال القيم نوعا ما .نعم يمكن ان تكون مليونير اوة اكثر من ذالك لان القصص الحقيقية التي روت من اصحابها تؤكد ذالك تماما دون زيف او بهتان ارجو منك اخي الكريم ان تتابع على العديد من المواقع قصص نجاحات باهرة في هذا النوع من التجارة ولكن هذا لاياتي عن طريق الصدفة او الاعتقاد بان سوق الفوركس يدر ارباحا طائلة كما يعتقد بعض اصحاب النفوس الذيقة فهو كالارجوحة ان تمسكت بطرفي حبلها فلن تسقط مهما كان تارجحها.

mohammedbash
01-20-2018, 23:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة عليك بالاجتهاد والمثابرة من اجل الاستفادة اولا وكسب الخبرة ومن ثم وضع خطة محكمة وتعمل على تحديد فترة زمنية وتكون الخطة كتالي

1- رفع راس المال
2- معرفة كيفية ادارة
3- التجهز لدخول بلوت عالي من اجل حصد الارباح

هدا من وجهة نظري .. وتقبل تعيالي ووافر تقديري

3ar3ar
01-20-2018, 23:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخى الكريم ممكن ان تصبح مليونيرا من الفوركس وهذه حقيقة
وممكن اشرحلك موقف .. انا كان معايا 100 دولار وفى حوالى 4 ايام حولتهم 1000 دولار والله موقف حقيقى
بس كنت دايما متحفز جدا وعندى عقلانية فى التعامل مع الصفقات
يبقى المطلوب التحفز والعقلانية

جمال صادق
01-20-2018, 23:53
اعتقد ان الامر ليس مستحيلا فان هناك الكثير من الطرق التى تساعد فى تكبير راس المالو من الافضل ان نعمل على تعلم اليات و استراتيجيات قد تساعد فى اليات التداول بخبرة كبيرة و قوة مقنعة للعمل بها فى الكثير من الاوقات و الفترات و لاخبار الاثتصادية و التى تعتبر من اهم المحركات للاسعار

الأمين
01-21-2018, 01:55
ليش لا لكن الاجتهاد والجد والجدية في التعامل مع الامور والتعلم كلها تادي لتجارة ترد عليك بالربح الوفير لاكن ان تكون مليونار فهذا مبالغ فيه لاكن ليس مستحيل أن تكون جيد الدخل وومكن بعد مرور وقت من الجدية والمثابرة في هذال المحال أن تحقق ما تتصورة لكن هذا يريد تعب في البداية حتى الوصول

anaboda
01-21-2018, 05:30
نعم يمكن ان تكون مليونير او اكثر من ذلك لان القصص الحقيقيه التى روت من اصحابها تؤكد ذلك تماما دون زيف او بهتان ارجو منك اخى ان تتابع على العديد من المواقع قصص نجاحات باهرة فى هذا النوع من التجارة ولكن هذا لا يأتى عن طريق الصدفه او الاعتقاد بأن سوق الفوركس يدر ارباحا طائله كما يعتقد بعض اصحاب النفوس الذيفه فهو كالارجوحه ان تمسكت بطرفى حبلها فلن تسكن مهما كانت تارجحتها

doaa sary
01-28-2018, 17:08
ممكن جداا لية لا بس مش من 100دولار وةلا الارقام الصغيرة دى الناس اللى معاها تودع مثلا من 1000 ل5000
تقدر تشتغل كويس جداا مع استراتيجية قوية
وراس مال محترم زى كدا
اقل حاجه يعملو نسبة من 20ل50% لو نحسبها ف5 سنيين هنعمل مبالغ حلوة
الموضوع ممكن لكن عاوز تشغيل دماع

Mazur
06-21-2019, 00:44
إذا كنت قد قمت بعمل باكتيست مرة أخرى لنظام التداول الخاص بك، وكنت سعيدا بالنتائج، وكنت على
استعداد للخطوة التالية. فإن الخطوة التالية هي استخدام نظام التداول الخاص بك في الحساب الحقيقي.
لسوء الحظ، هذه مرحلة بطيئة جدا. سوف تكون غير قادر على تسريع الوقت كما يمكنك في الباكتيست،
ولكن سوف تعكس عن كثب تجربة التداول في السوق الحية