PDA

View Full Version : شرح الدعوم والمقاومات

hishamhilmy
01-21-2018, 02:58
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاه والسلام علي اشرف الانبياء المرسلين سيدنا محمد وعلي اهله واصحابه اجمعين

احبتي في الله نويت ان اقدم لكم الدروس التي تعلمت منها في هذا المجال

لتعم الفائده علي الجميع واليوم اليكم شرح الدعوم والمقاومات :accute:

https://www.youtube.com/watch?v=Zh6c7qzRDYA

alasfarahmad
01-21-2018, 03:03
السلام عليكم ورحمة الله
صدقنا الفاضل، بالفعل مستويات الدعم، ومستويات المقاومة ركيزتين اساسيتين من ركائز التحليل الفني، وفي كل النماذج البيانية تقريبا، فإذا ما تمكن المتداول مع معرفتها بشكل جيد يصبح في مقدوره اختيار الظرف المناسب في لصفقات الشراء، والظرف المناسب لعمليات البيع، مما يساعده في اتخاذ القرار الصحيح، مشكور على مساهمتك، ونتمنى لك التوفيق والنجاح في عمليات التداول، والربح الوفير بإذن الله تعالى.

Knoo35
07-14-2019, 00:18
إن الخروج على أجزاء لن يؤدي دائما إلى تحقيق ربح إضافي. بعض هذه الصفقات تنتهي بربح صغير
ألن السوق سيعود وسيغلق باقي المركز عند التعادل. في شكل 7.33 الرسم البياني اليومي لزوج
العمالت nzd/aud يُظهر "كانجارو تيل" هابط على منطقة. بإستخدام الخروج على أجزاء مع هذه
الصفقة، يجد المتداول المجرد ربح 51 نقطة عند أقرب منطقة، ولكن بعد ذلك يتحرك السوق ألعلى
ويضرب وقف خسارة التعادل

عابر
07-30-2019, 23:10
مرحبا اخي ?ارى ان الفوركس من افضل الاعمال الموجوده على الانترنت والله يا اخي الكريم حسب علمي فان الاكسبيرت هو عبارة عن برنامج يتم تصميمه من طرف خبراء في الفوركس ويملكون استراتيجيات قوية ويقومون ببيعها كملفات قابلة للتحميل والتسطيب او الاضافة الى منصة التداول وتقوب بدورها بفتح وغلق الصفقات بطريقة الية حسب برمجتها وارى ايضا انه عمل جيد ومفيد تحياتي اخي او تقبل مروري