PDA

View Full Version : قادير يتألق بثنائية ويتعادل أمام فريقه السابق

mamou19dz
10-20-2013, 00:15
كان فؤاد قادير الأكثر بروزا اليوم من بين كل اللاعبين الجزائريين الذين ينشطون في أوروبا،
حيث سجل ثنائية لفريقه الفرنسي رين الذي واجه ضيفه فالنسيان في ملعب "Route de Lorient" ضمن الجولة العاشرة من الدوري المحلي، هذا وجاء هدفا اللاعب الناشط في رين على سبيل الإعارة من أولمبيك مرسيليا في (د7) بتسديدة قوية بيمناه مستفيدا من تمريرة زميله البوركينابي جوناثان
بيترويبا، و(د57) أين إستغل فؤاد تمريرة من نفس اللاعب البوركينابي وأودعها في شباك فريقه السابق، علما أن النتيجة النهائية كانت (2-2) بما أن الزوار سجلوا في (د65) و(73).

رفع رصيده لأربعة أهداف وفريق في الرتبة العاشرة

رفع قادير رصيده إلى أربعة أهداف منذ بداية الموسم الحالي، حيث سبق له أن أحرز ثنائية أمام أجاكسيو في إطار الجولة السادسة، أما من ناحية الترتيب العام لفريقه فقد إرتقى للرتبة العاشرة برصيد 13 نقطة، وتنفس المدرب فيليب مونتانيي الصعداء بعد الهزيمة في آخر مباراتين أمام نانت وغانغون واللتين كانتا موقعتا داربي.

mizou
11-06-2013, 17:48
شكرا لك اخي علي المقال الرائع
فعلا استفدت من اشياء كثيرة داخله
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انتظر منك المزيد من هذه المواضيع المفيدة

AbuSma7a
11-09-2013, 23:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك اخي العزيز على هذا الموضوع القيم وارجوا لم يتابعوا هذه الرياضة الاستمتاع بهذا الموضوع والاستفادة منه وانا لست من عشاق هذه الرياضة كما سبق وقلت انا اكرهاها بمعنى اصح ولست من عشاقثها وكما اتمنى لك دوام النجاح والتوفيق و النجاح والتميز في عالم الفوركس ولك منى كل احترام وتقدير تقبل تحياتي...وسلام

كمال الحمادي
11-09-2013, 23:34
شكرا جزيلا أخي العزيز على هذا الخبر القيم و بارك الله فيك

aliko
11-23-2013, 20:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الشكرك جزيل الشكر على هذه المعلومات
الاكثر من رائعة دائما مفيدة وقيمة ادعوك الى المثبرة
ونتمنى لك الخير دائما يا اخي الكريم
وشكرا جزيلا لكم على المعلومات الرائعة

memomedo2014
11-24-2013, 00:52
وجدد النسور المحاولة في الدقيقة التاسعة من خلال تسديدة رائعة وقوية سددها موزيس من خارج منطقة الجزاء ولكن حارس المرمى الإيفواري بوبكر باري تسدى لها لترتد الكرة إلى خارج حدود منطقة الجزاء ويعيد إيمانويل إيمينيكي تسديدها قوية ولكنها مرت بجوار القائم على يسار الحارس.