PDA

View Full Version : سكالبين أحتراف فريم الدقيقه

hishamhilmy
01-22-2018, 17:00
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاه والسلام علي اشرف الانبياء المرسلين سيدنا محمد وعلي اهله واصحابه اجمعين

احبتي في الله نويت ان اقدم لكم الدروس التي تعلمت منها في هذا المجال

لتعم الفائده علي الجميع واليوم اليكم سكالبين أحتراف فريم الدقيقه :accute:

https://www.youtube.com/watch?v=D5yy-aaFDX0

sob81
01-22-2018, 17:06
اسكاليبنج على فريم الدقيقة من الاستراتيجيات المهمة التى يعمل بة المتاجر فى الفوركس اختيار طريقة الاسكاليبنج ويجب على المتاجر عدم
التسرع فى التداول والعلم بطريقة جيدة اولا

Asmaaah
01-22-2018, 20:33
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الله يبارك لك في مجهودك وما تعرضه وتقدمه لنا من موضوعات مختلفة في مجال الفوركس مما يساعد المبتدئين في التعلم و اكتساب الخبرات في مجال تداول العملات فشكرا جزيلا لك

engayman
04-27-2019, 15:02
اسكاليبنج واحتراف فريم الدقيقة فى التداول فى الفوركس من الفريمات المهمة القوية فى التداول بطريقة الاسكاليبنج والتى تساعد المتاجر على العمل فى التداول ويجب على المتاجر عدم التسعر فى التداول والانتظار الى وجود الفرص القوية على الشارت للدخول فى الصفقات بطريقة صحيحة ويجب على المتاجر العمل على ادارة راس المال القوية فى التداول

borisforex
04-27-2019, 20:23
أنا حقا لا أحب استراتيجية الاسكالبنج لأنها تشكل خطرا حقيقيا على المتداول المبتدئ مثلي ، وأفضّل أن أعمل على الفريمات اليومية و 4 ساعات لأنها أسهل وافضل بالنسبة لي, لكنني أعتقد أن هذه الاستراتجية تستحق بعض الوقت للدراسة والتعلم، وأنا آمل أن أحقق بعض الأرباح منها. شكرا لك يا أخي على هذا الموضوع وهذه الاستراتجية

oussala
04-27-2019, 20:50
بعد بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا على الفديوا:1f61c: