PDA

View Full Version : الفيبوناتشى هل تعرفة؟؟

Pages : [1] 2 3 4 5 6

عمرو
05-19-2012, 10:55
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
اما بعــــــــــــد

اغلبا يعرف اداة الفيبوناتشى الموجوده على منصة التداول
ما هو المستوى الأمثل من تلك المستويات من حيث القوة ؟؟
ولماذا الفيبوناتشى من اصدق الادوات حتى الان؟؟؟
شاركنا برايك

magic777
05-19-2012, 17:53
انا من اشد المعجبين بأداه الفيوتاتشي الرائعه واعتقد انها من اصدق الأدوات
لاعتمادها على علوم رياضيه من الطبيعه
واهم النسب القويه من وجهه نظري هما نسبتي ال 50 و ال 61 فيوتاتشي
تاليهما في الاهميه نسبتي 23 و 38

aboualy
05-19-2012, 18:15
اعتقد ان الفبيوناتشى من اقوى الادوات التى يمكن استخدامها فى التحليل الفنى وتعمل مستويات الفيبو كمستويات دعم ومقاومة
ولعل اقوى مستوى منهم هو مستوى 61.8% وهو المستوى الذهب وهذا المستوى قوى لدرجة انك يمكن ان تعمل عليه وحده فقط

kingman
05-19-2012, 22:11
الفيبوناتشى بستخدمه فى تحليلى كأداة مساعدة ولمعرفة اقوى مناطق التصحيح على العملة والمستويات اللى متوقع السعر سوف يحترمها اكثر الى جانب تحليلى الكلاسيكى وفلترة بعض المقاومات والدعوم وانا بفضل المستوى 38 و50 وبلاحظ كثيرا ان السعر بيحترمهم وفى هذا السوق تعلمت منه ان مافيش شئ مضمون كل شئ مجرد احتمال ممكن يصيب او يخيب

tervarto
05-19-2012, 22:53
الفيبوناتشى , كان عالم رياضيات , و تم تطبيق نظريتة فى سوق العملات , و اثبت نجاحا باهرا , يوجد أنواع عديدة من الفيبوناتشى , منها فيبوناتشى التصحيح , و المرواح , و لكن المستخدم على نطاق واسع هو فيبوناتشى التصحيح , و يستخدم فى الأصل لمعرفة مستويات التصحيح للزوج بعد تغيير أتجاهة , و يستخدم بجدارة فى تحديد مستويات الدعم و المقاومة , و يوجد مستوى اسمة (الكليستر) او المستوى الذهبى , و اقوى مستويات فيبوناتشى هو مستوى 61 فيبو على الأطلاق

magic777
05-19-2012, 23:34
اعتقد ان الفبيوناتشى من اقوى الادوات التى يمكن استخدامها فى التحليل الفنى وتعمل مستويات الفيبو كمستويات دعم ومقاومة
ولعل اقوى مستوى منهم هو مستوى 61.8% وهو المستوى الذهب وهذا المستوى قوى لدرجة انك يمكن ان تعمل عليه وحده فقط

اتفق معك اخي
وضيف على هذا المستوى المستويات الموازيه له وهيا 161.8
261.8
فهم من مستويات النسبه الذهبيه ايضا ومستويات ارتداد قويه للسعر
وممكن العمل بها في طرق المضاعفات بادراه راس مال جيده

عمرو
05-21-2012, 16:41
اشكر كل من شارك فى الموضوع البسيط هذا
وانا استفدت الحقيقة بمشاركتكم والمعلومات القيمة التى ارفقتموها ولكن قرات عن اكثر من نوع من الفيبوناتشى فهناك اكثر من نوع ولكن اغلب ما قرات عنه هو الفيبوناتشى الشمهور الذى نستعملة جميعا ويقال ان اقوة النسب هى 61 ثم نسبة 100

mohamed eldamnhorey
05-23-2012, 20:52
فايبو من اهم واقوى ادوات التحليل الفنى القويه
مستويات قويه يحترمها السعر

ونستمد منها نقاط دخولنا
احترم مستويات فايبوووو وليس كوحدها لابد ان ادخل معها بعض الادوات الاخرى ايضاً

nader
05-24-2012, 04:23
شكرا على الموضوع اخي العزيز فعلا سمعت عن ادات الفابيوناتشي وانها من اهم ادوات التحليل الفني الموثوقة
لكن لي رجاء من الاخوة - ان يساهموا في تعليمنا كيف نستفيد من هده الاداة في تحليلنا وقرائتها بشكل جيد حتى يستفيد الجميع
حبذا لو تواجد بعض الاخوة لاعطائنا دروسا في كل ادوات التحليل الفني ولهم منا الشكر الجزيل

mohamed eldamnhorey
05-24-2012, 11:49
شكرا على الموضوع اخي العزيز فعلا سمعت عن ادات الفابيوناتشي وانها من اهم ادوات التحليل الفني الموثوقة
لكن لي رجاء من الاخوة - ان يساهموا في تعليمنا كيف نستفيد من هده الاداة في تحليلنا وقرائتها بشكل جيد حتى يستفيد الجميع
حبذا لو تواجد بعض الاخوة لاعطائنا دروسا في كل ادوات التحليل الفني ولهم منا الشكر الجزيل

حاضر ياغالى ان شاء الله سوف اقوم بتحضير الدروس الخاصه بفيوبانتشى فى القريب العاجل وربنا يوفقك الجميع باذن الله
تقبل تحياتى

that is me
05-24-2012, 17:36
طبعا الفيبوناتشى من اهم المؤشرات فى سوق الفروكس وعن نفسى بستخدمه كتير عشان اعرف اماكن التعزيزات والارتدادات والمؤشر دا بيفيدنى جدا فى الدخول بتعزيزات للصفقات الخاسرة

mosghaly
05-24-2012, 19:51
بصراحه نظريق الفيبوناتشي انا جربتها كتير علي ازواج اليورو والباوند قدام الدولار وكانت بتنجح معايا في اوقات واوقات تانيه لا ولكن هي الفيبوناتشي بتعتمد علي موجه الارتدادات اكتر من اي حاجه تانيه ودة في حد ذاته فيه خطورة كبير

najoull19
05-24-2012, 19:54
الفيبوناتشى , كان عالم رياضيات , و تم تطبيق نظريتة فى سوق العملات , و اثبت نجاحا باهرا , يوجد أنواع عديدة من الفيبوناتشى , منها فيبوناتشى التصحيح , و المرواح , و لكن المستخدم على نطاق واسع هو فيبوناتشى التصحيح , و يستخدم فى الأصل لمعرفة مستويات التصحيح للزوج بعد تغيير أتجاهة , و يستخدم بجدارة فى تحديد مستويات الدعم و المقاومة , و يوجد مستوى اسمة (الكليستر) او المستوى الذهبى , و اقوى مستويات فيبوناتشى هو مستوى 61 فيبو على الأطلاق

nader
05-25-2012, 02:55
حاضر ياغالى ان شاء الله سوف اقوم بتحضير الدروس الخاصه بفيوبانتشى فى القريب العاجل وربنا يوفقك الجميع باذن الله
تقبل تحياتى

شكرا على اهتمامك وننتظرك في القريب العاجل ان شاء الله
كل الود والتقدير

DZforex
05-25-2012, 13:20
الفيبوناتشي اداة مهمة في التحليل الفني لانها تعتمد على الرياضيات و الرياضيا علم نسبي اي انه غالبا م ا يكون صحيح انا لا اعرف
كيف اتعامل بلفيبوناتشي ولكنني اقرا كتب عليه و اشاهد كورسات و ان شاء الله استطيع تطبيقه

sunlight
05-25-2012, 17:05
الفيبوناتشي اداة مهمة في التحليل الفني لانها تعتمد على الرياضيات و الرياضيا علم نسبي اي انه غالبا م ا يكون صحيح انا لا اعرف
كيف اتعامل بلفيبوناتشي ولكنني اقرا كتب عليه و اشاهد كورسات و ان شاء الله استطيع تطبيقه

الفيبو ناتشى تأتى قصه هذا العالم الايطالى الذى ولد ببلده تسمى فيبوناتشى لذلك سمى بهذا الاسم
وقد وجد ارقام او متسلسله وبعمليه جمع كل رقمين ليعطى الرقم الثالث استطاع ان يجد هذه النسبه الشهيره
بخطوط انسحابات فيبو ناتشى
وهذه تعتبر من الادوات الشهيره فى التحليل الفنى واشهر النسب
واشهرها 23.6و38.2و50و61.8و100%

لنا عوده

mohamed eldamnhorey
05-25-2012, 19:07
انا اسمع انه اسمه فايبوناتشى وليس بلده ياغالى اللى اسمها فايبيوو ناتشى

نعم انه من دولة ايطاليا

youmuststop
05-30-2012, 07:09
لي صديق يشتغل عليه ولكني لا اعرف حقيقه كيف يشتخدمه لكنه يقول انه الفبيوناتشي من افضل التحليلات في الفوركس ويضل مستويات 61 و100

mohamed eldamnhorey
05-30-2012, 12:23
لي صديق يشتغل عليه ولكني لا اعرف حقيقه كيف يشتخدمه لكنه يقول انه الفبيوناتشي من افضل التحليلات في الفوركس ويضل مستويات 61 و100

الفيوبناتشى جيد جداً ياعزيزى فى التحليل

فى اغلب الاوقات السعر يحترم مستويات الفايبوو ويكون صادق فى التحليل معك

kingman
05-30-2012, 21:00

الفيوبانتشى معظمنا نستخدمه سواء كاداة مساعدة فى الحليل او حتى اداة اساسية فى التحليل فأنا فى نظرى انه جيد جدا فى التعامل مع السعر خصوصا من يحب ان يتعامل بالكلاسيكى والترند والدعوم بيكمل تحليله وبيفيده فى معرفة التصحيح وافضل المناطق السعرية بناءا على نسب فيوبانتشى وان شاء الله نشوف هنا فى المنتدى مواضيع تعلمية وطرق متاجرة له

safiforex
05-30-2012, 21:05
الفيبوناتشي هذا جميل التعامل معه ، و هو يحدد نقط قوية للدعوم و المقاومات التي لا تظهر لنا عادة ، و انا اتعجب جدا لهذه الاداة و هاته النسب ، فعلا فهي تكون جد محكمة في الانعكسات و في اشياء مهمة ، فيبوناتشي هذا سر من اسرار الفوركس لو تعرفنا كيف نستفيد منه في تحليلنا اكيد اننا سنملك سر من اسرار الفوركس

الفيوبانتشى معظمنا نستخدمه سواء كاداة مساعدة فى الحليل او حتى اداة اساسية فى التحليل فأنا فى نظرى انه جيد جدا فى التعامل مع السعر خصوصا من يحب ان يتعامل بالكلاسيكى والترند والدعوم بيكمل تحليله وبيفيده فى معرفة التصحيح وافضل المناطق السعرية بناءا على نسب فيوبانتشى وان شاء الله نشوف هنا فى المنتدى مواضيع تعلمية وطرق متاجرة له
بالتوفيق للجميع

mohamed eldamnhorey
05-30-2012, 22:00
الفيبوناتشي هذا جميل التعامل معه ، و هو يحدد نقط قوية للدعوم و المقاومات التي لا تظهر لنا عادة ، و انا اتعجب جدا لهذه الاداة و هاته النسب ، فعلا فهي تكون جد محكمة في الانعكسات و في اشياء مهمة ، فيبوناتشي هذا سر من اسرار الفوركس لو تعرفنا كيف نستفيد منه في تحليلنا اكيد اننا سنملك سر من اسرار الفوركس

بالتوفيق للجميع

والله كلامك صح بلا شك

اللى يقدر يستخدم فايبو بطريقه صحيحه

يجنى ارباح رائعه بهذا الكنز الذى لا يعرف قيمته الكثيررر من المضاربين

ahmed
06-09-2012, 19:32
اداة معقوله يمكن استخدامها كأداة مساعدة
بجانب التحليل اى كان نوعه
احيانا يحترمها السعر بشدة واحيانا لا يحترمها
وهذا رابط به شرح بسيط للاداة مع مؤشر فيبوناتشى يرسم بشكل اوتماتيكى
اضغط هنا (http://forex-masr.com/showthread.php?593-اكبر-مكتبه-مؤشرات-فوركس-العرب/page2)

kingman
06-10-2012, 00:38

ان شاء الله تستطيع ان تستفيد من الموضوعات التى تتكلم عن الفيبوناتشى فى القسم التعليمى وتتعلم طريقة رسمه بشكل صحيح وبعد كده اى سؤال يطرا على بالك اتفضل اسئله وبأذن الله الأخوة لن يتاخروا فى الأجابة وفعلا الفيبوناتشى ادة جيدة فى التعامل مع الشارت ويجب على كل متاجر ان يعرفها جيدا ويستفيد منها فى متاجرته

Mr.GooDMaN
06-10-2012, 01:10
من لا يعرف الفيبوناتشي اذا فهو لم يعرف الفوركس
95 بالمئة من الاسترايتجيات تعتمد بشكل اساسي عليه
وخطوطه يحترمها السعر كثيرا فلا استغناء عنه ابدا

2x1
06-10-2012, 09:01
تقبل تحياتى

ياريت اخي عشان الكل يستفيد يكون فية دروس مبسطة عن الادوات بمجملها والاخذ فالاعتبار يكون الشرح مبسط لمن هم مثلي مبتدئين يعني الشرح يكون بطريفة انك بتشرح لحد مش فاهم لان بشوف شرح واغلب الشروحات بتشرح لحد فاهم

Rami
06-10-2012, 09:10
بالطبع اعرف مستويات الفيبو , اما بالنسبة للمستويات الاقوى فكل شيخ وله طريقة عمله , فستجد العديد من المتاجرين سيرشح لك مستوى معين , اما بالنسبة لمادا هو اصدق الادوات
لانه مبنى على قواعد رياضية تابتة تعطيك مستويات ثابتة ولا تتبع حركة السعر كما تفعل الموشرات الاخرى وتعطى اشرات مضللة , والله تعالى اعلى واعلم

magic777
06-10-2012, 16:55
بالطبع اعرف مستويات الفيبو , اما بالنسبة للمستويات الاقوى فكل شيخ وله طريقة عمله , فستجد العديد من المتاجرين سيرشح لك مستوى معين , اما بالنسبة لمادا هو اصدق الادوات
لانه مبنى على قواعد رياضية تابتة تعطيك مستويات ثابتة ولا تتبع حركة السعر كما تفعل الموشرات الاخرى وتعطى اشرات مضللة , والله تعالى اعلى واعلم

وكمان مستويات قويه لان القواعد الرياضيه المستخدمه في اداه الفيبوتاتشي مستمده
اصلا من الطبيعه ولو عملت سيرش كده على النت علشان تعرف منشأ المعادلات الرياضيه اللي هيا اصل هذه الاداه
هتلاقي العجب وهتلاقيها موجوده في كل الكون

konine
06-23-2012, 04:02
أولا مبتكر فبنتشي عالم بريطاني و نضريتة تعتمد على مضاعفات
و هناك عديد من إستراتيجيات قائم عليه و أرقامه يحترمها سعر جيدا .
و سبب نجاحه هو أن عديد من متاجرين يعتمدون عليه في تحليلهم
و أقو نقطة هي 71
الله كريم

A7mad_Aziz
06-23-2012, 05:32
بالطبع اعرف الفيبوناتشي واستخدمه في التحليل والمتاجرة..واقوى المستويات بتكون 61 و38 و23 وبقية المستويات قوية ايضاً ولكن دول يعتبر اقواهم

nrgslawi
06-23-2012, 06:05
الفيبوناتشي اداة جميلة لكن يجب معرفة كيفية استخدامها ثم اذا قمنا بتحليل منصة التداول فيوجد بها الكثير من الادوات الكثير منا لا يعرفها

hesham itch
06-23-2012, 06:11
لم اعتمد على اداة الفيبوناتشى من قبل وذلك لاننى مبتدىء ولكن سمعت عن مدى
جودتها و مدى فائدتها فى التحليل الفنى فى عمليات المتاجرة بسوق الفوركس

assidi saber
06-23-2012, 11:07
ا عتقد ان الفبيوناتشى من اقوى الادوات التى يمكن استخدامها فى التحليل الفنى

Texxon
06-23-2012, 11:30
اداه الفيبوناتشي هذه غريبا جدا، سبحان الله لا أحد يعرف السر الالهي لهذه النسب ،
عبى فكره هناك العديد من المواضيع الاخرى غير الفوركس الذي يدخل فيه حساب نسب ا لفيبوناتشي

remo
06-23-2012, 12:44
بالطبع اعرف الفيبوناتشي واستخدمه في التحليل والمتاجرة..واقوى المستويات بتكون 61 و38 و23 وبقية المستويات قوية ايضاً ولكن دول يعتبر اقواهم

فعلا وانا شايف انك ذاكر مستويات قوية فعلا والميزة اللى فى فيبوناتشى انها من اقدم الادوات واكثرها تجربة عشان كدة معظم المتاجرين واخدين الثقة فى هذة الاداة وبيحبوا يستخدموها فى التحليل

deadlyfox
06-27-2012, 15:59
هي المتسويات التي يتوقع أن تتراجع السوق إليها بعد توجه قوي
إن تراجعات فيبوناتشي مبنية على أرقام حسابية وتحاول قياس تراجع النقاط
%هي 38.2 % و 50 % و 61.8 ** الممكن لزوج عملات أو الارتدادات ضمن مجموعة. والأرقام الرئيسية في تداول

aboualy
06-27-2012, 16:02
الكل يعرف الفيبوناتشى وانا تقريبا لا يوجد شارت لدى يخلو من الفيبوناتشى واعتقد ان مستويات الفيبوناتشى يمكن ان يتم استخدامه كمستويات دعم ومقاومة قوية وبالذات فى الفريمات الكبيرة

saad
06-27-2012, 16:02

elking
06-27-2012, 16:05
بالتاكيد اعرف هذا المؤشر وهو من اهم المؤشرات الموجودة فى الفوركس والكل يستخدمه اثناء التحليل الفنى لان مستوياته قوية جدا
والسعر يحترم هذه المستويات

Noah
06-27-2012, 17:12
من لا يعرف الفيبوناتشى لا يعرف الكثير عنا لفوركس ومن وجهة نظرى الفيبوناتشى من اكثر الادوات التى من خلالها يتمكن المتداول من تحقيق نسبة ارباح بكيرة جدا فى الفوركس لانه بيحدد لك نثقاط الدعم والمقاومة القوية فى السوق بكل بساطة

magic777
06-27-2012, 17:15

محدش طبعا يقدر يقول حاجه هنا على مستوى 61 و38 من ناحيه قوتهم ولكن انت نسيت هنا مستوى قوي برده
ومهم وهو مستوى 50 في الميه واللي كان جان بيستخدمه واعتقد انه برده في اهميه مستويات
ال 61 و 38

khaled zizo
06-30-2012, 03:39
الموضوع اخي العزيز فعلا سمعت عن ادات الفابيوناتشي وانها من اهم ادوات التحليل الفني الموثوقة
حبذا لو تواجد بعض الاخوة لاعطائنا دروسا في كل ادوات التحليل الفني ولهم منا الشكر

abdallah elbaz
06-30-2012, 13:55
وعليكم السلام ورحمه الله
انا سمعت ان اداه الفيوبانتشي من اهم ادوات التحليل الفني
وانها بتساهم في فهم التحليل بس بصراحه عايز اعرف معلومات اكتر عنها

waleed adel
06-30-2012, 14:01
الفيبوناتشى هو السحر الحقيقى على الشارت اعتقد ان الفبيوناتشى من اقوى الادوات التى يمكن استخدامها فى التحليل الفنى وتعمل مستويات الفيبو كمستويات دعم ومقاومة ولابد من استخدامه بجانب باقى المؤشرات

ahmed abdalla
06-30-2012, 14:05
انا اعتقد ان البفيوبانتشى هو من اهم ادوات التحليل الفنى ويحقق توقعات قريبة جدا من السوق مما يجعله من اصدق الشارات

elssayed
06-30-2012, 14:31
الفيبوناتشي اقوي مستوي فيه هو مسوي ال 61 وده من الاقوي المستويات
وانا احيانا بعتمد عليه في بعض الصفقات

magic777
06-30-2012, 15:01
الفيبوناتشى هو السحر الحقيقى على الشارت اعتقد ان الفبيوناتشى من اقوى الادوات التى يمكن استخدامها فى التحليل الفنى وتعمل مستويات الفيبو كمستويات دعم ومقاومة ولابد من استخدامه بجانب باقى المؤشرات

هو قوه اداه الفيبوتاتشي دي جايه من كونها معادلات من الطبيعه نفسها وموجوده حوالينا في كل شئ
وهيا بتديك مستويات قويه يحترمها السعر وتقدر تحط الاهداف والاستوبات عليها

Mostafa Mando
06-30-2012, 15:50
الحقيقة انا مبتدأ ولكن سمعت الكثير من الخبراء الذين علمون ان الفيبوناتشي

اداة مهمة جدا في سوق الفوركس وتساعد المتداولين على توقع السعر وبالتالي ربح الصقة

foouaad
07-01-2012, 03:41
بسم الله الرحمن الرحيم
اما بعــــــــــــد

شاركنا برايك

انا لسه عضو جديد ولا اعرف ما هو الفيبوناتشى
ارجو من الخبراء ان يوفسرولى الفيبوناتشى

waleed adel
07-02-2012, 23:07
هو قوه اداه الفيبوتاتشي دي جايه من كونها معادلات من الطبيعه نفسها وموجوده حوالينا في كل شئ
وهيا بتديك مستويات قويه يحترمها السعر وتقدر تحط الاهداف والاستوبات عليها

تمام فعلا قوته عباره عن معادلات طبيعيه ومن اقوى الخطوط
اللى بيحترمها السعر

kingman
07-03-2012, 01:20
هى اداة من ادوات الميتاريدر تستخدم فى التحليل وهى عبارة عن نسب محددة كثيرا مايحترمها الشارت وتوضح مناطق ونسب التصحيح ولكى تستفيد وتتعرف عليها اكثر يوجد مواضيع تعليمية عنها فى القسم التعليمى ان شاء الله تستفاد منها

nada
07-03-2012, 02:25
مستويات الفيبوناتشى كلها مهمة لكن رسمها على فريم كبير
واهم نقاط هية 38
61

hesham1046
07-03-2012, 02:29
مستويات الفيوبنشى مستويات يحترمها السعر بدقة متناهية وايضا يوجد الحاسبة الخاصة با الفيبونشى وهى انك تضع ادنى سعر وصل لية السعر اعلى سعر وصلة لسعر ويعطى لك السعر اين سيقف واين يصعد
وهى موجودة فى بعض المواقع

fx-man
07-03-2012, 03:06
انا استخدم فيبوناتشى بطريقة معينة على التصحيحات وافضل خط بالنسبة لى هو خط 61
انا شاهدت كثير من الفيديوهات الرائعة على اليوتيوب تبين اسرار خطوط فيبوناتشى وعلاقتها بحياتنا فقط اعمل بحث فى اليوتيوب على كلمة فيبوناتشى .

كريم
07-03-2012, 13:35
من افضل ادوات التحليل الفنيو بيحترم السعر جدا

خاصة عند النقطة 61 و 50 و هو من اصدق الأدوات

لأنه مبني على معادلات رياضية سليمة و لها كتاب بيتكلم عن

الأرقام هذه و الله يوفق الجميع

ma90do
07-03-2012, 13:39
مستويات الفيوناتشي مهمه جدا بس للي بيحب يتعامل معاها ناس مبتحبش تتعامل معاها بيعتمدو علي استراتيجيات خاصه وافضل المستويات 31 و61

yassinoh
07-03-2012, 13:45
ولعل اقوى مستوى منهم هو مستوى 61.8% وهو المستوى الذهب
وهذا المستوى قوى لدرجة انك يمكن ان تعمل عليه وحده فقط

elking
07-03-2012, 14:09
هو بالفعل مستوى 61 هو افضل مستوى واقواهم ولكن اريد ان اعرف كيف يمكن المتاجرة على هذا المستوى لان ليس لدى خبرة فى الفيبوناتشى

Rami
07-03-2012, 14:10
تمام فعلا قوته عباره عن معادلات طبيعيه ومن اقوى الخطوط
اللى بيحترمها السعر

الحاجة الرائعة فى خطوط الفيبو من وجهة نظرى انها خطوط
لا تعيد رسم نفسها وان ها عبارة عن مستويات ثابتة
تحياتى لك

yassinoh
07-03-2012, 14:18

waleed adel
07-04-2012, 15:34
الفبيوناتشى من اقوى الادوات التى يمكن استخدامها فى التحليل الفنى وتعمل
مستويات الفيبو كمستويات دعم ومقاومة

derfcase
07-05-2012, 13:43
اعتقد ان افضل مستوي هو
50.0
لانه لا يمكن لعملة ما ان تغير اتجاهها باتجاه سوينج اخر - الا بتخطي هذا المستوي

sami
07-05-2012, 13:52
الفايبوناتشي أخي الكريم هي أداة من أهم أدوات التحليل الفني تستعمل لقياس نسب التصحيح لزوج عملة
عكس المسار السابق،كما أن نسب الفايبو تشكل مستويات دعم و مقاومة،و أقوى نسبة برأيي هي ٪ ٦١.٨

magic777
07-05-2012, 18:13
اعتقد ان افضل مستوي هو
50.0
لانه لا يمكن لعملة ما ان تغير اتجاهها باتجاه سوينج اخر - الا بتخطي هذا المستوي

مش بس المستوى ده اخي فيه مستويين كمان مهمين جدا وهما نسبه 38.2
و 61.8
وممكن الزوج يروح لاي مستوى فيهم ويعكس مش شرط انه يواصل لمستوى ال 50
وده بيكون على حسب الحركه السابقه في الترند بيتحدد من خلالها نسبه التصحيح الي ممكن يوصل ليها الزوج في تصحيحه

memostar3
07-05-2012, 18:19
بسم الله الرحمن الرحيم
اما بعــــــــــــد

شاركنا برايك

الى اعرفه انها اداه قويه جدا وتعمل ك ادوات للدعم المقاومه والى اعرفه ومشهور جدا هو مستو واحد وستون هذا المستو بيقولو انه احد اقوى مستويات الفيبوناتشى

osama shaban
07-05-2012, 18:43
الفيبوناتشي من اهم ادوات التحليل الفني ولايستغني عنه اي مضارب سواء كان مبتدء ام محترف
لابد من رسمه بطريقه سلميه علي الشارت
اهم نسبه 38.2و 61

memostar3
07-05-2012, 19:07

شكرا يالغالىى على توضيح انواع الفيبوانشى وشكرا ايضا على توضيح مستوياته واستخداماته
وفعلا يعتبر من اقوى اشارات الدعم و المقاومه

تامر
07-05-2012, 21:05
بسم الله الرحمن الرحيم
اما بعــــــــــــد

شاركنا برايك

استخدمت أرقام فيبوناتشي في تحليل الأسواق المالية، في استراتيجيات مثل ارتداد فيبوناتشي وفي خوارزميات االكمبيوتر مثل تقنية فيبوناتشي للبحث

elzeel
07-05-2012, 21:07
الفيبوناتشى بستخدمه فى تحليلى كأداة مساعدة ولمعرفة اقوى مناطق التصحيح على العملة والمستويات اللى متوقع السعر سوف يحترمها اكثر الى جانب تحليلى الكلاسيكى وفلترة بعض المقاومات والدعوم وانا بفضل المستوى 38 و50 وبلاحظ كثيرا ان السعر بيحترمهم وفى هذا السوق تعلمت منه ان مافيش شئ مضمون كل شئ مجرد احتمال ممكن يصيب او يخيب
بالظبط كدا رد مكتمل ماشاء الله لان الفيوناتشى فعلا اداه مساعده فى التحليل وفى التحليل الفنى والاساسى
ولفلتره المقاومات والدعوم وكتير مننا بيعتمد علي الفيوناتشى

kingman
07-06-2012, 01:27
مش بس المستوى ده اخي فيه مستويين كمان مهمين جدا وهما نسبه 38.2
و 61.8
وممكن الزوج يروح لاي مستوى فيهم ويعكس مش شرط انه يواصل لمستوى ال 50
وده بيكون على حسب الحركه السابقه في الترند بيتحدد من خلالها نسبه التصحيح الي ممكن يوصل ليها الزوج في تصحيحه

عشان كده بيبقى من المهم استعمال الفيبواناتشى كهامل مساعد او وفقا لأستراتيجية او طريقة عمل متكاملة حتى يستفيد المتاجر من اقوى مستويات فيبوناتشى فى تدعيم صفقاته وتحليله

islamselmy
07-06-2012, 18:32

ممكن يا فؤاد تبحث عن اى شىء متعلق بالفيبوناتشى و اكيد هتلاق هنا فى المنتدى شىء هيفيدك و اعضاء ممتازين هيردوا عليك باستفاضة

slafe
07-06-2012, 19:02
تقبل تحياتى

شكرا على الطرح وبانتضار دروسك استادنا
انا في بداياتي في الفوركس وحابب اعرف عن كل شيء يتعلق بالفوركس خاصة المصطلحات التحليلية والفنية مثل هده

ehab
07-08-2012, 04:35
سمعت عن ادات الفابيوناتشي وانها من اهم ادوات التحليل الفني الموثوقة
لكن لي رجاء من الاخوة ان يساهموا في تعليمنا كيف نستفيد من هده الاداة في تحليلنا وقرائتها بشكل جيد

avocato bola
07-08-2012, 04:57
للاسف لم اعرفة ولكنى احاول ان ابحث عنة واعرفة جيدا حتى افيد الغير

waleed adel
07-09-2012, 16:55
من اهم ادوات التحليل الفنى وذلك لانه مبنى على قواعد رياضية تابتة تعطيك مستويات ثابتة
ولا تتبع حركة السعر كما تفعل الموشرات الاخرى

ymn30
07-09-2012, 16:58
من اهم ادوات التحليل الفنى وذلك لانه مبنى على قواعد رياضية تابتة تعطيك مستويات ثابتة
ولا تتبع حركة السعر كما تفعل الموشرات الاخرى

نعم اخى بس لى سؤال هل يتغير المؤشر من منصة الى منصة اخرى

sabre
07-09-2012, 16:59
افضل مستويات فيبوناتشى التى اعرفها هى مستوى 61% وطباقى المستويات مهمه بردوا
بس دا اهمهم وعلم الفيبوناتشى علم رائع ومفيد فى كل المجالات حتى البعيدة عن الفوركس

sendrala ahmed
07-09-2012, 17:06
فيبوناتشي هو عالم رياضيات إيطالي ولد عام 1170م وتوفى عام 1250م ويعتبر واحدا من علماء الرياضيات في العصور الوسطى. أسمه الحقيقي هو "ليوناردو أوف بيسا" (Leonardo of Pisa) حيث أنه ولد في مدينة "بيسا الإيطالية".

السيد الجبالي
07-09-2012, 17:43
بسم الله الرحمن الرحيم
اما بعــــــــــــد

شاركنا برايك

مما لا شك فيه ان لهذا الكون قوانين تحكمه .. نسب تجميع بين ارباعه . من هذه النسب هي نسب فبيوناتشي ..
والتي يطلق عليها النسب لكونيه .. لان الكثر من الاشياء في هذا الكون تج-معهم نسبه من نسب فبيوناتشي ..
بالنسبه للشارت اري ان مستوي فبيوناتشي كلا من 50 و 61 و 76 يحترمهم السعر كثيرا والارتداد من الاخير يعني ان السعر سيسير فتره في اتجاه الارتداد اما كسر الاخير يعني .. تكمله في اتجاه الكسر

dina mahmoud
07-09-2012, 17:51
هي نسبة الى عالم رياضيات ايطالي ... اكتشف بعض المسائل الرياضي التي قادته الى نظريات

استفاد مناه المحللون في التحليل الفني .

فالسهم اذا بدا في عكس اتجاهه من هبوط الى ارتفاع او من ارتفاع الى هبوط

نبدأ في وضع تلك النسب في طريقه وتعتبر اما دعم للسهم في حال النزول

او مقاومة في حال الارتفاع

تعتبر خطوط النقاط 38.2 % , 50% , 61.8% أقوى خطوط فيبوناتشي

بينما تمثل النقطة 61.8% أقوى النقاط على الإطلاق

mohamed 300
07-09-2012, 17:56
هى نسب يحترمها شارت الفوركس ,ولها طرق كثيره فى القياس ,وتستخدم فى كثير من الطرق ,وتعتبر بالفعل من اصدق النسب ,حتى ان اهرامات الجيزه بمصر مبنيه على اسا 1.618

tarek22
07-09-2012, 19:59
يعتبر مؤشر فيبوناتشي في الفوركس من أكثر مؤشرات الفوركس الفنية الدارجة بين المتداولين المبتدأين والمحترفين على حدٍ سواء في عملية فهم وتحديد نقاط الدعم و المقاومة على الرسوم البيانية. كل هذه الأمور تكون مفيدة للغاية خلال يوم التداولمن أجل أن تحدد نقاط الدخول المحتملة و نقاط تراجع السوق، كما وتفيد في تحديد إستراتيجية الخروج كذلك. إن لم تكن إستراتيجية التداول الرئيسية الخاصة بك، أنتعتمد على خطوط فيبوناتشي، فيمكنك إستعمال تراجعات الخطوط والمؤشرات الأخرى لتأكيد إستراتيجية نقاط الدخول و الخروج.

egypt2012
07-09-2012, 20:04
هو اهم واقوى ادوات التحليل الفنى القويه و له مستويات قويه يحترمها السعر

naitsi
07-09-2012, 20:20
السلام عليكم
بخصوص الفيبوناتشي هي اداة معقوله يمكن استخدامها كأداة مساعدة بجانب التحليل اى كان نوعه احيانا يحترمها السعر بشدة واحيانا لا يحترمه لاكن الفبيوناتشى من اقوى الادوات التى يمكن استخدامها فى التحليل الفنى

madoxegy
07-09-2012, 20:24
الفبيوناتشى من اقوى الادوات التى يمكن استخدامها فى التحليل الفنى وتعمل مستويات الفيبو كمستويات دعم ومقاومة

salah.bmw
07-09-2012, 20:28
انا اعتقد انو الفايبوناتشي بيعطي مصداقية اكتر من غيرو
بس ما بينفع مع متاجرين الاسكالبينج

madoxegy
07-09-2012, 20:29
الفبيوناتشى من اقوى الادوات التى يمكن استخدامها فى التحليل الفنى وتعمل مستويات الفيبو كمستويات دعم ومقاومة

waleed adel
07-10-2012, 21:40
الفيبوناتشي من اهم ادوات التحليل الفني ولايستغني عنه اي مضارب سواء كان مبتدء ام محترف
لابد من رسمه بطريقه سلميه علي الشارت

dina mahmoud
07-10-2012, 21:45
من بين الكثير من الأدوات التي لا يمكن للمتداول في الفوركس الإستغناء عنها هي مؤشرات فيبوناتشي (خطوط فيبوناتشي)، أو كما يسميها البعض تراجعات فيبوناتشي. جميع منصات التداول، سواءاً الموجودة على الإنترنت، أو الموجودة في تطبيقات الحاسوب التي توفرّها شركات الفوركس تحتوي على هذا المؤشر التي تساعد في تحليل حركة السوق و زوج العملات الذي تتعامل معه.

يعتبر مؤشر فيبوناتشي في الفوركس من أكثر مؤشرات الفوركس الفنية الدارجة بين المتداولين المبتدأين والمحترفين على حدٍ سواء في عملية فهم وتحديد نقاط الدعم و المقاومة على الرسوم البيانية. كل هذه الأمور تكون مفيدة للغاية خلال يوم التداول من أجل أن تحدد نقاط الدخول المحتملة و نقاط تراجع السوق، كما وتفيد في تحديد إستراتيجية الخروج كذلك. إن لم تكن إستراتيجية التداول الرئيسية الخاصة بك، أن تعتمد على خطوط فيبوناتشي، فيمكنك إستعمال تراجعات الخطوط والمؤشرات الأخرى لتأكيد إستراتيجية نقاط الدخول و الخروج.

abaragh
07-10-2012, 22:25
الفايبوناتشي لتحديد الاهداف واماكن وقف الخسارة وهو اداة تساعد على معرفة المناطق التي سيصحح منها السعر واقوى مستوى بهاته الاداء هو مستوى 61.8% وهو اقوى نقطة غالبا ما يرتد منها السعر ليدفع به لحصد عدد من النقاط

dina mahmoud
07-10-2012, 22:30
يعتبر مؤشر فيبوناتشي في الفوركس من أكثر مؤشرات الفوركس الفنية الدارجة بين المتداولين المبتدأين والمحترفين على حدٍ سواء في عملية فهم وتحديد نقاط الدعم و المقاومة على الرسوم البيانية. كل هذه الأمور تكون مفيدة للغاية خلال يوم التداول من أجل أن تحدد نقاط الدخول المحتملة و نقاط تراجع السوق، كما وتفيد في تحديد إستراتيجية الخروج كذلك. إن لم تكن إستراتيجية التداول الرئيسية الخاصة بك، أن تعتمد على خطوط فيبوناتشي، فيمكنك إستعمال تراجعات الخطوط والمؤشرات الأخرى لتأكيد إستراتيجية نقاط الدخول و الخروج.

Meerak
07-10-2012, 22:34
مستويات فيبوناتشى فعلا من اهم الادوات اللى بعتمد عليها
واقوى المستويات بالطبع فيبو 61 و 161 دول اللى بعتمد عليهم

عزبز 18
07-10-2012, 22:37
نعم اعرف مؤشر فينوباتشي و من منا لا يعرفه اظن انه ليس هناك شخص في المنتدي
لا يعرف هدا المؤشر الرائع وكل الاستراتيجيات تعتمد عليه وهو مهم في الدخول و الخروج من الصفقة و تحديد الربح وايظا معرفة مستويات التصحيح

mrxr00t3d
07-10-2012, 22:38
و الله يا أخي لا اعرفه لكن سمعت عنه القليل و انا استعمل الاسكلبينج
و شكرا لك

ma90do
07-10-2012, 23:00

الواحد بيبص علي المؤشرات ويشوف المستويات الموجوده ويحدد نقاط دخول مميزه بامر معلق وقبل البدء في دخول الصفقه يجب متابعه تحليلات اخري حتي يظهر التحليل النهائي

rose90
07-10-2012, 23:21
مؤشر الفيبوناتشى من أكثر الادوات التى نستخدمها فى التحليل التقنى للعمله ويستعمل لمحاولة التنبؤ بأماكن الدعم وأماكن المقاومة
ويحدد لنا مستويات الاهداف لاخذ الارباح و مستويات وقف الخسائر من خلال رسم الفيبوناتشى
ولكن الفيبوناتشى وحده لا يصنع مليونير ويحتاج معه استخدام العديد من الادوات

sami
07-10-2012, 23:31
نعم اعرف مؤشر فينوباتشي و من منا لا يعرفه اظن انه ليس هناك شخص في المنتدي
لا يعرف هدا المؤشر الرائع وكل الاستراتيجيات تعتمد عليه وهو مهم في الدخول و الخروج من الصفقة و تحديد الربح وايظا معرفة مستويات التصحيح

تمام أخي الكريم أداة الفايبوناتشي هامة جدا لمعرفة مستويات التصحيح و هي هامة كذلك في تحديد سلوك
السعر مثلا إذا كان الإتجاه صاعد و صحح بنسبة ٪ ٣٨ ثم إرتد بقوة من هذا المستوى فهذا دليل على
تكملة الإتجاه بقوة أما إن كسر هذه النسبة بقوة،فسيستكمل التصحيح للنسبة التي تليها

kingman
07-10-2012, 23:46
و الله يا أخي لا اعرفه لكن سمعت عنه القليل و انا استعمل الاسكلبينج
و شكرا لك
من المناسب فى هذا السوق ان تتعرف على تلك الأداة وحتى ان لم تستخدمها حاليا فى من اشهر ادوات هذا السوق وممكن فى المستقبل تحتاجها وتستفاد منها وفيه مواضيع لتعلم الفيبوناتشى عديدة

dina mahmoud
07-10-2012, 23:54

osama00971
07-11-2012, 01:20
تقريبا ان الفبيوناتشى تعتمد على اسس وحقائق لذا
فانها تحقق نتائج شبه صحيحة على الارجح

amrmorasamir
07-11-2012, 01:23
الفيبوناتشى من افضل طرق التداول التى يمكن الاعتماد عليها وانا اتداول عليه فى بعض الصفقات واستخدمه دعوم ومقاومات

thestarboy
07-11-2012, 02:22
فعلا يا اخي الفيبوناشي من اهم الادوات في الفوركس
واعتقد ان فيه مستويات قويه جدا وده بيساعدنا في التحليل

KOGI
07-11-2012, 02:44
اداة الفيبوناتشى من افضل واروع ادوات اتلحليل الفنى فى الفوركس وانا من متسخدميها لانها بتعتمد على علم الرياضيات وده بيديها نسبة نجاح عالية فى التحليل
تقبل مرورى اخى الكريم

aboualy
07-11-2012, 02:48
فعلا يا اخي الفيبوناشي من اهم الادوات في الفوركس

فعلا الفيبوناتشى من الادوات المهمة فى التحليل ومستويات الفيبو هى مستويات قوية وتستخدم كدعم او مقاومة
ويمكن استخدام مستويات الفيبو مع التحليل الفنى الكلاسيكى

essam1985
07-15-2012, 15:56
اقوي مستويات
61
161
261

safiforex
07-15-2012, 16:18
فعلا الفيبوناتشى من الادوات المهمة فى التحليل ومستويات الفيبو هى مستويات قوية وتستخدم كدعم او مقاومة
ويمكن استخدام مستويات الفيبو مع التحليل الفنى الكلاسيكى
بالفعل اخي الكريم فان الفيبوناتشي هذا من ابرز و اهم الادوات المشهورة على الميتاتريدر
و من يتعامل به فهو يدرك حقيقة هذا ، لان مستوياته بتكون قوية لا على مستوى المقاومات و لا على مستوى الدعوم
و في ناس بتعمل به و بتربح منه كثبر

msh4egy
07-16-2012, 03:12

al7oot
07-18-2012, 03:14
من اقوى المستويات لان القواعد الرياضيه المستخدمه في اداه الفيبوتاتشي مستمده اصلا من الطبيعه

mido
07-18-2012, 03:16
اخي الكريم
الفيبوناتشى بستخدمه فى تحليلى كأداة مساعدة ولمعرفة اقوى مناطق التصحيح على العملة
تقبل مروري ولك فائق احترامي

madoxegy
07-18-2012, 03:20
طبعا الفيبوناتشى من اهم المؤشرات فى سوق الفروكس وعن نفسى بستخدمه كتير عشان اعرف اماكن التعزيزات والارتدادات والمؤشر دا بيفيدنى جدا فى الدخول بتعزيزات للصفقات الخاسرة

zahran
07-18-2012, 03:22
نعم يا اخى الفيبو ناتشى اداه رائعه للمكسب من هذا السوق لقد تعلمتها متاخرا واحببتها جيدا
لما رايه من تعامل مع الارقام والرياضيات التى بداخل اداه فيبوناتشى وارى ان مصداقيتها عاليه جدا عن اى شيئ اخر هى والدخول الرقمى فانا اعشق الدخول الرقمى صراحه

msh4egy
07-18-2012, 03:23

mohamed yossef
07-18-2012, 09:24
الفيبوناتشى من اصدق الادوات فى التحليل والتى تمدنا بتحليل دقيق
من الممكن اعتبار انها اداة صادقة لاعتمادها على الارقام
واقوى مستويات الفيبوناتشى هو مستوى 61.8 وذلك لانه مستوى تغيير اتجاه فاذا كسر السعر ذلك المستوى ادى ذلك الى تغير اتجاه الترند

SlaiteR
07-18-2012, 11:28
السلام عليكم

صراحة اداة رائعة

اعتبرها الافضل

وارتاح لنسبها

2x1
07-18-2012, 11:34
هي افضل المؤشرات بالنسبالي لما تحققة من نسبة نجاحلا عالية فالتحليل الفني لانة مبني علي علم الرياضيات واعتقد ان استخدامة سهل ولا يحتاج لعناء

Sobhy
07-18-2012, 11:47
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
فى راى ان ادوادت الفيبوناتشي هى اهم ادوات التحليل الفنى للسوق لأنها قوية و دائماً ما تاتى بنتائج صحيحة و مباشرة و بالطبع المستوى 61 هو اهم مستويات الفيبوناتشى

mostafakamal
07-18-2012, 20:11
مستويات الفيبوناتشى مختلفة من الصفر مرورا ب38.1 و 50 و100 بالمئة
وهى تستخدم كنقاط دعم او مقاومة وذلك بالنظر الى منهم يرتكز عنده السعر

زيزو
07-19-2012, 18:48
من الملاحظ ان السعر بيحترم السعر
لمستويات الفيبو ناتشي ولكن الاهم ان يتم الرسم بطريقة صحيحة
والاستعانة بالادوات الاخري مع الفيبو

sunlight
07-19-2012, 18:51
اعتقد ان الفيبو ناتشى اداه رائعه فى تحديد ارتدادات الاسعار واحترامها لاى نسبه وهل هو ترند صحيحي ام مجرد تصحيح واجد الكثيرون يستخدمونها وانا استخدمها ولكن ليس كثيرا فانا اعتمد على تحليلى واعتمد على بعض المؤشرات المساعده

xtomorrow
07-19-2012, 19:41
اعتقد ان الفيبو ناتشى اداه رائعه فى تحديد ارتدادات الاسعار واحترامها لاى نسبه وهل هو ترند صحيحي ام مجرد تصحيح واجد الكثيرون يستخدمونها وانا استخدمها ولكن ليس كثيرا فانا اعتمد على تحليلى واعتمد على بعض المؤشرات المساعده
فعلا الفبوناتشي هي من الادوات التي اعتمد عليها بشكل قوي في تحليلي الاسبوعي للعملات
وبالنسبة للمتاجرين السكلبينج فهي وسيلة مناسبة لخطف نقاط من الارتدادات من مستوياتها

abdelaal
07-19-2012, 19:51
الفيبوناتشي من الادوات المهمة جدا بالنسبة ليه والنسبة الاكثر أهمية هي .618 ومن رايي لازم الكل يتعلم التعامل معاه

Noah
07-19-2012, 19:51
نعم اعرفه ولكنى لا اعتمد عليه كثيرا ولذلك انا من محبى المؤشرات الفنية العادية التى اعمل بها واحقق من خلالها الكثير من النتائج الجيدة وانا شخصيا ارى ان العمل فى الفوركس كل واحد بطريقته اللى يقدر يحقق بها ربح

madman
07-19-2012, 19:55
لا انا اسمع عنه بس

ZOUHAIR_ZIZO28
07-19-2012, 20:09
اعتقد ان الفبيوناتشى من اقوى الادوات التى يمكن استخدامها فى التحليل الفنى
وتعمل مستويات الفيبو كمستويات دعم ومقاومة

hesham1046
07-19-2012, 23:27
والله كلامك صح بلا شك

اللى يقدر يستخدم فايبو بطريقه صحيحه

يجنى ارباح رائعه بهذا الكنز الذى لا يعرف قيمته الكثيررر من المضاربين

siafarii
07-19-2012, 23:29
بسم الله الرحمن الرحيم
اما بعــــــــــــد

شاركنا برايك

وعليكم السلام

انها تساعدك في رسم الدعوم والمقاومات
ولهم طريقة لرسمهم
ويفضل رسمهم على فريم كبير

ARAB_PIGEON
07-21-2012, 12:40

ARAB_PIGEON
07-22-2012, 13:03

ashraf
07-22-2012, 14:04
اسمع عنه ولكنى لا افهم فى التحليل الفنى تماما واعتمد على شيئين اساسيين فى الفوركس وهو وقت صدور البيانات الاقتصادية الهامة وهى من تحدد الاتجاه ونقاط الدعم والمقاومة فى السعر واحددها من خلال شاشة التداول دون الحاجة الى الشارت

Aker001
07-22-2012, 14:04
الفيبوناتشى من افضل طرق التداول التى يمكن الاعتماد عليها
وانا اتداول عليه فى بعض الصفقات

dodovedo
07-22-2012, 14:24
اخى الكريم
الفايبوناتشى هو خطوط ناتجه عن معادلات حسابيه
ويحترمها السعر وباذن الله انا هشرح الفيبوناتشى فيديو
تقبل احترامى

Aker001
07-22-2012, 14:25
الادوات فى التحليل والتى تمدنا بتحليل دقيق
من الممكن اعتبار انها اداة صادقة لاعتمادها على الارقام
واقوى مستويات الفيبوناتشى هو مستوى 61.8 وذلك لانه مستوى تغيير اتجاه

omanfx
07-22-2012, 14:28
فبيونااشي هي اول اداه تعبمتها في التحليل الفني
اهم ما في الامر انه يحب عليك معرفع طريقه الرسم الصحيح للخطوط
ويمكن الاعتمااد على خط 61 و 50 ك خطين موثرين جدا

magic777
07-22-2012, 15:37
فعلا الفبوناتشي هي من الادوات التي اعتمد عليها بشكل قوي في تحليلي الاسبوعي للعملات
وبالنسبة للمتاجرين السكلبينج فهي وسيلة مناسبة لخطف نقاط من الارتدادات من مستوياتها

هيا فعلا مستويات الفيبوتاتشي تقدر تكسب منها بطرق كتير اوي وفيه ناس فعلا لا يستغنون هنا مع تحليلاتهم
ولكن اخي هيا مشكلتها الوحيده انه بتعتمد على المتابعه اللصيقه للشارت
فهي متعبه جدا ولا تناسب من ليس لديه وقت للمتابعه

waleed adel
07-23-2012, 00:25
الفيبوناتشى من اهم المؤشرات فى سوق الفروكس وعن نفسى بستخدمه كاساسى للتحليل الفنى
عشان اعرف اماكن التعزيزات والارتدادات

AMANI
07-23-2012, 18:36

aboualy
07-23-2012, 18:42
الفيبوناتشى من الادوات المهمة فى التحليل الفنى ومستويات الفيبو تستخدم كمستويات دعم ومقاومة حسب مكانها من السعر وكلما كان الفريم المستخدم كبير كلما كانت هذه المستويات اقوى

waleed
07-24-2012, 11:47
لا اعلم لما هو اصدق المستويات التى ياتى عندها السعر ويحترمها

ولكن اداة الفيبو ناتشى اداة قوية جدا اذا ما استعملت على فريم كبير

master_egypt
07-24-2012, 12:46
ومين اخى اللى شغال على فريمات كبيره الا اصحاب رؤؤس الاموال الضخمه جدا لكن احنا صغار السوق اخرنا ممكن نشتغل على الاربع ساعات فقط كل واحد حسب خبرته ودرايته بطريقه عمله جيدا

kimokonolove
07-24-2012, 13:52
بسم الله الرحمن الرحيم
اما بعــــــــــــد

شاركنا برايك

الفيبوناتشى هى اداة جيدة لمعرفة اوقات الخروج وايضآ احتمالات الدخول
او الأمكان التى تتوقع ان يحدث بها انعكاسات والمتداول عمومآ هو من يسطتيع استغلالة فى صالحة
فبعض الأشخاص تجدونهم نازل واكل طالع واكل لاكن السر وراء التزاماتهم بمؤشرات عدة واهمهم الفيبوناتشى

tarek22
07-24-2012, 18:23
مؤشى الفيبو بيحدد لك نقط الدخول والخروجلكن لابد من وصول السعر للنقطه التى يحددها انا اعملبه واكثر من رائع

magic777
07-24-2012, 19:43
[/color]
الفيبوناتشى هى اداة جيدة لمعرفة اوقات الخروج وايضآ احتمالات الدخول
او الأمكان التى تتوقع ان يحدث بها انعكاسات والمتداول عمومآ هو من يسطتيع استغلالة فى صالحة
فبعض الأشخاص تجدونهم نازل واكل طالع واكل لاكن السر وراء التزاماتهم بمؤشرات عدة واهمهم الفيبوناتشى

هو فعلا عباره عن مستوياتقويه بتقدرتحط عليها اهدافك واستوباتك وانت مطمن ان السعر بأذن الله 70 في الميه هيحترمها
وكمان فيهناس بتستخدم المستويات دي في طرق المضاعفات وبيكسبوا منها كويس اوي

apolo
07-24-2012, 20:05
أظن المستويين 61 و 38 صادقة ويحترما الفيبوناتشي كثيرا

saad
07-25-2012, 05:41

mena
07-26-2012, 14:38
استخدامه على اليومي فهو لمعرفة (الاتجاه البعيد) وحدود الدعم والمقاومه ومقارنة الترند ومدى قوته

magic777
07-26-2012, 21:52

بص اخي حاول تقرأ كتاب الفوركس للعرب هتلاقي شرح جيد فيه عن الاداه دي وغيرها من ادوات التحليل الفني
انا نفسي اتعلمت منه محدش علمني وطبق عملي على الديمو وانت بتقرأ اول بأول

osama00971
07-28-2012, 15:51
اكبر نسبة بصراحة اعتمد عليها
هي 61 ثم 38
وهي اقوى المستويات في نظري

younesjoe
07-28-2012, 17:31
الفيبو ناشي مهم في تحديد مناطق الانعكاس ولو كان الانعكاس ل عشر نقاط تم الاختراق من بعد
الفيبو مهم في النسب الدهبية متل 61 و 161 غالبا المناطق دي ما تعتبر مناطق ينعكس فيها السعر و غالبا ما تؤخد فيها صفقات

HOUSAMMI
07-28-2012, 17:39
فعلا المموضوع ده هام جدا

وتطلع بدارستة بس كل حاجة فى وقتها

شكرا لتدكيرك اياى

bilalo200
07-28-2012, 17:54
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لا اعرفه ولاكني سمعة به كتيرا

Mido0o
07-28-2012, 17:55
انا أعشق الرياضة و بالتأكيد اى شئ يعتمد على الرياضة أعتبره من أقوى الأدوات و
غالبا مستو فيبوناتشى 61 هو الأقوى على الأطلاق يليه مستوى 50 من حيث قدرته على عكس السعر او انهاء تصحيحه

forexawy
07-28-2012, 18:11
الفيبوناتشى طبعا اداة مهمة جدا فى التحليل
واهم خطين هما 38 وال 61

kanzsea
07-28-2012, 18:57
الفيبوناتشى من اهم اداوات التحليل الفنى واعتقد ان جميع المضاربين يعتمدو على هذة الاداة فى تحديد اهم النقاط لاى عملة ومستوى 61.8% هو المستوى الأمثل من تلك المستويات من حيث القوة

mohamed hamdy
07-28-2012, 18:59
انا معرفهاش ولكني قريت بض الردود
ولكني اظن انني الان اعرف نها قليلا

aladdin
07-28-2012, 19:00
نسب الفيبوناتشى من اهم الادوات للتحليل الفنى
ولا يمكن الاستغناء عنهالا لاى متداول سواء مبدؤ او غير مبتدء ونسبه الفيبو هى النسبه الذهبيه 1.618

kero
07-28-2012, 20:46
ادارة الفيبوناشى بالطبع الجميع يعرفها
وانا استخدمها دائمافى تحليل السوق وتحديد اهداف الصفقة .رغم انى بشتغل سكالبنج لكن احب تحليل الفريمات الكبيرة دائما

magic777
07-28-2012, 23:35
الفيبو ناشي مهم في تحديد مناطق الانعكاس ولو كان الانعكاس ل عشر نقاط تم الاختراق من بعد
الفيبو مهم في النسب الدهبية متل 61 و 161 غالبا المناطق دي ما تعتبر مناطق ينعكس فيها السعر و غالبا ما تؤخد فيها صفقات

هو اهم مستويات في الفيبو فعلا هيا مستويات النسبه الذهبيه فقط ومضاعفاتها واعرف ناس بيشتغلوا عليها فقط
ومع رسم الترندات وبصراحه جيده جدا خاصه لو ديرت راس مالك كويس وسيبت جزء للتعزيز او التبريد

ashraf
07-28-2012, 23:37
انا من هواة الفيوبانتشى وهى بالفعل من اصدق طرق التحليل الفنى واعتقد ان نسبة ال61% وال 50
هى اهم نسب الفيوبانتشى والتى يجب اخذها فى الاعتبار عند التجارة

Aker001
07-28-2012, 23:39
الفيوبناتشى جيد فى التحليل فى اغلب الاوقات السعر يحترم مستويات الفايبو ويكون صادق فى التحليل
جيد ان عملت به

Ahmed Ghanem
07-29-2012, 02:55
اظن يا اخى الفاضل ما جعلها اداة صادقة ومميزة هو اعتمادها على علوم رياضية طبيعية
!!
ولكن مع العلم انا لم اجربها حتى الان بصراحة
بالتوفيق

zeina
07-31-2012, 18:32
هل يوجد متداول لا يعرف الفبيوناتشى ولا يستخدمة فى التحليل .. الفيبوناتشى اداة مهمة جدا من ادوات التحليل الفنى يعتمد عليها اغلب المتداولين فى سوق الفوركس

waleed adel
08-03-2012, 17:31
الفيبوناتشي من الادوات المهمة جدا بالنسبة لاى متاجر طبعا وهو
من اهم ادوات التحليل الفنى والتىنعتمد عليها

magic777
08-03-2012, 17:44
هل يوجد متداول لا يعرف الفبيوناتشى ولا يستخدمة فى التحليل .. الفيبوناتشى اداة مهمة جدا من ادوات التحليل الفنى يعتمد عليها اغلب المتداولين فى سوق الفوركس

هو عامه الكثير اوي من المتاجريين يستخدمون اداه الفيبوتاتشي ليحصلوا منها على مستويات
قويه يحترمها السعر ويقدروا هما يستخدموها كمستويات يحطوا عندها اهداف الصفقات بتاعتهم
او استوباتها

عزبز 18
08-03-2012, 17:45
سلام عليكم نعم يا اخي اداة فينوباتشي من منا لا يعرفها لانها مؤشر
جيد جدا في الفوركس و اغلب التجار بيستعملوه و افضل نسبة هي 61. و 100

elhoot777
08-03-2012, 17:51
الفيبوناتشى فعلا من الادوات المهمه جداا فى السوق والتى
لايستطيع اى متاجر الاستغناء عنها خصوصا النسبه الذهبيه

hend
08-09-2012, 13:24
اداه كويسة فى التعامل فى الفوركس محببة لكثير من المتعاملين بس لها مخاطر ايضا يجب تجنهبا
حتى لا تقع فى بحر الخسائر لذلك لابد من ان تكون محترف هذه الاداء لكى تربح

egypt25
08-22-2012, 05:10
الفيبوناتشى كنت قريت عنه قبل كده
واحد مخترعه بس مش فاكر تفصيلى وانه هو وصل لأفضل نقاط على الشارت اللى بيحدد بيها نقاط الدعم والمقاومة
وماعتقدتش ان فى حد ممكن يستغنى عنه

Leonardo
08-22-2012, 05:17
اهم نسبة بالنسبة لتجربتي التواضعه هي 50
انصحك بتجربتها و رد علي ، حتى تقول لي رأيك

sa3idsmp
08-22-2012, 05:45
الفيبوناتشي من الادوات الكلاسيكية التي يعتمد عليها كل

متداول كالترندات وباقي الادوات الاخرى التي لا غنا عنها عند

التداول

elking
08-22-2012, 06:16
نعم انا اعرف الفيبوناتشى وارى انه مؤشر غاية فى الاهمية وجيد جدا وبالتالى لابد من استخدامه

eng Adel
08-22-2012, 06:37
بسم الله الرحمن الرحيم
اما بعــــــــــــد

شاركنا برايك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الفايبوناتشي من اصدق واروع الادوات في التحليل حتى الان ومن اهم مستوياته 61.8% والرقم المعاكس له 38.2 هما مناهم المستويات في نظري اما باقي الارقام فهي ارقام مشتقة ليس لها تأثير كبير على السعر
تقبل ودي واحترامي اخي الكريم

mannon
08-22-2012, 10:21
الفيبوناتشى فعلا من الادوات المهمه جداا فى السوق والتى
لايستطيع اى متاجر الاستغناء عنها خصوصا النسبه الذهبيه

الفيبوناتشى طبعا مهم جدا واعتقد ان اى متادول على الاقل يستخدم هذه الاداة حتى وان كان يستخدم طريقة اخرى ، ايضا لابد انة يعتمد على الفيبوناتشى كوسيلة للتاكيد اضافية ، لان فعلا الاسعار تحترم بشكل ملحوظ مستويات الفيبوناتشى على الشارت

silver
08-22-2012, 12:15
الفايبوناتشي قوي جدا في سوق الفوركس

وافضل مستوى له على الاطلاق هو مستوى الثلثين منه وهذا عن تجربة

بالتوفيق لنا ولمكم

ibrahimdardabou
08-22-2012, 12:22
مشكور كثير الشكر على الموضوع السامي والنافع الذي أفدتنا به وبالتوفيق

العوامى
08-22-2012, 12:38
طبعا اهم النسب للفيبوناتشى هى 23 32 61 دول اهم المستويات التصحيحية
وطبعا افضل فريم ليه هو فريم الاربع ساعات لما له من مصداقية عالية

sonic_eg
08-23-2012, 03:47
السلام عليكم ورحمة الله

اقوى المستويات هيا 38 و 61 دول اقوى المستويات على حد علمى عند الكسر او الارتداد

وتحياتى

shahd
08-23-2012, 08:33
سمعت عن الفيوباتشى واعرف انه يوجد خطوط للفيوباتشى ولكن لا اعرف كيفيه رسمها

ahmedgalal
09-19-2012, 05:55
انا فى راى الشخصى فى هذا الموضوع ان
من لا يعرف الفيبوناتشي اذا فهو لم يعرف الفوركس
والله يوفق الجميع فى السوق

mohamedmmk
09-19-2012, 14:40
الفيبوناشي من اهم الادوات في الفوركس

ziko
09-19-2012, 14:44
الفيبيوناتشى من اهم ادوات المتاجر المحترف واهم نقط بالنسبه لى هى 38.2و 61.8

mouwal555
09-19-2012, 15:15
السلام عليكم جميعا
اخي الكريم صراهت انا شخصيا لا اعرف شيء علي الفيوبانتش
و لاكن اسمع علي الكتير من عند الزملاء المتداولي و الأصدقاء في هدا المجال

daisy
09-19-2012, 15:16
الفيبوناتش اداه مهمه جدا وفعلا السعر بيحترمها
خاصة نسبة 61.8
اللى معروف ان كسرها معناه كسر ترند عام

mastar_soft
09-19-2012, 15:29
بصراحه استفدت من الموضوع ده بارك الله فيكم على المعلومات دى

kramziie444
09-19-2012, 15:32
اخي الكريم لا عليم لي بهذه الفيوناتشي ارجو ان يجيبك الاعضاء حتى تستفيد و نستفيد معك
ان شاء الله و لا انسى ان اشكرك على طرحك لهذا السؤال .

mansourito
09-19-2012, 15:44
الفيبوناتشي أحترمه حدا لأنه اصدق أداة في الفوركس لانها تعتمد على رياضيات بحثة جداااا

YASER83
09-19-2012, 16:47
السلام عليكم
غالبا ماتكون مستويات الفايبوناتشي هي المتشكلة على الفريمات الكبيرة
وكثير من المتداولين يعتمدونها في تحديد مناطق الانعكاس السعري

4ex
09-19-2012, 23:46
من لا يعرف الفيبوناتشي اذا فهو لم يعرف الفوركس 95 بالمئة من الاسترايتجيات تعتمد بشكل اساسي عليه

zasd
09-20-2012, 00:18

وانا اؤيد رايك يا اخى
فعلا هى اداه رائعه
واقوى مستوى هو المستوى 50
واخر مستوى تعتمد عليه هو المستوى23

asmaa omar
09-20-2012, 00:22
اقوى مستوى من مستويات فيبوناتشى
هى مستويات 60 ومستويات 32

PEPO
09-20-2012, 02:15
بالفعل اخي الكريم فان الفيبوناتشي هذا من ابرز و اهم الادوات المشهورة على الميتاتريدر
و من يتعامل به فهو يدرك حقيقة هذا ، لان مستوياته بتكون قوية لا على مستوى المقاومات و لا على مستوى الدعوم
و في ناس بتعمل به و بتربح منه كثبر

abdellatif2013
09-20-2012, 05:48
سمعت عن ادات الفابيوناتشي وانها من اهم ادوات التحليل الفني الموثوقة لكن لي رجاء من الاخوة ان يساهموا في تعليمنا كيف نستفيد من هده الاداة في تحليلنا وقرائتها بشكل جيد;)

sohir
09-20-2012, 13:30

kazim
09-20-2012, 13:38
بسم الله الرحمن الرحيم
اما بعــــــــــــد

شاركنا برايك

و اثبت نجاحا باهرا , يوجد أنواع عديدة من الفيبوناتشى , منها فيبوناتشى التصحيح , و المرواح , و لكن المستخدم على نطاق واسع هو فيبوناتشى التصحيح , و يستخدم فى الأصل لمعرفة مستويات التصحيح للزوج بعد تغيير أتجاهة , و يستخدم بجدارة فى تحديد مستويات الدعم و المقاومة , و يوجد مستوى اسمة (الكليستر) او المستوى الذهبى , و اقوى مستويات فيبوناتشى هو مستوى فيبو على الأطلاقلكن لي رجاء من الاخوة - ان يساهموا في تعليمنا كيف نستفيد من هده الاداة في تحليلنا وقرائتها بشكل جيد حتى يستفيد الجميع

loco
09-20-2012, 13:40
انا لا زال مبتدء في الميدان لكن جربت الفيبونشي
على الحساب التجريببي اجد انها فعالة جدا

jamalsale
09-20-2012, 14:08
الفايبوناتشي من اصدق الادوات في التحليل الفني و هو يعتمد على معادلات
الارقام المتتابعة و افضل نسبو و اقواها هي ال61,8

كونان
09-22-2012, 20:37
طبعا الفيبوناتشى من اهم المؤشرات فى سوق الفروكس وعن نفسى بستخدمه كتير عشان اعرف اماكن
التعزيزات والارتدادات والمؤشر دا بيفيدنى جدا فى الدخول بتعزيزات للصفقات الخاسرة

mostafaabdelgawad
09-24-2012, 02:21
انا اتعامل بها كثيرا وطبعا ناجحة جدا
لكن بستخدم معها ادوات اخرى

m.o.b
09-24-2012, 04:10

2x1
09-24-2012, 04:15

دة حقيقي نسب فيبوناتشي رائعة اخي وذو نتائج جيدة جدا استخدام
الفيبو مع التحليل الكلاسيكي مؤشر رائع فعلا ومحبب من الكثيرين

noureen
09-29-2012, 14:57
اعتقد ان كل مستويات الفيبوناتشى يحترمها السعر
و اكثرهم قوه 68 ... و لو لحظنا ان ارقام الفيبوناتشى كل رقم فيهم قابل على القسمه على الرقم اللى قبله

Ama0200
09-29-2012, 15:00
الفايبوناتشي مثل الترند له قوه و احتمال انه

ينكسر و لكن الفايبوناتشي حسب علمي انه رقم ٦١ انه قوي

او اقوى واحد

Mokka
09-29-2012, 15:32
تعتبر من الخطوط القوية لتحديد نقاط الدعم والمقاومة
دورها هذه الخطوط تحديد إلى أي مدى سيحصل التصحيح ، وهل سيصل هذا التصحيح إلى درجة انعكاس الترند من صعود إلى نزول أو من نزول إلى صعود

yasser habola
09-29-2012, 16:01
انا عن نفسي اخي الكريم استخدم الفيبو كثيرا لاني بستخدم التحليل الكلاسيكي وانا بحب نسبة 50 ونسبة 61 لاني بفضلهم
في قراءات الشارت والدخول صفقات مربحة من خلال هذة النسب لكن طبعا مع رسم الترند والموفنج افريج

azifek
09-29-2012, 16:06
بصراحة أنا رغم أنني أسمع كثيرا عن هذا المؤشر إلى أنني لم أجربته بعد
لأنني مازلت في طور التعلم لحد الآن و سيأتي يوما و سأتعرف على هذا المؤشر إن شاء الله

ayman.shosha
09-29-2012, 16:09
اخى العزيز
انا عن نفسى اعتمد على التحليل الاساسى
واستخدم مؤشرات الاتجاه السعرى والدعم والمقاومة وقناة بولينجر

hwida nada
09-29-2012, 16:12
مؤشر الفيبوناتشى اكتر الارقام فيه قوة وهذا على حد علمى هو المستوى
61.8 وانا كل تحليل بقراه لاحد الخبراء بيكون ناتج عن مؤشر فيبوناتشى

elghoul2014
09-29-2012, 16:14
الفبيوناتشى من اقوى الادوات التى يمكن استخدامها فى التحليل الفنى وتعمل كمستويات دعم ومقاومة ولكن قرات عن اكثر من نوع من الفيبوناتشى فهناك اكثر من نوع ولكن اغلب ما قرات عنه هو الفيبوناتشى الذى نستعملة جميعا ويقال ان اقوة النسب هى 61 ثم نسبة 100

mansourito
09-29-2012, 16:22
الفيبوناتشى صراحة لم اسمع بهذا المؤشر ان شاء الله الأعضاء في المنتدى يفيدوك ويفيدونا لكي تعم الفائدة

magic777
09-29-2012, 16:37
الفبيوناتشى من اقوى الادوات التى يمكن استخدامها فى التحليل الفنى وتعمل كمستويات دعم ومقاومة ولكن قرات عن اكثر من نوع من الفيبوناتشى فهناك اكثر من نوع ولكن اغلب ما قرات عنه هو الفيبوناتشى الذى نستعملة جميعا ويقال ان اقوة النسب هى 61 ثم نسبة 100

مستويات الفيبوتاتشي مستويات قويه لانها مستوحاه من الطبيعه نفسها وموجوده حوالينا
فعلشان كده بتكون مستويات قويه على الشارت وبيحترمها السعر جدا

keko
09-29-2012, 17:02
فعلا الفيبوناتشى كما ذكرت من اهم ادوات التحليل التى يمكن ان تعتمد عليها ولها العديد من الانواع وهناك الكثير من الكتب
ووالمواقع التى تبحث فيها تتحدث عن الفيبوناتشى فهو اصلا عالم رياضيات

newselvan
09-29-2012, 17:14
انا صراحة من المبتدئين
لكني استفدت كثيرا من هذا الموضوع ولقلة خبرتي بالامر لكن نرجو فعلا التوضيح اكثر وتخصيص دورات للتعلم ولماذا الدورة غير منتظمة في الويب انر
والله الموفق للجميع

khaled ibrahem
09-29-2012, 20:10
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
انا لسه متاجرتش وعرفت شويه معلومات من خلال ردودكم لكن عايز اعرف النظريه دى بتنص على ايه وحد يرفق معاها الشرح لو سمحتم

gigi
09-30-2012, 20:01
الفيبوناتشي اداة جميلة لكن يجب معرفة
كيفية استخدامها ثم اذا قمنا بتحليل
منصة التداول فيوجد بها الكثير
من الادوات الكثير منا لا يعرفها
والله يوفق الجميع فى سوق الفوركس

Mohammad bawaneh
09-30-2012, 20:10
نعم لكن ليس بشكل كبير وإحترافي لكن قد أستفيد من حيثيات بسيطه تعلمتها من صديق عزيز حدا.

forexfun
10-07-2012, 00:32
من لا يعرف الفيبوناتشي اذا فهو لم يعرف الفوركس 95 بالمئة من الاسترايتجيات تعتمد بشكل اساسي عليه

xtomorrow
10-07-2012, 01:19
انا شخصيا اتعامل بالفيبوناتشي منذ مدة طويلة وكل مستوياته يحترمها السعر ويرتد منها
بالنسبة لي لا اثق في مستويات الفيبو الا على الفريمات الكبيرة من الاربع ساعات ففوق

hams
10-07-2012, 01:22
السلام عليكم

انا اعرف ان الفيويانتشى انها من اهم اساسيات التحليل الفنى

وشكرا على الموضوع الجميل

mohamedemara
10-07-2012, 01:24
اعتقد انه من افضل واهم الاساليب التى تستخدم فى عمل التحليل الفنى
واتقد ان اكثر التجاره الناجحيه يقومون بالعمل من خلاله

logly
10-07-2012, 05:28
ان شاء الله تستطيع ان تستفيد من الموضوعات التى تتكلم عن الفيبوناتشى فى القسم التعليمى وتتعلم طريقة رسمه بشكل صحيح وبعد كده اى سؤال يطرا على بالك اتفضل اسئله وبأذن الله الأخوة لن يتاخروا فى الأجابة وفعلا الفيبوناتشى ادة جيدة فى التعامل مع الشارت ويجب على كل متاجر ان يعرفها جيدا ويستفيد منها فى متاجرته

amr beni ata
10-07-2012, 11:06
انا بعرف انه الفيبو هو من

اقوي وسائل التحليل الفني ولكن ان

بصراحه لا استخدمه لاني احس

انه معقد شوي وشكرا

Hesham Adel Ahmed
10-07-2012, 11:10
اذا فما هو الفيبو؟
نرجو من الخوة المحترفين مزيد من الايضاح ولكم جزيل الشكر

issssou
10-08-2012, 04:37
السلام عليكم
بالطبع اعرف الفيبوناتشي واستخدمه في التحليل والمتاجرة.
بالتوفيق لك

forex.fee
10-08-2012, 08:36
الفيبوناتشى من المؤشرات التى تعتمد عليها كل الناس وبجد الفيبوناتشى
من المؤشرات الجامده اوى اوى اوى فى السوق وحاجه كويسه

amr beni ata
10-08-2012, 11:12
والله انا ما بعتمد على الفيبو

لكن عناك شرح كامل للفيبو مع الفيديو

في هذا المنتدى يمكنك البحث عنه

وستجده ان شاء الله

elmasa2014
10-08-2012, 11:31

mohamed s
10-08-2012, 12:10
ولعل اقوى مستوى منهم هو مستوى 61.8% وهو المستوى الذهب وهذا المستوى قوى لدرجة انك يمكن ان تعمل عليه وحده فقط اما المستوي 78 فهو جيد ايضا

sunlight
10-08-2012, 12:23
نعم الفيبوناتشى اداه جيده بجانب جميع الادوات ولكنها تخطىء ايضا فلا توجد شىء ممكن الاعتماد عليه 100بالمائه ولكن يظل الاجتهاد والرجاء من الله ان يجعلنا من الرابحين

فايز ر
10-08-2012, 13:32
لا اعرفه اول مرة اسمع فيها

moonli
10-08-2012, 14:37
مستويات فيبوناتشى فعلا السوق بيحترمها جدا
وبتقدر تحدد منها نقاط الدعم والمقاومه القويه
وانا اعتقد انه طالما الفيبوناتنشى تعتمد على التحليل الرقمى
يبقى التحليل دا فى حد ذاته كويس جدا

magictrader
10-13-2012, 02:34

CoRLeoN300
10-13-2012, 19:06
بسم الله الرحمن الرحيم
لأنها من أقوى الأدوات التي نستعملها في التحليل الفني
تحياتي

cristiano
10-22-2012, 19:09
اداة معقوله يمكن استخدامها كأداة مساعدة
بجانب التحليل اى كان نوعه
احيانا يحترمها السعر بشدة واحيانا لا يحترمها
وهذا رابط به شرح بسيط للاداة مع مؤشر فيبوناتشى يرسم بشكل اوتماتيكى.

ameer
10-22-2012, 19:11
الفيبوناتشي هو اسم عالم ريضاضيات ايطالي وضع طريقه ما معينة في الريضاضيات او ثانون لحل المسائل وتستخدم هذة الطريقة في الفوركس ايضا يقال عنها انها مظمونة للربح اذا طبقتها جيدا

ابوتريكه
10-22-2012, 19:13
السلام عليكم

انا سامع عنه انه مفيد جدا

بيشموه المشتوى الذهبى

ebram
10-22-2012, 19:15
الفيبونتشي هو مؤشر قوي جدا بوضح نقاط الدعم والمقاومه ولاكن للاسف كثير منا بيستخدمو خطاء وشكرا

yacrao
10-22-2012, 19:17
ياعطيك معنى الاداة لتعرف اهميتها ان الاداة عبارة عن ارقام نسبية
اكتشفها العالم الايطالي فيبوناتشي لكن ليس نسبا عادية بل هي نسب
وضعها الخالق سبحانه وتعالى في كل مخلوقاته وبما ان كل شيء على
وجه الارض هو مخلوق فهو يخضع الى هذه الاعداد فيما يخص الفوركس
ان حركة السوق عفوية وخاضعة الي هته الاعداد بالنسبة الى العدد الامثل فما
عليك الا ان تتطرق الى هذا الموضوع وتبحث عليه فتفهم كل شيء اسم
هذة النسبة هي العدد الذهبي

ahmed zehiry
10-22-2012, 19:56
انا لا اعلم الكثير عن الفيبوناتيشى ولكن ما اعلمه يجعلنى اقول انها اداة رائعة
وبالتوفيق للجميع

lala
10-22-2012, 22:47
طبعا ده بالنسبه لى خطوط الفيبوناتشى من اقوى الادوات الى انا بعتمد عليها فى التحليل الفنى ولكن بالنسبه للفيبوناتشى
فهو عالم رياضيات وقام بتطبيق نظريه والحمد لله اصبحت من انجح النظريات الموجوده واكيد انت لو بحثت هتلاقى شرح وفير لها لانها من ضمن الادوات المشهوره

صدقيني انفع
10-22-2012, 22:52
الفيبوناتشى بستخدمه فى تحليلى كأداة مساعدة ولمعرفة اقوى مناطق التصحيح على العملة والمستويات اللى متوقع السعر سوف يحترمها اكثر الى جانب تحليلى الكلاسيكى وفلترة بعض المقاومات والدعوم وانا بفضل المستوى 38 و50

shaima
10-22-2012, 23:07
اداة الفيبو ناتشى من اكثر ادوات التحليل الموجودة فى منصة التداول التى يعتمد عليها المتداولين فى سوق الفوركس حيث انها تتميز بالوضوح ومن اصدق النتائج التى يحصل عليها المتداول تكون من اداة الفيبو ناتشى وهذا ما يؤدى لاعتماد الجميع عليها

2x1
10-22-2012, 23:10
اداة الفيبو ناتشى من اكثر ادوات التحليل الموجودة فى منصة التداول التى يعتمد عليها المتداولين فى سوق الفوركس حيث انها تتميز بالوضوح ومن اصدق النتائج التى يحصل عليها المتداول تكون من اداة الفيبو ناتشى وهذا ما يؤدى لاعتماد الجميع عليها

فعلا فية ناس كتير شغالة عالفيبو وبتعتمد علية فتحليلها للشارت وبيجيب
معاهم نتائج كويسة بس المهم ازي ترسمة صح وتطبقة بطريقة مظبوطة

علاء
10-23-2012, 01:13
الفابيوناتشي آداة مساعده فى تحليلى لمعرفة اقوى مناطق تصحيح على العملهوبحب الاداه دى وبحس انها صادقه بالفعل
لانها بتعتمد على الاسلوب الرياضى

abd123
10-24-2012, 05:56
السلام عليكم
اخي الكريم ليس عندي فكرة عن الموضوع
ارجو ان تحصل على الاجابات من العاضاء الاخرين
سلام

---------- Post added 10-24-2012 at 03:56 AM ---------- Previous post was 10-23-2012 at 01:02 PM ----------

صراحة اخي ليس عندي فكرة عن الموضوع
اتمنى من الاعضاء ان يفيدوك وشكرا

toto
10-24-2012, 09:10
انا فى راى الشخصى فى هذا الموضوع
انه من لا يعرف الفيبوناتشي اذا فهو لم يعرف الفوركس

zia786
10-24-2012, 09:14
يحترمها اكثر الى جانب تحليلى الكلاسيكى وفلترة بعض المقاومات والدعوم وانا بفضل المستوى 38 و50 وبلاحظ كثيرا ان السعر بيحترمهم وفى هذا السوق تعلمت منه ان مافيش شئ مضمون كل شئ مجرد احتمال ممكن يصيب او يخيب من هده الاداة في تحليلنا وقرائتها بشكل جيد حتى يستفيد الجميع

oudai
10-24-2012, 14:26
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
لا اعرف هذا الشي وشكرا لكم
واضحى مبارك

saasa
10-26-2012, 01:33
السلام عليكم انا في بداية الطريق التعلم
جربت الفيبونشي على حساب تجريبي نتائج كويسة في المستوى

ghofran mohamed
10-26-2012, 02:05
السلام عليكم ورحمة الله اخى العزيز انا اسف انا مبتدئ ولسة معرفش يعنى اية

ramy saad
10-26-2012, 02:24
السلام عليكم ورحمه الله انا لا اعلم شيء عنه ولكن اتمنى ان اكتسب الخبره لاعرف الكثير وارجو من الاعضاء النظر الى هذا الموضوع والسلام عليكم ورحمه الله

شيرين
10-28-2012, 16:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
وانا استفدت الحقيقة بمشاركتكم والمعلومات القيمة التى ارفقتموها ولكن قرات
عن اكثر من نوع من الفيبوناتشى فهناك اكثر من نوع ولكن اغلب ما قرات
عنه هو الفيبوناتشى الشمهور الذى نستعملة جميعا ويقال ان اقوة النسب هى 61 ثم نسبة 100
أبدعت بطرحك الرآقي..
كل الشكر لك