PDA

View Full Version : اذا حدث هذا!!!!!!!

منور
10-20-2013, 18:22
اذا حدث وان وفقك الله واخذت البونص وتاجرت به ومن خلال المتاجرة تحصلت على اموال جيدة هل تحزم امتعتك وترحل عن هذا المنتدى ام انك تخبر غيرك من المبتدئين وتوجيه طريقهم كما حدث معك ام تنسى الجميل وترحل دون اية التفاتة.
وانا اول من يرد على هذا الموضوع رغم صدوره عني بقولي اني سوف ابقى في هذا المنتدى ليس من اجل جمع البونص ولكن بغرض المشاركة والتوجية

heroo252
10-20-2013, 18:25
بصراحة لو معايا مبلغ وراس مال كويس بتاجر بية هركزاكتر فى الداول
ومش هضيع وقتى فجمع بونص جديد انما احنا مضطرين للعمل وجمع البونص
لان مفيش راس مال نتاجر بية غير كدة

latraaa
10-20-2013, 18:41
طبعا لا لا يمكن أن يحدث أبدا، المنتدى هو الأساس في كل شيء و لا يمكن أن تخلى عليه ابدا، و تكوين الرصيد هو الأساس من خلال المنتدى، بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله

ahmedhawash
10-20-2013, 20:56
لا اكيد هكمل فى المنتدى واحاول ان ازود رأس مالى من البونص

ولكن موضوع انى اقول لحد انه يدخل الفوركس انا ابتعد عن هذا الموضوع حتى لا يدعى عليا

لان الفوركس مش يتماشى مع الكل وانا حاسس انه ادمان وممكن يكون مشكله بدل ما يحل مشكله

harimeche
10-20-2013, 21:39
السلام عليكم ورحمة الله

أخي الكريم أنـــا لدي رأس مـــال جيد ومع دالك

أدخل المنتدى وأشارك أولا في الزيادة في تقنياتي والتعلم أكثر فأكثر

تانيا لتعليم إخواننا المبتدئين وبالتوفيق لك

---------- Post added at 06:39 PM ---------- Previous post was at 06:39 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله

أخي الكريم أنـــا لدي رأس مـــال جيد ومع دالك

أدخل المنتدى وأشارك أولا في الزيادة في تقنياتي والتعلم أكثر فأكثر

تانيا لتعليم إخواننا المبتدئين وبالتوفيق لك

payza
10-20-2013, 21:39
والله لن اترك المنتدي
الذي اعطاني البونص منه
بل ساعمل مواضيع تفيد المنتدي

---------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

A.H.M.E.D
10-20-2013, 22:40
هذا المنتدي الرائع لا يمكن الاستغناء عنه لان بدايتي في سوق الفوركس كانت من خلاله
ولازلت اتعلم منه الكثير ولكن اتمني ان احقق المزيد في المستقبل القريب ان شاء الله

doola2020
10-21-2013, 03:41
أكيد سأخبر أصدقائي ومعارفي وهذا يحددث الآن فعلا دون أن أجني أرباحا من وراء هذه الشركة فمش معقول يكون رد الجميل للشركة اني أسيبها ده أنا حتي عملتلها صفحة لكي أدعو الناس فيها للاشتراك في المنتدي وشركة انستا والصفحة هي : https://www.facebook.com/winfromforex

shico73
10-21-2013, 10:04
والله وبصراحه موضوع البونص فكره حلوه اوي من اداره الموقع . بس في مرحله الواحد كان لازم يتنقلها وهو الحوار والنقاش بين اعضاء المنتدا (احسن من الشات علي الفيس بووك) فعلشان كده انا حبيت الطريقه دي وكمان باخد بونص ايه الحلاوه دي انا عن نفسي مستمر ان شاء الله في المنتدا

رشا الهوارى
10-21-2013, 14:52
طبعا في حكمة بتقول خيركم من تعلم العلم وعلمة اى انك لما تعلمت من غيرك فيجب عليك ايضا ان تعلم غيرك لكى تستطيع ان ترد الدين الذى اصبح علي عاتقيك ومن المعروف ان المتداول حينما يبدا بجنى الارباح يلهى قليلا عو المنتدى ولكنة يعاود الية مرة اخرى ليس لجمع البونص ولكن لان العلم بحر كبير لا يمكننا ان ننتهى منة

forexbroker
10-21-2013, 14:59
السلام عليكم
لن أرحل عن هذا المنتدى مهما يحصل فهذا المنتدى
يقدم لي الكثير فلا أستطيع أن أنكر هذا المعروف منه.

ilyes chaieb
10-21-2013, 15:19
شوف اخي منور في اعضاء مسجلة من 2012
و تجد عندهم 200 رد فقط , مع العلم انهم يدخلون المنتدى دائما , و في كل شهر يعمل 10 ردود
يستفسر عن البونص ثم يرحل الى موعد الشهر القادم لماذا؟

لانه بكل بساطة لديه عدد كبير من الريفرل بيعملوا لحسابه و هو مرتاح من تعب القلب,
فما بالك انه الواحد يعمل كام صفقة و يعملو قرشين محترمين , اكيد حيقل تواجد بالمنتدى
وممكن يرحل
خلاص هو حيهتم بشغله الان .
و انا بكل صراحة ممكن اكون زي الناس دول , هو ليس نكران الجميل
و انما ماشاء الله مواضيع المنتدى غانية عن كل اضافة
تقريبا الموضوع تلقى منه 2 او 3
شكرا لك يا غالي على هذا الطرح و ارجوا ان لا يكرهني احد عن الصراحة

gamal20
10-21-2013, 18:04
انا عمرى ما هقول لحد الفوركس كويس تعالى وهتكسب والكلام ده كل اللى اقدر اعمله انى اعرفه عليه وافهمه
وبعد كده هو حر ياخد القرار اللى هو عاوزه

ayman.shosha
10-21-2013, 18:23
طبعا كلنا هذا الرجل
فقط الجاحد وناكر الجميل
هو من يترك المنتدى الذى كان فاتحة الخير عليه

الا ان اغلب اعضاء المنتدى يقدرون الموقف ويستطيعون تحمل المسئولية جيدا..

messi_mo
10-21-2013, 18:24
السلام عليكم ورحمه الله اخى العزيز لو مكسب محترم ان شاء الله نخبر الناس
لكن لو عادى يبقى ملوش لازمه وبالتوفيق ليك ولينا جميعا انشاء الله

zakamessi
11-10-2013, 16:49
الســـــــــلام عـلـيـــكـم ورحــمـــة الله وبــــركـــــاتـــــــــه تعـــــــالى ....
أمــــــــا بــعــــــد ........
اخ لو كان لي راس المال كنت اتاجر بأكثر لربح اكثر

Rema Saab
11-10-2013, 16:58
اذا حدث وان وفقك الله واخذت البونص وتاجرت به ومن خلال المتاجرة تحصلت على اموال جيدة هل تحزم امتعتك وترحل عن هذا المنتدى ام انك تخبر غيرك من المبتدئين وتوجيه طريقهم كما حدث معك ام تنسى الجميل وترحل دون اية التفاتة.
وانا اول من يرد على هذا الموضوع رغم صدوره عني بقولي اني سوف ابقى في هذا المنتدى ليس من اجل جمع البونص ولكن بغرض المشاركة والتوجية

اخي الكريم تحية طيبة .. بالطبع لن اغادر المنتدى وهدفي الاول منه هو التعلم وليس مجرد تحصيل وتجميع البونوص
سابقى في المنتدى واقوم بنصح الاعضاء المبتدئين واساعدهم ليربحو كما ربحت من الفوريكس

mvpopcina
11-10-2013, 17:33

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم
لا اخي مستحيل اروح عن المتدى للانني
اتعلم منو ولازلت اتعلم منو وانشاء الله ابقى اتعلم منو

mustalokha
11-10-2013, 17:54
سؤال ممتاز اخي لكن بالنسبة لي لن اترك المنتدى بل سأزيد تعلقا به
وسأدعو الاصدقاء و محبين تجارة الفوركس بهذا المنتدى الرائع لتعم الفائدة للجميع
و اشاركهم تجربتي و نجاحي.

Mostafa Haval
11-10-2013, 17:57
السـلام علـيكم ورحـمة الله وبـركاته

اذا حصل لي ظرف سأتركة لك اسف ام اذا لم يحصل ما يعارض فأنا باقي فيه

تحـيـاتي لـكم ... بـالتـوفـيـق

ست النور
11-10-2013, 19:07
انا زى مااتعاملت مع الفوركس وعجبنى وكسبت معاه اكيد حقول لاغيرى لينضمن معنا
والامر متروك له فى النهايه اذا قدر كمل ام لا
اما اذا ربحت مبالغ كبيره برده لازم ادخل على المنتدى
مايمنعش انى مهما ربحبت لسه مااتعلمتش بما يكفينى

RomanyMoreed
11-10-2013, 19:37
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

انا بعمل ارباح فعلآ من البونص بس برضه مش هسيب المنتدي وحتي لو مفيش بونص برضه مش هسيب المنتدي

تحياتي

farfor821
11-10-2013, 20:02
انا لا افكر في ترك المنتدى هذا
لانه مهما حذل فانه سيكون له فضل كبير على
و لهذا فانا قد ابقى فيه لارى المواضيع و اشارك فهيا

ashrafshawky
11-15-2013, 17:27
اخى الكريم انا اتمنى النجاح فى هذا العمل وبالتالى ليس جزاء المعروف الا الاحسان وبالتالى لابد من ان اقوم بقدر الامكان من افادة الاخرين وبالتوفيق

karam22
11-15-2013, 17:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا في مرحله الجمع والبونص الذي يؤهلني للعمل بقوة
رغم صعوبة ايجاد وت للمشاركات ان انني احاول ان اجمع اكبر قدر ممكن منه

Mona zarzora
11-15-2013, 18:16
والله ده محصليش ومش هيحصلى دى ناس معينه وبيبقى مكتوب وبعدين لو اخدت مال قارون
هيخلص ليه مااوظفش فلوسى وبرده افضل هنا افيد واستفيد :) وبرده مش انا ده للتاكيد وبس :)

forex4
12-14-2013, 21:13
اخى الكريم
بالنسبة لى فانا لم ادخل المنتدى الا بعد ان خسرت حساباتى بالاف الدولارات
ولكن عندما يكون معى حساب حقيقى لا اهتم بالمشاركات او بالمنتدى الا
من اجل النصيحة والافادة لاخوانى الكرام

falcon26
12-18-2013, 05:12
شرح مميز واكثر من رائع يا اخى خاصة للاشخاص المبتدئين فى عالم الفوركس
واتمنى ان تقوم بعمل المزيد من المواضيع المفيدة

salimned
12-18-2013, 14:26
السلام عليكم
طبعا اخي حتى ولو جمعت مبلغا جيدا سابقى في
المنتدى لاني تعلمت منه الفوركس و كل يوم
اكتشف منه معلومات جيدة من قبل الاعضاء الكرام
موفق اخي.

chaabi noureddine
12-21-2013, 15:55
طبعا لا لا يمكن أن يحدث أبدا، المنتدى هو الأساس في كل شيء و لا يمكن أن تخلى عليه ابدا، و تكوين الرصيد هو الأساس من خلال المنتدى، بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله

محمد السيد محمد
12-21-2013, 21:17
ودي أخلاق الانسان الي عنده أصل وأخلاق طيبة
شكرا يا أخت منور .. واكثر الله من أمثالك .. والله ياريت حد من اخواننا يتولي الكلام في موضوع ترسيخ الأخلاق الحسنة
ده يبقى شئ جميل

rsfbg2010
12-21-2013, 23:09
السلام عليكم جميعا
والله فكره البونص دى ميزه تميز المنتدى عن غيره
واكيد ساعتها هخير اصدقائى عن المنتدى بس هنصحهم بالاعتماد على البونص
فقط فى البدايه ولايتاجروا باموال حقيقيه فى البدايه

DrAbeer
12-22-2013, 01:20
لا اخي الفاضل لن اغادر المنتدي سواء حققت
ارباح كثيره او قليله او خسرت لاقدر الله
وانا منذ دخلت عالم الفوركس وانا ادعوا كل معارفي اليعه

احمد سلامه
01-07-2014, 12:04
شكرا اخي الكريم علي الموضوع وارجو منك الجديد دائما
مع تمنياتي بنجاح الدائم

salim telecom
01-07-2014, 15:38
السلام عليكم أخي الكريم
شكرا لك اخي الفاضل بارك الله فيك
و الله انا لم اربح الي حد الساعة لاكن ان حدث طبعا سأرد كل من يهمه الامر الواحد لازم ان لا ينسي الجميل
و الله أعلم و الله الموفق

aymansami
01-07-2014, 15:46
بصراحة كمبتدئ انا بحاجة الى جمع البونص وبدئ في التداول
بعدين بهمني اجمع معلومات وتقارير عن حالة السوق وكل واحد عندة طريقة او فكرة ما بتوقع يبخل على المنتدي بيها
ويفيد جميع المبتدئين العرب

ishak88
01-07-2014, 15:54
اخي الكريم احنا الان ليس لدينا المال الكافي للمتاجرة لذلك نجمع البونص من المنتدى
و لو معانا راسمال جيد انا شخصيا ادخل للمنتدى بغرض المساعدة بالتوفيق اخي لا ننسى الخير

lemhaf
01-07-2014, 16:38
هذا ما اريد فعله اخي العزيز اريد الحصول على مبلغ هام للمتاجرة على الحساب خالي من البونص لكي احقق الربح اخي العزيز
بالتوفيق

waelmma
01-07-2014, 16:55
:o:tie::yahoo:ان شاء الله هافضل فى المنتدى بس اهم حاجة الاقى الوقت
والمجهود والاعصاب لكدة ولربنا يقوينا جميعا

latraaa
01-07-2014, 20:04
و الله يا اخي الكريم، انا مازلت وفيا للمنتدى و الحمد لله، و سوف لن أعادره و سوف أطل أعتمد عليه في تحصيل البونيص، و الحمد لله على كل شيء ، أتمنى أن يستفيد الإخوة الكرام من المنتدى، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

akomoto
01-07-2014, 20:05
السلام عليكم ورحه الله وبركاته
ان شركة انستا فوركس من الشركات المحترمة وليست بالشركات النصابة مثل باقي الشركات ما عليك الا ان تصبر
و سوف تسترد كل شيئ

ashraf1988
01-07-2014, 20:07
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
لا طبعا انا اول هفيد المنتدي و هخلي حد من الادارة تقوم بادارة حسابي باذن الله + هكمل في المنتدي اخد منو البونص و اخلي الادارة تلعبلي بيها باذن الله كل شهر او كل شهرين لغاية ما اجمع مبلغ كويس غير كدة مش ناوي العب انا بنفسي ابدا

Moro_Mezo
01-07-2014, 20:25

latraaa
01-07-2014, 20:58
و الله يا اخي الكيرم، لا يمكنني أن أقول بأنني سوف أغادر المنتدى، هدا المنتدى هو الدي أوصلني ما أنا فيه الآن، لدا لن أغادره إن شاء الله، و سوف أظل وفيا له إن شاء الله، بالتفويق لك و للجميع إن شاء لله

رزق ديريه
01-07-2014, 21:03
انا بصراحة سوف ابقى لعدة اسباب ، و طبعا لما انجح و اجمع راس مال ما رح يكون لي حاجة للبونص ليكون سبب بقائي هو البونص

لكن سبب بقائي سيكون تعليم ما تعلمته للاعضاء الجدد او لمن يطلب ، و الاستمرار في المنتدى لانه قدم لي الكثير فمنحقه ان اقدم له ما استطيع

نور المعرفه
01-07-2014, 22:35
والله يا أخي لقد كنت أفكر في الموضوع بالفعل ، وأتذكر منذوا بضعة شهور مضت كيف كان حالي وأنا أقضي وقتي باحثاً عن عمل أي عمل في النت حيث أن ظروفي لا تسمح لي بالعمل بشكل الطبيعي ، وكيف أن هذا المنتدى العزيز غير حياتي للأفضل مهما فعلت فلن أستطيع أن أوفيه حقه ، أنا فعلاً ممتن لله عزو جل أولاً ، ثم للمنتدى والقائمين عليه جميعا ، شكراً لكم جميعاً
أما بالنسبة للمنتدى فإن أحياني الله ولم يقبضني في ذلك الوقت وإن خرجت من الفوركس على رجلي وليس على ظهري ، أتمنى في ذلك الوقت أن أرد المعروف إن شاء الله .

yacrao
01-08-2014, 12:29
طبعا الفضل من البداية يعود على المنتدى لهذا من المنطقي وعدم السذاجة انك تقدم على الاقل تجربتك
اذا لم اقل انك يجب عليك ان تواصل العمل فيه

mohamed bnali
01-08-2014, 14:21
منتدانى فركس العرب هو مدرستي الاولى في الفركس
واهتديت الى ان اطلب المعرفة اولا اما البنص ما هو الا وسيلة لجمع المال لقصد التداول
اما منتدانى فركس العرب فركس مصر فنرجو ان نتوصل على طريقته كسب المعرف والتجارب والخبرات
فالمعارف باقية مدى الدهر والبنص تحفيز ووسيلة قد يدهب مع االتداول وقد ينمى
وكيف انسى المنتدى الدي تعلمت فيه وتناقشت مع رفاقي الاعضاء واجبت عن اسئلتهم واجوبتهم
وقد نلت من دلك ما شاء الله
وتقبل سلامي

morado
01-08-2014, 14:41
ومش هضيع وقتى فجمع بونص جديد انما احنا مضطرين للعمل

latraaa
01-10-2014, 16:25
و الله يا اخ يالكريم، لا ارى بأنني سوف أغادر المنتدىن بل بالعكس سوف أعمل على تقديم الأفضل فيه إن شاء الله، و مساعدة الإخوة الكرام لمن له سؤال في الموضوع و أستطيع المساعدة إن اشء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

الفنان الاسمر
01-10-2014, 16:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني اعزائي مهما تعلمنه ومهما وصلنة الى اعلى المستويات واكثر الارباح علينا ابدا لا ننسى مدرستنا الاولية وهي المنتدى الذي كان صاحب فضل علينا والفضل لله ولا قبل كل شي ومهما كنا علينا لاننسى من هو مسؤول عن وصولنا لذلك المستوى

WASEM DALLOUL
01-24-2014, 22:56
السلام عليكم
انا وبكل صراحة يا أخي الكريم سوف اظل في هذا المنتدى لأنه صاحب فضل علي وناكر المعروف بيكون قليل أصل وسأظل أشارك وأتفاعل مع الأعضاء
وشكرا

Nader7
01-24-2014, 22:57
ﺍﻟﺴﻼﻡ ﻋﻠﻴﻜﻢ ﻭﺭﺣﻤﺔ ﺍﻟﻠﻪ ﻭﺑﺮﻛﺎﺗﻪ
ﺍﺧﻰ ﺍﻟﻔﺎﺿﻞ ﺍﻟﻤﺤﺘﺮﻡ ﻣﺸﻜﻮﺭ ﻛﺜﻴﺮ
ﻋﻠﻰ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻤﻘﺎﻝ ﻭﺍﻟﺬﻯ ﺍﻓﺎﺩﻧﺎ ﻛﺜﻴﺮﺍ
ﺷﻜﺮﺍ ﺟﺰﻳﻼﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍ ﻭﺑﺎﺭﻙ ﺍﻟﻠﻪ ﻓﻴﻚ
ﻭﺍﺗﻤﻨﻰ ﺍﻟﺘﻮﻓﻴﻖ ﻟﻠﺠﻤﻴﻊ ﻭﻧﺴﺄﻝ ﺍﻟﻠﻪ
ﺍﻟﻌﻔﻮ ﻭﺍﻟﻌﺎﻓﻴﺔ
:) :) :) :)

haitham
01-24-2014, 23:35
اكيد طبعا ابلغ الناس واعرفهم وافيدهم زى مااستفدت واكمل شغل كمان شان اعرف اكتر واكسب اكتر كمان وبالتوفيق للجميع ان شاء الله

Eng_Amr
01-25-2014, 00:18
ومش هضيع وقتى فجمع بونص جديد
مشكور و تقبل مرورى اخى الكريم

انس بن تن
01-25-2014, 02:40
انا شايفه لو معايا مبلغ
كويس اقدر اتداول بيه هركزف التداول اكيد اشكرك جدا لطرحك سؤلك هذا بالتووووفيق للجميع

sara ali
01-25-2014, 14:49
اكيد هكمل فى المنتدى واحاول ان ازود رأس مالى من البونص

ولكن موضوع انى اقول لحد انه يدخل الفوركس انا ابتعد عن هذا الموضوع حتى لا يدعى عليا

لان الفوركس مش يتماشى مع الكل وانا حاسس انه ادمان

waelmma
01-25-2014, 15:01
:(:woo::tie: والله اخى اذا قدرت احقق ارباح يبقى ايه اللى هيخلينى اسيب المنتدى
وبالعكس كلما حققت ارباح ده هيدفعنى اكثر للاستمرار

rami007
02-16-2014, 23:11
السلام عليكم
اخى الكريم انا اتمنى النجاح فى هذا
العمل وبالتالى ليس جزاء المعروف
الا الاحسان وبالتالى لابد من ان
اقوم بقدر الامكان من افادة الاخرين
سلام تحياتي
بالتوفيق

payza
02-17-2014, 17:52
والله لا لان افضل هساعد الاعضاء
وفي ناس ربحوا كتير جدا
وتركوا المنتدي

--------------------------------------------------------------------

نور المعرفه
02-28-2014, 13:13
أعتقد أنه من الحرام أن يرد المرء المعروف بهذه الطريقة ، فنحن لم نعرف أي شيء قبل المجيء إلى هـذا المكان وأستفدنا الكثير منه ، اتمنى أن يمكنني الله من فعل شياء للمنتدى في المستقبل بإذن الله ، جزاكم الله خيرا ً عنا وعن المسلمين وفتح لكم أبواب الرزق أجمعيين ، أميين .

anamoody
02-28-2014, 13:38
انا من ضمن الناس اللى كل املها فى هذا المنتدى لانى كنت لا امتلك راس مال لكى ابدء به
واكيد فى نالس تانى كدة كتير وهفضل باذن فى هذا المنتدى وساوجة كل مبتدء لهذا المنتدى
وهو صاحب قرارة

saad forex
02-28-2014, 13:42
المنتدى ده هو سبب تعليمنا للفوكرس ولولا بونص انستا مكنش حد فينا اشتغل فى الفوركس
ولا كنا عرفنا ايه هو الفوركس من الاساس
ولازم نفضل معاه باستمرار حتى لو وقف البونص وده اللى بتمناه

زهرة 124
02-28-2014, 15:28
بالطبع سأخبر اصدقائي وصديقاتي عن المنتدي واعرفهم الطريق الذي سلكته للنجاح في الفوركس لافر عليهم الكثير من الجهد والتعب ليصلوا للربح ان شاء الله
كما انني سأستمر في المنتدي التعليمي لان العلم والتعلم طريق له بداية وليس له نهاية

forex_lionz
02-28-2014, 20:04
خط الصفر الى قولت عليه لو اتكسر لفوق حيبقا صفقة شراء جيدة رد السعر وبقوة لاسفل والان السعر كسر القنوات للداخل ولكنه توقف فوق منطقة البيع الى هو فيبو 38 ولم يكسره لاسفل لذلك ممنوع الدخول للاسف بيع كان يجب ان يكسر فيبو 38 لاسفل لدخول بيع وبقوة

forex-2013
02-28-2014, 22:11
ياسلام عليك شكرا لأسلوبك الرائع، والتفاتتك الرائعة لهذه الناحية،
إن شاء الله عند تحقيقنا النجاح سنوجه من ابتدأ مشواره في هذا المنتدى العزيز.

latraaa
03-02-2014, 14:31
لا لا يا اخي الكريم، الرجوع إلى الأصل فضيلة في رأيي، لا ارى أنه يمكننا أن نخرج من الموضوع هكدا و فقط، بل يجب ان نقرر انه لابد من الإستمرار في المنتدى و تقديم الأفضل بالسبة له، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

عبد الحكيم
03-02-2014, 14:46
نحن لا نتنكرلمن أعطانا فرصة للعمل فحتما هذه الفرصة لن تكون بالمجان فاكيد سنفيد اخوتنا ولما لا نكون نحن الأعضاء في هذا المنتدى تحقق الصفقاتالكبرى الناجحة في العالم

---------- Post added at 12:46 PM ---------- Previous post was at 12:45 PM ----------

ما رأيكم لو انشأنا حلفا عربيا نستجمع فيه كل الخبرات والطرق الناجة وندخل في صفقات موحدة حتى نحقق ارباح طائلة ونكون اول من يفوز القوة في ان نجتمعوا

salim telecom
03-02-2014, 15:45
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
كيف الحال اخي الكريم اود ان اشكرك علي الموضوع
اخي الحبيب
فيه مثل عندنا في الجزائر يقول حتي يزيد و نسموه سعيد يعني حتي اربح اةلا و من ثم لكل حادث حديث

salihovic
03-02-2014, 16:05
السلام عليكم

طبعا لا يجب ان ندير ظهرنا للمنتدى الذي علمنا الكثير و سهل لنا الحصول على

رأس مال نتاجر به .أنا عن نفسي لن أرحل قبل رد الجميل

amine hikmat
03-02-2014, 16:48
أنا متفق معك أخي الفاضل سأبقى بإذن الله في هذا المنتدى
لماذا؟
لأن فيه الكثير من تبادل الآراء والخبرات ومن تجارب الأعضاء والتعلم منهم علاوة عن البونص الذي تتيحه لنا الشركة مشكورة وسأدعو كل أحد له طموح ورغبة للمتاجرة في شركتنا
تقبلو مروري إخوتي الأكارم

azzam1000
03-02-2014, 17:57
انا شايف ان بجانب التجارة والمكسب ان الواحد يكبر راس ماله من اتجاهات عديدة مش اتجاه واحد يعنى من المكسب فى التداول والبونص لان كل ما كان راس المال كبير كل ما كان افضل بس مش عارف الريفيرل بناخد من وراه فلوس لما يشارك ولا لا لان ده بردو مصدر كويس

forex_lionz
03-04-2014, 14:09
بالنسبة لى فيبو عادى خالص بيعتمد على الهاى واللو للشمعة السابقة سواء ديلى او اسبوعى او شمعة شهرية
.. برمجة او فكرت هذا المؤشر احلى حاجة فيها موقع الصفر من افتتاح الشمعة الحالية

caf
03-21-2014, 05:03
شرح مميز واكثر من رائع يا اخى خاصة للاشخاص المبتدئين فى عالم الفوركس
واتمنى ان تقوم بعمل المزيد من المواضيع المفيدة

zamalkkawy
03-21-2014, 11:57
لو معايا مبلغ وراس مال كويس بتاجر بية هركزاكتر فى الداول
ومش هضيع وقتى فجمع بونص جديد انما احنا مضطرين للعمل وجمع البونص
لان مفيش راس مال نتاجر بية

zamalkkawy
03-22-2014, 14:31
وضوع البونص فكره حلوه اوي من اداره الموقع . بس في مرحله الواحد كان لازم يتنقلها وهو الحوار والنقاش بين اعضاء المنتدا (احسن من الشات علي الفيس بووك) فعلشان كده انا حبيت الطريقه دي وكمان باخد بونص ايه الحلاوه هههههه

besnisse
04-10-2014, 01:04
ان كان الانسان اناني فلن يحب الخير لغيره اما ان استفاد و علم غيره و حاول توجيههم بخبرته فبالنسبة لي هذا هو الانسان الحقيقي
اللهم علمنا ما ينفعنا و انفعنا بما علمتنا
بالتوفيق و السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته .

ana lola
04-10-2014, 01:16
في هذه الحالة لن أرحل عن المنتدي فهو الأساس وسوف أعمل علي زيادة رأس المال من خلال جمع أكبر عدد من البونص وسوف اخبر غيري عن المنتدي بس أكسب بس انا لسه في البداية وعندي فضول لتعلم هذا المجال وبالتوفيق للجميع

ahmed212
04-10-2014, 01:31
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى الحبيب فى الله قال صلى الله علية وسلم خيركم من تعلم العلم وعلمة فكن من خيرنا اخى الحبيب وعلم انك كما تفيد ستستفاد

ام رحمة
04-10-2014, 01:51
لو معايا مبلغ وراس مال كويس بتاجر بية هركز اكتر فى التداول وهفضل برده فى المنتدى ان شاء الله عمرى ما هسيبه ولا استغنى عنه لانى دخلت فى هذه المجال عن طريقه وبتعلم منه وهذا العلم مالوش نهايه
واتمنى التوفيق للجميع

mazen2508
04-10-2014, 02:46
اخى الفاضل ىتحياتى
ولما فرضية نكرا الجميل فمن المفروض ان كل من بدء واستفاد عليه ان يفيد
اما موضوع الحصول على بونص ثم ترك المنتدى فاطمئن فلن تغادر طالما بقية الردودد مقابل بونص

ssnsafi
04-10-2014, 03:19
هذا المنتدى كان اول معرفتي بالفوركس وحتى لو حققت المكاسب من الفوركس واصبحت لا احتاج البونص لتاجر به فإني لا اظن اني ممكن اترك المنتدى فمن خلاله تعلمت الكثير ولكن طبعا نشاطي سيقل ولن يكون مثل نشاطي حاليا في المنتدى وهو بهدف جمع البونص فعندها ساشارك لأفيد بمعلومة او ارد على استفسار لكن ليس بهدف جمع البونص واتمنى للكل التوفيق والنجاح ان شاء الله

a7med84
04-10-2014, 03:53
لا انا لم اترك المنتدى وهيكون تركيزى بدل ما هو على البونص فقط هحاول انى اعمل مواضيع

لافاده الاعضاء وبدون اى تفكير فى بونص والله يوفق الجميع

darsh
04-10-2014, 04:42
انا سوف اخبر المبتدئين طبعا وسوف استمر فى المنتدى لمدة طويلة ان شاء الله فى كل الاحوال يعنى لن اترك المنتدى فى اغلب الاحيان

hagar zakaria
04-10-2014, 11:27
السلام عليكم
انا لسه مبتدئه بس اعتقد اني لو حققت ارباح مش هقدر برده اسيب المنتدى
وهجمع بونص علشان ازود راس مالي واستفيد برده من خبرات الاخرين في المنتدى وافيد غيري لو امكن

gehad87
06-16-2014, 13:16
لا الدليل هتلاقي اعضاء كتير من 2012 منتسبين بالمنتدى ومازالو متواجدين الى اليوم
يعني مش شرط تحصيل الارباح وايجاد الطريق ان يجعلك ترحل بعيدا عن المنتدى

roussi27
06-16-2014, 13:30
الله أعلم أخي ، انا الأن ليس لديا نقود للمتاجر ، فأنا أعمل بالمنتدى لأجمعه من خلال البونص وفي نفس الوقت أعطي نصائح للجدد وأشارك بكل جديدي
وأتمنى في النهاية عندما أجمع نقود جيدة ، أن أستمر في المنتدى إن شاء الله ، وأعطي كل جديد حول الشركة من ناحية مصداقيتها ، ونصائح الفوركسية وغيرها التي تفيد وأستفيد منها حتى أنا
وأشكر جزيل الشكر على الذي تقدمه شركة الوساطة ميتاتريدر

منى الجندى
06-16-2014, 17:15
لا اكيد عندما احصل على ارباح من الشركه واتقن طريقة عملى جيدا واستغنى عن البونص
لن اترك المنتدى بل اعد نفسى هذا ما اتمناه لاعداد ورشه كبيرة افيد بها غيرى لكن احتاج وقتها لوقف الهزلايات من المشاركات المخزيه حتى يكون كل من شارك بهذه الورشه حتى لو بكلمه لكنها تفيد الاخرين

oo0khaled0oo
06-16-2014, 18:55
لا انا بمنتهي البساطه هسيب تليفوني و ايميلي و هرحل و لكن بالتفاته عند تركي هذه البانات الاتصال الخاصه بي و ده لان كل الي بيجيله المعلومت و العلم ع الجاهز لا يقدره بل يجب انه يطلبه و انا هديله الي هوا عايزه بدون اجر و باخلاص و انا هدفي حاجتين البونص و الرد المفيد بالنسبه لاي عضو و الي عاوز مني اي معلومه معقده مش لاقيلها حل او حلها من الممكن ياخد و قت معاه و الحل عندي هقوله علي الي هوا عاوزه
اسف لللاطاله عليكم

saro123
06-16-2014, 20:01
المنتدى بيدى فرصة كويسة للناس التى ليس لديها اموال للمتاجرة بها فى بادئ الامر خصوصا ان الامر يكون خطر لانة لا توجد
اى خبرة كافية لذا الامر يحتاج الى تدريب

omer abulrahman osman
06-16-2014, 22:49
لا اكيد عندما احصل على ارباح من الشركه واتقن طريقة عملى جيدا واستغنى عن البونص
لن اترك المنتدى بل اعد نفسى هذا ما اتمناه لاعداد ورشه كبيرة افيد بها غيرى لكن احتاج وقتها لوقف الهزلايات من المشاركات المخزيه حتى يكون كل من شارك بهذه الورشه حتى لو بكلمه لكنها تفيد الاخرين

HemzaM
06-17-2014, 01:40
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الفاضل
حقيقة حاليا و انا مبتدئ لم ابخل على اي من اصدقائي و زملائي بما تعلمت و ما واجهت و الحمد لله
بالتوفيق للجميع ان شاء الله .

ruse
07-20-2014, 22:16
السلام عليكم
انا زى مااتعاملت مع الفوركس وعجبنى وكسبت معاه اكيد حقول لاغيرى لينضمن معنا

بشير حمدان
07-20-2014, 22:20
السلام عليكم
اخى لا احد ينكر جميل هذا المنتدى والشركه ان وفرت لنا الفرصه للتعلم دون المخاطره باموالنا
فكيف اذا وصلت للارباح اذهب عن المنتدى . ده ادعى انى افضل هنا

el andaloussi
07-21-2014, 02:06
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، أخي الكريم انني لن ارحل عن المنتدى لاني منه تعالمت و ما زلت اتعلم ، و تقبل مروري

ahdtoaa
07-21-2014, 02:08
بسم الله الرحمن الرحيم وبه دائما نستعين
اكيد لن ارحل عن المنتدى اكسب كويس و ربح اكيد كلنا نتمنى كده فى المجال استفدت بالفعل من طرح
موضوعك واتمنى ان تكون استفدت من تفاعل الاخوه الاعضاء

ahmedibrahim258259
07-21-2014, 15:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لا طبعا الواحد موجود علشان يفيد اللي يقدرعليه لان الواحد موش ممكن ينسى فضل المنتدي
تقبل مروري

BrahimForex
07-21-2014, 15:58
لا يا اخي بكل تاكيد لن اتخلى عن الفوركس بهده السهولة سوف اتعلم اكتر وادخل في السوق بشكل قوي واهداف اخرى اكبر

dimadima
07-28-2014, 15:26
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اخي الكريم الله يوفقك و ينصــرك علــى هذا الموضوع الرائع المتميز واصــل أخي هذا التألق فكل تألف الا و كان ورائه تعب و بذل جهذ الله يوفق الجميع و ان شاء الله سوف تحترف في مجال الفوركس و الله يسهل ما صعب و خذ هذه العبارة كقدوة " لو كان الرزق بيد العباد لما بقى على الارض سوى الجبابرة والعصاة ولن يرضوا " الله بوفقك أخي و يرحم والديك شكرا لك شكرا .

AMLAK
07-28-2014, 15:28
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم هذا المنتدي الرائع لا يمكن
الاستغناء عنه لان بدايتي في سوق الفوركس كانت من خلاله ولازلت اتعلم منه الكثير ولكن
اتمني ان احقق المزيد في المستقبل القريب ان شاء الله مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

scan
08-09-2014, 01:21
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة لتعلم الفوركس بمنتهى السهولة واتمنى ان تكتب المزيد من المواضيع الهامة

zinga7
08-13-2014, 15:28
هذه هي مشابهة جدا لكيفية التاجر الفني لدينا يجعل القرارات. يذهب إلى
الندوات ويقرأ الكتب لمعرفة كيفية جعل الخبراء القرارات باستخدام التقنية
المؤشرات. ثم يأخذ ما يتعلم ويحاول التداول مثل الخبراء

صلاح2014
08-13-2014, 17:15
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته وبسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين
ومساء الورد والعطر اخى الكريم واسعد الله اوقاتك اخى
اهم شى اخى راس المال ادا كان كبير سوف تستطيع ان تعوض نفسك وخسارتك اخى الكريم
بارك الله فيك على هدا الكلاما لطيب
والسلام عليكم ورحمة الله

host
08-23-2014, 16:04
انا سعيد جدا بهذا الموضوع المفيد والمميز والوافر بالمعلومات القيمة واتمنى ان تقوم
دائما بوضع المزيد من المواضيع المفيدة والقيمة لكى تعم الفائدة على الجميع

esshazly
12-07-2014, 09:02
السلام عليكم ... طبعا في حكمة بتقول خيركم من تعلم العلم وعلمة اى انك لما تعلمت من غيرك فيجب عليك ايضا ان تعلم غيرك لكى تستطيع ان ترد الدين... بالتوفيق ان شاء الله في الرحلة التعليمية مع المنتدي

haythem99
12-07-2014, 09:26
السلام عليكم
طبعا في حكمة بتقول خيركم من تعلم العلم وعلمة اى انك لما تعلمت
من غيرك فيجب عليك ايضا ان تعلم غيرك لكى تستطيع ان ترد الدين

soon
12-21-2014, 03:40
جزاك الله كل خير على هذا الشرح الوافى والجميل وانا كمبتداء فى مجال الفوركس استفدت كثيرا
من هذا الموضوع المفيد وانتظر منك المزيد من هذه المواضيع المفيدة

saiddeco
12-24-2014, 17:18
سلام عليكم و على كل احبابنا في المنتدى و الكل هنا يجدون ما يريدون من الخبرة و التوجيه.يقول المثل زكاة علمك تعليم غيرك ولا يمكن ترك هذا المنتحى الجميل الدي وقف معنإ دون ان نجازيه بالمثل و شكرا

ibrahim forex
02-07-2015, 03:31

Firas Si
03-16-2015, 17:33
: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أعزائي أعضاء منتدى فوركس العرب الكرام شكرا لكم على
هذه المواضيع والردود القيمة التي تطرحونها لخدمه أعضاء المنتدى ولزيادة الخبرة
و تعم الجميع شكرا منكم ونتمنى مزيد الفائدة
...-

Waleed ahmed
03-16-2015, 19:53
اخى الكريم اشكرك على هذا الموضوع المميز وبالفعل استفدت من هذا الموضوع كما اتمنى الاستفادة للميتدئين فى عالم الفوركس ومشاهدة العديد من المواضيع للتعرف اكثر على الفوركس

محمد السيد
03-16-2015, 20:36
كده مش هتبقي مادية .. معذرة قصدي مش هاتبقي واقعية ، انت بتتكلمي بالعواطف وانت
في مجال المال ..انا اعرف ان هذا المجال لا يجب العاطفيين من البشر ، انه مجال قاس

Wassa04
03-16-2015, 23:52
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مرحبا لن افعل ذلك فانا لست من ناكري الجمييل
و هذه ليست صفتي اكيد سابقى لمساعدة غيري

saleh athamneh
03-16-2015, 23:54
سلام عليكم و على كل احبابنا في المنتدى و الكل هنا يجدون ما يريدون من الخبرة و التوجيه.يقول المثل زكاة علمك تعليم غيرك ولا يمكن ترك هذا المنتحى الجميل الدي وقف معنإ دون ان نجازيه بالمثل و شكرا

مصراوى
03-16-2015, 23:55
عزائي أعضاء منتدى فوركس العرب الكرام شكرا لكم على
هذه المواضيع والردود القيمة التي تطرحونها لخدمه أعضاء المنتدى ولزيادة الخبرة
و تعم الجميع شكرا منكم ونتمنى مزيد الفائدة

madmax07
03-29-2015, 22:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شرح جميل مميز وبناء قد يستفيد منه جميع الاعضاء ونتمنى المزيد من موضوعاتك المفيدة وجزاك الله خيرا اخي الفاصل.

mazouz
03-29-2015, 22:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على هذا الموضوع الرائع والمفيد، شخصيا استفدت منه كثيرا
أتمنى ان يستفيد منه جميع الاعضاء في المنتدى ، بالتوفيق للجميع .

antonioforex
03-30-2015, 00:18
السلام عليكم
بالنسبة لي اخي تعلمت الفوركس في المنتدى و كل يوم اكتشف فيه معلومات جيدة
لدلك يابقى فيه كي استفيد دائما و اتمنى لك التوفيق في عملك اخي الكريم

mohamedhassn
03-30-2015, 16:26
لو معايا مبلغ وراس مال كويس بتاجر بية هركزاكتر فى الداول هتدول دون عمل حمع البونص بجد متعب جدا

baite
03-30-2015, 17:06
بسم الله الرحمان الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
فعلا موضوع سيفيد الكثير من المبتدئين ان شاؤ الله
مشكور عليه اخي الفاضل

mohamedhassn
04-01-2015, 17:49
لا يا صدديقى بل هذا الموقع اعطنى دفعة قوية لكى ازيد ردودى انشاء الله عز وجل وانشاء الله المكسب للجميع يارب

bilelchelseano
04-01-2015, 18:35
استدعي شخص اخر ليتعلم مادما هو عاطل عن العمل
اتمنى لكم النجاح و التوفيق في هذا المجال

Rebellious soul
04-06-2015, 14:18
الهامش المستخدم = عدد العقود * قيمة العقد / نسبة المضاعفة
فيكفي أن تعلم قيمة العقد لدى المؤسسة التي تتعامل معها ونسبة المضاعفة التي تمنحك إياها لتتمكن بكل سهولة من معرفة المبلغ الذي ستخصمه الشركة مؤقتاً من حسابك كهامش مستخدم .
ففي مثالنا السابق حجم العقد = 10.000$ ونسبة المضاعفة هي 10 أضعاف فيمكنك أن تعرف كم ستخصم الوكالة من حسابك إن اخترت شراء 1 لوت أي سيارة واحدة:):)

ali iq
04-15-2015, 00:38
المؤشرات. ثم يأخذ ما يتعلم ويحاول التداول مثل الخبراء

waelmma
04-15-2015, 10:46
;):(:)) اخى العزيز انا بالرغم من انى حققت ارباح جيدة من هذا السوق الرائع لكنى
مازلت اهو فى المنتدى ولم اسيبه وبارك الله فيك اخى على هذا الموضوع

BYE
04-22-2015, 00:45
السلام عليكم ورحمة الله ,شكرا لك اخي الغالي على الموضوع وعلى الشرح والمعلومات القيمة التى قدمتها لنا املان نفيد لاالخوة في المنتدى

baki
04-22-2015, 01:22
في الحقيقة لو حصل دلك ساقوم بتعليم اغلب المبتدئين عن طريقة المتاجرة التي اقوم بها
لكي تعلم الفئدة ويصبح الجميع مثلي في المتاجرة

modr2015
04-22-2015, 01:27
فقكم الله لكل خير ونحن معكم على الطريق <br />الصحيح نتابع بكل شغف احدث ما ... اليهم فكان ردهم هذا عميل لديه طمع وعدم ادارة راس مال مع العلم انا <br />كنت لا اخذ اي عملية من دون ... واضح اذا لم تعرف الاجابة وتحدد هل هو صاعد او هابط فالافضل عدم الرد لانة سيحاول ان يقول

asxqw
04-22-2015, 01:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة حكمة بتقول خيركم من تعلم العلم وعلمة اى انك لما تعلمت من البونص فكره حلوه اوي من اداره الموقع . بس في مرحله الواحد كان غيرك فيجب عليك ايضا ان تعلم غيرك لكى تستطيع ان ترد الدين الذى اصبح علي عاتقيك ومن المعروف ان المتداول حينما يبدا بجنى الارباح يلهى قليلا عو المنتدى ولكنة يعاود الية مرة اخرى ليس لجمع البونص ولكن لان العلم بحر كبير

---------- Post added at 10:45 PM ---------- Previous post was at 10:44 PM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، ومن تعلم العلم وعلمة اى انك لما تعلمت من البونص فكره حلوه اوي من اداره الموقع . بس في مرحله الواحد كان غيرك فيجب عليك ايضا ان تعلم غيرك لكى تستطيع ان ترد الدين الذى اصبح علي عاتقيك لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

Doodysamsom
04-22-2015, 17:41
اكيد لو جربت وبدا بالفعل احقق ارباح..
هسعى للمزيد من اجل الحصوول على الارباح مرة اخرى..
وساخبر اصدقائى على تلك المنتدى.

mohamed.atef
04-30-2015, 13:08
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور أخي الكريم على الموضوع , طبعا في حكمة بتقول خيركم من تعلم العلم وعلمة اى انك لما تعلمت من غيرك فيجب عليك ايضا ان تعلم غيرك لكى تستطيع ان ترد الدين الذى اصبح علي عاتقيك ومن المعروف ان المتداول حينما يبدا بجنى الارباح يلهى قليلا عو المنتدى ولكنة يعاود الية مرة اخرى ليس لجمع البونص ولكن لان العلم بحر كبير لا يمكننا ان ننتهى منة

معتصم سباعنة
04-30-2015, 18:15
حاخي بصراحة لا يمكن الاستغناء عن المنتدى - فهو مكان تعلمنا - وله الفضل الكبير والحمد لله - اتمنى التوفيق للجميع وللهيئة القائمة على هذا المنتدى الرائع
تقبل مروري

aymen done
04-30-2015, 18:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الفوروكس مجال ليس
بالسهل ولازم أهم شيء التعلم لأن التعلم يجلب الربح
و إن شاء الله التوفيق للجميع

jaouad ouaiss
04-30-2015, 19:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا عن نفسي استفيد من هدا المنتدى الكريم وافيد به الناس اظع ردود تساعدهم ومواظع قيمة وان شاء الله انا معكم في هدا الوقت .حياكم الله

chennana
04-30-2015, 20:33
اخي الكريم حتى لو حققت ارباح كبيرة سابقى وفي للمنتدى
لانه من خلال المنتدى تعلمت كل شئ يخص سوق الفوركس
بالتوفيق

hager omar
04-30-2015, 20:55
السلاام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا عن نفسي لن اترك هذا المنتدي الذي يعتبر بمثابة فتح خير عليا وايضا ساخبر المبتدئين بمثل هذا الموضوع

اتمني لنا دوام النجاح والتووفيق

تقبل مروري

jamila cchahed
04-30-2015, 21:26
بسم الله الرحمان الرحيم طبعا في حكمة بتقول خيركم من تعلم العلم وعلمة اى انك لما تعلمت من غيرك فيجب عليك ايضا ان تعلم غيرك لكى تستطيع ان ترد الدين الذى اصبح علي عاتقيك ومن المعروف ان المتداول حينما يبدا بجنى الارباح يلهى قليلا عو المنتدى ولكنة يعاود الية مرة اخرى ليس لجمع البونص ولكن لان العلم بحر كبير لا يمكننا ان ننتهى منة
تقبل مروري
والسلام

نادر صباح الدين
04-30-2015, 21:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، صديقنا العزيز انظر إلى بداية تسجيل الأعضاء المشاركين سوفد تجد تاريخ انضمام بعضهم يعود إلى 2011 وبعضهم 2012 واقدم من ذلك، ودلالة ذلك أن الكثير من المشاركين مازالوا يشاركون في المنتدى ويقدمون آراءهم وتحليلاتهم، ويعلقون على المواضيع المنشورة، رغبة في تقديم النصائح للأعضاء الآخرين، ورغبة في تحقيق البونص الذي يساعدهم في ممارسة تداولات في سوق الفوركس، مشكور صديقنا العزيز على هذه الملاحظات، وما التوفيق إلا بالله العلي العظيم.

TORAK
04-30-2015, 21:54
طبعاً نحن لانملك سیارة حالیاً , لذا سنقوم باقتراضھا من وكالة السیارات وسنأمرھا أن تبیعھا فوراً في السوق بسعر 10.000
الحالي .

hamdochi
05-13-2015, 18:35
مرحا بجميع اعضاء المنتدى المحترم شخصيا اعتقد انه بالنسبة لى فانا لم ادخل المنتدى الا بعد ان خسرت حساباتى بالاف الدولارات ولكن عندما يكون معى حساب حقيقى لا اهتم بالمشاركات او بالمنتدى الا من اجل النصيحة والافادة لاخوانى الكرام نتمنى منك المزيد بالتوفيق لك وللجميع

moussaalbare2
05-13-2015, 18:38
أخي الكريم على الموضوع , طبعا في حكمة بتقول خيركم من تعلم العلم وعلمة اى انك لما تعلمت من غيرك فيجب عليك ايضا ان تعلم غيرك لكى تستطيع ان ترد الدين الذى اصبح علي عاتقيك ومن المعروف ان المتداول حينما يبدا بجنى الارباح يلهى قليلا عو المنتدى ولكنة يعاود الية مرة اخرى ليس لجمع البونص ولكن لان العلم بحر كبير لا يمكننا ان ننتهى منة

---------- Post added at 04:38 PM ---------- Previous post was at 04:36 PM ----------

، صديقنا العزيز انظر إلى بداية تسجيل الأعضاء المشاركين سوفد تجد تاريخ انضمام بعضهم يعود إلى 2011 وبعضهم 2012 واقدم من ذلك، ودلالة ذلك أن الكثير من المشاركين مازالوا يشاركون في المنتدى ويقدمون آراءهم وتحليلاتهم، ويعلقون على المواضيع المنشورة، رغبة في تقديم النصائح للأعضاء الآخرين، ورغبة في تحقيق البونص الذي يساعدهم في ممارسة تداولات في سوق الفوركس، مشكور صديقنا العزيز على هذه الملاحظات، وما التوفيق إلا بالله العلي العظيم.

snnaky
02-21-2016, 20:58
بصراحة موضوع سخيف لطيف ظريف ملوش علاقة بالفوركس يعنى اعتبرة من نوع الموضوعات الخفيفة التافهة اللى قراءتها لا تضيف الى اى حد معلومة وعدم قراءتها لا تفرق مع احد يعنى دة موضوع المكان المناسب لة ركن الخفة والحكايات والتسالى
من فضلك اعد النظر للأمور مرة اخرى

تقبل احترامى وتقديرى اخى العزيز..

nuclear2010
02-22-2016, 17:44
السلام عليكم
طبعا اخي حتى ولو جمعت مبلغا جيدا سابقى في
المنتدى لاني تعلمت منه الفوركس و كل يوم
اكتشف منه معلومات جيدة من قبل الاعضاء الكرام
تقبل مروري

nonam
11-04-2016, 20:11
السلام عليكم ..... التعليم من اهم الادوات اللي من الممكن ان تتعامل معاها في السوق الحقيقي واتمني ان يكون التعامل مع السوق الحقيقي من اهم الادوات اللي من الممكن ان تتعلم التداول الحقيقي منها اكيد

yeslam
11-04-2016, 20:20
لااعتقد ان هناك اناس حتقادر بهذه السهوله
المنتدى يتميز بمواصفات الدعم المادي وباعضاء يتميزون بالمعفرفه والخبره ولا اعتقد من الممكن الاستغنا عن صرح بهذه المواصفات
حتى لو استغنيت ماديا اعتقد لا تزال عطشان لينبوع العلم الدائم في هذا الصرح
تقبل مروري

xmenflis1
11-05-2016, 00:47
مرحباً شكراً على إضافة
هذا المنتدي الرائع لا يمكن الاستغناء عنه لان بدايتي في سوق الفوركس كانت من خلاله
بتوفيق للجميع

ebn masr
11-05-2016, 07:27
لا عادى اظل فالمنتدى فهو صاحب الفضل عليا وهو اللى اتعلمت منه الكثير بفضل الموضوعات وقرائتها والمتابعة والمشاركة طبعا والله يوفقنا جميعا لما فيه الخير

mariamrz
11-10-2016, 23:27
اكيد اخى المشاركه بتكون جميله وخصوصا لو انتا ع علم بالفوركس وتقدر تساعد الاعضاء الجدد هتحس بسعاده وانتا بتساعدهم
ولكن لو معاك رصيد كبير ممكن تستغنا مؤقتا عن المنتدى لحد ماتعمل راس مال كويس وتسحبه وترجع تانى للمنتدى تكمل تانى علشان تكبر راس ماللك تانى
بالتوفيق

tazi larbi
11-11-2016, 00:42
السلام عليكم لا اخي فانا هنا منذ2013 وحتتى ان انقطعت لبضعه اشهر الا انني اعود للعمل به فهو له الفضل الاول في دخولى عالم الفوركس وتعلمه وان احتجت المعلومه اعود اليه اتمنى لكم النجاح والله الموفق

adamarwan
11-11-2016, 00:52
لا يمن ان اترك هدا المنتدى اخى الغالى
لدب من ان تحافط على كل هده العلاقات فى هدا المجال
وان تتمكنن من ان تتعلم اكتر
وحظ موفق

akram mohamed obaid
11-11-2016, 08:44
الصراحه أذا تمكنت من الحصول على بونص جيد وتمكنت من الربح منه فإنني سوف اقوم بالتركيز على التداول بشكل كبير لكن هذا لايعني انني سوف اهجر المنتدى باالعكس فالمنتدى تعليمي يمكن الاستفادة منه