PDA

View Full Version : توصيات كابتن ماجد للباوند دولار

zizokapo
10-22-2013, 12:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

الحمد لله استطعت التوصل لبعض الاستراتيجيات الجيدة ومن خلالها إن شاء الله استطيع ان ازود لكم التوصيات لكن قبل ذلك لابد من معرفة بعض الاشياء ...

اولا : اسم الموضوع هو اسم مستعار ولا يمثلنى فى شئ ..

ثانيا : يرجى عدم الدخول بالصفقات الا على حساب ديمو وترى بنفسك اذا كانت النتائج مرضية ام لا ...

ثالثا : اذا كانت النتائج مرضية فكل منكم مسؤول عن ادارة حسابه وانا ما الا مزود توصيات معرض للصواب ومعرض للخطأ ايضا ...

رابعا : انا اقدم التوصيات احيانا باهداف صغيرة واحيانا بأهداف كبيرة ولا تنسوا ادارة رأس المال ...

خامسا : اذا لم يتوافق تحليلك معى لدخول الصفقات فلا تدخل او لم تتوافق نقاط دخولى وخروج للصفقات حسب استراتيجيتك فلا تدخل ايضأ حتى لا أكون سبب فى خسارة احد او مرجنتة لا قدر الله ...

سادسا : فتحت موضوع خاص بالباوند دولار لانه سينول الجانب الاكثر من التوصيات إن شاء الله فيكون فيه المتابعة جيدة ...

أسأل من الله التوفيق والسداد

لا تنسونى من دعائكم لى ولوالدى

---------- Post added 10-21-2013 at 11:58 AM ---------- Previous post was 10-20-2013 at 10:58 PM ----------

الباوند للشراء من 6060 لهدف واستوب 20 نقطة النقطة صالحة لنهاية الشهر بإذن الله واى استفسار انا فى الخدمة اتمنى التفاعل منكم

---------- Post added 10-22-2013 at 09:49 AM ---------- Previous post was 10-21-2013 at 11:58 AM ----------

للاسف حركة الباوند امس كانت ضعيفة فلا يوجد توصيات لليوم الا فى حالة وجود فرص اخرى من استراتيجيات اخرى بالتوفيق إن شاء الله

يمكن بيع الباوند الان 6130 هدف 6080 والتحضير لشراءه من 6060 كما اخبرتكم فى بداية الموضوع

zizokapo
10-23-2013, 14:15
توصية اليوم للباوند دولار شراء من 6070 بنفس الهدف 20 نقطة واستوب 20 نقطة ومن اراد الانتظار للنقطة 6060 فيكون افضل من 6070 ويترك الصفقة قليلا من الوقت لتزيد االارباح

abotarek
10-23-2013, 19:49
لماذا XM؟
هناك العديد من الفوائد من التجارة مع XM.COM
وتشمل هذه:
وعمليات
المصرفية مع بنك الاستثمار الصف، وبنك باركليز
الحد الأدنى للإيداع منخفض من 5 دولارات
ينتشر منخفضة تصل إلى 1 نقطة أيضا 100٪ الحسابات الإسلامية حصرا معنا
توصيات فوركس مجانا فقط لعملاء التحقق من صحتها 2 مرات في اليوم وفقا لتحليل كل زوج والاتجاهات مكسورة وأيضا نقترح مدخلا .. تأخذ نصف لتر الربح ونقطة الخروج لضمان ورضا
بنيت في التداول بنقرة واحدة + بث الأخبار مع منصة MT4
الودائع الفورية مع الرسوم صفر
الرافعة المالية من 1:1 إلى 888:1
أن تكون قادرة على الوصول إلى منصات 7 من حساب واحد
99.35٪ من جميع الأوامر المنفذة في أقل من 1 ثانية.
صارم لا سياسة إعادة التسعير
100٪ نسبة التنفيذ
ندوات وحلقات دراسية
XM ماك MT4 - ميتاتريدر 4 لنظام التشغيل Mac
دروس الفيديو
http://clicks.pipaffiliates.com/afs/come.php?id=52&cid=10712&ctgid=17&atype=1

zizokapo
10-24-2013, 20:21
اخى الكريم رجاء عدم وضع اعلانات خاصة بشركات الفوركس او اى شركة اخرى واى اعلانات اخرى فى الموضوع الخاص بى وارجو من ادارة منتدى فوركس مصر حذف المشاركة الخاصة بالاعلان

faicalo
10-25-2013, 20:03
عجبني إسم الموضوع !!
لو محتاجين توصيات أنا موجود
الحمد لله أغلى صفقتي عل الزوج هذا ماشية

أنا أعشق ال-gpb-usd

zizokapo
10-25-2013, 23:04
عجبني إسم الموضوع !!
لو محتاجين توصيات أنا موجود
الحمد لله أغلى صفقتي عل الزوج هذا ماشية

أنا أعشق ال-gpb-usd

مرحبا بك اخى الكريم faicalo بالطبع حبيبى يمكنك المشاركة بوجهة نظرك الخاصة بالباوند دولار فى موضوع هذا توصيات كابتن ماجد للباوند دولار فى اى وقت لديك فيه وقت فراغ

تحياتى لك

rikif
10-25-2013, 23:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور كثير يا اخي الكريم على هدا المجهود
الجبار يا اخي فبالتوفيق لك وللجميع وجزاك الله كل خير

zizokapo
10-26-2013, 17:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور كثير يا اخي الكريم على هدا المجهود
الجبار يا اخي فبالتوفيق لك وللجميع وجزاك الله كل خير

اشكرك اخى الكريم على الرد الجميل جدا من حضرتك وإن شاء الله استنوا توصيات اكتر واكتر إن شاء الله على الباوند فى الفترة القادمة لكن يجب الحذر لان الباوند دولار فى منطقة صعبة جدا فهو يكون قمة او سيستمر للاعلى ربنا يستر

tarek ahmed
12-07-2013, 09:58
Lightbulb ما هي تجارة العملات؟

كما يتضح لك من الاسم، فإنّ هذا السوق هو سوق المتجارة بالعملات العالمية، والذي هو أضخم الأسواق الحالية بما أنه يشمل جميع دول العالم، حيث أنها تجارة عالمية، حيث يحتوي على حوالي استثمارات بقيمة 2 ترليون دولار للمستثمرين، مع القدرة على جذب عدد أكبر. وان تجارة الفوركس تتعامل مع عدد كبير من المناقصات القانونية، التي تبدأ من الولايات المتحدة انتهاء بالين الياباني.

hasback
03-22-2014, 20:48
اليلام عليكم ورحمة الله وبركاته اهلا بك اخي الكرم ماجد وان شاء الله يستفيد الاخوة من التوصيات ولكن لان لم تكن دائمة فما هدفها وايضا التوصيات ليست مجرد ارقام بل شرح لكيفية الوصول الى التوصية

محمد عز الدين عيد خضري
03-22-2014, 20:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
مشكور جزيلا علي هذا التوصيات واتمتي متك الاستمرارية وعدم الاتقطاع
اتمني لك التوفيق
تحياتي

fido
08-13-2014, 23:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بارك الله فيك أخي ..
صراحة أفتنا بهاته المعلومات التي كان يجهلها الكثير منا

.................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. ................

Amine27482
08-13-2014, 23:19
بـــــســـــم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك يا أخي الكريم على طرح هدا الموضوع الممتاز والشرح الدقيق و القيم وجزاك الله كل خير وبارك الله فيك
بالــــتـــوفــــيــــق للجميع إنشاء الله