PDA

View Full Version : الباوند دولار الى أين ؟؟ دعوة للنقاش

zizokapo
10-21-2013, 02:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مرحبا بكم

دعوة عامة للنقاش الباوند دولار على المدى البعيد الى أين ؟؟

انا اتوقع ان الاسابيع القادمة ستشهد هبوط كبير للباوند قد يصل الى مستويات 5000

بس لازم نتابع اغلاق شمعة شهر 10 عشان يتأكد الهبوط الكبير

ياريت النقاش وعدم الاكتفاء بقراءة الموضوع

zied tarhouni
10-21-2013, 04:48
.. و الصلاة و السلام على أشرف المرسليـن ..
.. الحمد لله وحده نحمده و نشكره و نستعينه و نستغفره و نعود بالله من شرور أنفسنا و من سيئات أعمالنا ..
.. من يهده الله فلا مضل له و من يضلل فلن تجد له ولياً مرشدا ..
.. و أشهد ألا إلاه إلا الله وحده لا شريك له و أن محمداً عبده و رسوله صلى الله عليه و سلم ..
.. و على آله و صحبه أجمعين و من تبعهم بإحسان إلى يوم الدين ..
.. ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا إنك أنت العليم الخبير ..
.. ربنا لا فهم لنا إلا ما فهمتنا إنك أنت الجواد الكريم ..
.. ربي اشرح لي صدري و يسر لي أمري و احلل عقدة من لساني يفقهوا قولي ..
.. أما بعد ..
.. فإن أصدق الحديث كتاب الله تعالى و خير الهدي هديُ سيدنا محمد صلى الله عليه و سلم ..
..و شر الأمور محدثاتها و كل محدثة بدعة و كل بدعة ضلالة و كل ضلالة في النار ..
.. فاللهم أجرنا و قنا عذابها برحمتك يا أرحم الراحمين ..

zizokapo
10-21-2013, 13:38
.. و الصلاة و السلام على أشرف المرسليـن ..
.. الحمد لله وحده نحمده و نشكره و نستعينه و نستغفره و نعود بالله من شرور أنفسنا و من سيئات أعمالنا ..
.. من يهده الله فلا مضل له و من يضلل فلن تجد له ولياً مرشدا ..
.. و أشهد ألا إلاه إلا الله وحده لا شريك له و أن محمداً عبده و رسوله صلى الله عليه و سلم ..
.. و على آله و صحبه أجمعين و من تبعهم بإحسان إلى يوم الدين ..
.. ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا إنك أنت العليم الخبير ..
.. ربنا لا فهم لنا إلا ما فهمتنا إنك أنت الجواد الكريم ..
.. ربي اشرح لي صدري و يسر لي أمري و احلل عقدة من لساني يفقهوا قولي ..
.. أما بعد ..
.. فإن أصدق الحديث كتاب الله تعالى و خير الهدي هديُ سيدنا محمد صلى الله عليه و سلم ..
..و شر الأمور محدثاتها و كل محدثة بدعة و كل بدعة ضلالة و كل ضلالة في النار ..
.. فاللهم أجرنا و قنا عذابها برحمتك يا أرحم الراحمين ..

كنت اتمنى منك اخى الكريم ان تضيف لنا وجهة نظرك البسيطة للباوند دولار للفترة القادمة على المدى البعيد
بالتوفيق إن شاء الله

ابراهيم محمد الجمسي
10-21-2013, 17:51
الزوج يسير بقناة هابطة والاتجاه العام هابط ..
اي ارتفاع مستهدف سوف يكون باتجاة الجدار الاعلى والاسفل للقناة لخط الترند الهابط
من هناك اما يرتد للاسفل وهذا احتمال قوي لانه بنفس الاتجاه العام او يخترق القناة ويغلق اعلاها وبتالي الصعود حينها hh

salimabla
10-21-2013, 18:12
إذا نظرنا على الإطار الزمني اليومي، يمكننا أن نرى أن الباوند لم يتحرك في حركة كبيرة أمس. لذلك، شكلت شمعة شمعة يوم أمس على شريط الداخل. هذا الشرط هو ممكن لحركة الاختراق من خلال ارتفاع أو انخفاض الأمس.
إذا يمكن كسر ارتفاع الأمس، وهذا قد ترتفع إلى الزوج مستوى الم1.6156 في أو أعلى. ولكن إذا الباوند./دزلار يمكن كسر منخفضة يوم أمس، وهذا قد يقع الزوج لمستوى الدعم 1.6085 في أو أقل.

zizokapo
10-21-2013, 21:00
إذا نظرنا على الإطار الزمني اليومي، يمكننا أن نرى أن الباوند لم يتحرك في حركة كبيرة أمس. لذلك، شكلت شمعة شمعة يوم أمس على شريط الداخل. هذا الشرط هو ممكن لحركة الاختراق من خلال ارتفاع أو انخفاض الأمس.
إذا يمكن كسر ارتفاع الأمس، وهذا قد ترتفع إلى الزوج مستوى الم1.6156 في أو أعلى. ولكن إذا الباوند./دزلار يمكن كسر منخفضة يوم أمس، وهذا قد يقع الزوج لمستوى الدعم 1.6085 في أو أقل.

انا يا اخى الكريم اتحدث عن المدى البعيد اتوقع انه يعمل قاع ممتاز فى نهاية السنة الحالية بس يتوقف على اغلاق الشهر اكتوبر خصوصا فى ترند هابط على فريم المنثلى وشكرا على ردك

payza
10-21-2013, 22:40
احب اشارك اخي
شوف الصورة الاول ( كسر القناة الصاعدة علي الديلي يودي الي اهداف محددة باللون الاسود وهي اهداف 1.5750 ثم 1.5440 اما اختراق المقاومة 1.6250 بشمعة اسبوعية معني كدا رايح الي مستويات 1.6600

http://s5.postimg.org/f9wj4xvqv/image.jpg (http://postimage.org/)

sondes
10-21-2013, 22:49
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته
أخي الكريم بعد هاته المؤشرات نتمنى أن تعطينا ريك في الموضوع جزاك الله خيراً وشكراً جزيلاً

tarek ahmed
10-21-2013, 22:59
نرجو التوضيح ماما هى الشمعة و ما ى انواع الشموع اليبانية و نرجو من السادة الاعضاء توضيح الشوع على جميع امنصات الداوال

---------- Post added at 09:59 PM ---------- Previous post was at 09:58 PM ----------

نرجو شرح ما هى ااستفادة من الشموع ايابانية و ما هو الشارت

payza
10-21-2013, 23:02
الترند الهابط علي الاسبوعي واعتقد تكون نموذج هامونيك الخفاش تقريبا او الاضلاع الثلاثية الدافعة اللي يفهم في الهارمونيك هيعرف وهو نموذج يودي هبوط

http://s5.postimg.org/63e8hnqif/image.jpg (http://postimage.org/)

احمد ناجى
10-21-2013, 23:41
السلام عليكم اخى الكريم فيما يخص الباوند دولار انا اتوقع ان الاسابيع القادمة ستشهد هبوط كبير للباوند قد يصل الى مستويات 5000
ايضا

tarek ahmed
10-21-2013, 23:41
كل الشكر للسادة الاعضاء على التوضيحات المهمة فى سوق الفوركس

---------- Post added at 10:38 PM ---------- Previous post was at 10:36 PM ----------

نرجو شرح ما هو الشارت الا موجود على منصات التداوال ونرجو الشرح المبسط من اصحاب الخبرة حتى نستفيد نحن المبتدئين

---------- Post added at 10:39 PM ---------- Previous post was at 10:38 PM ----------

نرجو عمل شروحات لاهم الدروس المستفادة فى عالم الفوركس

---------- Post added at 10:41 PM ---------- Previous post was at 10:39 PM ----------

سؤال مهم هل يقبل انستا فوركس الهيديج يعنى فتح صفتين فى وقت واحدلنفس العملة عكس بعض يعنى واحدة بيع و الصفقة الثانية شراء

tarek ahmed
10-22-2013, 00:03
سؤال مهم هل يقبل انستا فوركس الهيديج يعنى فتح صفتين فى وقت واحدلنفس العملة عكس بعض يعنى واحدة بيع و الصفقة الثانية شراء

---------- Post added at 10:44 PM ---------- Previous post was at 10:42 PM ----------

كم نسبة السبريد التى يتقاضا انستا فى تجارة العملات

---------- Post added at 10:45 PM ---------- Previous post was at 10:44 PM ----------

نرجو من الاعضاء الكرام سرعة الردعلينا حتى نتعلم من خبرتهم بارك الله فيكم

---------- Post added at 10:46 PM ---------- Previous post was at 10:45 PM ----------

ما هو الحد الادنى لسحب الارباح من البونص المقدم المنتدى المحترم فوركس العرب

---------- Post added at 10:49 PM ---------- Previous post was at 10:46 PM ----------

ما هو الحد الادنى و الاقصى لسحب الارباح من البونص المقدم من المنتدى المحترم فوركس العرب وهل استطيع اسحبة على فيزا عادى يعنى

---------- Post added at 10:50 PM ---------- Previous post was at 10:49 PM ----------

ما هو الحد الادنى و الاقصى لسحب الارباح من البونص المقدم من المنتدى المحترم فوركس العرب وهل استطيع اسحبة على فيزا عادى يعنى

---------- Post added at 10:50 PM ---------- Previous post was at 10:50 PM ----------

ما هى عملة الباوند هل هى الجنية الاسترلينى

---------- Post added at 10:51 PM ---------- Previous post was at 10:50 PM ----------

كم عدد ازواج العملات التى يتم المتاجرة عليهم فى سوق الفوركس الخاص بشركة انستا

---------- Post added at 10:53 PM ---------- Previous post was at 10:51 PM ----------

هل هناك تجارة فى السلع الغذائية و السلع الاستهلاكية فى سوق الفوركس ولو يوجد ما هى اسماهئهن فى برنامج التداول الخاص بانستا

---------- Post added at 10:54 PM ---------- Previous post was at 10:53 PM ----------

ما هو افضل وقت للمتاجرة فى الفوركس نرجو الافادة

---------- Post added at 10:55 PM ---------- Previous post was at 10:54 PM ----------

ما هو افضل وقت للمتاجرة فى الفوركس نرجو الافادة

---------- Post added at 10:57 PM ---------- Previous post was at 10:55 PM ----------

هل هناك تجارة فى السلع الغذائية و السلع الاستهلاكية فى سوق الفوركس ولو يوجد ما هى اسماهئهن فى برنامج

---------- Post added at 10:59 PM ---------- Previous post was at 10:57 PM ----------

ما هى الشارت ونرجو شرحها للمبتديئين

---------- Post added at 11:02 PM ---------- Previous post was at 10:59 PM ----------

ما هى مواعيد افتتاح السوق الفوركس اليومى و ياريت يتحسب بتاريخ مصر او بساعة جرنيتش

---------- Post added at 11:03 PM ---------- Previous post was at 11:02 PM ----------

وما افضل وقت للتنداوال على اليورور دولار شكرا لحضراتكم

sondes
10-22-2013, 00:17
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته
أنا أتصور و اتوقع هبوط تم في باوند نرجو منكم المشاركة في هذا نقاش جزاك الله خيراً وشكراً جزيلاً

zizokapo
10-22-2013, 12:15
اخى الكريم ***za اشكرك على الشكر على المشاركات الفعالة وارسال الشارتات لتوضيح وجهة نظرك وهى فعلا تتوقف على الاغلاقات فى الايام القادمة

وبالنسبة للاستاذ طارق احمد يفضل الدخول الى قسم المنتدى التعليمى فى المنتدى هنا لتتتعلم الفوركس بشكل صحيح لان واضح ان حضرتك ناقص منك معلومات كتير جدا بالتوفيق إن شاء الله

zizokapo
10-23-2013, 14:22
اى يا شباب اين وجهات نظركم ؟؟ انا قولت الموضوع هينفجر ردود ادخل متلاقيش الا كام رد بس ؟؟ ياررررررريت اطلب منكم التفاعصل جزاكم الله كل خير

WASEM DALLOUL
10-23-2013, 14:34
السلام عليكم
استاذ بيزا ممكن بس سؤال : ألا يمكننا أعتبار مستوي 1.6300 و مستوى 1.6335 مستويات مقاومة يمكن ان يرتد منها السعر وشكرا سلفا على الرد

payza
10-23-2013, 18:48
السلام عليكم
استاذ بيزا ممكن بس سؤال : ألا يمكننا أعتبار مستوي 1.6300 و مستوى 1.6335 مستويات مقاومة يمكن ان يرتد منها السعر وشكرا سلفا على الرد

ماشي يا غالي بس هو مقاومة 1.6250 مقاومة قوية جدا وعلي فكرة دي مقاومة اسبوعية بس احنا ننتظر اختراقها بشمعة اسبوعية حتي نري مقاومة 1.6300 ثم 1.6335

بس نصيحة لا احد يتدوال مدي بعيد لان هيخسر حساب اي حد ............ تدوال يومي احسن ......... لكن احنا ضروروي نشوف برضه الشارت الديلي والاسبوعي نظرة فقط عليهم حتي لو كنا نتدوال يومي وبعدين احنا كلنا نتعلم

وكلنا نخسر ويوم نربح بالتوفيق

payza
10-26-2013, 22:23
نموذج علم مقلوب او مثلث علي فريم الشهري
لو تم اختراقه لاعلي هذا الشهر سيحلق الزوج نحو مناطق 1.7000 الشهور القادمة
اما لو اغلقت شمعة شهر 10 تحت 1.6250 اعتقد انه لابد من اختبار علي الاقل 1.5750 الشهرين القادمين الاخريين من السنة كله احتمالات
الصورة

http://s23.postimg.org/vwqt6083f/image.jpg (http://postimage.org/)

ktama
10-27-2013, 15:01
الرئيسية
> فوركس
> الباوند دولار

تحليل العملات
اليورو دولار
الدولار النيوزلندي
الباوند دولار
الدولار ين
الدولار الكندي
الدولار فرنك
الدولار الاسترالي
اليورو مقابل الين
الباوند مقابل الين
تحليل العملات التقاطعية
تحليل السلع
تحليل الذهب
تحليل النحاس
تحليل خام برنت
تحليل الغاز الطبيعي
تحليل القهوة
تحليل البلاتين
تحليل الفضة
تحليل النفط الخام
تحليل المؤشرات
تحليل مؤشر الدولار
تحليل مؤشر داو جونز
تحليل مؤشر فوتسي
تحليل مؤشر داكس
تحليل مؤشر كاك
تحليل مؤشر ناسداك
تحليل مؤشر ايبكس
تحليل مؤشر ستاندر اند بورز
تحليل الاسهم
تحليل الاسهم الاوروبية
الباوند دولار GBP/USD 25/10/2013 - تحليل منتصف اليوم
2013-10-25 12:01:44 GMT (ecPulse)

inShare

فشل سعر صرف الجنيه الإسترليني في تحقيق أي ثبات ما دون سعر 1.6265، و عاد للانخفاض من جديد، وهذا أمر داعم لتوقعاتنا السلبية. مؤشرات العزم تبدي ميلاً سلبي، و نموذج السلطعون التوافقي الهابط ما زال مؤثراً. لذلك، من المحتمل أن نرى موجة هابطة خلال الجلسة الأمريكية و قد تمتد أيضاً هذه الموجة الهابطة التصحيحية خلال الفترة المقبلة أيضاً.

مستويات التداول لهذا اليوم قد تكون بين مستوى الدعم 1.6120 و مستوى المقاومة 1.6370.

الاتجاه قصير الأمد المتوقع صاعد بثبات مستويات 1.5280، والأهداف عند 1.6540.

payza
11-01-2013, 13:29
نموذج علم مقلوب او مثلث علي فريم الشهري
لو تم اختراقه لاعلي هذا الشهر سيحلق الزوج نحو مناطق 1.7000 الشهور القادمة
اما لو اغلقت شمعة شهر 10 تحت 1.6250 اعتقد انه لابد من اختبار علي الاقل 1.5750 الشهرين القادمين الاخريين من السنة كله احتمالات
الصورة

http://s23.postimg.org/vwqt6083f/image.jpg (http://postimage.org/)

شمعة الشهر بالامس اغلقت تحت نموذج المثلث علي شكل رجل مشنوق وتحت المقاومة 1.6250
هل سنري 1.5750 شهر نوفمبر هنشوف والله اعلم

forexaly5
11-01-2013, 13:34
مضوضع مهم اخي و خاصة انه يعتم بهذا الزوج الفي اللتداول
فانا افضل هذا الزوج في التداول لما له من ارابح و خاصة ان يتوافق مع اغلب الاستراتيجات
بالتوفيق ان شاء الله

pinom
02-28-2014, 21:43
ومثل هذا الحساب تكون قيمة النقطة الواحدة لكل عملة كما ذكرنا قبل قليل . وكما رأيت من الأمثلة السابقة فإن شراء وبيع العملة بفارق 50 نقطة فقط سيحقق لك ربحاً = 500$ , هذا إن تاجرت بلوت واحد أما إن تاجرت ب 2 لوت فسيتضاعف الربح إلى 1000$ .. وقس على ذلك .

zayour2
06-09-2014, 05:40
تولى جميع أزواج الين ، والبقاء على محطتين على الكثير 2. سنرى إذا كان إغلاق الشهر هو فوق 80.60 أم لا. رومان سعداء وبصحة جيدة الأداء جدا من أي وقت مضى عرض بالنسبة لي.

مصطفى حمدان
06-09-2014, 15:05
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته مشكور اخى الفاضل على هذا النقاش ولكن التوقع المسبق بفترة زمنية كبيرة لا يكون صحيح لامكانية وجود خبر على العملة يغير جميع التوقعات فالمفروض اننا ما نسبقش الاحداث

zayour2
06-12-2014, 20:25
أنت لست خاطئ، ثم انها قصة زاوية اليورو مقابل الفرنك السويسري: كسول ... تأتي زيارة لنا، وظيفة ونحن يوميا (الرابط أدناه ...). بل العشرات من 2 سلة النقاط التي تسديدة كبيرة في صافي ... ليفربول؛ كنت بدلا كيفن كيغان

zayour2
06-13-2014, 20:37
كان لدينا التصحيح في 102 JPY أمس، ولكن يحمل ما يصل جيدا 101،50 ¥. عندما ألعب الاختلافات، وأنا أفضل أن السوق reparte مباشرة دون ارتداد. رصد التغيرات في الأسعار بسبب الزخم هو مفتاح القدرة على التنبؤ بالمستقبل.

zayour2
06-18-2014, 02:41
مرحبا، كنت خارجا على مواقفي بيع كنها استأنفت امس اثنين من السراويل 121.70 121.85 وإيقاف 122 في هذه اللحظة! العلم التي ذكرتها أمس قد حولتها الى شطبة .. يجب أن تصل إلى منطقة 121.10 لوضع الثيران في خطر!

zayour2
06-22-2014, 16:53
مرحبا،
هنا الزوج كسر كيجون إذا كان يثقب السحابة، وسوف تكون قادرة حتى ارتفاع مقاومته الكبير المقبل ل+ / -169.00173.4 توقف قصير 80 نقطة وأفترض أن رحلات اليوم هي التجاوزات التي تحتاج إلى تعديل أسفل.

monaim
07-30-2014, 19:27
مساحة واسعة من المقاومة الأفقية منحرف فيبو المدى المتوسط ​​0618. فما استقاموا لكم فاستقيموا بدلا ديهم المضاربة قصيرة لمحاولة تصحيح 50٪ من الشمعة اليومية. ثم عكس اختياريا طويلة.

madmax07
12-30-2014, 15:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الكريم على تحليلك الجيد اتمنى يستفيد منه الجميع خصوصا المبتدئين تحياتي.

TARAK.ACHICHE
02-17-2015, 12:03
السلام عليكم
----------------------------------------------------
……….....................أتمنى .......................
.........................التوفيق ..........
…........للجميع...................
----------------

amir0
04-20-2015, 01:38
الزوج يسير بقناة هابطة والاتجاه العام هابط ..
اي ارتفاع مستهدف سوف يكون باتجاة الجدار الاعلى والاسفل للقناة لخط الترند الهابط
من هناك اما يرتد للاسفل وهذا احتمال قوي لانه بنفس الاتجاه العام او يخترق القناة ويغلق اعلاها وبتالي الصعود حينها hh

ahmed abdelaaal
04-27-2015, 17:59
تحليل رائع للباوند اخى اتمنى ان تنشر المزيد منه لكى نستفيد جميعا وفقك االله ووفقنا
وشكرا على التحليل واصل اخى جعله الله فى ميزان حسناتك

amermazzen
05-05-2015, 11:57
السلام عليكم ورحمة الله مشكور اخي الكريم على الطرح الجيد للموضوع الخاص بالتحليلات اليومة لابد على التاجر الاستفادة منا لتحليلات بشكل جيد لأنها تساعده في المتاجرة اليومة لابد من التعلم غليها بشكل جيد أولا خاصة في الحساب االتجريبي وكسب الخبرة الكافية.
بالتوفيق.

hasback
05-05-2015, 12:42
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته واهلا بك اخي الكريم بين اخوانك في المنتدى وبالنسبة للباوند في رئيي سيدئ الهبوط الى مستويات دنيا قبل ان يواصل رحلته للصعود من جديد وخاصة مع البيانات الامريكية الضعيفة

lyes1977
05-05-2015, 16:15
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.
طاب يومكم إخواني أعضاء المنتدى الغالي فوركس العرب وبعد ، في الحقيقة أشكرك جزيل الشكر على تقديمك لنا لهذه السلسلة الثرية جدا من التحليلات والتحديثات المجانية المتنوعة والتي طالما ساعدتنا كثيرا أثناء التداول .

malkaoui
05-29-2015, 21:45
مع عودة الدولار للصعود هذا الإسبوع هبط زوج اليورو أمام الدولار للتداول حالياً دون مُتوسطه المُتحرك ل 50 يوم و أيضاً دون مُتوسطه المُتحرك ل 100 يوم , كما هبط الخط الرئيسي لمؤشر ال STOCH (5.3.3) الأكثر تأثراً بلتذبذب لمنطقة التعادل قادماً من داخل منطقة التشبع الشرائي فوق ال 80 بقراءة حالية عند 25.369 ليقترب من منطقة التشبع البيعي دون ال 20 مع تواجد حالي دون خطه الإشاري الذي تُشير قرائته ل 52.156 , كما إنعكس مؤشر (0.02) Parabolic Sar ليتواجد حالياً فوق سعر التداول لليوم الثاني بقراءة حالية 1.1459 بعد هبوط هذا الزوج بلأمس ل 1.1118 نتيجة تزايد الضغوط البيعي علية.

hidouri25
05-29-2015, 22:27
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
و الصلاة و السلام على افضل المرسلين حبيبي محمد و اله و صحبه
شكرا على هذا الموضوع و اتمنى لو كنت استطيع الاضافة
و في الاخير اتمنى ان يرزقنا الله خير الدنيا و الاخرة

العراقي
06-10-2015, 19:37
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته مشكور اخى الفاضل على هذا النقاش ولكن التوقع
المسبق بفترة زمنية كبيرة لا يكون صحيح لامكانية وجود خبر على العملة يغير جميع التوقعات فالمفروض اننا ما نسبقش الاحداث

ابراهيم عدنان
06-20-2015, 12:02
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا جزيلا اخي الكريم على هذا التحليل الرائع والذي يخص زوج الباوند دولار لما فيه من فوئد كبيره جدا لكل المستثمرين

aliemad
06-20-2015, 16:15
شكرا لك يا اخي العزيز على هذا النقاش الرائع الذي يتضمن زوج الباوند مقابل الدولار و هو يتضمن مناقشة الى اين يتجه هذا الزوج وبالتوفيق للجميع و شكرا

fanta
04-29-2016, 23:57

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

bakhouch
05-10-2016, 16:37
شرح متميز ورائع ـلـالباوند دولار الى أين سيمتد يجب استغلال هذه التحليلات بشكل كبير والعمل بها من اجل تحقيق الربح المطلوب

ahmedghareeb080
05-10-2016, 19:09
السلام عليكم
مشكور اخي على هذة المشاركة الرآائعة والمفيدة
وجزآاك الله خير الجزآآآآء
بس عندي سؤال صغير هل مثل هذا الخبر ممكن ان يؤثر علي سعر العملات في الوقت الحاضر
واذا كان هذا ممكن فهل من الافضل الشراء في الوقت الحاضر؟

basem adel
05-10-2016, 21:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة لكل اعضاء المنتدى الافاضل والمحترمين اما بعد اشكرك يا اخى الكريم على تلك المشاركة المفيدة والتى تنم عن رغبة منك فى افادة الاخرين وارجو دوام التوفيق لك وكذلك المزيد من المشاركات

hmod07
05-14-2016, 04:46
يعطيك الف عآفيه على الطرح الرائع..
لايحرمنا منك ..آبدآ..ولآمن ابدآعك
موضوعك جميل اخي الكريم
وانا عن نفسى استفدت كتير

mohamed atef a
06-12-2016, 01:40
طرح مكتمل بجميع جوانبه جعل اقلامنا
تقف عاجزة عن الاضافة
بارك الله فيك على هذا الموضوع المفيد والنافع
كل الشكر والتقدير