PDA

View Full Version : العواطف

one12
01-27-2018, 10:31
العواطف في عالم الفوركس سوف سؤدي دائما الي الخساره مهما كانت عواطفك اتجاه السوق سوف تخسر اذا كان عندك اداره راس مال صارمه +رافعه ماليه مظبوطه +احتراف او معرفه اتجاهات السوق= ارباااااح يوجد عواطف هنا سوف تؤدي صفقه الي الربح المطلوب اذا اتقنت ذلك لا تقلق ادخل صفقات واتركها تعمل ممكن تكون الخساره مجرد تصحيح وبعد ذلك تقوم الي اتجاه ما كنت عليه لا تخرج في صفقات مدام واثق من الصفقه واهم شيء هو الابتعاد عن وقت الاخبار لان الوقت ده بالذات يكون السوق متذبذب مع عواطفك سوق تخسر كامل حسابك

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

sob81
06-02-2018, 16:58
العواطف من الاسباب القوية فى اتخاذ القرار فى بعض الاحيان وهنا فى الفوركس يجب على المتاجر ان بتعد عن العواطف والاحساس بالاتجاه للسعر والعمل على
التحليلات القوية لمعرفة الاتجاهات

aym
06-02-2018, 17:57
العواطف فى بعض الاحيان يكون لها تاثير سلبي على اخذ القرار للمتاجر ولذلك يجب على المتاجر تجنب العواطف خالص والتركيز فى اتخاذ القرار المناسب

abdelhadi12
06-02-2018, 18:51
السلام عليكم نشكركم على هذا التعريف

med1pipou
06-03-2018, 01:17
السلام عليكم شكرا على الطرح
العواطف او السيكولوجية يجب مراعاتها قبل وأصناء وبعد التداول

saheralialy
06-03-2018, 01:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اشكرك اخي الكريم علي طرحك لهذا الموضوع واحب ان انوه الي ان الفوركس يحتاج الي التطلع واستمرارية البحث لمعرفة الي اين يتجة مسار التداول
اشكرك مرة اخري وتقبل مروري

moisaid
06-03-2018, 03:24
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مرحبا أخي و شكرا
بصفة عامة المجال العملي كله لا عواطف فيه العمل عمل و العاطفة تفسد العمل
و في تجارة العملات لا مكان للعاطفة فيه المتاجرة تكون عن نظرة و تحليل و تطبيق
لا للعاطفة

مصطفي السيد
06-05-2018, 19:37
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اعتقد ان مفهوم العاطفه هنا لا يتعدي كونه حكم علي الصفقات بناء علي
احاسيس وليس بناء علي حسابات وهذا طبعا من الاخطاءالشائعه

بروفسير العرب
06-05-2018, 23:45
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
لا يوجد مكان للعواطف فى الفوركس لان العواطف هى من الاسباب التوتر والقلق وعدم التركيز والتفكير ومن ثم التحليل الجيد فى الفوركس الذى ينتج عنه ربح

Emadooz
09-05-2018, 08:25
السيكرة على العواطف من الامور الهامة جدا في تداول الفوركس والتي ينبغي على المتاجر معرفتها وفهمها الفهم الجيد والقدرة على الاستخدام الجيد في التداول مشكور اخي على هذه المعلومات القيمة والمفيدة جدا والتي تفيد بها كل متداول سوى المتداول المبتدى و المتداول المحترف