PDA

View Full Version : وزير بريطاني سابق: يجب تغيير مسار الاقتصاد "لتجنب أضرار لا حصر لها"

lovemoon
08-21-2012, 10:39
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
ما رايكم في هذا الخبر
وزير بريطاني سابق: يجب تغيير مسار الاقتصاد "لتجنب أضرار لا حصر لها" (http://www.bbc.co.uk/arabic/business/2012/08/120819_britaineconomy.shtml)
هل تعتقدوا ان هذا التنبيه من الممكن يرفع من قيمة الاسترليني

ibrahimdardabou
08-21-2012, 22:25
نعم فأنا أظن أنه سوف يرفع قيمة الاسترليني وأرجو أن تكون إجابتي مفيدة لك

lovemoon
08-22-2012, 10:01
نعم فأنا أظن أنه سوف يرفع قيمة الاسترليني وأرجو أن تكون إجابتي مفيدة لك

لا اخي الكريم من المواضح ان جميع المؤشرات الاخبارية ضد الاقتصاد الأوروبي و ايضا انجلترا تقدر تشوف بنفسك في البي بي سي

moneymachine5
08-22-2012, 11:07
اخي
اظن ان مثل هذا الخبر لا يحرك ساكنا الا ان كان وراء الخبر ما يفيد بان كلامة جدي
اي انه لابد من صدور اخبار تدعم هذا الخبر

hakim201089
08-22-2012, 11:21
انا سأناقش مسار الاقتصاد وليس تأثيره على الجنيه فأن كغيري يرى مدى نجاح المسار الإقتصادي الإسلامي ولاحظنا البنوك الإسلامية وهي تحقق ارباحا في حين تعلن عشرات البنوك إفلاسها بسبب بناءها على الفوائد الربوية وتخبط تلك البنوك في شر اعمالها

HOUSAMMI
08-22-2012, 11:51
بسم الله

بطبيعة الحال لا

لان الخبر مبهم ولا يحتوى على اى خبر اقتصادى محترم

بالتوفيق

Eslam Torres
08-22-2012, 13:27
اعتقد ان ليس له اى تأثير
لانه خارج من وزير سابق
فلم يخرج لنا الخبر من بنك مركزى
او المحافظ الاستثماريه
وهى التى لها تأثير قوى على سوق الفوركس

mohammed.mo
08-22-2012, 14:36
مش شرط لأن تحفيز الإقتصاد قد يأخذ عدة أوجه و من بينها التيسير الكمي الذي يضعف العملة ولكنه يحفز الإنفاق و يقلل من البطالة و ممكن رفع
سعر الفائدة و بالتالي جذب رؤوس الأموال الكبيرة و هذا يقوي الباوند

hossam hossam
08-22-2012, 23:58
اعتقدممكن يرفع الجنيه الاسترلني فتره بسيطه مش كبيره
لان الخبر لما بيرفع حاجه بتكون فتره صغير مش كبيره

medhat
08-24-2012, 02:01
اعتقد انه بالتاكيد سيخفض قيمه الاسترلينى لان معنه ان هناك اذمات اقتصاديه وتعثر وان اقتصاد بريطانيا
لا يسير فى الاتجاه الصحيح وان لم يتغير مساره فسيتعرض لاضرار وهذا لا يشجع الاستثمار

eng Adel
08-24-2012, 10:26
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
ما رايكم في هذا الخبر
وزير بريطاني سابق: يجب تغيير مسار الاقتصاد "لتجنب أضرار لا حصر لها" (http://www.bbc.co.uk/arabic/business/2012/08/120819_britaineconomy.shtml)
هل تعتقدوا ان هذا التنبيه من الممكن يرفع من قيمة الاسترليني

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم الاقتصاد الاوربي بشكل عام والاقتصاد البريطاني بشكل خاص والذي يعاني من ويلات الازمة الائتمانية المالية العالمية الى الان ولا اعتقد ان تصريحات او مقالات من مسؤولين سيحسن الوضع الاقتصادي لبريطانيا انعاش الاقتصاد البريطاني يحتاج الى خطوات جدية وانعزال تام من منطقة اليورو الذي يتاثر بها تاثر مباشر الاقتصاد البريطاني فلا تعتقد ان التصريحات والتنبيهات من شانها ان يحسن الوضع في البلاد
تقبل ودي واحترامي اخي الكريم

lovemoon
08-24-2012, 20:28
جميع المؤشرات الاخبارية ضد الاقتصاد الأوروبي و ايضا انجلترا
اعتقدممكن يرفع الجنيه الاسترلني فتره بسيطه مش كبيره

رغم ان جميع المؤشرات الاخباري ضد انجلترا و اوروبا الا انهم صعدوا بصورة غريبة معاكسة للأخبار لذلك اتوقع ان الهبوط سيكون اكبر من الصعود ان شاء الله

فرح2006
08-26-2012, 19:33
اذا كان مسار الاقتصاد السابق ادى الي خسائر فيجب تغييره

lovemoon
08-26-2012, 23:20
اذا كان مسار الاقتصاد السابق ادى الي خسائر فيجب تغييره

التغيير ليس بالسهولة كما تتوقعي اختي الكريمة بالطبع سياسة التغيير مطلوبة و لكن السؤال الان
كيف يتم التغيير ؟؟ و ان ارادت دولة التغيير سوف تكون مضطرة الي تغيير اشياء كتير في جوانب الدولة مثلا الصادرات و الورادات و سعر الفائدة و معدل البطالة و الأمور السياسية
الي أخره

ريهام الجندى
02-07-2013, 15:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى الكريم انا ارى انة من الاكيد ان يؤثر تاثير ايجابى على قيمة الاسترلينى واكيد هذا سيشجع مزيد من المثتثمريين لكى يربحوا اكثر وبالتالى القضاء على نسبة كبيرة من البطالة

habibdoom
02-07-2013, 18:51
السلام عليكم
انا اضن ان مثل هذه الاخبار و التصريحات لها دور فعال في اتجاه السوق بصفة كبيرة
بالتوفيق

youssef1025
02-08-2013, 17:23
انتقالا إلى الجنيه الإسترليني حيث يشهد تحركات تصحيحية أمام الدولار الأمريكي ومحققا ارباحا لليوم الثاني على التوالي بعد تصريحات مارك كارني – رئيس البنك البريطاني الجديد الذي سيبدأ ممارسة عمله في يوليو/تموز المقبل- التي أشار فيها إلى ضرورة سحب خطط التحفيز غير الاعتيادية دون أن يؤدي ذلك إلى حدوث ارتباك في الاسواق المالية.

referralbux12
07-25-2013, 13:46
دعا وزير الخزانة البريطاني السابق اليستير دارلنغ خليفته الحالي جورج اوزبورن إلى ضرورة تغيير مسار الاقتصاد الآن، والا سيتسبب في حدوث "اضرار لا حصر لها".
روابط ذات صلة

بريطانيا: الاقتصاد لا يزال يعاني من الركود وانخفاض الناتج القومي بنسبة 0.7 في المئة
بريطانيا: خفض ضرائب و دعم لقطاع النفط و الغاز في موازنة عام 2012
الاقتصاد البريطاني "هو الأكثر اعتمادا على الانترنت"

وقال دارلنغ، عضو البرلمان الحالي عن حزب العمال المعارض، في كتاب مفتوح نشرته صحيفة "سانداي بيبول" إن اوزبورن والبنك المركزي البريطاني "يأسا من أي خطة لتحقيق النمو".

واقترح وزير الخزانة السابق زيادة الانفاق على الإسكان والسكك الحديدية ومدرج ثالث للطائرات بمطار هيثرو.

وتقول الحكومة إن أكبر عجز شهدته المملكة المتحدة بعد الحرب كان خلال وجود دارلنغ على رأس وزارة الخزانة.

وأضافت بأنه أخفق في إدارة البنوك بفاعلية.

ahmed hassan 2013
07-25-2013, 17:39
لا اعتفد ذلك لان الثقة زادت فى الاسواق الاوروبية عن طريق المستثمرين ولكن يجب على الدول الاوروبية ان تتخذ الاجراءات الازمة لمواجهة اى خسائر
واذا ارتفع الجنيه الاسترلينى سوف يكون هذا الارتفاع نسبيا

noha51
07-25-2013, 17:53
بسم الله الرحمن الرحيم
رأي الوزير السابق كان رأي صائب بالطبع وليته تم تنفيذه على ارض الواقع او الاستفاده منه في دول اخرى

محمد سعودى احمدى
07-25-2013, 23:14
السلام عليكم

دة خبر عبارة عن نصيحة

ليس له اى افكار مؤثرة على العملات

younes23
11-21-2013, 23:56
إن العوامل التي تلعب دورا هاما في تقلبات أسعار البورصة ، ليست ذات طبيعة مماثلة لقوانين الفيزياء والكيمياء ، ولا يمكن لأي كان، ومهما كان أن يتوقع مسبقا اتجاه أسعار البورصة ولا معرفة اتجاه الأسواق المالية بشكل دقيق ، وأن يحدد درجة هبوطها أو ارتفاعها .ومن أهم هذه العوامل المؤثرة سلبا على الأسواق المالية

ashrafshawky
11-21-2013, 23:58
اخى الكريم انا اعتقد ان هذا الخبر ليس لدية اى تاثير على الفوركس وذلك لان الاخبار الاقتصادية تكون من اشخاص كبيرة مسؤلة وليست خارج الاطار الوظيفى