PDA

View Full Version : البيانات الاقتصادية الأمريكية هي الأهم

KETATA MOHAMED AMINE
10-22-2013, 12:29
بسم الله الرحمن الرحيم كل الدول الاقتصادية الكبرى تقوم بإصدار بيانات اقتصادية تخص كل منها ولكنك ستلاحظ على الفور بأن أهم البيانات الاقتصادية وأكثرها تأثيراً على أسعار العملات هي البيانات الاقتصادية الأمريكية * وذلك لأن الاقتصاد الأمريكي هو الاقتصاد الأضخم في العالم * كما أن العملة الأمريكية هي العملة المشتركة بين جميع العملات التي يتعامل بها المتاجر .
فصدور بيانات اقتصادية أمريكية جيدة قد تؤدي لارتفاع سعر الدولار مقابل كل العملات الأخرى والعكس صحيح في حالة البيانات السيئة * أما البيانات الاقتصادية الصادرة عن فرنسا وألمانيا فهي لاتؤثر على الأغلب إلا على سعر اليورو مقابل الدولار .
وكثيراً ما تصدر البيانات الاقتصادية عن الدول الأوروبية دون أن تحدث تأثيراً واضحاً على أسعار العملات على عكس البيانات الأمريكية .
فمن المهم أن تعير البيانات الأمريكية - والتي تصدر في الغالب في الساعة 8 صباحاً بتوقيت شرق أمريكا (est) - أهمية خاصة دون أن تهمل البيانات الأخرى .

Saadqnet
10-22-2013, 13:38
لا شك ان البيانات الاقتصادية الامريكية لها تأثير كبير على الاسعار العالمية لان امريكا تمتلك اقتصاد ضخم و لكن المانيا ايضا تمتلك اقتصاد كبير ايضا فلماذا لا يكون لها تأثير ايضا !!

mybusinessnet1992
10-22-2013, 13:46
صحيح ان المانيا ايضا تمتلك اقتصاد كبير ولكن ليس لها تاثير مثل البيانات الاقتصادية الامريكية التي تمثل الاسعار العالمية باقتصادها الضخم

waleedhafez
10-22-2013, 13:59
كلام صحيح ولكن ايضا توجد بعض التقارير او بعض الدول ايضا لها قوة تأثير الخبر وخصوصا بريطانيا ولا ننسى ان الاتحاد الاوربى بيتعامل بعملة واحدة وهى كتلة اقتصاديه ايضا لها تأثيرها فى الاقتصاد العالمى

ilyes chaieb
10-22-2013, 14:03
ليس بالضرورة ان تتحكم البيانات الاقتصادية الامريكية في السوق
ممكن ينزل بيان عن الاتحاد الاوروبي يكون اقوى بكتير
و بالتالي تتغير كل المعطايات رأسا على عقب
لا تأخذ الامور بأن امريكا دولة اقتصادية عضمة ممكن تتحكم في مجرى السوق
يجب الانتباه و الاهتمام بجميع الاخبار دون تمييز

latraaa
10-22-2013, 14:09
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومة التي قدمتها و التي أتمنى من الإخوة الكرام أن يقوموا بالعمل عليها و تحقيق النتائج الطيبة إن شاء الله، بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله

payza
10-22-2013, 18:14
اه لانها لها تاثير علي كل
العملات وليس الدولار فقط بالتوفيق

---------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

bondaa
10-22-2013, 19:09
اكيد فعلا هى مهمة للى بيتعامل باليورو دولار بس للاسف ازاى نعرف هذة الاخبار فى وقتها لان الحساب بيشتكى بسرعة لو فاتح مناقصة وبياتى عكسها

ahmedhawash
10-22-2013, 20:04
بطبيعه الحال يبقى الاقتصاد الامريكى هو الاقوى فى العالم فهى البلد رقم واحد اقتصاديا فى العالم

وممكن ان نقول ان هناك كتير من الاقتصاديات تابعه له وتتاثر كثير به

حتى دول الاتحاد الاوربى

منور
10-22-2013, 20:12
لقد قلت قولا حقا و ملموس وهذا ما حدث يوم الخميس الفارط واليوم" الثلاثاء" كان كارثي على رصيدي لقد كنت اتوقع الاخبار تكون جيدة في شراء الدولار لكن كان الاسوا في شراءها لم ندر ما هو السبب رغم صدور بيانات جيدة عن الاقتضاد مثل حل ازمة الدين ونسبة جيدة في الوضائف اليوم

shouman00
10-22-2013, 20:40
العمل الامريكيه دائما في تذبب مستمر فالولها لما تحرك السوق تلك النقلات النوعيه في المئشرات فإنها تحدث فارق كبير وانص الزملاء التداول بالاسواج المعروف منها

doola2020
10-23-2013, 03:35
من أهم هذه البيانات الأمريكية التي تصدر يا أخي الكريم مثل ما حدث اليوم خبر التغيير في التوظيف في القطاع غير الزراعي الأمريكي

mohamedmajdoubi
10-23-2013, 19:39
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أشكرك أخي العزيز على هده المعلومات القيمة
كما أحترم مجهوداتك لتقديم هدا الموضوع
فمثل هده المواضيع تعتبر مواضيع جد مهمة لكل مبتدئ يصبو لتعلم هدا الميدان

helbwer
10-23-2013, 22:28
السلام عليكم
طبعا من اهم الاخبار الاقتصادية والبيانات التى تقوم عليها كل
الصفقات التى بالطبع هى الاهم والرئيسية فى العمل بالصفقة

Mostafa Haval
10-23-2013, 22:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شكرا لك على طرح الموضوع لكني لا اتاجر على الاخبار بل على التحليل الفني للسوق
لأن اغلب الشروحات تعتمد على التحليل الفني وانا اعمل على الفريمات القصيرة

تحياتي لك ما قصرت

rsfbg2010
10-23-2013, 22:47
السلام عليكم جميعا
اكيد ان الدولار هو العمله التى تحرك جميع العملات معها
وبالتالى فان البيانات الاقتصاديه التى تخرج من امريكا هى الاهم
والاكثر تاثيرا فى السوق

abdelhalim
10-23-2013, 22:48
شكرآ جزيلا على الموضوع الرائع و المميز
واصل تالقك معنا فى المنتدى لكم مني أجمل التحيات
بارك الله فيك أخى
و السلام عليكم موفق

taki007
10-23-2013, 23:23
طبعا و بالإضافة إلى كون إقتصاد الولايات الأمريكية الأكبر عالميا و كون عملتها عملة مشترة مع باقي العملات فإن أمريكا لديها أكبر إحتياطي صرف في العالم و يكاد يكون كمية الدولار الموجودة في الأرض نصف كل العملات مجتمعة و هذا ما يجعل أي خبر عن الدولار مؤثرا أكثر من غيره من العملات و بأشواط

mustafaa
10-23-2013, 23:35
مشكور اخى الفاضل الكلام صحيح ولكن يوجد بعض الدول التى تؤثر اخبارها
تقبل مرورى

MOhmed_10
10-24-2013, 00:05
معلومات فى غاية الاهمية وهى ان البيانات الامريكية لها تاثير على اسعار العملات لانها الاقتصاد الاضخم فى العالم

وايضا معلومة فى غاية الاهمية وهى لا نهمل ادراك البيانات الاخرى

egy26
10-25-2013, 04:30
جزاك الله كل خير على هذا الشرح الوافى والجميل وانا كمبتداء فى مجال الفوركس استفدت كثيرا
من هذا الموضوع المفيد وانتظر منك المزيد من هذه المواضيع المفيدة

saad forex
10-25-2013, 05:14
ده صحيح بالفعل وانا عن نفسى بركز على البيانات الامريكيه
وخصوصا بعض البيانات المهمه التى تحدد بشكل كبير شكل السوق
على سبيل المثال تقرير التوظيف فى القطاع الغير زراعى

RomanyMoreed
11-08-2013, 20:05
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

الاخبار الامريكيه والأوروبيه علي حدآ سواء الاتنين شبه بعض بس في اختلاف واحد ان االاخبار الي بتحرك الدولار بقوه بتعكس الاتجاه علي الذهب

تحياتي

hamid.chaaibi
11-08-2013, 20:15
السلام عليكم اجمعين..
اجذه امر طبيعي اخي الكريم
بان تكون البيانات الاقتصادية الأمريكية هي الاهم و الماثر الاول اعدة اعتبارات اهمها
ان الولاياتالامركية هي القوة الاقتصادية الاولى في العالم
و لارتباط اقتصادها ب اقتصاد معضم دول العالم

yara alaa
11-08-2013, 20:26
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العزيز
والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
هي تقريبا بتدير كل العمولات مش الدولار ولا حتي اليورو
والمانيا ليها ايضا البيانات الاقتصاديه
والله المستعان

ashrafshawky
11-15-2013, 18:21
اخى الكريم لك كل الشكر على هذا الموضوع والذى يؤكد الاهمية الكبير ةللاخبار الاقتصادية وسرعة تاثيرها على السوق وبالتوفيق والربح الكبير

anamoody
11-15-2013, 20:11
شكرا على هذه المعلومات المفيدة والشيقة
وشكرا على مجهودك الخاص وشرحك الواضح المفهوم
لقد استفدت الكثير من كل حرف فى الموضوع انه موضوع ممتاز
اتمنى اضافة المزيد حتى ينتفع الكثير
تقبل مرورى

forex4
11-15-2013, 21:28
مشكور اخى الكريم على هذه المشاركة الهامة
وبالنسبة لى فانا اوافقك فى رايك بان البيانات الامريكية هى الاهم
ولكن لاتنسى ايضا البيانات الاسترالية والبيانات كندية وباقى بيانات الدول
يجب ان نضعها فى الحسبان حتى نستفيد من اى بيانات

waleedhafez
11-15-2013, 21:29
اكيد طبعا البيانات الاقتصاديه الصادرة عن الولايات المتحدة الامريكيه تعتبر هى الاهم فى البيانات
التى تؤثر فى سوق الفوركس بشكل فورى حيث تعتبر امريكا اكبر اقتصاد فى العالم حتى الان

منى الجندى
11-20-2013, 13:25
معروف ان الاقتصاد الامريكى لا استهانه به
حيث يدور بمحورة اغلب اقتصاد الدول
وتتاثر كل دوله بارتفاع او انخفاض الدولار

aaa
11-25-2013, 03:38
اشكرك جدا على هذا الموضوع المفيد والمميز والوافر بالمعلومات القيمة واتمنى ان تقوم
دائما بوضع المزيد من المواضيع المفيدة والقيمة لكى تعم الفائدة على الجميع

WASEM DALLOUL
11-26-2013, 16:34
السلام عليكم
شكرا لك يا أخي الكريم على هذه المشاركة الجيده وسبب ذلك ان الدولار هو العملة الأساس في الفوركس تقريبا
وبالتوفيق

ebram
11-26-2013, 17:08
اي اخبار بيكون لها تاثير علي السوق
يعني البيانت الاقتصاديه الخاصه ب
الولايات المتحده
و الاتحاد الاوربي
واليابان
وروسيا
كل ده بيكون مهم وله تاثير عالسوق

malak558
11-26-2013, 18:03
لان الدولار تاثيره اساسى فى سوق الفوركس لانه تقريبا شريك فى معظم الازواج او طرف فيها
بالتالى اى اخبار تضعف او تقوى الدولار هتاثر على معظم الازواج فى الفوركس

nouhaila2014
11-26-2013, 18:35
السلام عليكم ورحةم الله وبركاته
بما ان الاقتصاد الامريكي هو الاقوى عالميا
تيفى اقتصادات اخرى تابعة له ومتأثرة به
وتنعكس عليه اما بالسلب او بالايجاب على حسب صعوده اونزوله
شكرا لك على الموضوع القيم تحياتي لك

zamalkkawy
11-26-2013, 18:45
يبقى الاقتصاد الامريكى هو الاقوى فى العالم فهى البلد رقم واحد اقتصاديا فى العالم

وممكن ان نقول ان هناك كتير من الاقتصاديات تابعه له وتتاثر كثير به

nabile
11-26-2013, 18:56
لا شك ان البيانات الاقتصادية الامريكية لها تأثير كبير على الاسعار العالمية لان امريكا تمتلك اقتصاد ضخم و لكن المانيا ايضا تمتلك اقتصاد كبير ايضا فلماذا لا يكون لها تأثير ايضا

jayomerosman
11-26-2013, 19:04
بكل تأكيد امريكا لها اقتصاد قوي حتي لو تعرض للقليل من الانهيارات وسيبقي كذلك
لكن ربما يصبح الاقتصاد العربي الاقوي يوما ما فقط اذا تمكنا من فهم وتطبيق اساليب الغرب

karimsniper
11-26-2013, 19:14
شكرا علي هذا الموضوع صحيح ان تاثير الاقتصاد الامريكي كبير جدا و لكن لا يمكن
اهمال اقتصاد الدول الاخرى مثل الصين و اليابان و المانيا ....
وشكرا

joker7diaa
11-26-2013, 20:22
طبعاً دون شك والكثير من يوصي على البيانات الامريكية وعلى اهمتها
عندما تصدر وهنا بيانات تصدر شهرياً يمكنك الربح من خلاله بكل سهولة

salimned
11-26-2013, 20:35
السلام عليكم
معك حق اخي البيانات الاقتصادية الامريكية مهمة جدا
في السوق لان الدولار يحرك العملات الاخرى لانه
عملة رئيسية في الشارت و علينا الاطلاع دائما على الاخبار الخاصة به
موفق اخي.

doaa sary
11-26-2013, 20:59
كل الاخبار مهمه والبينات الاقتصادية اللى بتصدر يوميا ع العملات
عشان كدا مهم التحليل الاساسى وبعتمد علية ف الدخول

simo107
11-26-2013, 21:18
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
شكرا جزيلا يا اخي على الموضوع المفيد والاكثر من رائع بارك الله فيك وجعله بميزان حسناتك و اظن بريطانيا كدلك والله اعلم
واتمنى لك التوفيق باذن الله تعالى وشكرا لك

zyzo
11-26-2013, 21:24
الحمد لله رب العالمين
استاذنا الكريم الفاضل بلا شك فان البيانات الاقتصاديه
الامريكيه لها تاثير على جميع العملات بارك الله فيك
و بالله التوفيق للجميع

anamoody
11-26-2013, 23:35
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا على مجهودك الخاص وشرحك الواضح
وشكرا على هذه المعلومات لقد استفدت كثيرا من كل حرف
اتمنى اضافة المزيد حتى نتعلم الكثير

mohamaher
11-27-2013, 01:06
مشكور على موضوعك المتميز وعلى طرحه للاعضاء والمناقشة العامه
وان شاء الله اكون من المستفيدين وجميع الاعضاء

ahmedibrahim258258
11-27-2013, 13:11
مشكور اخي الكريم على هذه المعلومات الرائعة ومنتظرين منك المزيد من اجل منتدانا الغالي
تقبل مروري

w3ad
11-29-2013, 03:31
شكرا على هذه المعلومات وان شاء الله نستفيد من هذه الاخبار ومهم ان نتابع الاخبار دائما لان الاخبار تؤثر فى سوق الفوركس

anamoody
12-12-2013, 19:05
مشكور اخى الفاضل على التوضيح وشرح وتقديم معلومة رائعه لا غنى عنها
جزالك الله خيرا على ما تقدمه مفيدا للناس ويجعله فى ميزان حسناتك
اترقب منك الجديد
تقبل مرورى

osamamamoon
12-12-2013, 23:11
ممكن ينزل بيان عن الاتحاد الاوروبي يكون اقوى بكتير
و بالتالي تتغير كل المعطايات رأسا على عقب

محمد أبو بكر
12-25-2013, 02:17
السلام عليكم
شكرا على هذه المعلومات المفيدة والشيقة
وشكرا على مجهودك الخاص وشرحك الواضح المفهوم
لقد استفدت الكثير من كل حرف فى الموضوع انه موضوع ممتاز
و بالتوفيق للجميع

falcon26
01-24-2014, 18:38
شرح مميز واكثر من رائع يا اخى خاصة للاشخاص المبتدئين فى عالم الفوركس
واتمنى ان تقوم بعمل المزيد من المواضيع المفيدة

rami007
02-08-2014, 04:11
السلام عليكم
ده صحيح بالفعل وانا عن نفسى
بركز على البيانات الامريكيه
وخصوصا بعض البيانات المهمه
التى تحدد بشكل كبير شكل السوق
على سبيل المثال تقرير التوظيف
فى القطاع الغير زراعى
و انا اتمنى لكم التوفيق

azizhaddad2013
02-16-2014, 20:05
هذه حقيقة لا يمكن انطارها أخي الفاضل شكرا جزيلا على الموضوع المميز بالفعل الاقتصادي الأمريكي
هو الأقوى في العالم لذلك جل الأخبار تؤثر على الدولار سواءا سلبا أم ايجابيا

pic
02-28-2014, 03:58
هذا شرح وافى وجميل جدا ويكون المستفيد الاكبر هو الاعضاء المبتدئين فى سوق الفوركس
وننتظر منك ان تقوم بنشر المزيد من المواضيع الجميلة والمفيدة

Murad
02-28-2014, 04:04
بالتأكيد يا اخي الكريم البيانات الاقتصادية الامريكية هي الاقوي في سوق الفوركس لان الاقتصاد الامريكي هو الاقوي الي حد الان

harimeche
02-28-2014, 04:05
الســـــــلام عليكم ورحمة الله

أشكرك أخي على الموضوعــ

لأنهــا هي القوة الإقتصادية في

العالم لكن هناك أخبار أخرى

يجب أن نأخدهـــا في عين الإعتبار

وأن لا نغض الطرف عنهــــــا

3_forex
03-15-2014, 07:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يجب علينا يا شباب او يا تجار الفوركس ان ندرك جيدا ان كل معلومة فى الفوركس هى غاية فى الاهمية سواء طرحت ردا على سؤال او طرحت فى نقاش عام ويجب علينا ان نراعى ذلك جيدا لنصل ونتاكد من دقة الصفقات والتوقعات وتقبلوا مرورى وإن شاء خيرا للجميع
.................................................. ..............................
.................................................. .................................................. ......................

caf
03-24-2014, 03:59
شرح مميز واكثر من رائع وانت قمت بشرح الموضوع بطريقة مبسطة
مما يتيح للاشخاص المبتدئين فهم الموضوع بسهولة

a7med84
04-30-2014, 04:03
بالفعل اخى الكريم هى فعلا بتكون مهمه جدا

واهمها هو التوظيف فى القطاع غير الزراعى واعتقد انها دائما ما بتنكون مؤثره فى الدولار طوال الشهر

محمد السيد محمد
05-01-2014, 00:16
ما من شك ان البيانات الاقتصادية الأمريكية هي الأهم .. والبعض يقول دولة واحدة في العالم
تفوق البيانات الاقتصادية لها البينات الاقتصادية لـ 22 دولة اوروبية نقول نعم ونطلب منك الا تنظر لها
على انها دولة واحدو ولكن انظر لها على اعتبادها 50 ولاية كل منها تساوي دولة بكاملها

nour elhouda
05-05-2014, 17:49
بسم الله الرحمن الرحيم كل الدول الاقتصادية الكبرى تقوم بإصدار بيانات اقتصادية تخص كل منها ولكنك ستلاحظ على الفور بأن أهم البيانات الاقتصادية وأكثرها تأثيراً على أسعار العملات هي البيانات الاقتصادية الأمريكية * وذلك لأن الاقتصاد الأمريكي هو الاقتصاد الأضخم في العالم * كما أن العملة الأمريكية هي العملة المشتركة بين جميع العملات التي يتعامل بها المتاجر .
فصدور بيانات اقتصادية أمريكية جيدة قد تؤدي لارتفاع سعر الدولار مقابل كل العملات الأخرى والعكس صحيح في حالة البيانات السيئة * أما البيانات الاقتصادية الصادرة عن فرنسا وألمانيا فهي لاتؤثر على الأغلب إلا على سعر اليورو مقابل الدولار .
وكثيراً ما تصدر البيانات الاقتصادية عن الدول الأوروبية دون أن تحدث تأثيراً واضحاً على أسعار العملات على عكس البيانات الأمريكية .
فمن المهم أن تعير البيانات الأمريكية - والتي تصدر في الغالب في الساعة 8 صباحاً بتوقيت شرق أمريكا (est) - أهمية خاصة دون أن تهمل البيانات الأخرى .

شكرا اخى على المعلومة واتمنى ان تفيد كل متداول مبتدىئ لان التحليلات الاقتصادية واصة الامريكية لها ثاثير كبير على سوق العملات والدولار خاصة

INTHENAMEOFALLA
05-05-2014, 18:22
هو ممكن لان العمله الامريكية اى الدولار عملة مشتركة بين اغلب العملات العملاقة وليس لضخامة الاقتصاد الامريكى لانه فى انهيار ومشاكل كثيرة داخلية واشياء كثيرة لا نعرفها كلها

kaa
05-05-2014, 19:25
بالفعل اقوى بيابات هى البيانات الاميكية
حيث ياتى تقرير الوظائف الامريكية اذى يصدر كل شهر من اقوى اخبر الدولار وايضا اسعار الفائدة

forexman3
05-09-2014, 00:37
تسلم ياغالى على هذا الموضوع
واكيد ان البيانات الاقتصادية الامريكية فى غاية الاهمية
لانها خاصة باقوة عملة فى سوق الفوركس وهى الدولار

fatoma elsayd
05-09-2014, 02:25
السلام عليكم
شكرا جزيلا لك استاذى :) على هذا الموضوع وهذه المعلومات عن الاقتصاد والبينات الاقتصاديه
اتمنى ان تتقبل مرورى وبالتوفيق :) :happy:

AMLAK
05-09-2014, 02:27
بسم الله الرحمان الرحيم والصلاة والسلام على حبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم اعتقد اخي الكريم ان هذه حقيقة
لا يمكن انطارها أخي الفاضل شكرا جزيلا على الموضوع المميز بالفعل الاقتصادي الأمريكي هو
الأقوى في العالم لذلك جل الأخبار تؤثر على الدولار سواءا سلبا أم ايجابيا تحياتي للجميع

MAZROUR
05-09-2014, 04:29
نشكرك اخي الكريم على هدا الموضوع واعتقد انه لا شك ان البيانات الاقتصادية الامريكية
لها تأثير كبير على الاسعار العالمية لان امريكا تمتلك اقتصاد ضخم و لكن المانيا ايضا تمتلك
اقتصاد كبير ايضا فلماذا لا يكون لها تأثير ايضا بالتوفيق للجميع ان شاء الله

nour elhouda
05-14-2014, 03:42

شكرا اخى على المعلومة واتمنى ان تفيد كل متداول مبتدىئ لان التحليلات الاقتصادية واصة الامريكية لها ثا

ام رحمة
05-14-2014, 04:05
بيانات النمو

سيقوم الاقتصاد الأمريكي بإصدار بيانات النمو و التي تقسم إلى قسمين كما يلي:

- الأول : القراءة الثانية للناتج المحلي الإجمالي للربع الرابع من العام الماضي 2014 و التي من المتوقع أن تظهر تراجعاً في النمو ليصل إلى 2.5% مقارنة بالقراءة الأولية التي أظهرت نمواً بنسبة 3.2%.

- الثاني : الإنفاق الشخصي في القراءة الثانية أيضاً ، حيث من المتوقع أن تسجل القراءة تراجعاً في النمو أيضاً ليصل إلى 2.9% مقارنة بالقراءة الأولية عند 3.3%.

latraaa
05-14-2014, 13:54
مشكور أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على المعلومات التي تقدمت بها و التي اتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله و يحققوا الكثير إن شاء الله في تداولاتهم إن شاء الله، كما اتمنى أن نراك في ماوضيع أخرى إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إنشاء الله

love rbna
05-14-2014, 16:58
كلام صحيح ولكن ايضا توجد بعض التقارير او بعض الدول ايضا لها قوة تأثير الخبر وخصوصا بريطانيا ولا ننسى ان الاتحاد الاوربى بيتعامل بعملة واحدة وهى كتلة اقتصاديه ايضا لها تأثيرها فى الاقتصاد العالمى :) :) :)

ahussin
05-15-2014, 12:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
مشاء الله عليك يا اخى على الشرح الررررائع والمفيد جدا انا جديد واستفدت منك
بالتوفيق للجميع انشاء الله موضوع مبهر حقا جزاك الله اخي الفاضل كل الخير وزاد هذا الخير اخي في ميزن حسناتك
والله اخي الكريم موضوع جميل

---------- Post added 05-15-2014 at 09:07 AM ---------- Previous post was 05-14-2014 at 02:04 PM ----------

جزاك الله خيرا اخى الكريم على شرح هذه النظريه وان شاء الله يستفيد الجميع من شرحك الجيد وبالتوفيق للجميع ان شاء الله
معلومة جديدة عليا خالص شكرا على عرضها استفدت منها كتير وان شاء الله الكل يستفاد
تحياتى

الربح من الفوركس
05-15-2014, 12:13
مشكور اخى الحبيب على هذا الموضوع وننتظر منك الكثير من المواضيع الجيدةوالمفيدة وبالتوفيق للجميع والربح الكبير

ahmedibrahim258259
05-15-2014, 15:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذه المعلومة الرائعه جزاك الله خير ومنتظرين منك المزيد
تقبل مروري

RichardGreen199302
05-19-2014, 04:26
السلام عليكم ورحمى الله وبركاته مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومة
التي قدمتها ان شاء الله يستفيد من الاعضاء ويعملون عليها
موفق

enmy15
05-19-2014, 05:33
الاقتصادية الامريكية لها تأثير كبير
اكثر ناس تدخل ساعه 1 توقيت غرينش
لانه عادوقت دخول قوي

Ebtsam Forex
05-19-2014, 05:38
:yahoo:السلام عليكم ورحمه الله وبركاه ماشاء الله شرح مميز واكثر من رائع يا اخى خاصة للاشخاص المبتدئين فى عالم الفوركس
واتمنى ان تقوم بعمل المزيد من المواضيع المفيدة اتمنى لك التوفيق اخى ولجميع الاخوه الاعضاء
وتقبل مرورى:dance:

nadersalaia
05-19-2014, 07:16
بسم الله الرحمن الرحيم أما بعد
أخي الغالي موضوع جيد جدا وفيه نقاط هامة تفيدنا جميعا عن الاقتصاد الاميركي
ونرجو منك المزيد وبالتوفيق للجميع إن شاء الله وشكرا لك

حليس مختار
05-25-2014, 18:22
العمل الامريكيه دائما في تذبب مستمر فالولها لما تحرك
السوق تلك النقلات النوعيه في المئشرات فإنها تحدث
فارق كبير وانص الزملاء التداول بالاسواج المعروف منها

scan
06-16-2014, 03:34
انا احب ان اوجه اليك خالص الشكر والامتنان لهذا الموضوع الممتاز والغاية فى الاهمية والمفيد جدا ويكون
الرابح الاكبر هم الاعضاء المبتدئين فى سوق الفوركس والى الامام دائما

forex forex1
06-16-2014, 03:59
:)السلام عليكم ورحمه الله وبركاااته اخى هو ممكن لان العمله الامريكية اى الدولار عملة مشتركة بين اغلب العملات العملاقة وليس لضخامة الاقتصاد الامريكى لانه فى انهيار ومشاكل كثيرة داخلية واشياء كثيرة لا نعرفها كلها اتمنى ان تتقبل مرورى وبالتوفيق ان شاء الله اخى الكريم :)

majidhomsy
07-25-2014, 14:55
اشكرك على طرح هذا الموضوع الرائع لقد استفدت منه كثيرا
لقد اضفت الى معلومات جديده فى مجال الفوركس
اشكرك على الموضوع وننتظر منك الجديد
وبالتوفيق للجميع

el andaloussi
07-26-2014, 20:14
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، أخي الكريم اشكرك جزيل الشكر على الموضوع ، و اتمنى التوفيق و النجاح للجميع

mea055
07-26-2014, 20:22

HemzaM
07-26-2014, 20:36
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الفاضل
لكنها ليست هي كل شيء فلا تهمل لتحليل الفني
بالتوفيق للجميع ان شاء الله .

chokrito
07-26-2014, 22:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة واسلام على اشرف الانبياء والمرسلين
اخي بيوجد قسم خاص بالتحليلاة الفنية والاساسية . يمكن ان تفيد به الاغضاء هناك عكس هخنا يااخي

AMLAK
08-26-2014, 11:50
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم مشكور اخى الفاضل على هذا الموضوع ليس بالضرورة ان تتحكم البيانات الاقتصادية
الامريكية في السوق ممكن ينزل بيان عن الاتحاد الاوروبي يكون اقوى بكتير و بالتالي تتغير كل المعطايات رأسا على عقب لا تأخذ الامور بأن امريكا
دولة اقتصادية عضمة ممكن تتحكم في مجرى السوق يجب الانتباه و الاهتمام بجميع الاخبار دون تمييز تقبل مرورى مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

marwanc
08-26-2014, 12:15
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا لك يا أخي الكريم على هدا الموضوع وجزاك الله كل خير وبارك الله فيك
بالــــتـــوفــــيــــق للجميع إنشاء الله

haffoudhi
08-26-2014, 12:16
صدور البيانات وفهم مفعولها على حركة السعر امر مهم جدا يمكن ان تكون استراتيجه يتوخاها الانسان في تداولاته ولو يحقق في الاسبوع 3او 4 صفقات مضمونه خير من وجع الدماغ طيلة الاسبوع

marouansat
08-26-2014, 13:15
تحيه طيبه على اعضاء المنتدى الكرام وبعد
كيد فعلا هى مهمة للى بيتعامل باليورو دولار بس للاسف ازاى نعرف هذة الاخبار فى وقتها
بالتوفيق للجميع
تقبل مروري

YMTMAX
08-29-2014, 07:07
شكرا لك أخي الكريم وأتمنى أن تتواصل لهذا
المنتدى الحبيب لما هو قيم ونافع .. فعلا أخي
الأقتصاد الأمريكي هو الأهم لأنه هو من يتحكم
بالسوق .. وجزاك الله عنا كل خير ..

ProForex
09-01-2014, 16:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالفعل بيانات الاقتصاد الأمريكي مهمة هناك أيضا البيانات الاقتصادية الانجليزية والصينية والأوروبية تحياتي

فوركسوريا
09-01-2014, 17:30
كلام صحيح ولكن ايضا توجد بعض التقارير او بعض الدول ايضا لها قوة تأثير الخبر وخصوصا بريطانيا ولا ننسى ان الاتحاد الاوربى بيتعامل بعملة واحدة وهى كتلة اقتصاديه ايضا لها تأثيرها فى الاقتصاد العالمى

YMTMAX
09-24-2014, 18:46
ممتاز أخي .. معلومات قيمة وأداء جيد وموضوع
تستحق عليه كل الشكر .. نأمل أن نرى المزيد
من هذه الأبداعات وان شاء الله تعالى سيستفيد
الأعضاء من دروسك المميزة ..

antonioforex
09-27-2014, 04:44
السلام عليكم
شكرا لك اخي على موضوعك المهم و الدي يخص البيانات الاقتصادية
و التي من سانها ان تؤثر بشكل مباشر على الدولار الامريكي .

baite
09-27-2014, 18:12
بسم الله الرحمان الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
فعلا موضوع سيفيد الكثير من المبتدئين ان شاؤ الله
مشكور عليه اخي الفاضل

shoshotamer
09-28-2014, 05:52
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته,,
اخى موضوعاتك من افضل الموضوعات التى تتواجد داخل المنتدى انا عن نفسى بحب شغلك كله
وبرغم انى مبتدىء الا انا افهم بعض الاشياء وفى انتظار موضوعات اخرى
وشكرا ياعزيزى واتمنالك التوفيق

men
10-05-2014, 19:04
كلمة شكرا لن تكون كافية على هذا الموضوع الرائع والمفيد فعلا جزاك الله كل خير يا اخى على هذا المجهود
الاكثر من رائع وانتظر منك المزيد من هذه المواضيع القيمة والى الامام دائما

gehad87
12-09-2014, 15:12
طيب ما بردو البيانات الاقتصادية الاوروبية تحت مظلة الاتحاد ما هي مهمة بردو
انتوا بتتكلموا في ايه هو بس علشان خبر الوظائف الامريكي بيخلي السوق يرقص يبقا باقي
البيانات مش قد كده

جوكر الفوركس
12-09-2014, 17:28
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

دائما بيانات الاقتصاد الامريكي تكون مهمة لانها مرتبطة بجميع الاسواق
سواء بطريقة مباشرة او غير مباشرة

esshazly
12-27-2014, 23:00
السلام عليكم ..كلام صحيح ولكن ايضا توجد بعض التقارير او بعض الدول ايضا لها قوة تأثير الخبر وخصوصا بريطانيا ولا ننسى ان الاتحاد الاوربى بيتعامل بعملة واحدة وهى كتلة اقتصاديه ايضا لها تأثيرها فى الاقتصاد العالمى .. بالتوفيق ان شاء الله في التداول علي انيستا فوركس وعلي المنتدي الرائع

doom
01-10-2015, 00:34
شرحك هذا وضح لى العديد من الامور المهمة فى الفوركس وطبعا احب ان اشكر حضرتك على طريقة سرد الموضوع
بطريقة سهلة وبسيطة تتيح للمبتدئين فهم الموضوع بسهولة بدون تعقيدات

adil17
01-18-2015, 10:40
اخي الفاضل مشكور على هذا المجهود و على ما يتضمنه الموضوع من معلومات قيمة و مميزة و نحن جد ممتنين لك و تقبل مروري

ibrahim forex
01-18-2015, 22:57
لا شك ان البيانات الاقتصادية الامريكية لها تأثير كبير على الاسعار العالمية لان
امريكا تمتلك اقتصاد ضخم و لكن المانيا ايضا تمتلك اقتصاد كبير ايضا فلماذا لا يكون لها تأثير ايضا !!

mohamed.atef
04-03-2015, 13:04
لقد قلت قولا حقا و ملموس وهذا ما حدث يوم الخميس الفارط واليوم" الثلاثاء" كان كارثي على رصيدي لقد كنت اتوقع الاخبار تكون جيدة في شراء الدولار لكن كان الاسوا في شراءها لم ندر ما هو السبب رغم صدور بيانات جيدة عن الاقتضاد مثل حل ازمة الدين ونسبة جيدة في الوضائف اليوم

elkalaby
04-04-2015, 11:49
أخي الكريم
مشكور اخى على هذه المعلومات
القيمة والمفيدة ولا تحرمنا من مشاركاتة
المتميزة وأتمنى لك مزيدا من التقدم وجزاك الله خيرا
بارك الله فيك
تحياتى

bahoma310
04-04-2015, 20:30
هناك اشياء اخرى اعنبرها اهم
اشكرك على هذه المشاركة و اتمنى لي و لكم النجاح انشاء الله
تقبل مروري اخي الكريم

العراقي
05-10-2015, 18:40
اشكرك على طرح هذا الموضوع الرائع لقد استفدت منه كثيرا
لقد اضفت الى معلومات جديده فى مجال الفوركس
اشكرك على الموضوع وننتظر منك الجديد

cybersat01
10-28-2015, 14:47
شكرا جزيلا على الموضوع الشيق
بارك الله فيك اخي الكريم على الموضوع الرائع و المميز
نرجو منك ان لا تحرمنا من المواضيع الشيقة و الرائعة
سلام

xmenflis1
10-28-2015, 14:57
السلم عليكم ورحمة الله وبركاته
مرحباً شكراً على طرح موضوع
بطبيعه الحال يبقى الاقتصاد الامريكى هو الاقوى فى العالم فهى البلد رقم واحد اقتصاديا فى العالم
بتوفيق لك ولجميع أعضاء

marwanadam
10-28-2015, 15:00
ممكن اخى ان نوقل بان البيانات الامريكة هى الاكتر تحريك للسوق
ولكنها تبقى فى الازواج الرئسية وليس على كل السوق
لدى يجب الاهتمام بهدا الامر
وبتوفيق

ahmed bakry
10-29-2015, 01:20
مشكور جزيل الشكر على معلوماتك وموضوعك وتقبل بكل ترحاب وحب مرورى على الموضوع والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

xmenflis1
12-12-2015, 18:25
السلم عليكم ورحمة الله وبركاته
مرحباً شكراً على إضافة
بتوفيق للجميع

heroo252
12-12-2015, 18:48
طبعا اى خبر مهمه جدا على سوق الفوركس لو عادولر يبقى اقوى
زى خبر الفايده والبطاله والعماله الغير زراعيه واخبار الناتج المحلى والمبيعات

hafa1985
12-12-2015, 19:09
فماذا يعني ذلك ؟

يعني بكل بساطة انك إن قمت ببيعها بهذا السعر فإن خسارتك في المتاجرة بهذة السيارة ستكون 2000$

انها عملية واضحة يقوم الكثير بعملها يوميا ..ويمكنك أن تقوم بذلك أنت أيضا .

لكن مهلاً ..!!

csebai12
12-12-2015, 19:59
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
باعتبار ان الدولار الامريكي هو سيد العملات و انه من اهم عملات الاحتياط الدولية فهذا يعني ان اي تغير عليه يسبب تغير في شتى العملات

AHMED91
12-17-2015, 22:01
هناك العديد من الاخبار الاقتصادية والبيانات التي علينا الاهتمام به
في الواقع مثل الخطابات التي يلقيه دراجي ويلين

Ghizlan
12-18-2015, 17:24
مشكور اخي العزيز على هذا التحليل الاخباري الذي قدمته لنا و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع و جزاك الله
كل خير

brahim123
12-18-2015, 18:18
هل يوجد مركز رئيسي لسوق الفوركس؟

لا، فسوق الفوركس هو عبارة عن شبكة الكترونية يتم التداول من خلالها عبر الإنترنت عن طريق منصات التداول التي يتم تحميلها لأجهزة الحاسوب المختلفة أو الهواتف النقالة ويتم من خلالها إجراء صفقات التداول ومتابعة تحركات العملات في السوق.

loulou
04-01-2016, 09:07

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

lacaravanne
04-02-2016, 16:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا جزيلا يا اخي الكريم على هده المعلومات جزاك الله
كل خير وبارك الله فيك اتمنى لك وللجميع التوفيق مع السلامة وفي امان الله

---------- Post added at 02:17 PM ---------- Previous post was at 02:15 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا جزيلا يا اخي الكريم على هده المعلومات جزاك الله
كل خير وبارك الله فيك اتمنى لك وللجميع التوفيق مع السلامة وفي امان الله

aymansaleh
04-02-2016, 16:48
الاخ الكريم كيتاتا محمد امين :), بالفعل كلامك الذي ذكرته في مقالك الرائع هو كلام مظبوط فأن البيانات الاحصائي والتقارير الاقتصاديه الامريكيه هي الاهم لأنها تكون متعلقه بالدولار الامريكي وهو العمله الاقوى في العالم
تقبل مروري

drsafaseefo
04-02-2016, 18:16
بالتأكيد فيإن الاولايات المتحدة باقتصادها القوي وعملتها القوية الدولار هلي المحرك الأساسي للاقتصاد العالمي في الأوقات الراهنة
شكرا لك على التحليل والملاحظة وعلى الموضوع المتميز أخي الكريم
تقبل مروري

mourada
05-14-2016, 19:25
مشكور اخي الكريم على طرحك لهذ الموضوع المميز حول البيانات الاقتصادية الاوريكية و نحن بالفعل استفدنا منك و ننتظر منك المزيد من العطاء

xmenflis1
05-19-2016, 00:00
مرحباً شكراً على إضافة
بتوفيق للجميع

nonam
11-05-2016, 18:38
السلام عليكم .... البيانات الامريكية من اهم الاخبار اللي من الممكن ان تتعامل معاها في السوق والتحليل الاساسي لان الادوات المهمة جدا في الحساب من الممكن ان يكون التعامل مع السوق الحقيقي
وكمان الادوات الهامة من التحليلات الفنية والتحليل الاساسي في السوق