PDA

View Full Version : البعض يتسائل عن الحاجة الى سوق العملات

abugoad
10-22-2013, 21:02
أهمية العملات في كل الاستثمارات في العالم، والحاجة الكبيرة إلى سوق العملات.

الاستثمار في العملات يعد أقوى الأنشطة الاستثمارية وأكثرها أمنًا.

الشركات يمكن أن تتعرض للإفلاس والمشاكل المالية وتنهار بسهولة بما يتسبب في انهيار أسعار أسهمها، والسلع تتحرك بعنف، في حين أن العملات تتحرك في حدود 1% إلى 2% يوميًا, وتعد أكثر الأسواق استقرارًا.

waleedhafez
10-22-2013, 21:06
اقول ان معلوماتك غير دقيقه فسوق الفوركس اكثرها خطورة والتعاملات فيه يتحرك بشكل مستمر
بناء على المعطيات التى تحدث فى الدول يعنى من 1-2 لا انه يتحرك اكثر من هذا
اتمنى مراجعة مغعلوماتك مرة اخرى

doola2020
10-23-2013, 03:20
هو سوق الفوركس وخاصة سوق تداول العملات مهم جدا ولكني لاحظت في الفترة الأخيرة أن سوق الدهب أقوي من سوق تداول العملات الأجنبية لأن شمعة الخمس دقائق ممكن ترتفع 1000 نقطة

ayman.shosha
10-23-2013, 04:03
فعلا سوق الفوركس
دائما فى وضعية افضل
الا انه ايضا محرقة للمال
فليس كل متعامل مع الفوركس متاجر
ولا كل متاجر يعرف الفوركس جيدا..

rikif
10-23-2013, 17:16
اخي شكر كبير على هدا الطرح لكن شكر كثير للاخوات والخوان على التفاعل
جزاكم الله كل خير يا اخي الكريم فبالتوفيق لك وللجميع
في امان الله جميعا

منور
10-23-2013, 17:43
ان الازمات الاقتصادية لا اثر في سوق العملات فهو سوق مستقل عن اي اطراف اخرى تحرك السوق حتى البنوك لا يمكن فعل اي شيئ اتجاه اي عملة الا في تحديد الفائدة مما يسبب اعزوف او اقبال عن العملة

egy26
10-25-2013, 05:50
جزاك الله كل خير على هذا الشرح الوافى والجميل وانا كمبتداء فى مجال الفوركس استفدت كثيرا
من هذا الموضوع المفيد وانتظر منك المزيد من هذه المواضيع المفيدة

falcon26
11-08-2013, 19:40
شكرا جدا يا اخى على هذا الموضوع وانا بالفعل سوف اقوم بحفظ هذا الموضوع
لاهمية الموضوع وانتظر منك ومن جميع الاعضاء المزيد من المواضيع المفيدة

nabile051
11-08-2013, 20:02
رافة (أو سرد قصصي) تضرب جذورها في أوساط شعب وتعد من مأثوراته التقليدية. وخاصة في التراث الشفاهي. ويغطي المصطلح مدى واسعا من المواد ابتداء من الأساطير السافرة إلى حكايات الجان. وتعد ألف ليلة وليلة مجموعة ذائعة الشهرة من هذه الحكايات الشعبية.

yara alaa
11-08-2013, 21:07
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العزيز
والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
العولات هي الاساس لكنها احينا تضيع العامل بها كثيرا

HOUSAMMI
11-08-2013, 21:33
أهمية العملات في كل الاستثمارات في العالم، والحاجة الكبيرة إلى سوق العملات.

الاستثمار في العملات يعد أقوى الأنشطة الاستثمارية وأكثرها أمنًا.

الشركات يمكن أن تتعرض للإفلاس والمشاكل المالية وتنهار بسهولة بما يتسبب في انهيار أسعار أسهمها، والسلع تتحرك بعنف، في حين أن العملات تتحرك في حدود 1% إلى 2% يوميًا, وتعد أكثر الأسواق استقرارًا.

بسمالله

انا مش معاك ياباش مهندس سوق العملات من اكثر الاسواق تذبذب

واكثرها مخاطرة على الاطلاق ربما تقصد سوق السندات مثلا

forex4
12-14-2013, 21:24
مشكور اخى الكريم على هذه المشاركة
وانا عن نفسى فانى اتجنب المتاجرة على السلع والمعادن
واكتفى بالمتاجرة فى سوق العملات ومافيه من ازواج

نادر صباح الدين
12-14-2013, 21:27
وعلى الرغم من ذلك فإن سوق العملات هو من أخطر الأسواق، وخاصة بالنسبة للمبتدئين، وأصحاب رؤوس الأموال الصغيرة، فالتغير الذي يحدث في العملة يوميا وإن كان بنسبة ضئيلة، ولكنه خطير مع عمليات التراكم، ولهذا لا بد من معرفة الاتجاه العام لحركة السوق قبل القيام بعملية الشراء أو البيع.

chaabi noureddine
12-19-2013, 11:57
اقول ان معلوماتك غير دقيقه فسوق الفوركس اكثرها خطورة والتعاملات فيه يتحرك بشكل مستمر

forexman55555
02-15-2014, 16:12
اقتصاد العالم ليس متساوى فكل دولة لها اقتصاد قوى لابد ان يكون لها عملة
ذات قيمة اعلى و من هنا انا اجد الضرورة لسوق العملات لكى يعبر عن قوة العملات و اقتصاديات الدول

salimned
02-16-2014, 03:59
السلام عليكم
نعم اخي سوق تداول العملات الاجنبية هو اقوى
سوق في العالم و ما يميزه هو سيولته الكبيرة التي
تضخها فيه كبرى البنوك المركزية و الشركات الاستثمارية
موفق اخي.

fatma abdelhay
02-16-2014, 04:21
السلامه عليكم ورحمة الله وبركاته
موضوع جيد
وبالفعل سوق الفوركس فى تحسن
وهو سريع الحركة فعلا وممكن يأخذ منا فلوس كتيييير من غير مايحس بيها
عشان كدا لازم نتعلمه كويس قبل ان نتاجر ونغامر ع الحساب الحقيقى
اتمنى ان تتقبل مرورى وبالتوفيق :)

lady nour
02-16-2014, 05:06
طبعا العملات سوقها اهدي كتير من اسواق الاشياء التانية زي الدهب مثلا او السلع اللي التغير فيها بيبقي كبير و مرتفع و كمان بسمع ان سوق العملات هو اقل حاجة بتتلأثر في وقت الازمات الاقتصادية الكبيرة مش بينهار زي اسواق الاسهم التانية

azzam1000
02-16-2014, 05:32
سوق العملات اصلا موجود من قديم الاذل وهى تجارة مش موجوده فى مصر غير فى الصرافة بس لكن لو حبيت ابيع واشترى تبقى بقت سوق سوده لنقص العملة وعلشان كده بفضلها على فوركس

محمد السيد محمد
02-16-2014, 22:41
ان سوق العملات هو الجهاز الدوري بالنسبة للاقتصاديات العالمية الذي يضخ الدم الى جميع اجزاء الجسم
انه السوق الوحيد في العالم الذي تشارك فيه الدول والكيانات الاقتصادية الكبرى كمجرد عملاء فيه لضبط امر اقتصدياتها عالميا

2_forex
03-15-2014, 07:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يجب علينا يا شباب او يا تجار الفوركس ان ندرك جيدا ان كل معلومة فى الفوركس هى غاية فى الاهمية سواء طرحت ردا على سؤال او طرحت فى نقاش عام ويجب علينا ان نراعى ذلك جيدا لنصل ونتاكد من دقة الصفقات والتوقعات وتقبلوا مرورى وإن شاء خيرا للجميع
.................................................. ..............................
.................................................. ..............

zisimo
03-18-2014, 19:32
شكرا أخي الكريم و الفاضل لشرحك المميز لسوق العملات
واتمنى لك التوفيق في باقي أعملك انشاء الله

brahimtrader
03-18-2014, 21:13
سلام عليكم وانا عن نفسى فانى اتجنب المتاجرة على السلع والمعادن
واكتفى بالمتاجرة فى سوق العملات ومافيه من ازواج. بلتوفيق لك

besnisse
03-18-2014, 23:37
مشكور اخي على هذه المعلومات القيمة و مزيدا من المواضيع المتعلقة بمجال الفوركس و مفاهيمه المرتبطة به و التحاليل اليومية للعملات
و السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته .

ahmad lord
03-18-2014, 23:38
فعلا اخى الفاضل ولذلك نحن جميعا يجب ان نراعى ظروفها ونعمل بجد حتى لا تؤدى الى الاسباب التى تنهار بها تقبل مرورى

choroukguid
03-18-2014, 23:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لعى الموضووع
اخي الكريم كما هو المعروف ان العملات الاساسية هي الاكثر ولوجا في السوق

zamalkkawy
03-19-2014, 09:05
معلوماتك غير دقيقه فسوق الفوركس اكثرها خطورة والتعاملات فيه يتحرك بشكل مستمر
اتمنى مراجعة مغعلوماتك

ebram
03-19-2014, 09:51
هنفكر ببساطه
العملات هي القيمه الي بيتم التبادل بيها بين البضائع والاستثمارات
بمعني انه لا يمكن ابا ان نقوم باهمال القيمه الي بيتحدد عليها كل عمليه تبادل في حياتنا
تحياتي

besnisse
03-20-2014, 04:02
مشكور اخي الكريم على هذه الاشارات و المعلومات القيمة و اتمنى ان تنال اعجاب الاعضاء الكرام
و ان تعم الفائدة على الجميع الجدد خاصة
و السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته .

host
06-07-2014, 02:53
هذا شرح وافى وجميل جدا ويكون المستفيد الاكبر هو الاعضاء المبتدئين فى سوق الفوركس
وننتظر منك ان تقوم بنشر المزيد من المواضيع الجميلة والمفيدة

a7med84
06-07-2014, 03:12
بالفعل الازواج فى السوق او العمله او سعر الصرف

تحركاته بنقاط صغيره جدا للعمله الواحد ومن اجل الاستفاده منا هنا يجي دور الرافعه فى الاستفاده منها

محمد مؤمن
06-07-2014, 19:37
الحاجة إلى سوق العملات هي حاجة كبيرة وملحوظة نظراً لانتشار الاستمثارات في كل دول العالم المختلفة
ولذلك فإن هناك حاجة إلى تبادل العملات وسوق الفوركس هو عبارة عن تداول للعملات حيث يتم شراء وبيع العملات في مقابل بعضها البعض

key
06-13-2014, 17:56
شكرا جدا يا اخى على هذا الموضوع وانا بالفعل سوف اقوم بحفظ هذا الموضوع
لاهمية الموضوع وانتظر منك ومن جميع الاعضاء المزيد من المواضيع المفيدة

majidhomsy
07-26-2014, 20:20
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اشكرك على طرح هذا الموضوع الرائع لقد استفدت منه كثيرا
لقد اضفت الى معلومات جديده فى مجال الفوركس
اشكرك على الموضوع وننتظر منك الجديد
وبالتوفيق للجميع

HemzaM
07-26-2014, 20:44
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الفاضل
اصبت و اعجبني الايجاز في الكلام
بالتوفيق للجميع ان شاء الله .

karam22
07-26-2014, 20:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
فعلا اخي سوق العملات من اكثر الاسواق امانا فقط مع ادارة جيدة تستطيع ان تنمو بقيمة الحساب الخاص بك ولا يهم قيمة وارتفاع او انخفاض العملة

akalai1996
07-27-2014, 19:13
السلام عليكم أخي الكريم الله يبارك فيك و شكرا لك لطرحك هذا الموضوع المتميز و أحسنت العمل في الفوركس لانه عالم يجب أن تتقنه و تستتمر و تتعلب من أجل تحقيق الاهذاف و شكرا لك مرة أخرى و ننتضر منك الجديد دائما يا رب يسهل ما صعب . لكن لاتنسى أخي الصبر تم الصبر تم الصبر لان عالم الربح و العمل يحتاج لهذا العامل تقبلها مني كنصيحة أخي و ارجوا ان تعمل بها لانها سر نجاح كل محترف و سر بداية كل مبتدأ و شكرا مرة اخرى .

chokrito
07-27-2014, 21:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين
مشكوور اخي لذكرك هذه المعلومات المفيدة في الفورك سوانشالله لاتحرمنا من مثلها مجدد في المنتدى

el andaloussi
07-28-2014, 17:11
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، أخي الكريم ان سوق تداول العملات الفوركس ، من احسن الميادين التي يمكن المرء ان يشتغل فيها

gehad87
08-26-2014, 21:40
هو غير الاستثمار في العملات يعتبر آآمن الى غيرها من المميزات الا ان سوق النقد الاجنبي
والحركة فيه مهمة جدا بالنسبة للمخزونات النقدية لكل عملة في كل دولة
ودي حاجة في غاية الاهمية لزوم عمليات التبادل التجاري

amrani
08-26-2014, 23:21
باسم الله الرحمان الرحيم
بارك الله فيك أخي الكريم على هذه المعلومات القيمة والتي ستساعدنا كثيرا
أدعو الله العلي القديرأن يوفق الجميع
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ProForex
08-29-2014, 17:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته سوق العملات مهم جدا لمن استطاع أن يعرف كيف يتعامل معه انه سوق صعب يحتاج إلى التعلم المستمر

antonioforex
11-27-2014, 15:26
السلام عليكم
نعم اخي سوق الفوركس مهم جدا خصوصا في الاقتصاد العالمي كي يبين لنا
سعر كل عملة و تطوراتها و اتمنى لك التوفيق في تداولاتك اخي الكريم.

abdoute
11-27-2014, 19:08
.السلام عليكم و رحمة الله و بركاته الشكر لكل الاعضاء الكرام اللذين يقدمون لنا هذه المواضيع
اريد ان اقدم شكري الكبير لتقديمك لنا هذا الموضوع المتميز
تقبلوا مروري و التوفيق للجميع

abdelhak redouane
11-27-2014, 20:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم مشكور على هذا الاستفسار ان التجارة في سوق العملات توفر للمتداول ضعيف الدخل او ذور اس مال ضعيف الى العمل في التجارة على ازواج العملات فقط لان التجارة في المعادن او انفط تحتاج الى راس مال كبير
بالتوفيق للجميع

alaa eldeen
12-29-2014, 23:51
كل الشكر والتقدير لك اخى الكريم بشان موضوعك الذى يتحدث عن وكل الشكر والتقدير للاعضاء الكرام الذين يريدون الارتقاء بهذا المنتدى

adil17
01-15-2015, 22:01
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الفاضل مشكور على هذا الموضوع القيم و المفيد و نحن جد ممتنين لك و نتمنى لك التوفيق و النجاح

hassanabu
01-15-2015, 22:07
السلام عليكم
هو سوق اخي الكريم ككل الاسواق ولكل انسان عمله الذي يتقنه
فلا تستطيع ان تقول لماذا سوق الاقمشة او الاغذية
ولكل سوق ايجابياته وسلبياته
اما العملات فهو سوق المقامرة بحق فكل التحليلات والتوقعات تبقى ضربا بالغيب ولا احد يعلم الى اين سيتجه السوق

bilelchelseano
01-16-2015, 01:10
شرح كويس نوعا ما يا اخي ننتظر منك جديد
اتمنى لكم النجاح و التوفيق في هذا المجال

mansour2010
01-16-2015, 01:59
احسنت الرد اخي العزيز فعلا سوق النوركس يعتبر اكبر اكبر سوق عالمي
شكرا لك واتمنى لك النجاح والتوفيق الدائم على جميع الاصعدة وفي شتى المجالات

hpacer
01-16-2015, 04:24
بناء على المعطيات التى تحدث فى الدول يعنى من
1-2 لا انه يتحرك اكثر من هذا
اتمنى مراجعة معلوماتك
مرة اخرى.

Abdou004
03-24-2015, 19:09
أحسنت العمل في الفوركس لانه عالم يجب أن تتقنه و تستتمر و تتعلب من أجل تحقيق الاهذاف و شكرا لك مرة أخرى و ننتضر منك الجديد دائما يا رب يسهل ما صعب . لكن لاتنسى أخي الصبر تم الصبر تم الصبر لان عالم الربح و العمل يحتاج لهذا العامل تقبلها مني كنصيحة أخي و ارجوا ان تعمل بها لانها سر نجاح كل محترف و سر بداية كل مبتدأ و شكرا مرة اخرى ...............

melad
03-26-2015, 14:10
بسم الله الرحمن الرحيم , شكرا لحضرتك على هذا الموضوع المبسط و المختصر , و احب اقول إننا كتجار فوركس يجب ان نفتخر بأنفسنا لإننا لا غنى عنا لإننا المسؤليين عن سيولة السوق نحن من نحرك الإقتصاد يجب ان نعتز بأنفسنا , تحياتى لحضرتك

mohamed.atef
04-30-2015, 15:07
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور أخي الكريم على الموضوع , ان الازمات الاقتصادية لا اثر في سوق العملات فهو سوق مستقل عن اي اطراف اخرى تحرك السوق حتى البنوك لا يمكن فعل اي شيئ اتجاه اي عملة الا في تحديد الفائدة مما يسبب اعزوف او اقبال عن العملة

معتصم سباعنة
04-30-2015, 15:45
اخي الكريم لا تنحصر البوصة فقط على المتاجرة بالعملات - حيث يمكن المتاجرة بالسندات والاسم والسلع وغيرها - بالتوفيق
تقبل مروري

ahmedibrahim258259
04-30-2015, 16:09
بسم الله الرحمن الرحيم ومن ميزة سوق العملات انه سيولته عالية جدا حيث يبلغ التداول اليومي حوال 3 تريليون دولار
تقبل مروري

ibrahim forex
05-26-2015, 03:22
هو سوق الفوركس وخاصة سوق تداول العملات مهم جدا ولكني لاحظت في الفترة الأخيرة أن سوق الدهب أقوي من سوق تداول العملات الأجنبية لأن شمعة الخمس دقائق ممكن ترتفع 1000 نقطة

محمد السيد
05-26-2015, 16:35
انا اعتقد ان دي وجهة نظرك الخاصة مش الحقيقة اللي احنا عارفينها .. يعني انت شايف
ان السوق والعمل فيه شئ آمن .. يعنى انا فهمت من مقالك كده لو كان اللي انا فهمته صح فدعنى اعارضك واقول ان الحقيقة غير ذلك تماما

Koumedaym
05-26-2015, 18:44
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بارك الله فيك اخي الكريم .بالفعل سوق
العملات هو اقوى الانشطة الاستثمارية

madmax07
06-10-2015, 12:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك البعض يتسائل عن الحاجة الى سوق العملات واتمني الافادة للجميع و المزيد من مواضيعك.

adiil
06-10-2015, 20:01
مشكور اخي الكريم على طرحك لهذا الموضوع حول الحاجة الى سوق العملات و هذا جد مهم لاخواننا المبتدئين و جزاك الله كل
خير من هذا السوق

wac05
07-21-2015, 00:40
سلام أخي الكريم مرحباً بك في فوركس عربى إنه موضوع جميل ونقاش جيد ومهم لكن خبرتي محددات لأنني مبتدئ عيد مبارك سعيد بكل صحة وعافية وسرور

xmenflis
07-21-2015, 01:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركات
مرحباً شكراً على طرح موضوع

انا مش معاك ياباش مهندس سوق العملات من اكثر الاسواق تذبذب
بتوفيق لك ولي جمع أعضاء

troybradbit1
07-21-2015, 01:19
شكراا لك اخى الكريم على تفضلك بطرح شرح عن البعض يتسائل عن الحاجة الى سوق العملات
موضوع مميز ويستحق الثناء لما بة من معلومات جيدة لكل شخص يسعى لتعلم الفوركس بشكل عام بكل جزئياتة وتعريفاتة ومصطلحاتة
ونرجو ان تواصل على هذا المنوال فى تقديم المواضيع التى تساعد كل المبتدأين

YMTMAX
07-21-2015, 01:39
*

درس قيم ومعلومات مهمة وشرح مفصل وجميل

مشكور أخي الكريم على هذا سرد هذا الموضوع القيم

وعسى أن يستفيد من خلاله كل أعضاء هذا المنتدى

ان شاء الله ..

*

a7med sniper
07-21-2015, 02:28
شكرا لعى الموضوع وعموما بالفعل السوق بيكون فى صعوبه من التعامل به مش من السهل

تاخد منه اللى انت عايزه مالا من خلال خبرات كبيره واسلوب ناجع وفعال

abdougagi
07-24-2015, 12:09
العملات عنصر رئیسي في أي نشاط استثماري، وھذا ھو ساھم في جعل سوق العملات أكبر الأسواق المالیة، حیث أنه لا يقارن بأي من الأسواق الأخرى كأسواق الأسھم والسندات وغیرھا. ًضا له دور فعال في الحیاة الطبیعیة للأفراد، فعلى سبیل ولا يلعب تبادل العملات دورًا في الانشطة الاستثمارية فقط، ولكن أي المثال عند احتیاج مستھلك سعودي لدواء يصنع في الولايات المتحدة الأمیركیة ، فإنه يقوم بشراء ھذا الدواء بالدولار الأمیركي، أي أنه يقوم باستبدال الريال السعودي بالدولار الأمیركي حتى يتمكن من شراء الدواء. وكذلك إذا وجدنا سائحا ألمانًیا يقوم بزيارة الولايات المتحدة فإنه يستبدل الیورو بالدولار الأمیركي حتى يستطیع شراء ًضا شركة الاستیراد الأمريكیة التي تستورد بضائعھا من الیابان فتستبدل الدولار الأمیركي بالین احتیاجاته أثناء رحلته وأي الیاباني حتى تتمكن من الشراء.

Wassa04
07-24-2015, 13:40
فعلا اخي الكريم سوق العملات مهم جدا
للاقتصاد العالمي بالتوفيق لك تقبل مروري

nonam
11-05-2016, 18:51
السلام عليكم .... من المهم جدا ان تتعامل مع السوق الحقيقي وكمان التعامل مع الادوات الفنية المهمة جدا في السوق ومن المهم جدا ان يكون التعامل مع التداول
من اللازم ان يكون مبني علي تعليم انت اتعلمت ةمن الاساس لان التعامل مع السوق الاهم

adamarwan
11-05-2016, 20:18
فى العديد من الاسواق التى تعتمد على هدا
الامور والعديد من الدول لدى هدا السوق مهم فى السيطرة على الاقتصادة
وحظ موفق اخى الغالى

khalidtrader
11-05-2016, 21:14
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته
جزاك الله كل خيرأخي الكريم على هذا الشرح الرائع أتمنى أن يستفيد منه جميع أعضاء المنتدى،
بالتوفيق لك وللجميع....

mariamrz
11-18-2016, 02:05
ف الحقيقه اخى سوق العملات اثبت ع مدار الوقت انه انجح من اى عملات اخرى كالمعان والبترول والاسهم وغيره من اسواق العملات
وزى ما وضحت ان ف بنوك بتفلس وف شركات بتفقد راس مالها نتيجة مضاربات ف السوق وغيرها كتير لكن العملات تتحرك ببطى لان اقتصاد الدوله كله معتمد عليها
وده يعنى ان هبوط العمله يعنى هبوط الدوله اللى تحملها
بالتوفيق

mayar2
11-18-2016, 14:01
مساء الخير اخي
الملات الالكترونية في تطور و اعتقد بانها ستصل الى الاولى في العالم لسهولتها و اهميتها و ايضا الحماية الكبيرة اللفرد التي تتمتع بها على غرار الطرق الاخرى المول ها حاليا في الدفع اتمنا ان تدخل حيز الاستعمال في بلادنا ان شاء الله

doaa sary
11-18-2016, 15:23
بص هو مش امان اوى
الا ف حالة واحدة
لو قدرت تمسك نففسك وتشتغل بلوت بسيط مثلا 10 سنت لكل 100 دولار
وبكدا هتكون باان لاكن هتعلى حسابك هيطير