PDA

View Full Version : ربط حساب التداول الخاص بك بحسابك بالمنتدى

latreche
10-23-2013, 00:40
لربط حساب التداول الخاص بك بحسابك بالمنتدى لاستلام البونص عليه يرجى اتباع الخطوات الاتيه

الخطوه الاولى

الدخول الى حسابك فى المنتدى وذلك بالضغط على المعرف الخاص بك بالاعلى

الخطوه الثانيه

بعد الدخول الى حسابك بالمنتدى اضغط على
Bonus for post

الخطوه الثالثه

اضغط على
Attach account

الخطوه الرابعه

ادخل رقم الحساب + الباسورد
ثم اضغط على
Attach account

ملحوظه هامه
عند فتح حساب التداول الخاص بك يجب ان تكتب فى خانه الدعايه او الشراكه
portalforum
كما هو واضح بالصوره التاليه

- هنا ملاحظه مهمه: لابد ان يكون حسابك مباشرة من موقع انستا
www.instaforex.com
لانك اذا سجلت من خلال رابط افليت لن تستطيع ان تضع حسابك داخل بروفايلك
- تستطيع سحب اى مبلغ ماعدا البونوص الذى ربحته.
ملاحظات :
1-إستلام الأرباح يكون على جميع البنوك الإليكترونيه تقريبا وليس بنك أو إثنين فقط والمنتدى يدفع على حسابك فى الشركه فى أول أسبوع لكل شهر .
2- يجب أن يكون الرد لا يقل عن سطر مثلا لإن المشاركات القصيرة لا تحتسب مثل " شكرا " و " جزاك الله خيرا "
3- إستخدام بريد الياهو فى التسجيل كى تستلمون رسالة التفعيل .
- قانون جديد:
بالنسبه للمسجلين الجدد عليهم اولا بوضع عشره ردود (غير سبام) وبعد ذلك سوف تصبح (validated member) . اما قبل ذلك فردودك لاتظهر بالمنتدى لانها تكون (قيد التقييم من قبل المشرفيين) .. فبعد ان تنتهى من عشره ردود غير سبام يتيح لك المشرف بوضع المشاركات وردودك تظهر كعضو عادى بالمنتدى.

للحصول على :
120$ شهريا عليك بوضع عشرين رد يوميا بالمنتدى
180$ شهريا عليك بوضع ثلاثين رد يوميا بالمنتدى
240$ شهريا عليك بوضع اربعين رد يوميا بالمنتدى
300$ شهريا عليك بوضع خمسين رد يوميا بالمنتدى.

هذا اثبات دفع الشركة لاخر شهر(12)

لا إله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
لا تبخلون بدعاااااااااااااااااااااا ااااااء

بالتوفيق للجميع

---------- Post added at 09:40 PM ---------- Previous post was at 09:39 PM ----------

شكرااااااااااااااا
اسعد الله مساءكم

doola2020
10-23-2013, 02:33
شكرا لك أخي الكريم علي الشرح العظيم ولكن هذا الشرح ينتقص منه شيئ وهو أن تضيف بعض الصور للشرح ليكون شرحا كاملا لا ينتقص منه شيئ

ayman.shosha
10-27-2013, 03:43
شكرا على المعلومات والتوضيح يا غالى
الا ان الموضوع موجود بالفعل بشكل كامل ومنسق
وقد قام على الامر مدير المنتدى واحد المشرفين الاجلاء

وبشكل عام هذا الموضوع لا يناسب قسم الاستراتيجيات..

salimabla
10-27-2013, 23:08

khaled saad
10-29-2013, 12:08
هذه المعلومات يلي وضعتها ليست كافية وهي معلومات ناقصة لعمل الحساب في المنتدى وربطه في الحساب التداول كما انه لا يوجد صور للتوضيح

hasback
10-31-2013, 19:59
تحياتي اخي الكريم الاطرش وشكرا على المعلومات ولكن كان عليك ان تكتب هذه المعلومات في القسم العام للنقاشات وليس في قسم الاكسبيرتات

ahmedibrahim258258
11-29-2013, 10:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخي الكريم على هذه المعلومات الرائعة ومنتظرين منك المزيد من اجل منتدانا الغالي
وشكرا

jamal2
12-15-2013, 01:47
كما قال هانز بيتر ميرتس، سكرتير مجلس مصرف كانتون برن "لا تقوم مكائن سحب النقود الخاصة بنا بتسليم عملات ورقية من فئة 1000 فرنك". مضيفاً: "ما زال الناس يسحبون النقود من فئة 1000 فرنك ويدفعون بها فواتيرهم في فروعنا. أما الجزء الرئيسي من هذه العملة، فيُستَخدَم لمُقتنيات أكبر، كالسيارات مثلاً"

salm99
12-15-2013, 09:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته دة كلام جميل جدا وافادنى كثير جدا ارجو تفبل مزيد الشكر

منى والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شكرا تحياتي

Hassan Owen
01-07-2014, 11:17
السلام عليك يا أخي الكريم شكرا لك على هذه المعلومة الرائعة التي سوف تفيد الكثير من الناس في طريقة ربط حسابه في شركة إنستا فوركس بحسابك بمنتدانا الجميل هذا و وجزاك الله خيرا على مجهودك وشكرا

pepsimanxx
01-08-2014, 22:42
مشكورا جدا اخي الكريم انا كنت اريد ان
عرف كيفية تحويل البونص شكرا جدا علي
ذلك لكن يتم السحب في اخر كل شهر هل هذا صحيح

---------- Post added at 10:42 PM ---------- Previous post was at 10:35 PM ----------

السلام عليك يا أخي الكريم شكرا لك
على هذه المعلومة الرائعة التي سوف
تفيد الكثير من الناس في طريقة ربط حسابه في شركة إنستا فوركس بحسابك بمنتدانا الجميل هذا و وجزاك الله خيرا على مجهودك وشكرا

boody0cold07
01-09-2014, 00:40
طيب انا لسه مخلصتش تفعيل الحساب بتاع انستا
و البونص مجاش هو ده السبب ان لسه مفعلتش الحساب و الا علشان انا سجلت عن طريق شخص
أرجو الرد

rkarim33
01-09-2014, 21:52
شكرا على الموضوع الجميل دة وبجد فعلا مفيد بس صورة اثبات الدفع مش ظاهرة ياريت ترفعا من تانى
وتبقى مشكور جدا وبارك الله فيك

salim telecom
01-09-2014, 23:08
السلام عليكم أخي الكريم
شكرا لك اخي الفاضل بارك الله فيك
شكرا علي الموصوع و علي المساعدة التي قدمتها الي كل مبتدئ بارك الله فيك
و الله أعلم و الله الموفق

ladharimohamed
01-10-2014, 08:49
السلام عليك
مشكور أخي على الافادة القيمة
السلام عليكم

rachid38
01-10-2014, 21:08

وبشكل عام هذا الموضوع لا يناسب قسم الاستراتيجيات..

hoopel
01-10-2014, 21:09
توجد طرق كثيره ممكن عن طريق الفيسبوك او تويتر تعمل موضوع هناك وتشرحه او عن طريق اصدقاءك المقربين وممكن تعمل موضوع كامل تشرح فيه كل حاجه بالاثباتات فى منتدى من المنتديات الكبيره

ahmedibrahim258259
01-25-2014, 18:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كلامك جميل ياخي بس انا احب اعدل حاجة بسيطة ان المنتدي بيحول حد اقصى 100 دولار فقط يعني لو عملت اكتر من 100 دولار موش هايتحول الا 100 فقط
تقبل مروري

Nader7
01-25-2014, 18:58
شكرا لك اخي العزيز
على هذه المعلومات القيمة
وبارك الله فيك وجزاك الله كل خير
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

abnalex
02-20-2014, 04:51
سلام عليك يا أخي الكريم شكرا لك على هذه المعلومة الرائعة التي سوف تفيد الكثير من الناس في طريقة ربط حسابه في شركة إنستا فوركس بحسابك بمنتدانا الجميل هذا و وجزاك الله خيرا على مجهودك وشكرا

wentwor
02-20-2014, 15:03
السلام عليكم و رحمة الله موضوع اكثر من رائع لكن من الافضل لو ارفقت معه
الصور لتوضيح اكثر وسهولة التعامل مع المنتدى

abdotitim
02-21-2014, 15:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته موضوع مهم جدا ومفييد جدا بالنسبة لنا
بارك الله فيك اخي نعم والله العديد يعاني من مشكل الربط بين المنتدى والحساب التداول

Essouayah Foued
02-28-2014, 16:19
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
تفضل أخي هذا الموضوع فيه شرح بالتفصيل
لطريقة ربط حسابك بالمنتدى مع شركة انستا
http://forex-masr.com/showthread.php?669-%D8%B7%D8%B1%D9%8A%D9%82%D8%A9-%D8%B1%D8%A8%D8%B7-%D8%AD%D8%B3%D8%A7%D8%A8-%D8%A7%D9%84%D8%AA%D8%AF%D8%A7%D9%88%D9%84-%D8%A8%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%86%D8%AA%D8%AF%D9%89
تقبل مروري أخي الكريم

ilyes chaieb
03-29-2014, 06:53
تمام استاذنا الفاضل , شرح جميل من حضرتك
المهم الواحد ما ينسى كود الدعاية
و ايضا ما ينسى ربط حسابه بالمنتدى قبل نهاية الشهر و الا كل تعبه حيروح

تقبل مرورى.........................

tazi larbi
03-30-2014, 02:15
السلام عليم اخيمشكور على الجهد والبحث عن البونص بالعمل لكن الخطء الوحيد انك كتبته في القسم الخكاء من المفروض يكتب في قسم المبتدئين وشكرا على المجهود اتمنى لكم النجاح والله الموفق

fido
04-12-2014, 02:00
واصل تميزك معنا بانتظار جديدك القادم بحول الله
ووفقنا الله واياكم لما يحب ويرضى وينفعنا بك
تقبل مني اطيب التماني واعطرها
دمــت بحفــظ الله ورعيتـــه

.................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. ................

fatoma elsayd
04-12-2014, 02:06
جيد اخى تسلم ايدك ع الشرح
ولكن لو كان فى صور كان يبقى اجمل واسهل للاخوه الجدد
تقبل مرورى وبالتوفيق :accute::happy:

karam22
04-12-2014, 02:23
مشكور علي الشرح اخي الكريم
لكن اعتقد ان عدد المشاركات في نهاية المقال غير سليمة
لكي تحصل علي 100 دولار في الشهر لابد من ان تكتب الف رد او ما يقرب 33 رد في اليوم ....................

melered
04-13-2014, 14:22
السلام عليك يا أخي الكريم شكرا لك على هذه المعلومة كلام جميل جدا وافادنى كثير جدا ارجو تفبل مزيد الشكر :)
وجزاك الله خيرا على مجهودك وشكرا !!

Hassan Owen
04-21-2014, 23:41
مشكور اخي الكريم على هذه المعلومات الرائعة ومنتظرين منك المزيد من اجل منتدانا الغالي
وشكرا

haffoudhi
04-27-2014, 17:48
هذا الموضوع لو كان فيه تققيم لقيمته ب10/10 لانه من الوضوح والبساطه والاهمية بمكان وهذا لابد ان يثبت مثل هذا الموضوع لكي يسطيع اي مستجد الانتفاع به وهو امر كثيرا ما يطرحه المستجدون ويحتارون فيه

dalam
04-28-2014, 02:21
واصل تميزك معنا بانتظار جديدك القادم بحول الله
ووفقنا الله واياكم لما يحب ويرضى وينفعنا بك
تقبل مني اطيب التماني واعطرها
دمــت بحفــظ الله ورعيتـــه

golden_boy19
06-24-2015, 14:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، بارك الله فيكم اخي الكريم على هذا الموضوع وكذا طرح هذا الاكسبيرت، ورغم تواجد العديد منها، إلا أنه يتوجب على التاجر تجربة قدر كبير منها وهذا للوقوف على الاكسبرتات الناجحة والفعالة والتي تعطي مردودا طيبا يساعد التاجر على معرفة تحرك السوق، بصدد التجريب، ونرجو منكم دوام التألق.

almagik
06-24-2015, 14:30
اشكرك أخي الكريم على المعلومات القيمة الجميلة
التي استفيد منها ويجب أن يستفيد جميع الأعضاء منها
والله الموفق للجميع الأعضاء..والسلام عليكم

rachedcom
06-25-2015, 21:39
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته أاخي الكريم
موضوع جميل جدا ومعلومات قيمة نستفيد منها إنشاء الله يستفيد منها الجميع
تقبل تحياتي يا غالي مع كامل إحترامي ..

alihar316
07-08-2015, 05:43
مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع والشرح فالمعلومة مميزة و قيمة وهامة أتمنى ان تعم الفائدة و يستفيد منها الكثير

fatimaido
08-24-2015, 15:58
السلام عليكم بركاته موضوع إن شاء الله مفيد للأغلبيه التجار شكر
استراتجيه جمييله بكل صراحه لكن وجب الاتزام بنقاط الدخول والخروج بربح جميل

mohamed.amir
04-18-2016, 19:22
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
و الصلاة و السلام على رسول الله
اشكرك اخي الكريم على المؤشر الجيد
أن شاء الله تزيد تفيدنا باكثر من ذلك
و السلام

bachir123
04-18-2016, 23:29
تسلم أخي بارك الله فيك طريقة صحيحة و مفيدة لجميع

---------- Post added at 11:24 PM ---------- Previous post was at 11:22 PM ----------

لقد جربت الطريقة و مضمونة أتمني الاستفادة لجميع

---------- Post added at 11:25 PM ---------- Previous post was at 11:24 PM ----------

شكر أخي الكريم بارك الله فيك نحن في إنتظار مواضيع مفيدة

---------- Post added at 11:29 PM ---------- Previous post was at 11:25 PM ----------

موضوع جميل و مفيد و ذو نصائح مفيدة و كلمات بسيطة

محمد ابوغزاله
06-02-2016, 22:59
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا المعلومه المفيده
جزاك الله خيرا وان شاء الله نرتقى بهذا المنتدى
الرائع ونحقق له ولنا النجاح الدائم

bensaci sohaib
06-03-2016, 02:11
مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الذي وضحت فيه وجعلته كافي و مفيد للجميع
جعله الله في ميزان حسناتك
بالتوفيق إنشاء الله

mohamed.amir
12-22-2016, 13:25
ﺍﻟﺴﻼﻡ ﻋﻠﻴﻚ ﻳﺎ ﺃﺧﻲ ﺍﻟﻜﺮﻳﻢ ﺷﻜﺮﺍ ﻟﻚ ﻋﻠﻰ ﻫﺬﻩ ﺍﻟﻤﻌﻠﻮﻣﺔ ﺍﻟﺮﺍﺋﻌﺔ ﺍﻟﺘﻲ ﺳﻮﻑ ﺗﻔﻴﺪ ﺍﻟﻜﺜﻴﺮ ﻣﻦ ﺍﻟﻨﺎﺱ ﻓﻲ ﻃﺮﻳﻘﺔ ﺭﺑﻂ ﺣﺴﺎﺑﻪ ﻓﻲ ﺷﺮﻛﺔ ﺇﻧﺴﺘﺎ ﻓﻮﺭﻛﺲ ﺑﺤﺴﺎﺑﻚ ﺑﻤﻨﺘﺪﺍﻧﺎ ﺍﻟﺠﻤﻴﻞ ﻫﺬﺍ ﻭ ﻭﺟﺰﺍﻙ ﺍﻟﻠﻪ ﺧﻴﺮﺍ ﻋﻠﻰ ﻣﺠﻬﻮﺩﻙ ﻭﺷﻜﺮﺍ

hany1978
12-24-2016, 00:44
السلام عليكم و رحمة الله و بركات
اخى الكريم اشكرك جزيل الشكر على المعلومات المهمه والمفيدة
فى ربط حساب المنتدى بشركه انستا واتمنى ان كل من يحاول التسجيل
يقوم بقرائت المعلومات السالفة الزكر وتقبلو ورورى

zamalekna
12-25-2016, 12:08
مجهــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــود رائع
تسلم اخي اخي العزيز بارك الله فيك

ilyestoumi
04-22-2017, 02:09
بســـم الــــــله و الصلاة على رسول الله
السلام عليكم اعضاء منتدانا فوركس العرب
شكرا لك اخي الكريم على هذا الأكسبرت
الذي سيساعدني ان شاء الله

شكرا جــــــــــــــــــزيلا لك اخي علــــــــــــــــــــى هذا الطرح

Feras Alibrahim
04-22-2017, 14:40
شكرا اخي الكريم على هذة المعلومات والتوضيحات وارجو ان يكون فيها الفائدة للجميع

yaseranwer
04-22-2017, 15:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم اوافقك في بعض الحديث والاخر لا لأن اساس تجارة الفوركس هي ادارة رأس المال وانها مثل اي تجارة اخري لابد من التعلم والتدريب قبل كل شئ علي حساب تجريبي ومن ثم ندخل برأس مال جيد ورافعه مالية معقولة حتي نستمر في هذا السوق وهذة هي وجهة نظري المتواضعة تقبل مروري وتحياتي

soliman12
04-22-2017, 16:27
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين سيدنا محمد صلى الله علية وسلم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
مشكور يا غالى انا رابط بينهم

santa-dz
04-22-2017, 16:30
حياك الله اخي الفاضل
في البداية أود أن أشكرك على هذا الطرح الرائع والمميز
جزاك الله خيرا على العمل المميز الذي تقوم به
وفقك الله الى ماتصبو اليه

mehdiradwan2
04-26-2017, 20:00
السلام عليكم و رحمة الله بالتوفيق لصاحب الموضوع و لجميع الاخوة في التداول 30موضوع يستحق القراءة و مفيد للجميع و اتمنى لك التوفيق اخي الكريم. بالتوفيق لصاحب الموضوع ارباح وفيرة بــــــــاذن الله

mohamed-amir
06-13-2017, 14:42

وبشكل عام هذا الموضوع لا يناسب قسم الاستراتيجيات

mohamed ebrahim khatab 1
06-14-2017, 00:28
للحصول على :
120$ شهريا عليك بوضع عشرين رد يوميا بالمنتدى
180$ شهريا عليك بوضع ثلاثين رد يوميا بالمنتدى
240$ شهريا عليك بوضع اربعين رد يوميا بالمنتدى
300$ شهريا عليك بوضع خمسين رد يوميا بالمنتدى.

hussien_naguib
06-15-2017, 11:49
بالنسبه الى سكريبت الاستراتيجيه بتاع انهى فعلا محتاج الى فكري التي يستطيع من كتابه هذا السكريبت بشكل دقيق لو انا لا املك اي شيء كان في الموضوع ولكن ارجو من الله ان يمده لك يد العون في موضوعك

mohamed-amir
06-24-2017, 22:41
السلام عليك ورحمة الله وبركاتة
مشكور اخي على الاكسبرت و جاري تجربته
في حساب الديمو و ان شاء الله
يعمل بامتياز

ارباح وفيرة بــــــــاذن الله
بالتوفيق لجميع الاعضـــــاء

manotripleewry
06-28-2017, 19:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركـــاته التحيه والتقدير لاعضاء. هذا المنتدي الكرام
مشكووور اخي جزيلا علي هذا الطرح المفيد جدا والمعلومات القيمه لكيفية ربط حساب التداول
والمعلومات الخاصه بها
لابد من التركيز عليها وفهمها جيدا ،،،،،وكل عام وانت بخير

ahmed_sawalhy
10-04-2017, 06:31
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اخي الكريم الله يوفقك و ينصــرك علــى هذا الموضوع الرائع المتميز واصــل أخي هذا التألق فكل تألف الا و كان ورائه تعب و بذل جهذ الله يوفق الجميع و ان شاء الله سوف تحترف في مجال الفوركس و الله يسهل ما صعب و خذ هذه العبارة كقدوة " لو كان الرزق بيد العباد لما بقى على الارض سوى الجبابرة والعصاة ولن يرضوا " الله بوفقك أخي و يرحم والديك شكرا لك لم يشكر الناس لم يشكر الله
فجزاك الله خير على هاته الاضافه الجميله فجعلها الله لك حسنه دائمة يارب
وفي انتظار المزيد من الاكسبرتات فدمت منبع العطاء لنا دائما سيدي الفاضل

oussama236
10-04-2017, 09:57
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ارى بأن موضوعك هذا غير مناسب مع القسم المطروح فيه و المشرفين هم الاولى بطرحه

Faroukali
10-06-2017, 21:26
ضخامة سوق العملات
هو نتيجة لضخامة هذا السوق مما يجعله لا يتأثر إلا بمعطيات الاقتصاد الكلي .
فأنت عندما تتاجر بالأسهم فمهمتك هي البحث عن شركة تتوقع أن أسعار أسهمها سترتفع في المستقبل القريب ، ولكن عملية البحث ليست بالمسألة السهلة ، فهناك العشرات من الشركات بل المئات والألآف منها وهذا يتطلب دراسة مئات الشركات وأداءها حتى تتمكن من معرفة أيها سيرتفع سعر أسهمها , وهذا يتطلب وقتاً وجهداً هائلين , وعلى الرغم من أن هناك طرق حديثة للمسح والفلترة , إلا أن المسألة تظل متعبة لضخامة عدد الشركات .
أما في أسواق العملات وعلى الرغم من أن هناك عشرات العملات التي يمكن المتاجرة بها إلا أن 80% من التعامل بسوق العملات يتم على أربع عملات رئيسية فقط وهي اليورو والين الياباني والجنية الإسترليني والفرنك السويسري وكل هذة العملات مقابل الدولار الأمريكي , وإذا أردت التوسع فهناك عدة عملات أخرى فقط هي التي تحظى باهتمام المتاجرين والتي تكون 90% من العمليات محصورة بها ، أي أن الخيارات أمامك محدودة مما يجعل المسألة أسهل وأكثر تركيزاً وهذا بلا شك يساعدك على النجاح
وأسواق الأسهم تتأثر بعشرات العوامل بعضها واضح وبعضها خفي ، فقبل أن تشتري سهم شركة لابد أن تكون قد درست أداء هذه الشركة لفترة طويلة سابقة وتكون على دراية عن أداء الشركات المنافسة وعلى معرفة بحال اقتصاد الدولة التي تنتمي لها هذه الشركة ومكانتها في الاقتصاد العالمي .. الخ ، ومثل هذه الدراسات تتطلب من المتاجر أن يمتلك خلفية اقتصادية ومحاسبية واسعة حتى يتمكن من التقييم والحكم على الأمور بشكل صحيح
أما في العملات فلضخامة هذا السوق ولأنه لا يتأثر أساساً إلا بمعطيات الاقتصاد الكلي فإن المسألة تكون أسهل بكثير
وعلى الرغم من أن المتاجرة بالعملات تتطلب أيضاً الكثير من البحث والممارسة إلا أنها لا تتطلب أن يكون لدى المتاجر تلك الخلفية الاقتصادية والمحاسبية التي تحتاجها أسواق الأسهم ليكون المتاجر ناجحاً .
لذا تجد الكثير من المتاجرين الناجحين في سوق العملات ينتمون لخلفيات ليست مرتبطة بالضرورة بالمجال الاقتصادي فهناك متاجرون هم في الأساس معلمون أو موظفين أو طلاب .
ولكن ليس معنى ذلك أن المتاجرة بالعملات مسألة في غاية السهولة , ولكن نقصد أن الجميع حتى من ليست لديهم خلفية اقتصادية كبيرة يمكنهم بالممارسة والخبرة والاطلاع أن يكونوا متاجرين ناجحين خلافاً للأسواق الأخرى

---------- Post added at 09:26 PM ---------- Previous post was at 03:11 PM ----------

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اخي الكريم الله يوفقك و ينصــرك علــى هذا الموضوع الرائع المتميز واصــل أخي هذا التألق فكل تألف الا و كان ورائه تعب و بذل جهذ الله يوفق الجميع و ان شاء الله سوف تحترف في مجال الفوركس و الله يسهل ما صعب و خذ هذه العبارة كقدوة " لو كان الرزق بيد العباد لما بقى على الارض سوى الجبابرة والعصاة ولن يرضوا " الله بوفقك أخي و يرحم والديك شكرا لك لم يشكر الناس لم يشكر الله

beshoy9999
10-07-2017, 16:26

وبشكل عام هذا الموضوع لا يناسب قسم الاستراتيجيات

Lyesbeo
10-07-2017, 16:49
سلام معلومات جد رائعة و مفيدة كتيرا قدمتها لنا مشكور اخي لاكن هل هناك مجال لشرح مفصل في ما يخض البونص و ايضا حول الحساب الخاص بي الريفيرال في انستافوركس

amanyah
10-07-2017, 21:38
السلام عليكم
لابد ان يكون حسابك مباشرة من موقع انستا

bilalmax
10-10-2017, 20:33
شكرا لك اخي
ملحوضة لقد تغير عداد البونص ممكن رد واحد يصل الى 50 دولار

waelmma
10-14-2017, 08:05
:)):o:yahoo: تمام اخى الفاضل وارجو ان يكون قد استفاد من ذلك
المبتدؤون وعرفوا ازاى يربطوا حسابهم فى المنتدى بحسابهم فى انستا

Gehad Anwar
04-13-2018, 13:43
اعتقد ان الموضوع منسوخ من موضوع اخر للدعاية في منتديات اخرى واعتقد ان تاريخ الموضوع الحقيقي كان في اول عام 2012 لان دي قيم البونص في اول اشهر الحملة من حوالي 6 سنوات على ما اعتقد
الامور الان تغيرت كليا حتى الحدود القصوى تغيرت اكثر من مرة

ahmed_sawalhy
04-23-2018, 21:57

mayrom
04-30-2018, 01:36
استراتيجيات التداول سوف تساعدك علي اجتياز الأوقات العصبية والاستفادة من الأوقات الجيدة . في بعض الأحيان عندما تخطو خطوة إلي الوراء وتقبل بعض الخسائر البسيطة فان هذا الأمر سوف يعطيك القدرة والمعرفة على مهاجمة سوق الفوركس بطاقة متجددة ومن ثم تحقيق أرباح جديدة

mayrom
04-30-2018, 02:02
الارتباط بين العملات يعد أمرا دينامكيا وبالتالي قد يتغير في أية لحظه . تعرف علي العلاقة خلال الأيام القليلة الماضية ثم قارنها مع درجة العلاقة في المدى الطويل , لنقل مثلا خلال العام الماضي . إذا كان معامل الارتباط في المدى القصير مختلف بدرجة كبيرة عنه في المدى الطويل , فان هذا قد يعطيك الفرصة للتجارة

zndo910
05-13-2018, 01:08
-إستلام الأرباح يكون على جميع البنوك الإليكترونيه تقريبا وليس بنك أو إثنين فقط والمنتدى يدفع على حسابك فى الشركه فى أول أسبوع لكل شهر يجب أن يكون الرد لا يقل عن سطر مثلا لإن المشاركات القصيرة لا تحتسب مثل " شكرا " و " جزاك الله خيرا " إستخدام بريد الياهو فى التسجيل كى تستلمون رسالة التفعيل .