PDA

View Full Version : شرح لماذا Metatrader 4 هو الاكثر استخداما في عالم التداول

stifleur09
10-23-2013, 18:36
لا يمكن الإنكار بأن جميع المبتدئين لديهم سؤال واحد في أذهانهم: لماذا يعتقد الكثيربأن ميتا تريدر4 (Meta trader 4) أفضل منصة تبادل فوركس؟ سيشير العديد من تجار الفوركس إلى أن هناك اسباب عديدة تجعل المنصة المذكورة أعلاه أفضل من غيرها. وسيجادل العديد بأن هيمنة ميتا تريدر4 (Meta trader 4) يرجع إلى جوانبه الثلاثة الرئيسية: البساطة, وإمكانية التحليل وإقبال الزبائن عليها. وعلى من يطمح من التجار إلى تعلم المزيد عن هذه المنصة متابعة القراءة.

يتألق ميتا تريدر 4 (Meta trader 4) كما تمت الإشارة مسبقا -على اعتبار أنه أفضل منصة تبادل- في بساطته. يجب التأكيد بأن البساطة في هذا السياق لا تتعلق بمجموعة الصفات اللتي تفهم ضمنا مع الكلمة. بدلا من ذلك, تصف هذه الكلمة واجهة تبسيط لمنصة التبادل المذكورة مسبقا. فبفضلها لن يواجه حتى اولئك الذين يستخدمون البرنامج للمرة الأولى أي مشاكل حول ما يجب عليهم القيام به لتنفيذ مهامهم اليومية. فالشاشة الرئيسية لميتا تريدر مشابهة تماما في التصميم لتطبيقات معالجة النصوص المنتشرة حيث الأزرار والخيارات مصفوفة بشكل مرتب.

بالإضافة إلى الواجهة سهلة الإستخدام يتمتع ميتا تريدر أيضا بشعبية ممتازة بين الزبائن. لن يقدر الأشخاص المبتدئين في مجال تجارة العملات أهمية قدرة منصة التبادل التجاري على تغيير الخصائص الجمالية لها. ويجب أن يتذكر الشخص بأن مراقبة اتجاهات الأسعار لعملة ما ليست مهمة بسيطة. وبأخذ أن على التجار في معظم الأحيان متابعة العديد من ازواج العملات في ان واحد بعين الإعتبار, تصبح الخصائص التي تغير ألوان الجداول مثلا -والتي تبدو غير مهمة- لا يمكن الإستغناء عنها.

يعتبر الكثير أن ميتا تريدر4 مرادف لقدرة التحليل العالية. في الحقيقة, لا تفشل أفضل منصة فوركس في إرضاء أكثر التجار إلحاحا. فلديها تسعة أطر زمنية مهمة لأولئك المهتمين في المشاركة في نشاطات المضاربة في البورصة. تظهر منصة التبادل المذكورة خمسين نوعا من المؤشرات التي يمكن استخدامها بنفس الوقت و بشكل متبادل مما يمكن التجار من الحصول على أدق النتائج خلال التحليل. وسيشير العديد إلى الأنواع الثلاثة لجداول الميتا تريدر والتي تمكن التجار من التنبؤ.

هناك منصة تبادل وحيدة تستمر في إبهار التجار حول العالم. بتكرار ما قيل, الميتا تريدر هو تعريف لواجهة البساطة والتي تزيل الحاجة لقضاء ساعات عديدة فقط لتعلم كيفية استخدام الوظائف المختلفة للمنصة. وكما تم التأكيد سابقا, يتفوق نظام التبادل التجاري المذكور أعلاه بما يتعلق في شعبيتها لأن بالإمكان تغيير الجوانب الجمالية بسهولة. وبالتأكيد فيميتا تريدر يجعل عملية التحليل سهلة التنفيذ لأن لديها اطر زمنية متعددة ومؤشرات وأنواع جداول. باختصار, لا يوجد هناك أي شك بأن ميتا تريدر(Meta trader 4) هو أفضل منصة تبادل تجاري.

abugoad
10-23-2013, 19:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
مشكور أخي على الموضوع الرائع والجميل حقاً هذا البرنامج هو اكثرٌ تداولاً على مستوى العالم وأيضاً نجد اغلب التوصيات والتحليلات التي تكون مصورة تكون من هذا البرنامج

egy26
10-25-2013, 04:51
جزاك الله كل خير على هذا الشرح الوافى والجميل وانا كمبتداء فى مجال الفوركس استفدت كثيرا
من هذا الموضوع المفيد وانتظر منك المزيد من هذه المواضيع المفيدة

taki007
10-29-2013, 00:59
أضن أنها أول منصة تم إعتمادها في شركات الفوركس كما أنها تحتوي على أفضل طرق التحليل الفنيو المؤشرات لكن حاليا هناك منصات أخرى أفضل غلا أنها حديثة و لهذا فهي لم تضهر بعد ثم إن شركات الوساطة هي من تعرضها على المتداولين و لا يحصل عليها المتداولون من خلال أنفسهم و أعتقد أن شركات الوساطة تتري هذه المنصات بشكل باهض ربما و لهذا فهي تعرض نوع او نوعين من المنصات فقط

falcon26
10-29-2013, 02:22
شرح مميز واكثر من رائع وانت قمت بشرح الموضوع بطريقة مبسطة
مما يتيح للاشخاص المبتدئين فهم الموضوع بسهولة

doola2020
11-03-2013, 08:20
الميتا تريدر يا أخي الغالي تعتبر من أفضل برامج التداول التي يستخدمها الكثير من شركات الوساطة نظرا لسهولتها الكبيرة وسهولة استعمالها فأي متاجر لا يشترط أن يكون لدية خبرة في استخدام الكمبيوتر

harimeche
11-03-2013, 14:21
السلام عليكم ورحمة الله

بارك الله فيك أخي وأشكرك على الموضوعـــ

بالفعل كمـــا قلت الميتاتريدر أكتر المنصاة شهرة لسهولة التعامل معه

زهرة 124
11-03-2013, 14:59
شكرا جزيلا علي موضوعك المتميز وان كنت برضه عني لسة اعتراض علي طريقة طرحك للموضوعات
صدقني كلما كانت الكلمات بسيطة ومختصرة كلما وصلت المعلومتات بشكل اسرع واكيد توصيل المعلومات والخبرات للجميع هو هدفك
جعله الله في ميزان حسناتك
وبالتوفيق

maha elsayed
11-03-2013, 15:46
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته الميدترتدر دى عشان تتداول بها وكمان باعه انستا فوركس
سهله جدا وسلله فى التعامل عكس الشركات التانيه

تاجر فوركس
11-03-2013, 19:05
فعلا تعتبر اهم منصه للتداول لسهولت استخامها وخفتها في عقد الصفقات وعندك برضو الاصدار الجديد 5 بس فيه عيوب كثيره اتوقع بياخذ وقت لين اعتماده بشكل كامل في التداول

waelmma
11-03-2013, 19:18
:)):o:yahoo:الميتاتريدر4 برنامج سهل وبسيط
ويستطيع العمل عليه اى شخص معندوش خبرة فى التعامل ببرامج الكمبيوتر وكمان يحتوى على كل مايريده التاجر فى برنامج التداول الى يريده

latraaa
11-05-2013, 15:03
مشكور أخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها و هي بالفعل قوية و يمكن الإعتماد عليهان وأنا من بين مستعملي منصة التداول الإصدار الرابع، بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله

nabile
11-05-2013, 16:58
شكرا جزيلا علي موضوعك المتميز وان كنت برضه عني لسة اعتراض علي طريقة طرحك للموضوعات
صدقني كلما كانت الكلمات بسيطة ومختصرة كلما وصلت المعلومتات بشكل اسرع واكيد توصيل المعلومات والخبرات للجميع هو هدفك
جعله الله في ميزان حسناتك
وبالتوفيق..

---------- Post added at 04:58 PM ---------- Previous post was at 04:57 PM ----------

مشكووووووووووووووووووووور أخي

zakamessi
11-05-2013, 16:58
الســـــــــلام عـلـيـــكـم ورحــمـــة الله وبــــركـــــاتـــــــــه تعـــــــالى ....
أمــــــــا بــعــــــد ........
مشكور اخي على الشرح المفيد وغنشاء الله أستخدمها

rikif
11-06-2013, 14:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور كثير يا اخي الكريم على هده المعلومة
جزاك الله كل خير وبارك الله فيك اتمنى لك وللجميع التوفيق مع السلامة وفي
امان الله

زهرة 124
11-06-2013, 19:26
من خلال الموضوعات التي اقراها من خلال المنتدي واراء الاعضاء عرفت ان هذا البرنامج مهم جدا بل هو من افضل البرامج اتي تستخدم ولكنه كان مبهم
وجئت انت مشكورا لتشرحه من الالف للياء فجزاك الله عنا خير الجزاء
وفي انتظار الموضوع القادم الجيد والمفيد ان شاء الله
تقبل مروري

amrhewala
11-06-2013, 20:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
فعلا انا مبتدئ في الفوركس واشعر بساطه شديده في التعامل معه وفهمته خلال يومين واتعامل معه بكل بساطه ولكن هناك بعض الاشياء لازلت لا اعلمها
وتقبل مروري بموضوعك

masry92
11-06-2013, 20:59
جزاك الله كل خير على هذا الشرح الوافى والجميل وانا كمبتداء فى مجال الفوركس استفدت كثيرا
مشكور أخي على الموضوع الرائع والجميل حقاً هذا البرنامج هو اكثرٌ تداولاً على مستوى العالم وأيضاً نجد اغلب التوصيات والتحليلات التي تكون مصورة تكون من هذا البرنامج

magedss
11-06-2013, 21:08
مشكور أخي على الموضوع الرائع والجميل

nabile
11-06-2013, 21:09
مما يتيح للاشخاص المبتدئين فهم الموضوع بسهولة.
شكرا.

forex4
12-14-2013, 18:53
مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع
وطبعا انا من المتاجرين الذين يفضلون التداول على منصة الميتاتريدر4
ومع انى استخدمت الميتاتريدر5 الا انى لم ارتاح بالتداول عليها

salimned
12-14-2013, 19:33
السلام عليكم
مشضكور اخي على توضيحك حول المتاترايدر
و هي المنصة الرائعة لحد الان التي تحمل مواصفات
تساعدنا كثيرا كمتاجرين في عملنا على السوق و بالتوفيق لك
تحياتي سلام.

zyzo
12-14-2013, 19:41
الحمد لله رب العالمين
استاذنا الكريم الفاضل شكرا على الموضوع الرائع الذي
قمت بشرحه لنا و افادتنا به اتمنى ان يستفيد جميع
الاعضاء من هذا الموضوع
و بالله التوفيق للجميع

ahmedhawash
12-14-2013, 20:59
اكيد للميزات البرناج الكبيره جدا من سهوله التعامل معه من المبتدئ والمحترف اخى الكريم

وايضا لسهوله اضافه المؤشرات الفنيه والاستراتيجيات الكامله الى البنامج واضافتها على الشارت

والله المستعان

chaabi noureddine
12-19-2013, 13:57

محمد أبو بكر
12-19-2013, 14:35
السلام عليكم
و 5 مش كويس زى 4 ... و بالتوفيق

نور المعرفه
12-19-2013, 15:20
في الوهلة الأولى يظهر الميتادير 4 مهيباً من كثرة النوافذ والأوامر ولكن بعد بضع مرات من الممارسة يصبح مفهوماً ، بالنسبة لي لم تكن تجربتي الأولى رائعة بسبب الخوف لكن الحمد لله أنا أفضل الأن لإني حاولت أتعلم طريقتة من الفيديوهات ، الحمد لله .:pleeease:O=)

DrAbeer
12-19-2013, 20:57
آلــــســـــلآآآآمــ علـــــيــــــكــــمــ ...
شكرا لك اخى على الشرح الوافى والكافى
بارك الله فيك دائما ...
ننتظر جديدك دائما
بالتوفيق والنجاح
تحيااااتى ......

محمد السيد محمد
12-19-2013, 21:08
معلش وببساطة التجار مثلهم مثل كل الناس الجادين لا يهتمون كثيرا بشكل منصة التداول بقدر اهتمامهم بالتوفيق في صفقاتهم ،
وما دام الميتادريدر 4 يقدم لهم كل ما يحتاجونه ببساطة بل وأكثر فما الذي يجعلهم يبحثون عن بديل لهم
وبدء دراسته من أول السطر وعندهم مايكفي بمنصة الميتادريدر

joker7diaa
12-19-2013, 21:15
انا الان اعمل على الميتاتريد 4 وفي اشياء الى الان لا اعلمها عنها
يعني لو بدي نزل الميتاتريدر 5 مش راح اقدر اعرف شو الاختلاف

nabile26
12-20-2013, 00:14
بسم الله الرحمن الرحيم
اشكرك اخي على الموضوع فميتا ترايدر هو الافضل في العلم و اسهل ارجو للجميع التوفيق و السلام عليكم.

Rambob
12-20-2013, 00:50
أضن أنها أول منصة تم إعتمادها في شركات الفوركس كما أنها تحتوي على أفضل طرق التحليل الفنيو المؤشرات لكن حاليا هناك منصات أخرى أفضل غلا أنها حديثة و لهذا فهي لم تضهر بعد ثم إن شركات الوساطة هي من تعرضها على المتداولين و لا يحصل عليها المتداولون من خلال أنفسهم و أعتقد أن شركات الوساطة تتري هذه المنصات بشكل باهض ربما و لهذا فهي تعرض نوع او نوعين من المنصات فقط

hasback
12-20-2013, 00:57
بالنسبة للميتادير فهو برنامج سهل في استعماله وايضا هو يوفر العديد من الاليات وايضا هو مجاني وهناك برامج افضل منه بالطبع ولكن تعطى مقابل اشتراك

east26
12-27-2013, 20:45
هذا الموضوع شديد الاهمية وانت قمت بشرح الموضوع بمنتهى السهولة واليسر وانا سعيد جدا بموضوع
حضرتك وجزاك الله كل خير على هذا المجهود الممتاز واتمنى لك التوفيق

Ahmed mahmmoud
12-27-2013, 20:48
اخى الفاضل شرح مفصل وجميل وموضوع يستحق المتابعة والمناشقة شكرا جزيلا ااا لك وبارك الله فيك
ونسأل الله العفو والعافية ارجو قبول مرورى

aliahamed8686
12-30-2013, 02:54
منصة الميتادير 4 لهها مزايا كثيرة عن اى برماج منها السهولة فى الاستخدم واايضا امكانية التحليل
وهذا البرنامج اثبات نجاح كبير حتى الان فى الفوركس

sososammor
12-30-2013, 02:56
السلام عليكم ورحمة الله
والله يا اخي الاخوة الاعضاء مشكورين ماقصرو بالشرح والمساعدة و تقديم المعلومة
جزاكم الله كل خير وجعلها في ميزان حسناتك
مع تمنياتي للجيمع بالتوفيق

juve4ever
12-30-2013, 18:06
بسم الله والصلاه والسلام على خير الانام محمد صلى الله عليه وسلم مشكور اخي الكريم على الموضوع
تعتبر اهم منصه للتداول لسهولت نظرا لسهولتها الكبيرة وسهولة استعمالها فأي متاجر لا يشترط أن يكون لدية خبرة في استخدام الكمبيوتر وعندك برضو الاصدار الجديد 5 بس فيه عيوب كثيره

Moro_Mezo
12-30-2013, 18:39
يعتبرالميتاتريدر4 برنامج سهل وبسيط
ويستطيع العمل عليه اى شخص معندوش خبرة فى التعامل ببرامج الكمبيوتر وكمان يحتوى على كل مايريده التاجر فى برنامج التداول الى يريده

waelmma
01-02-2014, 19:08
:accute::yahoo::o دعونا افضل نهتم بالتعلم واكتساب الخبرات واى منصة تداول هتؤدى الغرض
والميتاتريدر منصة هامة وسهلة التعامل :accute::yahoo:

kaden37
01-03-2014, 12:16
معلش وببساطة التجار مثلهم مثل كل الناس الجادين لا يهتمون كثيرا بشكل منصة التداول بقدر اهتمامهم بالتوفيق في صفقاتهم ،
وما دام الميتادريدر 4 يقدم لهم كل ما يحتاجونه ببساطة بل وأكثر فما الذي يجعلهم يبحثون عن بديل لهم

oussabdalla
01-03-2014, 15:02
دعاء يوم الجمعة من أعظم الادعية أن شألله مقبول أدعوا لصاحبه

اروع دعاء في يوم الجمعه..

لاإله إلا الله الملك الحق المبين

لا إله إلا الله العدل اليقين

لا إله إلا الله ربنا ورب آبائنا الأولين

سبحانك إني كنت من الظالمين

لا إله إلا الله وحده لا شريك له

له الملك و الحمد يحي ويميت وهو حي لا يموت بيده الخير وإليه المصير

وهو على كل شيء قدير.

لا إله إلا الله إقرارا بربو بيتة

سبحان الله خضوعا لعظمته

اللهم يا نور السماوات و الأرض ، يا عماد السماوات والأرض ، يا جبار
السماوات والأرض ، يا ديان السماوات والأرض ، يا وارث السماوات والأرض
، يا مالك السماوات والأرض ، يا عظيم السماوات والأرض ، يا عالم
السماوات والأرض ، يا قيوم السماوات والأرض ، يا رحمن الدنيا
ورحيم
الآخرة .

اللهم إني أسألك ، أن لك الحمد ، لا إله إلا أنت الحنان
المنان ، بديع
السماوات و الأرض ، ذو الجلال و الإكرام ، برحمتك يا أرحم الراحمين .

بسم الله أصبحنا و أمسينا أشهد أن لا إله إلا الله و أن محمد رسول
الله ، وأن الجنة حق ، والنار حق ، وأن الساعة آتية لا ريب فيها ،

و أن الله يبعث من في القبور . الحمد لله الذي لا يرجى إلا فضله ، ولا
رازق غيره .

الله أكبر ليس كمثله شيء في الأرض و لا في السماء وهو السميع البصير.

اللهم إني أسألك في صلاتي ودعائي . بركة تطهر بها قلبي، وتكشف بها
كربي ، وتغفر بها ذنبي ، وتصلح بها أمري ، وتغني بها فقري ، وتذهب بها
شري ، وتكشف بها همي وغمي، وتشفي بها سقمي ، وتقضي بها ديني، وتجلو
> >>بها حزني ، وتجمع بها شملي ، وتبيض بها وجهي.

يا أرحم الراحمين

waelmma
01-03-2014, 15:47
:accute::yahoo::tie: الميتاتريدر يمتاز بسهولته فى التعامل معه
كما انه برنامج خفيف على الكمبيوتر ومبيخدش لامساحة ولا محتاج لذاكرة كبيرة

army
01-16-2014, 03:28
شكرا جدا يا اخى الفاضل على مجهودك العظيم لقد قمت بطرح موضوع مهم للغاية ومفيد جدا للاعضاء
خاصة التجار المبتدئين واتمنى من الله ان يجازيك خيرا ويوفقك

ikaz-jem
01-16-2014, 03:55
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
فعلا هو النسخة 4 هي الاكثر استعمالا على الصعيد العالمي و معلومات اظافية جميلة مكور اخي الكريم على التوظيح
.................................................. .................................................. .................................................. .................................................. ................

monimox
01-18-2014, 01:42
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و براكته
اشكر كل من ساهم من اجل مساعدة الا خرين في فهم كل ما يتعلق بتداول في فوركس وعلى هاده الفرص التي لا تعوض انا شخسيا مبتدئ
و أحاول ان استفيد...

waelmma
01-19-2014, 15:29
;):(:( اهم سبب لاستخدام ميتا تريدر اربعة انه للتعامل مع ويندوز سبعة
كما ان انستا هى تاللى منزلاه لكن الميتاتريدر 5 للتعامل مع ويندوز 8

shico73
01-19-2014, 17:55
أضن أنها أول منصة تم إعتمادها في شركات الفوركس كما أنها تحتوي على أفضل طرق التحليل الفنيو المؤشرات لكن حاليا هناك منصات أخرى أفضل غلا أنها حديثة و لهذا فهي لم تضهر بعد ثم إن شركات الوساطة هي من تعرضها على المتداولين و لا يحصل عليها المتداولون من خلال أنفسهم و أعتقد أن شركات الوساطة تتري هذه المنصات بشكل باهض ربما و لهذا فهي تعرض نوع او نوعين من المنصات فقط . . .

rami007
01-20-2014, 03:34
السلام عليكم
بالتوفيق لك و للجميع
سلام تحياتي

joker7diaa
01-20-2014, 04:14
السلام عليكم
بالتوفيق لك و للجميع
سلام تحياتي

هيا الاشهر الميتاتريد وانا اعمل عليها من زمان واعرفها قبل برنامج ترادينج ستايشن
لاكن في الحقيقي ولو بدنا نحكي على الافضل فهو برنامج ترادينج ستايشن لاكن الاسهل في الاستخدام عي الميتاتريدر

WASEM DALLOUL
01-21-2014, 23:44
السلام عليكم
شكرا لك يا أخي الكريم على هذا الشرح الجيد حول أهمية منصة التداول الميتاتريد4 وبارك الله فيك وجزاك كل خير
وبالتوفيق للجميع

alsaher15
01-22-2014, 16:42
السلام عليكم
مشكور اخي على توضيحك حول المتاترايدر
و هي المنصة الرائعة لحد الان التي تحمل مواصفات جميله وسهله لاي مستخدم

sara ali
01-22-2014, 17:52
أول منصة تم إعتمادها في شركات الفوركس كما أنها تحتوي على أفضل طرق التحليل الفنيو المؤشرات لكن حاليا هناك منصات أخرى أفضل غلا أنها حديثة و لهذا فهي لم تضهر بعد ثم إن شركات الوساطة هي من تعرضها على المتداولين و لا يحصل عليها المتداولون من خلال أنفسهم و أعتقد أن شركات الوساطة تتري هذه المنصات بشكل باهض ربما و لهذا فهي تعرض نوع او نوعين

forexman55555
03-03-2014, 22:40
ميتاتريدر 4 افضل منصة تداول و لذلك هى الاكثر استخداما و الافضلية من وجهة
نظرى تكمن فى السهولة اولا فهذه المنصة التعامل معها سهل جدا مقارنة مثلا ب ميتاتريدر 5

troybradbit1
03-03-2014, 23:57
شكراا جزيلا اخى الرائع على مجهودك واهتمامك بالشرح المبسط الكريم نكم
انا جديد فى عالم الفوركس ولكنى احاول انا افهم جاهدا واحاول تجميع بعض البونص للدخول للتداول واشارك عمليا فية حتى افهم جيداا

تحياتى لك اخى

2_forex
03-16-2014, 06:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جزاك الله خيرا صديقى وبارك فى فاعلى الخير جميعا ربما يميل هذا الموضوع الى المساعدة وطرح النقاش ولهذا فائدة كبيرة على جميع من قرأ الموضوع لان كل معلومة فى الفوركس مهمة للغاية لنصل الى صفقات اكثر دقة إن شاء الله وتقبلوا مرورى وإن شاء الله خير للجميع
>>>
...................................

chomehdi
04-20-2014, 23:02
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته شكرا إخواني على المعلومات المهمة وعلى
المجهود المبدول لنشر الخبرة وتحياتي لكل الأعضاء وبالتوفيق للجميع

sendrela
04-20-2014, 23:04
بالفعل ان الميتاتريدر من اهم وافضل منصات التداول التى تعتمد عليها غالبيه شركات الفوركس وان كانت بعض الشركات لها برنامجها الخاص

الا اننى اجد انه الميتاتريدر ولكن بها بعض التغييرات الفلاشيه لا اكثر وبالتالى تبقى الميتاتريدر هى الافضل بين الجميع

تحيتى

maha elsayed
04-20-2014, 23:55
لسلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته الميتاتريدر 4 اكتر
استخداما من الميتاتريدر 5 نظرا لسلاسه باتاعتها وسهولتها يا اخى

ahmedibrahim258259
04-20-2014, 23:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع عن مميزات المنصة الميتاتريدر عن غيرها وانا موشعارف غيرها بصراحة لاني ماشتغلتش غير على الميتاتريدر جزاك الله خير
تقبل مروري

soooonor
04-21-2014, 00:02
الميتاتريدر 4 من اشهر منصات التداول لسهولة التعامل معها و لوجود فيديوهات كثيرة تقدم شرحا جيدا لكيفية استخدامها و مكوناتها

و بالقسم التعليمى بالمنتدى يوجد موضوع مميز يشرح بالصور الميتاتريدر 4

nadersalaia
04-26-2014, 00:41
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته
فعلا أخي الكريم هناك منصة تبادل وحيدة تستمر في إبهار التجار حول العالم
وهي ( الميتا تريدر4 ) هو تعريف لواجهة البساطة والتي تزيل الحاجة لقضاء ساعات
عديدة فقط لتعلم كيفية استخدام الوظائف المختلفة للمنصة وشكرا لك

abo heba
04-26-2014, 02:20
الميتاتريدر هو الوسيط بين المتداول وبين شركه الوساطه ويتم بواسطتها عمل كل شىء من التداول وخلافه وتعتبر افضل منصه مجانيه الى الان
ولها العديد من المميزات التى تتميز بها

karam22
04-26-2014, 02:29
انت لخصت الموضوع في بساطة المنصة من جوانب كثيرة ومرونتها ايضا في اضافة اي شيء يزيد من فهمنا للسوق في مشوار التوقع السليم للسعر

FaTi
04-26-2014, 09:40
الســــلام علـــيكم ورحمـــــــة الله تعـــالى وبركاتــــه
اهــــلا اخـي الكريــــــم معاك صح ميتا 4 اكثر استعمال في العالم يمكن لانو انتج للاول والناس متعوده عليه
اكثر واكثر

haffoudhi
04-26-2014, 12:27
التداولر والبيع والشراء واحد والسوق واحدة ولو تعددت المنصات يبقى التحليل هو نفسه والقواعد الاساسية هي نفسها حيث يصعب الامر على من لم يتعلم جيدا ويسهل تمام السهوله على من تعلم وتكون جيدا .هذا هو الفبرق حسب رائي

scan
05-15-2014, 03:17
فى البداية احب اشكرك يا اخى على هذا الموضوع وانا فى غاية السعادة بالتفاعل الواضح من قبل
الاعضاء فى هذا المنتدى واتمنى ان يستفيد الجميع من هذه المواضيع المفيدة

nadersalaia
05-15-2014, 04:40
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
أخي الكريم أنا أرى أن الواجهة السهلة الإستخدام التي يتمتع ميتا تريدر4
بها هي افضل حاجة فيه ويدعم اللغة العربية والبساطة ديه كلها حاجات رائعة وشكرا على التوضيحات وبالتوفيق

Ebtsam Forex
05-15-2014, 07:00
:) السلام عليكم التداولر والبيع والشراء واحد والسوق واحدة ولو تعددت المنصات يبقى التحليل هو نفسه والقواعد الاساسية هي نفسها حيث يصعب الامر على من لم يتعلم جيدا ويسهل تمام السهوله على من تعلم وتكون جيدا .هذا هو الفبرق حسب رائي تقبل مرورى
وبالتوفيق :)

الربح من الفوركس
05-15-2014, 11:34
اخى الحبيب مشكور على الموضوع والشرح موجود بالفعل فى القسم التعليمى الموجود بالمنتدى وعلى اليوتيوب وبالتوفيق لجميع والربح الكبير

lluis
05-15-2014, 11:57
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته الميدترتدر دى عشان تتداول بها وكمان باعه انستا فوركس
سهله جدا وسلله فى التعامل عكس الشركات التانيه

mohamed bnali
05-15-2014, 12:21
اخي العزيزي تسال عن اشياء مولوفة وجبلية الطبائع الفتها
المتاتريدر هي الاولى عرفها الكل وتمرن عليها ووجدو فيها البساطة والسهولة فداعت شهرتها وعرفها الكل
وقد تاتي ميتا اخرى اكترها تعقيدا وقد تزيد عليها في الحلول وفي المعلومات
ولكن الناس الفوا المتاتريدر
ولنضرب متال على دلك برنامج ميكروسوفت 7 تعارف عليه الناس الافراد والشركات وخرج برنامج 8 يزيد عليه في المعلومات ولكن الناس الفو 7 ولازال 8 متراكما في الرفوف
ويقول المتل (كل جديد لو بنة والقديم لا تفرط فيه)
وتقبل مروري

حليس مختار
05-20-2014, 18:30
الميتاتريدر4 برنامج سهل وبسيط
ويستطيع العمل عليه اى شخص معندوش
خبرة فى التعامل ببرامج الكمبيوتر وكمان
يحتوى على كل مايريده التاجر فى برنامج التداول الى يريده

chomehdi
05-20-2014, 20:22
السلام عليكم ورحمه الله تعلى وبركته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
شكرا يا إخواني على الموضوع المهم وجزاكم الله خيرا

key
06-06-2014, 19:13
مما يتيح للاشخاص المبتدئين فهم الموضوع بسهولة

forex forex1
06-06-2014, 21:46
:):) السلام عليكم ورحمه الله وبركاااته مشكور اخي على توضيحك حول المتاترايدر
و هي المنصة الرائعة لحد الان التي تحمل مواصفات جميله وسهله لاي مستخدم اتمنى ان تتقبل مرورى وتحياتى لك
وبالتوفيق للجميع ان شاء الله :)

ilyes chaieb
06-09-2014, 03:02
شكرا جزيلا على هذا الشرح الخص بمنصة التداول و انا شخصيا باستعمل الاصدار الرابع و هو جيد و سهل الاستعمال
بالتوفيق و الارباح للجميع
---

fatma nowier
06-09-2014, 16:13
من هذا الموضوع المفيد وانتظر منك المزيد من هذه المواضيع المفيدة

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا لكم على معرفتنا هذا الموضوع الهام جدا جزاكم الله كل خير بالتوفيق للجميع.

rami007
06-10-2014, 23:46
السلام عليكم
الميتاتريدر يمتاز بسهولته فى التعامل معه
كما انه برنامج خفيف على الكمبيوتر
ومبيخدش لامساحة ولا محتاج لذاكرة كبيرة
تقبل مروري
شكرا

a7med84
06-11-2014, 00:28
بالتأكيد لانه سهل فى اضافه المؤشرات والاستراتيجيات ولاكسبيرتات وسهل التعامل معه هو او اى اصدار حديث له وهو برامج يتعامل به المحترفين فى لسوق

ahmed nasr
06-11-2014, 00:48
معلومات هامة جدا وشكرا علي تلك الافادة الأكثر من رائعة والتي تفيد الجميع من الاشخاص ونتمني المزيد من السادة أعضاء المنتدي
وشكرا ..........

Yopi
06-11-2014, 01:54
السلام عليكم ورحمة الله صراحة اخي الميتاتريدر 4 اجد معه راحة كبيرة و ذلك لسهولة عمله
و توفر الغة العربية و كذلك تور العديد العديد من المؤشرات الامر الذي يساعد على التحكم في الربح الاكيد

AMLAK
08-18-2014, 18:45
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع الميتا تريدر يا أخي
الغالي تعتبر من أفضل برامج التداول التي يستخدمها الكثير من شركات الوساطة نظرا لسهولتها الكبيرة وسهولة استعمالها
فأي متاجر لا يشترط أن يكون لدية خبرة في استخدام الكمبيوتر تقبل مرورى مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

doaa sary
08-18-2014, 21:35
مشهورة جدااا
افضل برنامج تداول وكل شركات الوساطة بتوفرة ومجانى وسهل الاستخدام
معرفش فى برامج تانية او لا
بس ميتاتريدر منها انواع 4و5وميتاتريدر متعددة الاستخدمات

h-unit
08-18-2014, 22:22
السلام عليكم
منصة متاتريدر تستعملها جميع الشراكات بإستتناء البعض و البعض الآخر يستعملها متوازية مع منصات أخرى خاصة
لذلك أعتقد أنها من أفضل المنصات التي يمكن الإعتماد عليها في التداول
تحياتي الخالصة

mounim1994
08-18-2014, 23:36
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اهلا و سهلا بكم اخي الفاضل
شكرا جزيلا على هدا الموضوع الرائع و القيم وب التوفيق للجميع

host
08-22-2014, 02:22
اعتقد ان هذه الفكرة جديدة وتستحق الدراسة واتمنى من باقى الاعضاء خاصة المحترفين
منهم ان يقوموا بالرد على الموضوع وابداء رايهم فى هذه الفكرة

esshazly
12-30-2014, 20:31
السلام عليكم ..فعلا تعتبر اهم منصه للتداول لسهولت استخامها وخفتها في عقد الصفقات ويوجد الاصدار الجديد الخامس ايضا.. واتمني لك ولجميع الاعضاء التوفيق في التداول وفي المنتدي الرائع

Wassa04
12-30-2014, 23:16
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شرح جمييل شكرا لك اخي الكريم على
هذا المجهود الرائع بالتوفيق لك تقبل مروري

doom
01-13-2015, 00:28
موضوع مثل هذا مهم جدا اكيد يدل على الخبرة الكبيرة الى حضرتك اكتسبتها فى مجال الفوركس ومشاركتنا
هذه الموضيع يدل على كرم اخلاق حضرتك فى افادة الاعضاء الجدد احييك يا اخى

adil17
01-13-2015, 19:29
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الفاضل مشكور على ما قدمته من معلومات مفيدة و مهمة و خاصة لاخواننا المبتدئين و نتمنى ان تستمر معنا بنفس المنوال

hpacer
01-14-2015, 06:44
مشضكور اخي على توضيحك حول المتاترايدر
و هي المنصة الرائعة لحد الان التي تحمل مواصفات
تساعدنا كثيرا كمتاجرين في عملنا على السوق
و بالتوفيق لك

hassanabu
01-14-2015, 06:55
السلام عليكم
في النهاية فان الهدف الرئيسي لمنصات التداول هو ان تسهل عليك تجارتك، من خلال عرضها للاسعار وتقديم المؤشرات الفنية التي تساعد المتداولين على توقع حركة الاسعار المستقبلية، هذا وبالاضافة الى سرعة تنفيذ اوامر المتداولين. وهذا ماتحققه منصة الميتا تريدر 4.

xdorex
01-22-2015, 14:52
صحيح منصة الميتاتريدر اي افضل منصه تداول في سوق العملات بالنسبة لي توجد ننصات اخرى ولكن الميتاتريدر هي الافضل دائما
شكرا لك على المعلومات التي قدمتهاا. ودي وتقديري

mounirmisbah
01-22-2015, 15:12
السلام عليكم ورحمة الله ،اشهد ان لا اله الا الله واشهد ان محمدا رسول الله
اللهم صل على محمد وعلى ال محمد كما صليت على ابراهيم وعلى ال ابراهيم انك حميد مجيد
مشكور أخي على الموضوع الرائع البرنامج هو الاكثرٌ تداولاً على مستوى العالم

ibrahim forex
01-23-2015, 17:27
الميتا تريدر يا أخي الغالي تعتبر من أفضل برامج التداول التي يستخدمها الكثير من شركات الوساطة نظرا لسهولتها الكبيرة وسهولة استعمالها فأي متاجر لا يشترط أن يكون لدية خبرة في استخدام الكمبيوتر

jiji
01-23-2015, 18:29
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
انا بشكر صاحب الموضوع على موجوده
تعتبر اهم منصه للتداول لسهولت استخامها وخفتها في عقد الصفقات
شكرا اخي على الطرح وجعله الله في ميزان حسناتك
وجزاك الله كل خير على هذا المجهود الممتاز واتمنى لك التوفيق

mohamed.atef
04-30-2015, 15:35
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور أخي الكريم على الموضوع , فعلا تعتبر اهم منصه للتداول لسهولة استخدامها وخفتها في عقد الصفقات وعندك برضو الاصدار الجديد 5 بس فيه عيوب كثيره اتوقع بياخذ وقت لحين اعتماده بشكل كامل في التداول

tipou
04-30-2015, 15:54
السلام عليكم
الميتاتدريدر هو صديقك في الفوركس و له اهمية بالغة
و على كل مبتدا تعلمه جيدا
و باترك الله فيك
و شكراا على الطرح المدهل

doaa sary
04-30-2015, 17:58
مشهورة جدااا
افضل برنامج تداول وكل شركات الوساطة بتوفرة ومجانى وسهل الاستخدام
معرفش فى برامج تانية او لا
بس ميتاتريدر منها انواع 4و5وميتاتريدر متعددة الاستخدام

MohaNew
04-30-2015, 18:52

شكرا لك اخي على الموضوع المميز والمفيد للجميع في عالم الفوركس

بالتوفيق لك وللجميع

محمد السيد
04-30-2015, 22:05
موضوعك جيد لكن حضرتك كاتبه بخط دقيق جدا ، وبشكل يصعب قراءته ..
لذا ارجو منك عند تحرير موضوع آخر،ان تكتبه بخط اكثر وضوحا لاجل ضعاف البصر امثالي .. وساكون ممتن كثيرا لك..

snnaky
02-20-2016, 22:04
على فكرة انت فضلت ترغى اكتر من 20 سطر بدون ما تتكلم عن السبب اللى خلى الميتاتريدر 4 يكون افضل وكل الكلام كلام رغى بدون اى تحديد لكلمة لية اللى هى اصلا اسلاس الموضوع بتاع حضرتك يعنى اصلا احنا لم نستفيد من الموضع بأى حاجة انت عملت موضوع بدون هدف ولا محتوى ولكن هو مجرد كلام منقول

medcss
02-21-2016, 03:31
شكرا لك أخي العزيز معلومات مفيدة جدا ، لكن يا ليت الشرح كان مختصر أو بفيديو ممكن كان أفضل

nuclear2010
02-21-2016, 20:20
السلام عليكم
تقبل مروري

abdulsalam
02-21-2016, 20:22
تقبل مروري

otmani
02-21-2016, 21:10
الميتاتريدر 4 هو الاكثر استعمالا لسهولته ومميزاته وبساطته في نفس الوقت
ومشكور على موضوعك

fanta
04-30-2016, 18:08

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

magik99
04-30-2016, 18:10
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اصدقائي الاعزاء
شكرا على هذه المعلومات المفيدة و القيمة و التحليلات و المصطلحات المهمة
و تحياتي لجميع الاخوة و تمنياتي بالنجاح و الربح و الوفير

جمال صادق
04-30-2016, 18:24
من الامور التى يجب ان نحترفها هى فهم طريقة عمل السوق او الية العمل فى سوق الفوركس و التى من الممكن ان سترتب عليها الكثير من الانظمة للتداول

Ghost18
06-24-2016, 18:07
شكرا لك أخى الكريم على طرحك لطريقة تفكير المتداولين المحترفين مشكور اخي على الإفادة و المعلومات القييمة
تقبل تحياتى
بالتوفيق

azerchk
06-24-2016, 18:50
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته . طاب يومكم .
فعلا كلامك صحيح و استفدنا منه . ننتظر منك مزيدا من العطاء
تقبل مروري :)

zakiki51
06-25-2016, 06:45
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع

نتمنى لك المزيد من التألق في مواضيع مشابهة خاصة للمبتدئين و شكرا

islammowafy
06-25-2016, 15:11
معلومة مفيدة جدا للمبتدائين وخصوصا لو التوصية لها اكثر من هدف يقدر يخفف من العقود عند كل هدف حتى ان ارتدت يكون حجز جزء من الربح مادام لم يدخل على بصفقة لكل هدف منفصلة
وايضا كما تفضلت ان خاف ان تعكس الصفققة قبل وصول الهدف ولكنه يريد الأستمرار فى توصيتة يقدر يخفف من العقد
وشرحك جيد ومدعوم بالصور شكرا لك على الموضوع

---------- Post added at 02:11 PM ---------- Previous post was at 02:01 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله

بالفعل كمـــا قلت الميتاتريدر أكتر المنصاة شهرة لسهولة التعامل معه

billaldz
07-10-2016, 17:24
شكرا اخي على النشر
منصة الميتاترايدر الكثير يستخدمها
و هي من اشهر المنصات حتى في البورصات العالمية
و على حسب ما اعرف توجد في الولايات متحدة منصة كبيرة لها
ربي يوفقك و يوفق الجميع

nonam
11-05-2016, 19:14
السلام عليكم .... لانة الاسهل الحقيقة وكامن الشروحات اللي عل ي اليوتيولب من المهم جدا ان يكون التعامل معاها الاهم في السوق وكمان الشرح سهل والمصة امكانياتها كويسة وعليها كمية من الموشرات الحقيقية اللي من الممكن التعامل معاها في السوق

adamarwan
11-05-2016, 20:04
فى العديد من المناصة اخى التى ممكن ان تختار منها
انت التى تريد ان تعلم فيها
دلى فهدا الامر باختيارك انت اخى الغالى
وحظ موفق

tahar2015
06-24-2017, 17:27
وبما انها الاكثر استخدما فهي الاكثر سهوله في التلاعب بها من طرف الشركات
تقبل مروري وبالتوفيق لك وللجميع اخي الكريم

sheka2017
06-24-2017, 17:28
الســـــــــــلام عليــــــــكم ورحــــــــمه الله وبركــــــاته لابد من اختباراستراتيجيات كثيرة فى التداول و يجب معرفتها وتجربتها قبل البدء فى الحساب الحقيقي فيجب العمل على فتح حساب تجريبي للتعلم والتدرب على المنصه من ادوات وخصائص تجعلك على الاقل خلال عام واحد محترف فى الفوركس ولا تعتمد ولا تحتاج الى احد فتعلم اخى الكريم قبل البدء على الحساب التجريبي حتى لا تضيع مالك تقبلوووو مرورى وتحياتى لكم جميعا