PDA

View Full Version : دليل مفيد لوضع استراتيجيات فوركس خاصة بك

stifleur09
10-23-2013, 18:44
في سوق التبادل الأجنبي و تجارة العملات يجب الأخذ بعين الإعتبار أن كثير من الأموال ستكون في خطر. فإذا أردت أن تكون ناجحا في هذه التجارة المحفوفة بالمخاطر, يجب عليك تعلم كل ما له علاقة بالاستراتيجيات الشخصية لتبادل في سوق العملة. بهذه الطريقة تستطيع بناء مصداقيتك وكذلك يمكنك ان تتمتع بالإحترام في كل مرة تقوم فيها بصفقة تجارية.

تعرف اولا على استراتيجيات اساسية في الفوركس فإذا اردت النجاح عليك ان تبذل الجهد لتتعرف على النظام التجاري. بهذه الطريقة ستعرف كيف ومتى تنفذ العناصر الثلاثة التي يجب عليك اخذها بعين الإعتبار عند القيام بوضع استراتيجيات فوركس:

عند دخول السوق تأكد بأنك على استعداد لمواجهة أي شيء: وفقا للخبراء فإن جودة النظام في منصتك التجارية متناسب بشكل مباشر مع الوقت الذي يمكنك بذله خلال النظام التجاري. ا
لنصيحة الأولى عند اختيار استراتيجياتك التجارية هو تحديد جدولك. فمثلا, ليس من المنطقي بناء نظام تبادل متوافر خلال فترة العمل الإعتيادية (8 صباحا- 4 مساءا) في حين أنك تعلم أن أوقات عملك المفضلة هي بين( 1 صباحا- 5 صباحا)

وبشكل عام اخرج من السوق بنفس الرشاقة التي دخلت فيها وعندما تدخل تأكد من أنك رسمت طريق الخروج سلفا: أحد العوامل التي يمكنك وضعها في قائمة الأولويات لديك هو المدى. فمثلا سواء ربحت أو خسرت عليك ان تخرج من الصفقة بعد ثلاثة أيام.

العامل الاخرالذي بإمكانك إضافته إلى قائمة أولوياتك هو السعر. بمعنى أن الصفقة ستغلق حتما عندما يصل إجمالي الربح أو إجمالي الخسارة كمية محددة مسبقا. وهناك تعديل آخر على السعر المذكور سابقا وذلك عن طريق بناء استراتيجيات خروج بتعيين محرر سرد(combo) وهي استراتيجية خروج كاملة بأقل الخسائر وأعلى الأرباح. فإذا كنت منفتح على تعلم استراتيجيات جديدة يمكنك دائما استخدام مؤشرات تقنية كأساس عند خروجك من صفقة معينة. ومهما تكن استراتيجية الخروج التي تريد توظيفها تذكر بأن عليك الإلتزام بها بكل الطرق. فإذا اردت الحصول على اسم وسمعة جيدة في مجال سوق تبادل العملة عليك أن تحدد أي استراتيجية خروج تود استخدامها .

اذا أردت فعلا النجاح في رسم خططك الإستراتيجية في التبادل التجاري عليك اتقان فن “الرافعة المالية“. هذه هي الدعامة الأساسية الثالثة في اي نظام تبادل. بدونها استراتيجيتك لن تصمد. تذكر بأن الرافعة المالية هي سيف ذو حدين. فقد تجلب سنوات من الإزدهار أو سنوات من القحط وذلك حسب مهارة وحذر التاجر. السر هنا أن تجد أكثر قوة دافعة محتملة ومقبولة والتي بإمكانك استخدامها. تمكنك الرافعة المالية من الإستثمار باستخدام نقود لا تمتلكها في حسابك المصرفي. مفتاح النجاح هو الإشارة قبل دخول الصفقة إلى مستوى الرافعة المالية التي ستستخدمها خلال عملية التجارة. وأهم شيء أن تتجنب قدر الإمكان ربط العاطفة حتى تستطيع الإستمرار تذكر دائما ان انشاء حساب فوركس تجريبي هو وسيلتك لكي تطبق استراتيجيتك الخاصة.
هذه هي الثلاث مباديء الرئيسية التي تشكل استراتيجيات فوركس سليمة. يجب عليك أن تفكر بهذا مليا اذا أردت النجاح في عالم تجارة الفوركس.

egy26
10-25-2013, 05:38
تسلم يا اخى الكريم على هذا الموضوع الممتاز والمفيد فى نفس الوقت وموضوعك يحتوى على معلومات
ذات قيمة عالية انا استفدت كثيرا منها واتمنى ان يستفيد منها باقى الاعضاء

doola2020
11-03-2013, 07:53
يجب أن تعلم أنه توجد أوقات لا يجب أن تدخل فيها صفقات ولكن لو كانت استراتيجيبتك مثل الاسكالبينج فدائما الخبراء ينصحوا بالدخول والسوق متذبذب لالتقاط بعض النقاط الصغيرة

shico73
11-03-2013, 08:19
من اهم شروط يجب ادراكها في التداول
1- تحديد زوج عمله التداول
2- تحديد نقطه الدخول والخروج
3- تحديد فقطه وقف الخساره وتكون مهيء نفسك لتقبلها عند الحدوث
4- اختيار الاتجاه العام لهذا الزوج عند فتح صفقه عليه

harimeche
11-03-2013, 14:22
السلام عليكم ورحمة الله

بارك الله فيك أخي على الشرح الجيد

في كيفية وضع إستراتيجيتك أنا شخصيـــا كنت أفكر في

هدا الموضوعـــــــ لأنه محيرني شوية

زهرة 124
11-03-2013, 14:45
تسلم ايدك عل تلك النصائح الغالية وان كان الموضوع لم يفيدني كثيرا
ويا ريت في المرات القادمة تكون اكثر اختصارا
والي لقاء اخر في مشاركة قادمة مثمرة وهادفة ان شاء الله
بالتوفيق

ilyes chaieb
11-03-2013, 17:12
اهم حاجة في العمل على الفوركس انك تضع خطة خاصة بك
او ما تسمى بالاستراتيجية
و تعتمدفيها على بعض من المؤشرات و التحليلات الفنية و الاساسية

latraaa
11-05-2013, 15:01
مشكور أخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتهان وهي بالفعل قوية و يمكن لأي منا الإستفادة منها إن شاء الله، بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله

nabile
11-05-2013, 15:14
السلام عليكم ورحمة الله
هدا الموضوع لأنه محيرني شوية
و شكرا

---------- Post added at 03:14 PM ---------- Previous post was at 03:13 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله

joker7diaa
11-05-2013, 15:59
أنا عن نفسي مش راح اعمل اي استراتيجية خاصة بي ولا بفكر
أنا بعمل على التحليل الفني مع الاساسي
التحليل الفني للدخول والخورج والاساسي لتحديد الاتجاه الخاصة في السعر

helbwer
11-05-2013, 16:42
السلام عليكم
شكراا على تعريف الاستراتيجية التى تجلب المكسب
والبعد عن الخسارة باقل المطلوب وحظ طيب للجميع

amrhewala
11-05-2013, 17:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اعتقد ان اسلم استرانيجيه هي نسخ الصفقات من المحترفيين وعدم شغل نفسك بالتحليل او خلافه
واشكرك علي موضوعك المتميز وتقبل مروري

rikif
11-06-2013, 14:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا اخي الكريم جزاك الله كل خير على هده الافادة
بارك الله فيك وللجميع اتمنى لك وللجميع التوفيق مع السلامة وفي امان الله

هدىابراهيم
11-07-2013, 04:40
عتقد ان اسلم استرانيجيه هي نسخ الصفقات من المحترفيين وعدم شغل نفسك بالتحليل او خلافه
واشكرك علي موضوعك المتميز

yacrao
11-07-2013, 11:28
بدون تعلم جيد وطويل الامد على الاقل خمسة سنوات لا تنفع استراتيجيات ولا شيء يجب
ان تككون صاحب خبرة في السوق الامرة ليست لعبة تسلية لكن الامر جدي فعلا

latraaa
11-07-2013, 20:54
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الدليل الدي قدمته، و ه وبالفعل قيم و يمكن الإعتماد عليه إ نشاء الله، بالتفويق لك و للجميع إ نشءا الله

عاشق الفوركس
11-07-2013, 21:02
بــــــســـم الله الــــرحـــمـــن الـــرحــيـــم
نعم هل احسن دليل لوضع استراتيجية ممتازة من اين لك بالكتاب الممتاز
مع أطيب أمنياتنا لك بالتوفيق والأرباح الدائمة

mohamed issa
11-07-2013, 21:05
الفوركس ده مجنون بجد
بمناسبة التوقيت
امبارح من 1 صباحا الى 6 صباحا كسبان 10 دولار ... لوتات ميكرو
وعملت صفقتين ونمت
صحيت لقيت الحساب اتمرجن ... مع انى عامل ستوب لوس
بس الخبر ال نزل ضيعلي كل حاجة

farfor821
11-07-2013, 21:54
الفوركس ده مجنون بجد
بمناسبة التوقيت
امبارح من 1 صباحا الى 6 صباحا كسبان 10 دولار ... لوتات ميكرو
وعملت صفقتين ونمت
صحيت لقيت الحساب اتمرجن ... مع انى عامل ستوب لوس

بس الخبر ال نزل ضيعلي كل حاجة

الفوركس فهو مجال صعب جدا
لهذا يجب داءما ان تكون حذر في العمل في الفوركس
و اعتقد ان المشكل ليس فيالستوب لوز الذي وعته
و انما في لوت الذي ربما كان كبيرا

منى الجندى
11-11-2013, 08:35
الاستراتيجيات الناجحه ليس التى يقوم البعض بتحميلها والعمل عليها
انما المتاجر يجب ان يخلق لنفسه استراتيجيه متكامله من اول ادارة راس المال
الى اتقان ادوات المتاجرة واختيار الوقت المناسب وعدم التسرع والطمع

magedman
11-11-2013, 09:08
يجب علي كل من يريدان يصنع استراتجيه خاصه ان تعتمد علي اكثر من مؤشر
ان تحتوي علي مؤشر تذبذب ومؤشرات اخري وان لا يجهل التحليل الفني في السوق
فهو مهم جدا

زهرة 124
11-11-2013, 09:09
فعلا هو دليل مفيد ويحتوي علي الكثير من النصائح الهادفة البناءة
فتسلم ايدك بس انا كمان بميل للموضوعات المختصرة
في انتظار المزيد من الخبرات في صورة موضوعات
تقبل مروري ووافر احترامي

محمد حنفي
11-11-2013, 09:15
السلام عليــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــكم

---------- Post added at 09:12 AM ---------- Previous post was at 09:11 AM ----------

ورحــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــمه الله وبركاتـــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــة

---------- Post added at 09:12 AM ---------- Previous post was at 09:12 AM ----------

ممكن اعرف معـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــني فوركـــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــس

---------- Post added at 09:13 AM ---------- Previous post was at 09:12 AM ----------

رحــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــمه الله وبركاتـــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــة
وهل هي كلمــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــه عربي

---------- Post added at 09:14 AM ---------- Previous post was at 09:13 AM ----------

ما الضوابـــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــط التي تحكــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــم العــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــمل بالبورصــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــة

---------- Post added at 09:15 AM ---------- Previous post was at 09:14 AM ----------

معني سوق الاوراق المالية

zamalkkawy
11-27-2013, 13:09

في كيفية وضع إستراتيجيتك أنا شخصيـــا كنت أفكر فيه

yassoo011
11-27-2013, 13:27
لكي تع استراتيجية يجب ان تحدد حجم رأس المال الذي ستدخل به وحجم اللوت
وكذلك الرافعة المالية كذكلك يجب تحيدها مسبقا في التجارة الى غير ذلك

forex4
11-27-2013, 17:18
مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع الهام
لان اختيار استراتيجية التداول من اهم مايجب ان يهتم به المتاجر
بعد التعلم كيفية التداول الصحيحة وادارة راس المال

doaa sary
11-27-2013, 17:51
اكيد اهم حاجه تعمل خطة وتمشى عليها بالنسبة للاستراتيجيات
افضل الاسكالبينج للمبتداين وانا بستعمل اكتر الوقت الهيدج

reus
11-27-2013, 18:24
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى العزيز
موضوع جيد وشرح ممتاز بارك الله فيك وجزاك الله الخير كله يا ماو
وبالتوفيق ليك ولينا جميعا ان شاء الله والى الامام يا فوركسويه

tazi larbi
11-27-2013, 18:26
السلام عليكم شكرا اخي على الموضوع والاستراتجية الجيدة المفيدة هي التي تختار اداوتها بنفسك اداه اداه وتجربها وتغير فيها وتعدلها الى ان تصبح ناجحة ولا يمكن ان تتكل على مايربح به غيرك لان كل تاجر له شخصيته ونفسيته وليس بالضرورة ما يناسب غيرك يناسبك اتمنى لكم النجاح والله الموفق

heroo252
11-27-2013, 18:29
الحقيقة انا مع الوقت وتعلمى من اخطائى قدرت اعمل استراتيجيا ناجحة خاصة بيا
من غير دليل او انى اجرب استراتيجية حد تانى انما يوم بعدم لقيت نفسى عندى اسلوب وتكنيك خاص
فى المتاجرة يمكن محدش بيستخدمة غيرى

creatorman1978
11-27-2013, 18:35
بصراحة مجهود كبير بس وان كان الموضوع صعب الفهم وكلامة مش مرتب مش عارف لية زى ما تكون مترجمة ترجمة نصية من موقع ... على اية حال ساخذ الموضوع بنيتك وهى مساعدة الاخرين ... بارك الله فيك

WASEM DALLOUL
11-27-2013, 21:08
السلام عليكم
شكرا لك يا أخي الكريم هلى هذا الدليل المفيد لوضع استراتيجيات فوركس وبارك الله فيك وجزاك الله كل خير
وبالتوفبق للجميع

rsfbg2010
11-28-2013, 00:00
اسللام عليكم جميعا
الف شكر ياخى على هذا الموضوع المميز
جزاك الله الف خير ياخى على الموضوع وفى انتظار المزيد
تقبل تحياتى

Mona zarzora
11-28-2013, 00:02
تسلم اخى الفاضل على هذا الموضوع فهو فعلا مفيد جدا للمبتداين وبجد احنا هنستفيد منه لاننا محتاجين
نرسى على استراتيجيه كويسه ونشتغل بدماغنا احنا مش نستنى نصيحة حد او توصيه ممكن تغرقنا

ahmed lord
11-28-2013, 00:03
النجاح في الفوركس لا يعتمد على تقليد الاخرين , هو نتيجة وضع استراتيجيات فوركس خاصة بك , دائما تعلم كيف تضع استراتيجيات الفوركس

anamoody
11-28-2013, 00:18
مشكور على طرحك للموضوع الهام الذى استفدت منه كثيرا وشرح وتقديم دليل مؤثر جدا
ربنا يجعله فى ميزان حسناتك وننتظر منك الجديد وفقك الله
تقبل مرورى

ashrafshawky
11-28-2013, 00:53
اخى الكريم اشكرك على الموضوع والنصائح الهامة التى قدمتها وهى بالفعل كنز لكل متداول للعمل فى هذا السوق وبالتوفيق

salim telecom
11-28-2013, 01:27
السلام عليكم أخي الكريم
شكرا اخي علي هذا الموضوع الموضوع ممتار و الشروحات ممتازة
و الله أعلم و الله الموفق

ayman.shosha
11-28-2013, 01:49
بالرغم من ان الكثيرين منا يقللون من اهمية الرافعة المالية والتحجيم من دورها
الا اننى اتفق معك انها من ادوات المتاجر الهامة التى يجب ان يتقن كيفية التعامل معها جيدا..

waleed2015
11-28-2013, 02:01
شكرا أخي الكريم علي هذة المعلوات المفيدة والقيمة ولكي تكون الاستراتيجية ناجحة يجب
ربط كل هذة المعلومات مع بعضها كما ذكرت والمهم تحديد الرافعة المناسبة وتحديد وقف الخسارة واختيار الوقت المناسب والتحليل الجيد

w3ad
11-28-2013, 03:58
الاستراتجيات مهمه فى التداول ولكن يجب اختيار استراتجيه جيده للتداول ويجب تجربتها قبل استخدامها جيدا

maged mohamed
11-28-2013, 04:55
بسم الله الرحمن الرحيم
من الاهداف التى يسعى اليها كل فوركساوى ان تكون لة الاسترتجية المبرحة التى تحقق لة الرب والبعد عن الخسارة
لذلك بارك لك وفيك ربنا ان تساعد الاعضاء فى الاسترتجيات التى تساعد على الربح فى الفوركس

falcon26
12-12-2013, 03:01
شرح مميز واكثر من رائع وانت قمت بشرح الموضوع بطريقة مبسطة
مما يتيح للاشخاص المبتدئين فهم الموضوع بسهولة

iamis
12-12-2013, 06:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
موضوع اتكتر من رائع واستفد فعلا منة كتير
شكرا اخي العزيز علي موضوعك وعلي مجهودك في تجميع معلوماتة وسردها
جعلة الله في ميزان حسناتك وتقبلة منك
تقبل مروري والله ولي التوفيق

hasback
12-12-2013, 11:24
السلام عليكم ورحمة الله

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته تحياتي اخي الكريم وبالنسبة لمسالة تكوين استراتجية بنفسك فالامر ليس ضروريا فهناك الكثير من الاستراتجيات التي اتبتت نفسها اضافة الى ان تركيب الاستراتجية ليس تجميع مؤشرات فقط ولست بالامر السهل كما تبدو

sherwan mezery
12-12-2013, 18:16
السلام عليكم ورحمة الله

هدا الموضوعـــــــ لأنه محيرني شوية,..............

chaabi noureddine
12-12-2013, 20:01
يجب أن تعلم أنه توجد أوقات لا يجب أن تدخل فيها صفقات ولكن لو كانت استراتيجيبتك مثل الاسكالبينج فدائما الخبراء ينصحوا بالدخول والسوق متذبذب لالتقاط بعض النقاط الصغيرة

Rambob
12-12-2013, 21:30
من اهم شروط يجب ادراكها في التداول
4- اختيار الاتجاه العام لهذا الزوج عند فتح صفقه عليه

mohammed.abumwais
12-12-2013, 22:15
أخي بتمنى من الجميع و اول الناس انا نلتزم بهيك قواعد

DrAbeer
12-12-2013, 22:30
السلام عليكم
شكرا شكرا لك علي هذا الموضوع الذي اعجبني جدا
وساضيفه الي اجندتي الالكترونيه الخاصه بي اكرر شكري
الجزيل لك علي هذا الموضوع

osamamamoon
12-12-2013, 22:48
وان كان الموضوع لم يفيدني كثيرا
والي لقاء اخر في مشاركة قادمة مثمرة

Mostafa Haval
12-12-2013, 22:49
السـلام علـيكم ورحـمة الله وبـركاته

جـزاك الله خيـر علـى الموضـوع والنصـائح التي قدمتها لنا ..,

شكـرا لـك .

محمد أبو بكر
12-25-2013, 01:41
السلام عليكم و رحمته و بركاته
يجب علي كل من يريدان يصنع استراتجيه خاصه
ان تعتمد علي اكثر من مؤشر
ان تحتوي علي مؤشر تذبذب ومؤشرات اخري
وان لا يجهل التحليل الفني في السوق
و بالتوفيق للجميع

نور المعرفه
01-27-2014, 12:01
أعلم أن الرافعة المالية هي التي قد تحقق أحلامك أو تسبب في الدمار الشامل لك ، لكن أنا من النوع الذي يكره المقامرة في الواقع لقد جربت لعبة القمار المحترفة في ألعاب الكمبيوتر ووجدت أنها تفتقر إلى النمط لتفسير أي شيء هـذا لإن عقلي بسيط ومساره واضح الواقع المرعب أن في لعبة القمار مسار يتقنه الذين يتعاملون بها فيربحون هم ولا يسمحون للأخرين بالربح إلا بين الفينة والأخرى ماذا يحدث لو أكتشف أحدهم النمط الذي يحقق الربح وأصبح يربح بإستمرار ؟؟ عند إيذاٍ قد يتم التخلص منه أو يتم ضمه إلى المنظمة ليعمل فيها ، لهذا أنا أكره القمار ، لكن في الفوركس يمكنك أن تكتشف النمط وتحقق الأرباح دون أن يهتم أحد ٌ لأمرك السوق كبير جداً ولن يدرك أحدً أنك موجود ُ أصلاً .

hassany
01-27-2014, 12:21
السلام عليكم شكرا جداااا علي هذة المعلومات
لان فعلا هذة المعلومات زو فائدة وقيمة عالية بجد مهمة وهتفدنا كتير
ربنا يوفقك اخي

joker7diaa
01-27-2014, 12:35
أعلم أن الرافعة المالية هي التي قد تحقق أحلامك أو تسبب في الدمار الشامل لك ، لكن أنا من النوع الذي يكره المقامرة في الواقع لقد جربت لعبة القمار المحترفة في ألعاب الكمبيوتر ووجدت أنها تفتقر إلى النمط لتفسير أي شيء هـذا لإن عقلي بسيط ومساره واضح الواقع المرعب أن في لعبة القمار مسار يتقنه الذين يتعاملون بها فيربحون هم ولا يسمحون للأخرين بالربح إلا بين الفينة والأخرى ماذا يحدث لو أكتشف أحدهم النمط الذي يحقق الربح وأصبح يربح بإستمرار ؟؟ عند إيذاٍ قد يتم التخلص منه أو يتم ضمه إلى المنظمة ليعمل فيها ، لهذا أنا أكره القمار ، لكن في الفوركس يمكنك أن تكتشف النمط وتحقق الأرباح دون أن يهتم أحد ٌ لأمرك السوق كبير جداً ولن يدرك أحدً أنك موجود ُ أصلاً .
نور المعرفو انت نورررر الضلام لانه كل مشاركاتك مش لها اي علاقة الموضوع وانت كذلك في كل المواضيع

السلام عليكم و رحمته و بركاته
يجب علي كل من يريدان يصنع استراتجيه خاصه
ان تعتمد علي اكثر من مؤشر
ان تحتوي علي مؤشر تذبذب ومؤشرات اخري
وان لا يجهل التحليل الفني في السوق
و بالتوفيق للجميع

جميع الاستراتيجيات التي تنشأ لا يمكن ان تكون ناجحة اذ خالفت مبادئ التحليل الفني ولا افضل الاستراتيجيات التي تعمل على المؤشرات فقط

محمد رجب
01-27-2014, 12:35
اعتقد ان اسلم استرانيجيه هي نسخ الصفقات من المحترفيين وعدم شغل نفسك بالتحليل او خلافه
واشكرك علي موضوعك المتميز وتقبل مروري

salimned
01-27-2014, 16:02
السلام عليكم
مشكور اخي على توضيحك لكيفية وضع استراتيجية
خاصة بكل متاجر لقد استفدنا منه كثيرا و لابد ان
المبتدئينت ايضا ان يتعلمو منه و بالتوفيق لك اخي االفاضل
تحياتي سلام.

sara ali
01-27-2014, 16:08
اهم شروط يجب ادراكها في التداول

fte2020
01-27-2014, 17:03
نعم اخي لوضع استراتجية قوية و محكمة يجب ان تعرف نقاط الضعف من القوة
وتدرس الاستراتجيات لاكثر من 3 اشهر على الاقل لكي تكون قد مرت على كل ظروف السوق
بعدها وضعها على السوق الحقيقي

rami007
02-08-2014, 06:38
السلام عليكم
يجب علي كل من يريدان يصنع
استراتجيه خاصه ان تعتمد علي اكثر من مؤشر
ان تحتوي علي مؤشر تذبذب ومؤشرات
اخري وان لا يجهل التحليل الفني في السوق
سلام تحياتي بالتوفيق
فهو مهم جدا

ashrafko
02-08-2014, 10:56
اخى الكريم لك كل الشكر على هذا الموضوع الجيد والمفيد ولابد من الاعتماد على اكثر من مؤشر فى تحليل السوق للتاكد من اتجاههة وبالتوفيق

omnia ashraf
02-08-2014, 23:13
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
تسلم اخى على موضوعك الممتاز
فموضعك يحمل المزيد من المعلومات ذو قيمه عاليه
واتمنى ان يستفيد منه الجميع

ahmedhawash
02-08-2014, 23:47
اعتقد ان وضع استراتيجيه خاصه بى لسه بدرى

ولكن فى الوقت الحالى ممكن اعمل تعديل او اضيف لاستراتيجيه انا شغال بيها

والله المستعان

xdorex
02-20-2014, 20:17
مرحبا لوضع استراتجيه خاصه في الفوركس تحتاج الى مده طويله في الفوركس وخبره في المؤشرات وانواه التحليلات
ودالك يأتي مع الوقت والتعلم كل شيء خطوه بخطوه حتى تصل الى الهدف تقبل مروري

gamal20
02-20-2014, 20:53
مجهود جميل اخى الكريم اشكرك عليه واتمنى ان نرى منك كل جديد ومفيد ان شاء الله
وتقبل خالص تحياتى

foxforex
03-22-2014, 06:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته موضوع جميل بارك الله فيك اخى واستفدت جدا من المعلومات الموجودة فيه من خلال ردود الشباب بارك الله فيهم وجعله فى ميزان حسناتهم وتقبل مرورى
*_*_ ..... ...*|*.........
........................

chomehdi
04-13-2014, 20:40
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته شكرا إخواني على المعلومات المهمة وعلى
المجهود المبدول لنشر الخبرة وتحياتي لكل الأعضاء وبالتوفيق للجميع

ام رحمة
04-14-2014, 00:11
من أهم الأشياء التي على تاجر الفوركس أن يعرفها هي استراتيجيات الفوركس الأكثر انتشارا في السوق. وهذا يشير إلى التجارات ذوات المخاطر العالية والتي تعود بفائدة ضئيلة على التاجر. وعادة ما تختبر للتأكد بأن التجار حصل على أفضل الأرباح من الإستثمار. وهذا من اهم الأشياء الجذابة حول التدريب على هذه الإستراتيجيات. وبما ان لا احد يود خسارة ماله في التبادل الأجنبي, توفر هذه الإستراتيجيات الشائعة في التبادل طبقة من الحماية للتاجر بالرغم من الدخل المتدني.

a7med84
04-14-2014, 01:31
شكرا لك اخى الكريم لعرض هذه النصائح الخاصه بالسوق

فى رأيى انها نصائح هامه من حيث المرونه فى التفكير واتخاذ القراراق فى السوق

nadersalaia
04-22-2014, 01:06
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته أخي الكريم
إن تحديد زوج عمله التداول وتحديد نقطه الدخول والخروج
وتحديد نقطه وقف الخساره واختيار الاتجاه العام لهذا الزوج عند فتح صفقه عليه
هي من أهم الشروط في التداول الناجح وبالتوفيق

محمد السيد محمد
04-22-2014, 18:12
كلام طيب وفكر منطقي سليم يجب الأخذبه فعلا عند انشاء اي استراتيجية
ويعتبر حقيقة معالم على الطريق الصحيح وطريق تمهيدي لوضع خطة العمل

ahmedibrahim258259
04-22-2014, 19:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع عن الخطوات التي يجب اتباعها للحصول على استراتيجية فوركس خاصة بيا
تقبل مروري

gehad87
07-06-2014, 22:46
اخي العزيز اتمنى منك انك ماتزعل مني لو قولتلك ان موضوعك محتاج تنسيق وترتيب
وتنسيق حتى يمكن يكون قرأته سهلة وشيقة ومريحة للعين
لكن انه يتكتب بالحجم ده وبالشكل ده
فهو مرهق جدا جدا برجاء من الجميع الاهتمام بمواضيعكم

karam22
07-06-2014, 23:00
الادارة ثم الادارة ثم الادارة
كل الامور موجه الي ادارة حكيمة بلا عواطف لكي تسير علي طريق النجاح ولو نسبي .....................

ali2000
07-07-2014, 00:46
شكرا لك اخي العزيز على الموضوع الرائع في الفوركس واتمنى ان يستفيد منه الجميع وخاصة المبتدئين لان الاستراتيجيات مهمة جدا للتداول فهي تسهل الامر على المتداول وان كل شخص يعتمد على استراتيجيه للعمل ولك كل الاحترام

aysamiman
07-15-2014, 14:02
تسلم ايدك عل تلك النصائح الغالية وان كان الموضوع لم يفيدني كثيرا
والي لقاء اخر في مشاركة قادمة مثمرة وهادفة ان شاء الله

loubnaettaki1
07-15-2014, 14:14
شكرااا جزيلا اخهي الكريم لوضعك الدليل و الخطوات المتبعة بالنسبة لكل
مبتدأ لوضع استراتيجية خااااصة به للتدااول و المتاجرة في سوووق الفوركس
وشكراا

el andaloussi
07-15-2014, 22:37
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، أخي الكريم
اشكرك جزيل الشكر على الموضوع ، و اتمنى التوفيق و النجاح للجميع

maha elsayed
07-16-2014, 01:26
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته معلومات رائعه
وممتازه عن استراتيجيات التداول فى الفوركس يا اخى عموما تحياتى

nabile26
07-16-2014, 02:03
بسم الله الرحمن الرحيم
اخوتي اعضاء منتدى فوركس العرب انصحكم بالتحليل الفني
و تجنب المؤشرا و الاستراتيجيات
و السلام عليكم

hegaa
07-16-2014, 13:32
[u]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
رمضان كريم ع كل الاعضااء الكرام فى المنتدى المحترم
ومشكورر اخى الكريم ع هذه المعلومات القيمة وانشاء الله
يستفيد منه الاخوة الاعضااء الجدد
وانشاء الله لامام
وشكراا

ruse
07-16-2014, 14:01
السلام عليكم
يجب علي كل من يريدان يصنع استراتجيه خاصه ان تعتمد علي اكثر من مؤشر
ان تحتوي علي مؤشر تذبذب ومؤشرات اخري وان لا يجهل التحليل الفني في السوق

mohamed bnali
07-16-2014, 15:06
تشكر يا عزيزي المحترم على طرحك لهدا الموضوع الدي افادنا واستفدنا منه فزدنا زادك الله من فضله
حقيقية ان وضع الانسان او التاجر او المتداول استراتيجية لعمله هو من اوجب الواجبات
فادا بلغ التاجر في الفركس بوضع استراتيجية خاصة به فقد تقدم وفاز وينبغي له على تتمين هده الاستراتيجية
ووضعها على محك التجربة حتى يتيقن منها وغالبا ما تكون على الحساب التجريبي
لان في الحسابا لتجربي لا يخاف من مخاطر هجمات الخسارة كالحساب الحقيقي
وتقبل توفيقك من الله

Fawzii
07-17-2014, 09:34
انا عضو جديد فى المنتدى واتمنى من الله ومنكم ان اتعلم الفوركس
واكون على تواصل معكم فى عالم الفوركس وان شاء الله سوف اكون
عضو متميز بأذن الله

scan
08-06-2014, 03:39
انا احب ان اوجه اليك خالص الشكر والامتنان لهذا الموضوع الممتاز والغاية فى الاهمية والمفيد جدا ويكون
الرابح الاكبر هم الاعضاء المبتدئين فى سوق الفوركس والى الامام دائما

AMLAK
08-06-2014, 21:23
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم أنا عن نفسي مش راح اعمل
اي استراتيجية خاصة بي ولا بفكر أنا بعمل على التحليل الفني مع الاساسي التحليل الفني
للدخول والخورج والاساسي لتحديد الاتجاه الخاصة في السعر مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

BrahimForex
08-06-2014, 23:46
السلام عليكم موضوع مهم للغاية كيفية وضع الاستراتيجية اهم الخطوات التى يجب ان نقف عندها لكي نضع استراتجية ناجحة

YMTMAX
08-30-2014, 16:48
لك مني فائق الأحترام والتقدير وأرجو لك التقدم
والنجاح في عالم الفوركس .. عموما .. شكرا لك
أخي على هذا الدرس المهم والمفيد وانشاء الله
سيستفيد منه الجميع ..

asl26
09-07-2014, 14:49
تسلم يا اخى الكريم على هذا الموضوع الممتاز والمفيد فى نفس الوقت وموضوعك يحتوى على معلومات
ذات قيمة عالية انا استفدت كثيرا منها واتمنى ان يستفيد منها باقى الاعضاء

pacMAN
09-07-2014, 14:55
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
شكرا أخي الكريم على هذه الإيضاحات المفيدة و لكن أعتقد أنني حاليا غير قادر على
تحديد إستراتيجية خاصة بي لأني في بحث متواصل على إستراجية فعالة
تقبل مروري

mohamed elsliny
09-07-2014, 15:11
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الفاضل اشكرك جزيلا على هذا الشرح المفصلوانا أرى ايضا انه يجب وضع استراتيجيه فى الفوركس ولكن لم اكن اعرف عناصرها كيفيه وضعها ومن اين يمكن البدء

rabhiaziz
09-07-2014, 15:37
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
مشكور على المعلومة القيمة التحليل الناجح هو مفتاح الفوز في صفقات الفوركس جزاك الله خيراً تقبل مروري

ibrahim forex
09-07-2014, 15:41
بسم الله الرحمن الرحيم
اهم حاجة في العمل على الفوركس انك تضع خطة خاصة بك او ما تسمى بالاستراتيجية
و تعتمدفيها على بعض من المؤشرات و التحليلات الفنية و الاساسية
وشكرا لك على ما قدمته لنا
تقبل مرورى

host
09-14-2014, 15:05
هذا شرح وافى وجميل جدا ويكون المستفيد الاكبر هو الاعضاء المبتدئين فى سوق الفوركس
وننتظر منك ان تقوم بنشر المزيد من المواضيع الجميلة والمفيدة

maghribia
09-14-2014, 15:10
لسلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اخى الكريم

ان وضع الاستراتجيات الخاصة بنا ف يالفوركس
فهي تعتمد على اسس فعلية حقة
تقبل احتراماتيى

subeh
09-14-2014, 15:42
شكرا لكم على هذه المعلومات ونتمنى المزيد
والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

abdulrazag
09-14-2014, 16:35
اعتقد ان من افضل شئ حتى تدخل لعالم الفوركس هي ان تصنع استراتيجيتك الخاصة
بك ولهذا اعتقد ان هذا الموضوع رائع

esshazly
12-28-2014, 16:48
السلام عليكم ...أنا بعمل على التحليل الفني مع الاساسي التحليل الفني للدخول والخورج والاساسي لتحديد الاتجاه الخاصة في السعر ... بالتوفيق ان شاء الله في التداول مع انستا والمنتدي الجميل

فوركسوريا
12-28-2014, 20:47
السلام عليكم ورحمة الله

Wassa04
12-29-2014, 01:24
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
موضوع جمييل و مفييد شكرا لك اخي
الكريم على هذا المجهود الرائع بالتوفيق لك تقبل مروري

adil17
12-29-2014, 11:10
اخي الكريم مشكور على هذا المجهود الكبير و على هذه المعلومات القيمة التي قدمتها لنا و نتمنى لك الربح الدائم من هذا السوق

antonioforex
03-28-2015, 18:01
السلام عليكم
مشكور اخي على تقديمك لهدا الدليل حول طريقة وضع الاستراتيجية للعمل بها في سوق العملات
و اتمنى ان تثرينا بالجديد في مواضيعك دائما اخي الغالي سلام

hamdyy
03-28-2015, 22:17
لنصائح الغالية وان كان الموضوع لم يفيدني كثيرا
والي لقاء اخر في مشاركة قادمة مثمرة

mohamedhassn
04-04-2015, 15:09
دليل مفيد لوضع استراتيجيات فوركس خاصة بك المواضيع العامة Rss. ... تعرف اولا على استراتيجيات اساسية في الفوركس فإذا اردت النجاح عليك ان تبذل الجهد لتتعرف

KOKOFOAD
04-08-2015, 17:33
شرح مميز واكثر من رائع وانت قمت بشرح الموضوع بطريقة مبسطة
معلومات جيده ننتظر المزيد من سيادتكم شكرا لك اخي الكريم

MOUTA-MARED
04-08-2015, 17:55
السلام عليكم ورحمة الله
بالفعل معلومت جمدة جدا وانا استفد كتير
والاهم ان سيكون هناك تدريب وتعلم
من اجل الاختيار للاسلوب المناسب ف التحليل
وجزاك الله كل خير

mohamed.atef
04-30-2015, 15:36
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور أخي الكريم على الموضوع , أنا عن نفسي مش راح اعمل اي استراتيجية خاصة بي ولا بفكرأنا بعمل على التحليل الفني مع الاساسي
التحليل الفني للدخول والخورج والاساسي لتحديد الاتجاه الخاصة في السعر

tipou
04-30-2015, 15:53
السلام عليكم
بارك الله فيك على هده المعلومات المميزة
و الله يكبر من ميزان حسانتك ان شاء الله
و بالتوفيق
و شكراا على الطرح المدهل

alaa1
11-07-2015, 17:36
الســـــــــــــــلام عليكم
اهلا وسهلا بكم
هذا الموضوع يعتبر مجهود كبير وأداء متميز أخي الفاضل ولك مني فائق الأحترام والتقدير
بالتوفيق للجميع

snnaky
03-23-2016, 22:05
مشكور أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على المعلومات التي تطرقت إليها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله و يحققوا الكثير من النتائج الطيبة إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع ولكن على الرغم من جمال وصنعة النصيحة الا ان الواقع لة شكل اخر وليس كل ما يقال ممكن تطبيقة اخى

yousse
03-24-2016, 00:00
ليس من السهل أن تضع أو تخترع استرتيجية بينفسك ولكنها ليست مستحيلة كلو شيء يمكن أن نتعلمه فادا تعلمنا بشكل جيد سنسطيع أن نقوم بالعجب العجاب

sleh bouabid
03-24-2016, 00:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى على هذا الموضوع و علي مجهودك الرائع
لك منــــى أطيب التحيـة والأمنيــــــــآت

drsafaseefo
03-24-2016, 00:03
معلومات غاية في الروعة صراحة ونصائح اعتبرها مفيدة جدا جدا
شكرا لك أخي الكريم على النصائح وأعدك بأخذها بعين الاعتبار

medcss
03-24-2016, 00:55
شكرا لك أخي العزيز على موضوعك الرائع ،حقيقة كلامك معقول جدا وفي محلو، تقبل مروري

3mooR10
03-24-2016, 01:15
بسم الله الرحمن الرحيم
من المهم ان يتم توفير استراتيجية خاصى لكل شخص واسلوب مميز

Ayoub chahid
03-24-2016, 18:59
أشكرك أخي العزيز على هده المعلومات القيمة
كما أحترم مجهوداتك لتقديم هدا الموضوع

معتصم سباعنة
03-24-2016, 21:03
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته لك جزيل الشكر على الدليل والموضوع الرائع حيث هنالك الكثير من الاستراتيجيات المربحة التي يمكن الاعتماد عليها واختبارها
اتمنى لك التوفيق

رافت مسعف
03-24-2016, 21:48
Of the most important conditions that must be apprehensive in circulation
1. Identify a currency pair trading
2. Identify the point of entry and exit
3. determine Vqth stop loss and be yourself preparer to accept when happening
4. Choose the general trend for the pair **** the package when it

---------- Post added at 06:48 PM ---------- Previous post was at 06:39 PM ----------

شكرا على طرحك للموضوع بارك الله في جهودك اخي الكريم
ونتمنى لك المزيد من الازدهار

badr el asri
03-24-2016, 22:35
مشكور يا برنس .. موضوع أكثر من رائع
أنا بصراحة الموضوع عجبني وأعتقد
بأني سأستفيد منه خلال تجربتي في المتاجرة في سوق العملات ..
أتمنى لك التوفيق والمزيد من هذه الأبداعات .. :ok:

جمال صادق
03-24-2016, 22:56
للتداول باستخدام الاسترتيجيات لمختلفة علينا ان نتعلم الفرق بين الاستراتيجيات الناجحة و غير الناجحة و لذلك لابد من تطبيق و تجريب على استخدام الحساب الديمو

badr el asri
03-25-2016, 04:04
مشكور يا برنس .. موضوع أكثر من رائع
أنا بصراحة الموضوع عجبني وأعتقد
بأني سأستفيد منه خلال تجربتي في المتاجرة في سوق العملات ..
أتمنى لك التوفيق والمزيد من هذه الأبداعات .. :happy:

nonam
11-05-2016, 19:15
السلام عليكم .... من المهم جدا التعامل مع السوق الحقيقي وكمان التعامل مع التداول الحقيقي من المهم جدا ان يكون الحساب الحقيقي الاهم في السوق ومن الممكن ان يكون الحساب الحقيقي اللي في الحساب من اهم الادوات الفنية اللي من الممكن التعامل معاها

adamarwan
11-05-2016, 20:04
من المفيد ان تتمكن من ان تعرف السوق وان تتمكن من ان تحدد العديد
من الامور التى منها ممكن ان تعلم على اترها ممكن
ان تتخد خطوات جيد
وحظ موفق

tahar2015
06-21-2017, 17:06
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
سبحان الله في الموضوع الي قبلك كنت اسأل عن طريقه لعمل استراتيجيه جيده بارك الله فيك
بالتوفيق لك وللجميع اخي الكريم