PDA

View Full Version : (^-.-^) فوركس | مؤشر قوي جدا لا يعيد رسم نفسه (^-.-^)

boooody
01-31-2018, 07:38
-:} الســـــــلام عليــــــــــــــكم ورحـــــــــــــــمه الله وبركــــــــــــــاته {:-
بـــــســــــــم الـــــــلــــــــه الــــــــــــرحــــــمــ ـن الـــــــرحــــــــيـــــ م

اود ان اقدم لكم فيديوهات تعلمت منها الكثير في مجال الفوركس
واليوم اليكم فيديو عن فوركس | مؤشر قوي جدا لا يعيد رسم نفسه .

https://www.youtube.com/watch?v=ISnRRdS1K8I&t=83s

:( تقبلوا فائق الإحترام والتقدير :happy:

sob81
10-06-2018, 13:21
مؤشر قوي لايعيد رسم نفسة فى التداول مهم للمتاجر تحديد ما هى المؤشرات التى يتم استخدمها فى الدخول فى الصفقاتا ويتم
تثبيتها على منصة التداول وبالتوفيق للجميع فى التداول

engayman
04-22-2019, 10:17
مؤشر قوي جدا لايعيد رسم نفسة فى التداول فى الفوركس من المؤشراتالمهمة القوية التى تفيد المتاجر فى التداول والتى تساعد على العمل بطريقة صحيحة ولكن يجب اولا على المتاجر عدم التسرع فى التداول والانتظار الى وجود الفرص القوية التى يمكنت حقي قالربح منها وقد يحتاج المتاجر الى التجربة للمؤشر علىالحساب التجريبي فترة ويفضل ذلك لمعرفة كيفية العمل عليها

borisforex
04-22-2019, 11:54
شكرا لك اخي على هذا المؤشر القوي الذي لم اعرفه من قبل و لكن انا صراحة لا افضل العمل على المؤشرات كثيرا لان السلوك السعري افضل و اسهل.
شكرا لك و تقبل تحياتي.

Haled
07-04-2019, 17:01
وبدال من ذلك، يمكنك إعداد صحيفة فيديو؛ هناك العديد من البرامج التي تقوم بهذا األمر. بعضها متاح
مجانا على شبكة االنترنت ولكن هناك واحد شائع يسمى "جينج" والذي سيسمح لك بأخذ تسجيالت
سريعة لصفقتك. هناك خيار أخير هو أن تلقي نظرة على سجل التداول الخاص بك. هذا مكان آخر قد
تالحظ فيه ما يحدث وسبب تغيير التداول الخاص بك وما الذي تفعله بالضبط ويُعد مخالفا لنظام تداولك.

كرياكو
07-28-2019, 18:28
السلام عليكم اخي الكريم ?ارى ان الفوركس من افضل الاعمال الموجوده على الانترنت كما اشرت يا غالي يكون مبني على استراتيجية تقنية ومالية يبرمجه عليها المبرمج لما يصنعه انما اظن ان هناك وارى ايضا انه عمل جيد ومفيد تحياتي اخي او تقبل مروري