PDA

View Full Version : (^-.-^) فوركس | اقوي اكسيبرت سكالبينج في العالم (^-.-^)

boooody
01-31-2018, 07:44
-:} الســـــــلام عليــــــــــــــكم ورحـــــــــــــــمه الله وبركــــــــــــــاته {:-
بـــــســــــــم الـــــــلــــــــه الــــــــــــرحــــــمــ ـن الـــــــرحــــــــيـــــ م

اود ان اقدم لكم فيديوهات تعلمت منها الكثير في مجال الفوركس
واليوم اليكم فيديو عن فوركس | اقوي اكسيبرت سكالبينج في العالم .

https://www.youtube.com/watch?v=rjkD8QveuG8&t=32s

:( تقبلوا فائق الإحترام والتقدير :happy:

sob81
10-06-2018, 13:17
اقوي اكسبريت اسكاليبنج فى العالم من الاكسبريتات القوية فعلا اخى ونشكرك على تقديم ثل هذا الاكسبريتونريد اللينك الخاص بالاكسبريت
لكي يتم تحميلة وتجربته

engayman
04-22-2019, 10:23
اقوي اكسبريت اسكاليبنج فى العالم من الاكسبريتات المهمة التى يمكن استخدمها فى التداول فى الفوركس والتى تساعد المتاجر على معرفة الاتجاهات القوية التى يمكن التداول عليها ولكنتحتاج من المتاجر اولا التدريب الجحيد على مثل هذة الاكسبريتات ويجب على المتاجر العمل علىا دارة راس المال الفوية على الشارت واختيار اهم الاوقات فى التداول

borisforex
04-22-2019, 11:36
شكرا لك يا أخي على هذا الشرح المذهل وشكرا على هذا الاكسبيرت القوي ، لكنني أعتقد أن العمل مع الاكسبيرتات أمر صعب للغاية وليس سهلا لأنه ينتهي دائما مع المرجنة
أنا أفضل العمل اليدوي لأنه أفضل وأكثر امانا
شكرا و تقبل تحياتي

Haled
07-04-2019, 17:05
كل هذه األسباب لديها شئ واحد مشترك: أنها غير صحيحة. وهذه ليست أسبابا لخسارة الصفقة؛ فهي
أعذار. المتداول المجرد واثق أن هذه األعذار لن تساعد في جمع األرباح من األسواق. هذه األسباب
الفاشلة للصفقة هي أعذار. كل شخص يقدم سببا للفشل. إذا وجدت نفسك تستخدم هذه األسباب للصفقات
الخاسرة، يرجى إعادة النظر في تفكيرك. وتغيير التفكير الخاص بك إلى ما هو ممكن وما هو تحت
سيطرتك وسيساعدك على زيادة ثقتك.
إذا كنت تتبع نظام التداول الخاص بك وجميع قواعد التداول الخاصة بك، سيكون لديك الثقة في معرفة
أن شيئا واحدا فقط يمكن أن يؤدي إلى سالسل الخسارة – الحظ السئ. الحظ ال يمكن أن يُحسب وال