PDA

View Full Version : طريقة التجارة بطريقة سلسة

zam_bozo
02-01-2018, 00:34
أولا : عليك ان تحدد الحجم الذي ستدخل به التداول .. وبعدين تقسم هذا الحجم على 2 أو 3 على الأكثر وتبرمج نافذة الأوامر عليه
يعني مثلا انت رصيدك 1000 دولار وتنوي الدخول بحجم 3 دولار .. فعليك ان تقسمهم على 3 يتجعل النقطة بـ 1 دولار .. حتى تتمكن من الدخول على 3 مراحل ذلك انه غالبا بعد ان يدخل التاجر الصفقة يتحرك السعر منعكسا ويصل الى نقطة افضل هنا ممكن ان يدخل الصفقة الثانية .. وربما بعد دخولها تظهر فرصة افضل فيدخل بالدولار الثالث
ثانيا عليك ان تذهب للفريم الذي تأخذ منه الاتجاه العام لتعرف اتجاهه يعني لو انت بتشتغل على فريم الساعة عليك ان تذهب للفريم اليومي معرفة الاتجاه العام ثم تعود مرة اخرى لتنتظر الفرصة والفرصة لاتكون الا بعد الانتهاء من التصحيح على الفريم الخاص
3 - عليك بعد عقد الصفقة ان تضع الاستوب اسفل اقرب قاع في صفقات الشراء او اقرب قمة في صفقات البيع
4 - عليك ان تحدد الهدف بقدر الاستوب أو مضاعفاته يعني قدره مرتين او ثلاثة او اربعة وانا شخصيا افضل ان يكون بقدر الاستوب حتى يصل الى الهدف بسرعة

mido elshabrawy
02-01-2018, 01:37
الالسلام عليكم و رحمه الله و بركاته
بالفل اخي الفاضل ان ما تقوله صحيح فيجب ان يعلم المتداول جيدا مقدار اللوت الذي سوف يتداول به و يمكنه ان يقسمه ايضا الي عده عقود و لا يدخل به بعقد واحد
و هذا يعطيه الافضليه في اتخاذ صفقات اخري او فرص جيده اخري
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

Younge83
07-25-2019, 00:19
المنطقة هي مجرد بطن دب سمين. العديد من المتداولين لديهم مفاهيم خاطئة بشأن المناطق. قد يكون
المتداولين على دراية بمفهوم الدعم والمقاومة ولكن لألسف، العديد يسيئون استخدام المفهوم. يفهم
ا لخط الدعم والمقاومة. المتداول المجرد أن المناطق هي منطقة على الرسم البياني. هذا مفهوم متميز جد
يشير خط الدعم والمقاومة إلى سعر محدد على الرسم البياني، ولكن المناطق مختلفة نوعا ما. المناطق
ليست سعر معين. هذه المناطق هي، بدال من ذلك، منطقة، مجموعة، أو، كما أنا أتخيل، بطن مليئة
بالجعة.