PDA

View Full Version : تفاصيل عمليّة سيدي علي بن عون : خنادق محفورة حول المنزل .. أ

ramzi1
10-24-2013, 12:32
روى مراسل موزاييك بسيدي بوزيد تفاصيل الحادث الأليم الذي وقع أمس في منطقة الونايسيّة بمعتمدية سيدي علي بن عون من ولاية سيدي بوزيد والتي ذهب ضحيّتها 6 أعوان من الحرس الوطني و4 جرحى فيما قتل إرهابيين نقلا عن أحد أعوان قوات الحرس الوطني الذي كان يقود السيّارة الأمنيّة.

وقال المصدر لمراسلنا إنّ معلومة وصلت منطقة الأمن الوطني بسيدي علي بن عون عن سماع صوت تفجير فذهب بعض الأعوان إلى الحيّ لمعاينته لكن لم يجدوا شيئا، واسترعى انتباههم منزل فارغ مكشوف نوعا ما لكن لا وجود لآثار متساكنين فيه، لهذا قرّروا العودة إلى منطقة الأمن لاصطحاب المزيد من التعزيزات خوفا من وجود ألغام أو إرهابيين.

وبعودة أعوان الحرس الوطني واقترابهم من المنزل انطلق سيل من الرصاص بطريقة عشوائيّة وهو ما جعل الأمنيين ينبطحون مختبئين وراء أكداس من الرمل كانت تحيط بالمنزل ولم يصب أيّ عون في مرحلة أولى، لكن عدد من الارهابيين تسلّلوا خارج المنزل من شباك خلفي صغير، وكانوا في وضعيّة تسمح لهم رؤية أماكن تمركز الأعوان دون أن يتمكّنوا هم من رؤيتهم.
إطلاق نار عشوائيّ من جهتين

وحسب المصدر الأمني فإنّ الإرهابيين الذين تسلّلوا خارج المنزل أطلقوا الرصاص بطريقة عشوائيّة وأصاب أحدهم الملازم الأول بالحرس الوطني سقراط الشارني على مستوى الرأس وبالتالي لم تكن من طرف قنّاص كما يروج البعض، مضيفا أنّ بقيّة المجموعة المتحصّنة في المنزل واصلت إطلاق النار لتشتيت انتباه أعوان الحرس.
العثور على لحيّ محلوقة وخنادق عميقة

وأشار إلى أنّ المجموعتان قامتا بالتغطية السريعة ممّا سمح لهما بالهرب حيث اعتمدت عنصر المباغتة، وأضاف أنّه تمّ العثور على قنبلة لدى أحد الإرهابيين الذي تمّ قتله، وبدخولهم إلى المنزل عثروا على آثار لحيّ محلوقة ممّا جعلهم يقدّرون عددهم بحوالي العشرين شخصا، كما اكتشفوا خندقين أحدهما يحيط بالمنزل والثاني لاحظوا وجود معادن داخله ممّا جعلهم يخيّرون انتظار قدوم فرقة مختصّة. كما عثر أعوان الحرس على صندوق مليء بالأحزمة الناسفة.
العنصر النسائيّ لم يغب مجدّدا

وأكّد مراسل موزاييك أنّ العنصر النّسائي كان موجودا مع المجموعة الإرهابيّة من خلال الملابس التي تمّ العثور عليها فيما بعد في المنزل، كما تم استنتاج أنّ هذه المجموعة تقطن المنزل منذ مدّة طويلة من خلال التجهيزات الموجودة وعمق الخنادق المحفورة.

وحسب عناصر من فرقة الكومندوس التي وصلت إلى مكان الحادث على الساعة التاسعة مساءا، تمّ قتل 3 عناصر إرهابيّة خيّر أعوان الحرس الوطني عدم إخراجهم من المنزل خوفا من وجود ألغام أو متفجّرات.

وقال مراسل موزاييك إنّ أهالي المنطقة سيدي علي بن عون يتستّرون على الإرهابيّين، والدليل أنّ هذه المجموعة ما إن انتهت من المواجهات عادت إلى حياتها الطبيعيّة وسط الأهالي، مستغربا تواجدهم في منزل وسط حيّ سكنيّ دون أن يقوم أيّ شخص بالإبلاغ عنهم حسب قوله.
رفض تأبين الشهداء في ثكنة العوينة

وأوضح أنّ أعوان الحرس الوطني رفضوا تأبين الشهداء الستّة في ثكنة العوينة من طرف الرئاسات الثلاث وتمّ نقل الجثامين إلى مسقط رأسهم لدفنهم فجر اليوم على متن سيّارت الحماية المدنيّة والسيّارات العسكريّة.

latraaa
10-24-2013, 14:17
و الله يا أخي الكريم، لا أدري ما أقول لك ، سوى عفانا الله من الهمج، و هداك الله إن شاء الله، يا أخي الكريم، المنتدى ليس منتدى أخبار، و إنما هو منتدى يختص بعلم الفوركس، لدا أرى أنه من اللائق عدم طرح مواضيع مثل هده

doaa mohammed
10-24-2013, 15:39
موضوع كويس ماشاء الله بس طويل شويه
مشكور على مجهودك واتمنى مزيد من المشاركات
بالتوفيق انش اء الله

wafimou
10-24-2013, 15:47
السلام عليكم
هذا المنتدى ليس للأخبار انما هو مخصص لعالم الفوركس عالم الربح و الخسارة
المرجو اخذ الاذن من الاشراف لوضع مثل هاته الاخبار لئلا يتم توقيف حسابك

helbwer
10-24-2013, 16:00
السلام عليكم
واللة كفانا من الاخبار الحزينة المؤلمة التى نراها ونسمعها
كل يوم وهذا المنتدى لتعليم الفوركس وكيفية الدخول للصفقات

hazem50
10-24-2013, 16:02
ليس للأخبار انما هو مخصص لعالم الفوركس عالم الربح و الخسارة

yacrao
10-24-2013, 16:25
ماذا دهاك اخي الكريم انت خارجعلى المموضوع بتاتا اطلاقا اخي الفاضل نحن هنا
في منتدا يتحدث على العملات النقدية والتجارة فيها ليس على الارهاب اخي الفاضل
ارجوا من الادارة الكريمة الانتباه لهذا الموضوع

melad
10-24-2013, 16:32
بسم الله الرحمن الرحيم , شكرا لحضرتك على الخبر و على الموضوع و لكن صدقنى إحنا مش محتاجين اخبار حزينة فى هذا المجال اللذى يعتمد على نفسية المتاجر

Eng_Amr
10-24-2013, 18:23
السلام عليكم اخى الكريم
يرجى التقيد بشروط هذا المنتدى و طبعا هذا ليس موضوع عن الفوركس
مشكور و تقبل مرورى

egy26
10-25-2013, 04:04
جزاك الله كل خير على هذا الشرح الوافى والجميل وانا كمبتداء فى مجال الفوركس استفدت كثيرا
من هذا الموضوع المفيد وانتظر منك المزيد من هذه المواضيع المفيدة

ayman.shosha
10-25-2013, 04:40
ربنا يحمى العرب جميعا من الارهاب
وينجينا من شرور الفتن
خاصة وان هناك اطفال تضيع ضحية تلك العمليات الاثمة
فاللهم يسر لنا امرنا والف بين قلوبنا..

doola2020
11-03-2013, 02:24
هيا ناقصة يا أخويا أخبار منيلة زي دي وغير كدة ده موقع فوركس مش فاتحين هنا صفحة الحوادث في جريدة الأهرام أنا مش عارف المشرفين سايبين المواضيع دي مفتوحة ليه

anamoody
11-23-2013, 23:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جزاك الله خيرا اخى الفاضل على والتوضيح و شرح الموضوع الرائع والمفيد
ربنا يجعله فى ميزان حسناتك وننتظر منك المزيد ولا تحرمنا الجديد و اريد تعلم والتعرف اكثر على الفوركس بطريقتك
تقبل مرورى

الفهلوى
12-07-2013, 16:37
شكرا جزيلا على هذا الشرح لقد استفدت كثيرا وجزالك الله خيرا وجعله الله فى ميزان حسناتك والسلام عليكم ورحمت الله وبركاته

falcon26
12-23-2013, 03:56
شرح مميز واكثر من رائع وانت قمت بشرح الموضوع بطريقة مبسطة
مما يتيح للاشخاص المبتدئين فهم الموضوع بسهولة

forex4
12-23-2013, 23:49
اخى الكريم
اظن ان هذه المشاركة وهذا الموضوع ليس له علاقة بالمنتدى او بمجال الفوركس
واتمنى من الادارة الكريمة بعدم السماح لمثل هذه المشاركات التى ليس لها صلة بالفوركس

DrAbeer
12-24-2013, 02:11
اشكرك علي موضوعك ولكني اريد ان اسال
ماعلاقه هذا الموضوع بالنمنتدي وبعالم الفوركس
اتمني ان تراجع قوانين المنتدي والالتزام بها

akomoto
12-24-2013, 02:12
السلام عليكم
شكرا على الكتاب الرائع اخي ساقوم
بتحميله لان الشموع اليابانية اداة مهمة في التحليل
و انا اعمل بها كثيرا لدا اظن ان هدا الكتاب مهم بالنسبة لي
موفق اخي.

rami007
12-24-2013, 03:34
السلام و عليكم
و الله يا اخي انا اشكرك عن الموضوع
لكن اريد ان اعرف هل هناك دخل
في الفوركس و هدا الموضوع
لم اجد شئ مرتبط
المهم شكرا يا اخي
سلام تحياتي

WASEM DALLOUL
01-28-2014, 23:10
السلام عليكم
يا اخي الكريم هذا المنتدى الكريم هو منتدى فوركس ولتعليم الفوركس وليس منتدى أخباري واعلامي وأمني
وبالتوفيق للجميع

zamalkkawy
01-29-2014, 11:39
كويس ماشاء الله بس طويل شويه

على
01-29-2014, 12:17
-----------------------------------

أخى الفاضل العزيز
-----------------------------
شكرا لك اخي العزيز على هذه المعلومات القيمة
وننتظر باقى الاعضاء للتوضيح اكثر
--------------------------------------
وبارك الله فيك وجزاك الله كل خير-
تقبل مرؤى
---------------

army
01-31-2014, 19:43
شرح مميز واكثر من رائع يا اخى خاصة للاشخاص المبتدئين فى عالم الفوركس
واتمنى ان تقوم بعمل المزيد من المواضيع المفيدة

east26
02-05-2014, 13:33
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة لتعلم الفوركس بمنتهى السهولة واتمنى ان تكتب المزيد من المواضيع الهامة

omnia ashraf
02-06-2014, 16:44
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
موضوعم رائع ومميز وبارك الله فيك يا استاذى
على هذا الشرح الوافى والجميل وانا شخصيا استفدت
كتير من الموضوع

totiiiahmed
02-06-2014, 17:18
شكرا لهذا الخبر وعافانا الله جميعا ولكن هذا المنتدي خاص بعالم الفوركس
ولكن موضوع مفيد وفي انتظار المزيد

arnold
02-06-2014, 19:42
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته......!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
انا مستغرب من ادارة المنتدى عدم ازالة هذا الموضوع الى الان............مع العلم ان الموضوع احتمال كبير كله كذب في كذب

عاشق الفوركس
02-06-2014, 20:29
السلام عليكم ورحمة الله ،والله يا اخي الكيرم،لا ادري ما ذا اقول لك ،ولا ادري لمذا لم تتصرف الادارة ،مع مثل هده المواضيع ،هدا االمنتدى للفوركس وليس لمثل هذه الاخبار الاليمة ،اتمنى من المشرفين حدف هدا الموضوع

abo heba
02-06-2014, 21:33
اهلا بك
الف شكر على الاخبار وربنا يعافى كل المسلمين يارب واتمنى ان نضع هنا الموضوعات الخاصه بتعليم الفوركس
وهناك اماكن للاخبار
تحياتى لك

amalonsy
02-06-2014, 21:38
شكرا علي الاضافة بس انل بقيت حاسة ان كل المحيطين بينا من اخبار كلها زفت فياريت لو عندكوا اي حاجة تبسطنا اكتبوها

salimned
02-09-2014, 02:55
السلام عليكم
مشكور اخي على موضوعك و لكني ارى انه لا يمد
الفوركس باي صلة لدلك ارجو ان تنظم مواضيعك
اخي و تضعها في نطاقها الصحيح لانه يوجد قسم اعلانات هنا
موفق اخي.

ayman.shosha
02-09-2014, 03:22
لا حول ولا قوة الا بالله
الوطن العربى اصبح مستهدف من قبل الارهاب
الم يكن من الاولى الاهتمام بمن يحتل الارض ومن يدبر لتخريب الوطن العربى..؟؟!!

xxnarutoxx1
03-21-2014, 03:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جزاكم الله خيراغ شباب على هذه المعلومات الجميلة اللتى تطرى علينا بالمزيد من المعرفة والعلوم وتكفى ردود اخوتى هنا لتكون ردا شافيا لطالبى او طارحى الموضوع تقبلوا مرورى
&_&
...

besnisse
03-24-2014, 04:34
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته
اللهم احفظ المسلمين في كل مكان
يا اخي لا تعرض عضويتك للحذف لا هذا الموضوع المتعلق بنقل الاخبار ليس له علاقة بالفوركس
تقبل مروري .

محمد أبو بكر
03-27-2014, 19:04
السلام عليكم و رحمته و بركاته
موضوع كويس ماشاء الله بس طويل شويه
و بالتوفيق لك و للجميع ان شاء الله .

محمد السيد محمد
03-28-2014, 00:48
روى مراسل موزاييك بسيدي بوزيد تفاصيل الحادث الأليم الذي وقع أمس في منطقة الونايسيّة بمعتمدية سيدي علي بن عون من ولاية سيدي بوزيد والتي ذهب ضحيّتها 6 أعوان من الحرس الوطني و4 جرحى فيما قتل إرهابيين نقلا عن أحد أعوان قوات الحرس الوطني الذي كان يقود السيّارة الأمنيّة.

وقال المصدر لمراسلنا إنّ معلومة وصلت منطقة الأمن الوطني بسيدي علي بن عون عن سماع صوت تفجير فذهب بعض الأعوان إلى الحيّ لمعاينته لكن لم يجدوا شيئا، واسترعى انتباههم منزل فارغ مكشوف نوعا ما لكن لا وجود لآثار متساكنين فيه، لهذا قرّروا العودة إلى منطقة الأمن لاصطحاب المزيد من التعزيزات خوفا من وجود ألغام أو إرهابيين.

وبعودة أعوان الحرس الوطني واقترابهم من المنزل انطلق سيل من الرصاص بطريقة عشوائيّة وهو ما جعل الأمنيين ينبطحون مختبئين وراء أكداس من الرمل كانت تحيط بالمنزل ولم يصب أيّ عون في مرحلة أولى، لكن عدد من الارهابيين تسلّلوا خارج المنزل من شباك خلفي صغير، وكانوا في وضعيّة تسمح لهم رؤية أماكن تمركز الأعوان دون أن يتمكّنوا هم من رؤيتهم.
إطلاق نار عشوائيّ من جهتين

وحسب المصدر الأمني فإنّ الإرهابيين الذين تسلّلوا خارج المنزل أطلقوا الرصاص بطريقة عشوائيّة وأصاب أحدهم الملازم الأول بالحرس الوطني سقراط الشارني على مستوى الرأس وبالتالي لم تكن من طرف قنّاص كما يروج البعض، مضيفا أنّ بقيّة المجموعة المتحصّنة في المنزل واصلت إطلاق النار لتشتيت انتباه أعوان الحرس.
العثور على لحيّ محلوقة وخنادق عميقة

وأشار إلى أنّ المجموعتان قامتا بالتغطية السريعة ممّا سمح لهما بالهرب حيث اعتمدت عنصر المباغتة، وأضاف أنّه تمّ العثور على قنبلة لدى أحد الإرهابيين الذي تمّ قتله، وبدخولهم إلى المنزل عثروا على آثار لحيّ محلوقة ممّا جعلهم يقدّرون عددهم بحوالي العشرين شخصا، كما اكتشفوا خندقين أحدهما يحيط بالمنزل والثاني لاحظوا وجود معادن داخله ممّا جعلهم يخيّرون انتظار قدوم فرقة مختصّة. كما عثر أعوان الحرس على صندوق مليء بالأحزمة الناسفة.
العنصر النسائيّ لم يغب مجدّدا

وأكّد مراسل موزاييك أنّ العنصر النّسائي كان موجودا مع المجموعة الإرهابيّة من خلال الملابس التي تمّ العثور عليها فيما بعد في المنزل، كما تم استنتاج أنّ هذه المجموعة تقطن المنزل منذ مدّة طويلة من خلال التجهيزات الموجودة وعمق الخنادق المحفورة.

وحسب عناصر من فرقة الكومندوس التي وصلت إلى مكان الحادث على الساعة التاسعة مساءا، تمّ قتل 3 عناصر إرهابيّة خيّر أعوان الحرس الوطني عدم إخراجهم من المنزل خوفا من وجود ألغام أو متفجّرات.

وقال مراسل موزاييك إنّ أهالي المنطقة سيدي علي بن عون يتستّرون على الإرهابيّين، والدليل أنّ هذه المجموعة ما إن انتهت من المواجهات عادت إلى حياتها الطبيعيّة وسط الأهالي، مستغربا تواجدهم في منزل وسط حيّ سكنيّ دون أن يقوم أيّ شخص بالإبلاغ عنهم حسب قوله.
رفض تأبين الشهداء في ثكنة العوينة

وأوضح أنّ أعوان الحرس الوطني رفضوا تأبين الشهداء الستّة في ثكنة العوينة من طرف الرئاسات الثلاث وتمّ نقل الجثامين إلى مسقط رأسهم لدفنهم فجر اليوم على متن سيّارت الحماية المدنيّة والسيّارات العسكريّة.

السؤال هنا .. مع احترامي لوجهة نظر سيادتك .. ايه علاقتنا احنا بكده ؟؟
ارجو الا تتهمني انني غير وطني ولكن دعني اتهمك انت بعدم الموضوعية فكلامك هذا خارج عن موضوهنا وه الفوركس

maged mag
03-28-2014, 00:50
الســــلام عليكــــــم ورحمـــــة الله وبـــركــاتـــه
مشكور اخى على هذا الشرح المفصل وعلى التوضيح
موضوع مميز بارك الله فيك
تحياتى لك اخى

a7med84
04-27-2014, 21:45
المنتدى للفوركس اخى الكريم واللى مش عنده معلومه مفيده يفيد بيها الاعضاء

ممكن يرد على الموضوعات بس لان هذه الموضوعات الى ليس لها علاقه بالفوركس تسئ للمنتدى

scan
05-22-2014, 03:58
هذا الموضوع شديد الاهمية وانت قمت بشرح الموضوع بمنتهى السهولة واليسر وانا سعيد جدا بموضوع
حضرتك وجزاك الله كل خير على هذا المجهود الممتاز واتمنى لك التوفيق

referralbux12
05-22-2014, 04:24
السلام عليكم
صوتنا اتنبح فى المنتدى ضيعت من وقتى 5 دقايق و فى الاخر موضوع مش عن الفوركس
المنتدى للفوركس فقط يا اصدقاء بالله عليكم

sara ali
05-22-2014, 07:56
السلام عليكم
اخي انا لا اعرف اي شيئ عن الذي تتحدثه هذا
تقب مروري
ولكن اتمنى ان تكون موضوعاتك القادمه افضل من هذا
وشكرا لك

aysamiman
05-22-2014, 10:24

sara ali
05-23-2014, 07:29
السلام عليكم
ورحمة اله تعلا وبركاته
انا لا اعرف عنها اي شيئ يا اخي الفاضل
تقبل خالص مروري وتحياتي لك وان شاء الله تعمل ارباح مهوله من هذا السوق الجميل اخي في المستقبل

ahmedmomen
05-23-2014, 08:19
هو موضوع جيد وممتع لكن طبعا ملوش اي علاقة بالفوركس وده مخالف لقوانين المنتدى
فمن الافضل انك تلتزم بقواعد المنتدى عشان ميتمش حظرك سواء حظر مؤقت او دائم وتقبل مروري اخي الكريم

HemzaM
05-23-2014, 12:07
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخواني الاعزاء
و الله امر اخونا عجيب فأنا اريد دراسة الفورس و ابتعد عن التلفزيون و الاخبار التي ليس لها علاقة بالتعلم في الفوركس
الله يهديك يا اخي
بالتوفيق للجميع .

الربح من الفوركس
05-23-2014, 12:29
اخى الحبيب اعتقد ان هذا المنتدى يتعامل فى مجال الفوركس فيجب الاهتمام بهذا الامر فقط للتركيز فى هذا الوقنت وعند الانتهاءؤ اليومى قم بمشاهدة ما تريد من الاخبار وبالتوفيق للجميع

haffoudhi
05-23-2014, 13:42
اعذروه فانه سياتي يوم ينتبه فيه الى ما نشر ويعلم انه في غير موضعه هو في نهاية الامر محاولة منه لنقل خبر لكن في غير موقعه الذي يجب ان يكون فيه.اللهم ارشده الى الطريق الصحيح انه في بدايتاته. وشتان بين الارهاب والفوركس.

host
05-30-2014, 06:45
انا سعيد جدا بهذا الموضوع المفيد والمميز والوافر بالمعلومات القيمة واتمنى ان تقوم
دائما بوضع المزيد من المواضيع المفيدة والقيمة لكى تعم الفائدة على الجميع

mohamed11
05-30-2014, 07:02
السلام عليكم ورحمت الله وبركاته فعلا لقد استفدت كثيرا من الرد بارك الله فيك

منى الجندى
05-30-2014, 11:13
يا منتدانا الكريم ارج وضع قانون وردع لمثل هذه المشاركات
التى تسىء وتقلل من المنتدى هذا عبث وخرافات ما ينفعش اللى بيحصل هل يستوى من يجد ومن يلهو بالبونص

INTHENAMEOFALLA
05-30-2014, 14:30
يا اخى الفاضل هذا الموضوع ليس مكانه هذا القسم لان هذا القسم يختص بالفوركس وكل ما يتعلق من معلومات خاصة به ربنا يوفقك الى الخير ان شاء الله

gehad87
08-02-2014, 13:56
اخي العزيز ما علاقة موضوعك بالفوركس من قريب او من بعيد انا مش اشيفة ليه اي صلة بالمرة والنوع ده من المشاركات مناسب لاقسام الدردشة والمواضيع الحرة
مش في القسم التعليمي
من فضلك بلاش تعملها تاني وربنا يهديك

AMLAK
08-25-2014, 19:47
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم مشكور اخى الفاضل على هذا الموضوع ماذا دهاك اخي الكريم
انت خارج على المموضوع بتاتا اطلاقا اخي الفاضل نحن هنا في منتدا يتحدث على العملات النقدية والتجارة فيها ليس على
الارهاب اخي الفاضل ارجوا من الادارة الكريمة الانتباه لهذا الموضوع مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

ProForex
08-27-2014, 11:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته موضوع محزن أتمنى أن تعطينا مواضيع المتعلقة بالفوركس وليس مواضيع إخبارية وبالتوفيق للجميع

beshoy barakat
04-24-2015, 22:53

mohamed.atef
04-30-2015, 16:24
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور أخي الكريم على الموضوع , هذا المنتدى ليس للأخبار انما هو مخصص لعالم الفوركس عالم الربح و الخسارةالمرجو اخذ الاذن من الاشراف لوضع مثل هاته الاخبار لئلا يتم توقيف حسابك

ibrahim forex
05-26-2015, 03:21
و الله يا أخي الكريم، لا أدري ما أقول لك ، سوى عفانا الله من الهمج، و هداك الله إن شاء الله، يا أخي الكريم، المنتدى ليس منتدى أخبار، و إنما هو منتدى يختص بعلم الفوركس، لدا أرى أنه من اللائق عدم طرح مواضيع مثل هده

محمد السيد
05-26-2015, 16:52
نحن ناسف على هذا الحادث الأليم حقيقة فجعنا لفجيعتكم وتالمنا لألمكم وحزنا على حزنكم
وعلى كل حال هناك يوم عند الله سيحاسب فيه العباد من عمل مثقال ذرة خيرا يره ومن عمل مثقال ذرة شرا يره

csebai11
05-26-2015, 17:00
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي الغالي على هذا الموضوع
وجب العلم ان هذا المنتدى خاص بالفوركس و ليس للاخبار

antonioforex
05-26-2015, 18:47
السلام عليكم
اخي انا لم اغهم موضوعك جيدا لانه ليس بعلاقة مع الفوركس لدلك ارجو ان تقوم
بوضعه في قسمه المخصص به لان المواضيع هنا هي لتعليم الفوركس فقط و بالتوفيق لك

madmax07
06-10-2015, 12:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك تفاصيل عمليّة سيدي علي بن عون واتمني الافادة للجميع و المزيد من مواضيعك.

wac05
07-18-2015, 03:33
جزاك الله كل خير اخي العزيز علي وقتك الغالي الذي تقدمه لنا لنستفيد من خبرتك
في هذا المجال ونتمني لسيادتكم التقدم ولجميع اعضاء المنتدي
شكراا..

chomadara
10-24-2015, 17:42
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
بالفعل كلامك كلو صحيح ونتمى نجد مواضيع مفيدة متل هاد الموضوع تحياتي على الشرح

asdaln
10-24-2015, 17:48
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
جزاك الله خير على مشاركتك معنا
شكرا لطرح ذلك الموضوع و تلك التغطية الجيدة
تحياتى لك تقبل مرورى

Wassa04
10-24-2015, 18:59
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
يا اخي الكريم هذا منتدى خاص بالفوركس
و تداول العملات و ليس منتدى اخباري

ahmedibrahim258259
10-24-2015, 19:15
بسم الله الرحمن الرحيم اخي الكريم انت بتكتب موضوع خارج الفوركس وجده مخالف لقوانين المنتدي وممكن تتحذف عضويتك
تقبل مروري

adel25
10-26-2015, 20:52
السلاك عليكم و رحمة الله و بركاته مشكوووررر اخي على طرح هذا الموضوع الرائع و الجميل و المميز و المفيد بلا شك للجميع . بارك الله فيك و با التوفيق للجميع

nonam
11-05-2016, 19:30
السلام عليكم .... الحقيقة ان المنتدي خاص بالتعامل مع التحليلات الفنية والتعليم من الفولاكس والتجارب بتاعه الناس من المهم جدا ان يكون الحساب الحقيقي الاهم في العامل مع التداول ومن المهم جدا ان يكون السوق الحقيقي الاهم في التعامل مع التداول

snnaky
11-05-2016, 20:02
هو حضرتك داخل صفحة الحوادث يا غالى تكتب فيها ولا دة اية نوع من ال.............. مش عارف
حضرتك دة منتدى فوركس وليس صفحة حوادث فى الجرنال يعنى انت عاوز تكتب اكتب فى حاجة يستفيد منها الأعضاء بخصوص الفوركس وانظمة التداول وادواتة انما انت بتكتب اى حخاجة او تنقل اى كلام ملوش اى لازمة
على فكرة هى مش هيصة وخلاص واى حروف بتترص عشان ناخد البونص

ahmed_sawalhy
01-04-2017, 01:17
بارك الله فيك يا اخى الفاضل على الشرح فى الموضوع
جزاك الله خيرا

freetrade
01-04-2017, 05:59
مش عارف ايه علاقة الخبر ده بالفوركس وتعليم الفوركس .. يا اخي هناك قسم للموضوعاتالمنوعة البعيدة عن الفوركس ممكن تنقل هذا الموضوع هناك

zizoo99
01-04-2017, 07:31
لا حول و لا قوة الا بالله عافانا الله من الهمج و الارهاب عموما يا اخى هذا المنتدى ليس للنشرات الاخبارية و لا للأخبار السياسية و الاقتصادية و انما هذا موقع خاص بالفوركس

AHMED NOLE
01-04-2017, 09:25
طيب وايه علاقه دهع بالمنتدى او الاسوق فى الفوركس

عموما اتمنى ان يكون فى اهتمام بالموضوعات الى تقدم فى المنتدى فى موضوعات ليس لها اي اهميه او علاقه بالسوق والله المستعان

وبالتوفيق للجميع

xmenflis1
01-04-2017, 16:24
مرحباً شكراً على إضافة
بتوفيق للجميع

snnaky
05-18-2017, 21:27
يا اخ يا محترم انت فى منتدى فوركس تعليمى مش فى مجحلة اخبار الحوادث؟ احنا اية علاقتنا بالكلام دة واية علاقة الكلام دة بالفوركس ولو لة علاقة من بعيد اوقريب اختار المكان المناسب لعرض الخبر اخي العزيز القسم اسمه قسم تعليمي وخاص بالفوركس ايه علاقة موضوعك بالقسم مش فاهم هو انت مشواخد بالك ولا مش مهتم اساسا ياريت تلاحظ نوعية الموضوعات اللي بتضيفها مناسبة لاي قسم

xmenflis1
06-13-2017, 19:33
مرحباً
شكراً على إضافة
بتوفيق للجميع