PDA

View Full Version : استراتيجية فوركس اسكالبينج قوية$

zeze2017
02-02-2018, 12:39
https://www.youtube.com/watch?v=q2c4lCYpABc&index=18&list=PLZzm5E1sBdRl3URnrWYAgq1tL_jC**Nxe

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته رجاء مشاهدة محتويات الموضوع لكى يستفيد الجميع من الموضوع والعمل على التجربة وفتح حساب تجريبي للتاكد والتدرب بدون مخاطرة مع كيفية التدرب على ادارة راس المال والضغط على شكرا وتقييم من فضلكم تقبلوووو مرورى

sob81
09-15-2018, 14:01
استراتيجية فوركس قوية واسكايبنج ويمكن تحقيق ارباح قوية منها من الاستراتجييات المهمة التى تستخدم فى التداول والتى تساعد المتاجر على العمل فى الفوركس ويجب على
المتاجر عم التسرع فى التداول

عبدالرحمن محمد بدوي
09-16-2018, 08:20
السلام عليكم اخي الكريم استراتيجية قوية بالفعل كما ذكرت وخصوصا انها اسكالبنج حيث يعد هذا النوع من اقوي انواع طرق التداول في الفوركس وانا شخصيا افضله علي السوينج

Hassan Owen10
09-16-2018, 15:46
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انها حقا استراتيجية قوية جدا و مربحة في نفس الوقت و ان استراتيجية الاسكيالبيج هذة من الاستراتيجيات التي أحبها و احب ان اتداول عليها في سوق الفوركس لاني بالفعل من محبي التداول بالاستراتيجيات الاسكيالبيج في تداولاته و انا انصح كل من لا يعرفها أن يجريها على حساب تجريبي اولا ثم بعد ذلك علي حساب حقيقي من أجل أن لا يخسر شئ من الأول من حسابه الحقيقي .

engayman
02-13-2019, 12:41
استراتيجية فوركس بطريقة الاسكاليبنج من الاستراتيجيات المهمة التى يمكن العمل عليها فى التداول والتى تساعد المتاجر فى التداول وتحقي قالربح فى الفوركس مشكور اخى على تقديم مثل هذة الاستراتيجية التى تفيد الكثير ولكن يجب اولا التدريب على هذة الاستراتيجية على الحساب التجريبي فترة الى ان يتقن المتاجر طريقة التداول ويبداء بالعمل عليها

madmax07
02-17-2019, 18:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.شكرا اخي على طرح موضوع استراتيجية فوركس اسكالبينج قوية لاشك في ذلك استرتيجية السكالبينك مربحة ولكن بشروط ان تلتزم بادارة راس المال و ستوب لوز لكل صفقة كانت و بالتوفيق للجميع.

raul1234
02-18-2019, 17:47
السلام عليكم يا غالي
انا مبتدأ معكم
مشكور يا غالي على هذا الفيديو
تقبل مروري