PDA

View Full Version : استراتيجية فوركس قوية جدا$

zeze2017
02-02-2018, 13:05
https://www.youtube.com/watch?v=tSQp4y8Tins&index=29&list=PLZzm5E1sBdRl3URnrWYAgq1tL_jC**Nxe

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته رجاء مشاهدة محتويات الموضوع لكى يستفيد الجميع من الموضوع والعمل على التجربة وفتح حساب تجريبي للتاكد والتدرب بدون مخاطرة مع كيفية التدرب على ادارة راس المال والضغط على شكرا وتقييم من فضلكم تقبلوووو مرورى

omarpro
02-02-2018, 13:32
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته رجاء مشاهدة محتويات الموضوع لكى يستفيد الجميع من الموضوع والعمل على التجربة وفتح حساب تجريبي للتاكد والتدرب بدون مخاطرة مع كيفية التدرب على ادارة راس المال والضغط على شكرا وتقييم من فضلكم تقبلوووو مرورى السلام عليكم ورحمه الله وبركاته رجاء مشاهدة محتويات الموضوع لكى يستفيد الجميع من الموضوع والعمل على التجربة وفتح حساب تجريبي للتاكد والتدرب بدون مخاطرة مع كيفية التدرب على ادارة راس المال والضغط على شكرا وتقييم من فضلكم تقبلوووو مرورى

chokrito
02-02-2018, 14:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد
مشكوور اخي هو في التحليل الفني مجموعة من المؤشرات و اللستراتيجيات التي قد تعود على مستعملها بربح اكيد ولا كين ليس دوما تجني الارباح مهم على العموم لازم لاشتغال عليها في التجريبي اولا ومعرفة مصداقيتها قبل بدء استعمالها عاى الحقيقي
وتقبل مروري

sob81
02-02-2018, 14:31
استراتيجية فوركس قوية جدا ومربحة من المواضيع القوية فى التداول ان يعمل عليها المتاجر بطريقة صحيحة واختيار الاستراتيجية المناسبة فىالتداول ويتمتجربتها على الحساب
التجريبي فترة ومعرفة كيفة العمل عيلها

adamarwan
02-02-2018, 17:31
القوى اخى تكمن فى الطريق تى تتعامل بها انت فى السوق
من هدا المر ممكن ان تحدد وان تحقق العديد من هدا النتائج الجيدة
فى اى استارتيجة كانت فى هدا الصدد
وحظ موفق

Ousskaar20o
02-20-2018, 04:40
شكرا اخي الكريم لك ولجميع من يساهم في الارتقاء بهاذا المنتدى للامام .استراتيجية فوركس جيدةة.....موضوع مفيد لي وللجميع اتمنى لك التوفيق والمزيد من العطاء

aym
02-20-2018, 09:04
استراتيجية فوركس قوية جدا من الاستراتيجيات المهمة التى تفيد فى التداول والتى تساعد المتاجر على العمل بطريقة صحيحة فى الدخول فى الصفقات واختيار اهم المناطق

engayman
05-21-2020, 16:13
استراتيجية فوركس قوية وتحقي قالربح من العمل عليها فى التداول بطريقة قوية واختيا رالوقت المناسب فى العمل فى الفوركس من المواضيع التى تفيد المتاجر فى التداو ل والتى تساعد على العمل بطريقة قوية ولكن تحتاج من المتاجر اولا التعلم ومعرفة كل ش ئعن الفوركس بطريقة صححية وبالتوفيق للجميع فى التداول فى الفوركس