PDA

View Full Version : -.- ( فوركس | الاستراتيجيه الشامله ) -.-

boooody
02-03-2018, 06:04
-:} الســـــــلام عليــــــــــــــكم ورحـــــــــــــــمه الله وبركــــــــــــــاته {:-
بـــــســــــــم الـــــــلــــــــه الــــــــــــرحــــــمــ ـن الـــــــرحــــــــيـــــ م

اود ان اقدم لكم فيديوهات تعلمت منها الكثير في مجال الفوركس
واليوم اليكم فيديو عن فوركس | الاستراتيجيه الشامله .

https://www.youtube.com/watch?v=9KWZNLbdRGU&t=110s

:bravo: تقبلوا فائق الإحترام والتقدير :bravo:

sob81
02-03-2018, 16:26
الاستراتيجية الشاملة من الاستراتيجيات القوية التى تساعد المتاجر فى الدخول فى الصفقات ويجب على المتاجر عدم التسرع فى التداول واختياراهم المناطق فى التداول وتعتبر هذة الاستراتجيية تستخدم الكثير من الطرق القوية فى التداول

adamarwan
02-03-2018, 16:53
اى خطة اخى لبد من ان تكون تعتمد على العديد من الامور المهمة
التى به ممكن ان تنحج فى السوق وان تتمكن من ان تتداول
على ميزان عالى
وحظ موفق

Thins
05-26-2019, 15:34
تحديد روتين التداول الخاص بك مهم ألنه بمرور الوقت، بينما تبدأ في أخذ األرباح باستمرار ستجني
الثقة فيما تفعله. العمل البسيط بوضع صفقتك في ورقة الحسابات للمخاطرة يمثل أيضا وسيلة جيدة نحو
تحقيق الربح. هناك قوة كبيرة في الروتين

kareemeldakrory
05-27-2019, 02:20
فديو جميل استمر يا بطل طبعا الطريقة للى مش معاه باقة انه عامل موفينج 200 تحته بيع فوقه شراء وعامل موفينج 5 و14 عشان منطقةالدخول يعنى لو تحت موفينج 200 يبقى بيع يستنى بقى كمان تاكيد موفينج 14 مع موفينج 5 لتحت ويخش بيع وهدفك اول دعم بس نصيحة ابعد عن المؤشرات لو عايز تفهم فوركس وتشتغل

Whilest57
07-08-2019, 21:09
خصص عدة ساعات لهذا التمرين. من الرائع القيام بذلك أكثر من أربع ساعات، ولكن يمكنك أن تفعل
ذلك لوقت أقل إذا كنت ترغب في ذلك. يتم تحديد طول التمرين السابق من قبل اإلطار الزمني
للمخططات. لذا إذا كنت تنظر على الرسم البياني لمدة 10 دقيقة، فإن هذا سوف يستغرق 10 دقيقة، إذا
كنت تنظر على الرسم البياني لمدة أربع ساعات، فإن هذا سيستغرق أربع ساعات. الرسوم البيانية لمدة
أربع ساعات هي المخططات المفضلة لدي، لذلك أنا أحب أن أفعل هذا التمرين على مدى أربع ساعات.