PDA

View Full Version : الدورات الزمنية "مقدمة"

zeze2017
02-03-2018, 18:54
https://www.youtube.com/watch?v=E3yL6KYVPu8

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته رجاء مشاهدة محتويات الموضوع لكى يستفيد الجميع من الموضوع والعمل على التجربة وفتح حساب تجريبي للتاكد والتدرب بدون مخاطرة مع كيفية التدرب على ادارة راس المال والضغط على شكرا وتقييم من فضلكم تقبلوووو مرورى

Note
07-11-2018, 19:25
جزاك الله كل خير على الدورات الزمنية هذا الشرح الوافى والجميل وانا كمبتداء فى مجال الفوركس استفدت كثيرا
من هذا الموضوع المفيد وانتظر منك المزيد من هذه المواضيع المفيدة

عبدالرحمن محمد بدوي
07-11-2018, 21:53
شكرا لك اخي الكريم علي هذا الموضوع الممتاز
استفدت كثيرا بحديثك عن الدورات الزمية
واخيرا تقبل مروري اخي الكريم

apuamar
07-11-2018, 22:38
شكرا لمجهودك اخى الفاضل

وقد استفدنا من موضوعك كثيرا

Emadooz
08-26-2018, 09:53
الدورات الزمنية من الامور الهامة جدا في تداول الفوركس والتي ينبغي على المتاجر معرفتها وفهمها الفهم الجيد والقدرة على الاستخدام الجيد في التداول مشكور اخي على هذه المعلومات القيمة والمفيدة جدا والتي تفيد بها كل متداول سوى المتداول المبتدى و المتداول المحترف

Halk
06-20-2019, 00:02
نلقي نظرة على الشكل 30.5 .وهي صفقة wammie أخرى على الرسم البياني اليومي
USD/GBP .وتتميز السمات الهامة لهذا التداول باألرقام 3 و4 و1 .في 3 ،يتم وضع وقف الشراء
ببضع نقاط فوق الشمعة الصاعدة األولى بعد اللمسة الثانية على المنطقة 0400.3 .الحظ أن الشمعة
السابقة ليست شمعة صاعدة، ألنها أغلقت بالقرب من المنتصف. هذا هو السبب في وضع وقف الشراء
فوق الشمعة التالية، أول شمعة مع إغالق بالقرب من قمة الشمعة. في 4 ،يتم وضع وقف الخسارة
ببضع نقاط تحت اللمسة األولى على منطقة 0400.3 .وضع وقف الخسارة هنا يحسن فرص أن
التداول قد ينجو من لمسة أخرى من المنطقة. في 1 ،السوق ينخفض ويمس المنطقة مرة أخرى.