PDA

View Full Version : محاضرة الزوايا السعرية

zeze2017
02-03-2018, 18:57
https://www.youtube.com/watch?v=_R9ZMD8lzq0

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته رجاء مشاهدة محتويات الموضوع لكى يستفيد الجميع من الموضوع والعمل على التجربة وفتح حساب تجريبي للتاكد والتدرب بدون مخاطرة مع كيفية التدرب على ادارة راس المال والضغط على شكرا وتقييم من فضلكم تقبلوووو مرورى

Note
07-11-2018, 19:23
مشكور يا ريس على هذا الدرس محاضرة الزوايا السعرية الجميل
وان شاء الله يستفيد منه جميع الأعضاء عند
قراءته .. نرجو لك دوام التقدم والمزيد من
الأنجازات

عبدالرحمن محمد بدوي
07-11-2018, 21:54
شكرا لك اخي الكريم علي هذا الموضوع الممتاز
استفدت كثيرا بحديثك عن الزوايا السعرية
واخيرا تقبل مروري اخي الكريم

sob81
07-12-2018, 16:04
محاضرة الزوايا السعرية هى احدي الطرق التى يتم التداول عليها فى الفوركس والتى تساعد المتاجر على الدخول فى
الصفقات بطريقة صحيحية

Emadooz
08-26-2018, 09:12
محاضرة الزوايا السعرية من الامور الهامة جدا في تداول الفوركس والتي ينبغي على المتاجر معرفتها وفهمها الفهم الجيد والقدرة على الاستخدام الجيد في التداول مشكور اخي على هذه المعلومات القيمة والمفيدة جدا والتي تفيد بها كل متداول سوى المتداول المبتدى و المتداول المحترف

engayman
02-20-2019, 13:26
محاضرة فى الزاويا السعرية من المحخاضرات المهمة التى يتم العمل عليها فى التداول فى الفوركس والتى تساعد المتاجر على العمل بطريقة صحيحة ولذلك يجب علىالمتاجر اولا التعلم الجيد للزوايا السعرية ومعرفة كيفةي التداول عليها بطريقة صحيحة ويجب علىالمتاجر عدم التسرع فى التداول والانتظار الى وجود الفرص القوية علىالشارت للدخول فى الصفقات

Joyour
06-30-2019, 23:42
مفرطة. صمم خطة اليوم بحيث إذا ظهر التراجع، تكون على استعداد لذلك، ألنك لن تتمكن من عمل
خطة للخروج من التراجع أثناء حدوث التراجع.
13الصفقات المترابطة
الصفقات المترابطة ربما هي التهديدات األكثر وضوحا للتداول الخاص بك. على سبيل المثال، من وقت
آلخر األسواق قد تسجل يوميا تخاذ صفقة "كانجارو تيل" على العديد من أزواج الين. إذا ما قررت ا
،cad/jpy ،nzd/jpy ،aud/jpy ،usd/jpy العمالت أزواج على" تيل كانجارو"
jpy/eur ،jpy/gbp يجب أن أكون حذرا ، ماذا قد يحدث إذا ما كانت كل هذه الصفقات متاحة
في نفس اليوم ولدي تراجع أقصى 7 %لألسبوع؟ مع نسبة مخاطرة 3 %للصفقة، أصل بسرعة للحد
األقصى للتراجع الخاص بي ببساطة عن طريق اتخاذ هذه الصفقات إذا أنها جميعا في نهاية المطاف
صفقات خاسرة.