PDA

View Full Version : كيفيه وضع مؤشر

ovvo
02-03-2018, 21:25
. & . {الســـــــلام عليــــــــــــــكم ورحـــــــــــــــمه الله وبركــــــــــــــاته} . & .
احبائي في الله اعضاء المنتدي اقدم اود ان اقدم لكم فيديوهات تعلمت منها الكثير في مجال الفوركس
واليوم اليكم فيديو عن كيفيه وضع مؤشر .

https://www.youtube.com/watch?v=WIiY7OJRa4s

تقبلوا فائق الإحترام . اخوكم فى الله

(&) اذا عجبكم شرح الفيديو ارجو الضغط على زر الشكر والتقييم اسفل الموضوع وشكرا لكم جميعا (&)

Note
07-11-2018, 19:16
العمل ثم العمل ثم العمل
شكراً أخي على هدا الرد الجميل واتمنى لك التوفيق ولجميع أعضاء المنتدى
شكراً أخي الفاضل معلومات مهمة
بالتوفيق وتقبل مروري

عبدالرحمن محمد بدوي
07-11-2018, 23:36
شكرا لك اخي الكريم علي هذا الموضوع الممتاز
استفدت كثيرا بحديثك عن كيفية وضع مؤر
واخيرا تقبل مروري اخي الكريم

sob81
07-12-2018, 15:55
كيفية وضع المؤشر فى المنصة فى حالة عندما يكون المؤشراساسا غير موجود فى المنصة من الطرق القوية والمهمة التى يجب تعلمها
ومعرفة كل شئ عن الفوركس

ramisayed04
07-13-2018, 06:42
السلاو عليكم ورحمة الله وبركاتة
يجب تعلم كيف تضع مؤشر فى المنصة لان هناك كثير من
المؤشرات والاكسيبرتات الخارجية التى تحتاج اضافتها الى
المنصة
مشكور اخى الكريم على هذة الاضافة

Emadooz
08-25-2018, 12:02
كيفية وضع المؤشر من الامور الهامة جدا في تداول الفوركس والتي ينبغي على المتاجر معرفتها وفهمها الفهم الجيد والقدرة على الاستخدام الجيد في التداول مشكور اخي على هذه المعلومات القيمة والمفيدة جدا والتي تفيد بها كل متداول سوى المتداول المبتدى و المتداول المحترف

engayman
02-16-2019, 13:14
كيفةي وضع المؤشرات على منصة التداول فى الفوركس من المواضيع المهمة التى يجب على المتاجر معرفتها فى التداول فى الفوركس والتى تساعد علىاختيا رافضل المؤشرات التى يتم التداول عليها واستخدمها فى التحليلات بطريقة صحيحة ويتم الدخول فى الصفقات عليها ويجب عدم التسرع فى التداول والانتظار الى وجود الفرص القوية علىالشارت للدخول فى الصفقات عليها ويجب علىالمتاجر العمل على ادارة راس المال القوية

Oftercur27
06-30-2019, 23:06
الحظ أن هناك أكثر من ستة شموع بين الشمعة التي تلمس المنطقة أوال والشمعة التي تالمس المنطقة
مرة أخرى في 4 على الرسم البياني. في 1 ،يتم وضع وقف بيع بضع نقاط أقل من قاع الشمعة الهابطة
األولى بعد اللمسة الثانية. يحفز السوق صفقة البيع هذه على الشمعة القادمة وينخفض إلى المنطقة األولى
عند 37.337 ،ولكن ألن هذه المنطقة هي فقط 05 نقطة أقل من سعر الدخول )ووقف الخسارة يبعد
307 نقطة من سعر الدخول(، يتم عقد الصفقة على طول الطريق إلى المنطقة التالية عند 70.335 ،
على 4 على الرسم البياني، لتحقيق ربح إجمالي قدره 311 نقطة

Haled
08-08-2019, 23:03
بمجرد أن تتعلم جيدا الـ "تريندي كانجارو"، قد تود تداولها طوال الوقت. هذه الصفقات ال تحدث في
كثير من األحيان ببساطة ألن السوق ال يقوم بعمل اتجاه عام بهذه الكثرة. احذر. هناك العديد من النماذج
التي تبدو كـ "تريندي كانجارو" والتي ليست مثالية. وهنا عدد قليل من األخطاء الشائعة التي يرتكبها
المتداول المجرد عند البحث عن نماذج "تريندي كانجارو