PDA

View Full Version : الشموع الياينيه ج2

ovvo
02-03-2018, 21:34
. & . {الســـــــلام عليــــــــــــــكم ورحـــــــــــــــمه الله وبركــــــــــــــاته} . & .
احبائي في الله اعضاء المنتدي اقدم اود ان اقدم لكم فيديوهات تعلمت منها الكثير في مجال الفوركس
واليوم اليكم فيديو عن الشموع الياينيه ج2 .

https://www.youtube.com/watch?v=e1_kWdyWzfQ

تقبلوا فائق الإحترام . اخوكم فى الله

(&) اذا عجبكم شرح الفيديو ارجو الضغط على زر الشكر والتقييم اسفل الموضوع وشكرا لكم جميعا (&)

Note
07-11-2018, 19:20
نشكرك اخي على الموضوع الشموع الياينيه لكن ممكن تشرح اكثر
لاني لم افهم موضوع بالتحديد ونرجو منك الاستمرار لكن بفعالية اكثر

عبدالرحمن محمد بدوي
07-11-2018, 21:57
شكرا لك اخي الكريم علي هذا الموضوع الممتاز
استفدت كثيرا بحديثك عن الشموع اليابانية 2
واخيرا تقبل مروري اخي الكريم

apuamar
07-11-2018, 22:08
جزاك الله خيرا على التوضيح للشموع اليابانبة

sob81
07-12-2018, 16:02
الشموع اليابانية لها اهمية كبيرة فى التداول فى الفوركس فهى تساعد المتاجر على معرفة الحركة السعرية بناء على شكل الشمعة المتكونة على
الشارت واختيار اهم الاوقات فى التداول

ramisayed04
07-13-2018, 06:52
السلاو عليكم ورحمة الله وبركاتة
الشموع اليبانية اداة رائعة من ادوات المتداول وتقدم معلومات هامة مثل
سعر الفتح وسعر الاغلاق واعلى سعر وادنى سعر وهى معلومات هام
جدا تحتاجها فى التداول
مشكور اخى الكريم على هذة الاضافة

4kcmo
07-13-2018, 12:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بخصوص الشموع اليابانية اي متظاول صغير وداخل للمجال يجب عليه معرفتها لانها سوف تساعده بنسبة كبير في تحديد سعر الافتتاح والغلق ومساعدة فعلا
بارك الله فيك اخي واصل

Emadooz
08-25-2018, 11:29
الشموع اليابانية من الامور الهامة جدا في تداول الفوركس والتي ينبغي على المتاجر معرفتها وفهمها الفهم الجيد والقدرة على الاستخدام الجيد في التداول مشكور اخي على هذه المعلومات القيمة والمفيدة جدا والتي تفيد بها كل متداول سوى المتداول المبتدى و المتداول المحترف

engayman
02-15-2019, 15:28
الادوات الاساسية التى يتم العمل عليها فى الفوركس هى الشموع اليابانية التى تعبر عن الحركة السعرية على الشارت ويوجد الكثير من الاشكال المختلفة للشموع اليابانية التى تظهر على الشارت ولذلك يجب على المتاجر معرفتها جيدا ومعرفة كيفية التداول عليها بطريقة صحيحة ويجب عدم التسرع فى التداول والانتاظر الى وجود الفرص القوية على الشارت واستخدام الفريمات الكبيرة

A.mustafa
03-19-2019, 02:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. ...
الشموع اليابانية لها اهمية كبيرة فى التداول فى الفوركس فهى تساعد المتاجر على معرفة الحركة السعرية بناء على شكل الشمعة المتكونة على
الشارت واختيار اهم الاوقات فى التداول...

anaboda
03-19-2019, 05:07
مالحظة حول الـ "باكتيستينج" اليدوي، قد يبدو ممالُ، وسوف يستغرق بعض الوقت، قد ترغب في
التخلي عنه عندما يتقدم ببطء، ال سيما إذا ما كنت تبحث عن تجميع مئات من الصفقات. قاوم اغواء
تجنب "باكتيستينج". إحراز تقدم صغير، خالل ساعة من االختبار في اليوم الواحد يمكن أن تعطيك ميزة
كبيرة. العائد عظيم وستساعدك تجربتك في اختبار النظام الخاص بك على الحصول على "تجربة"
تداول النظام من خالل ظروف السوق المختلفة. كل صفقة خالل الـ "باكتيستينج" اليدوي سوف تقربك
من اكتساب الخبرة. وقد تكون هذه الخبرة هي الفرق بين التخلي عن نظام التداول الخاص بك خالل
عملية التراجع التي ال مفر منها، والحفاظ على الثقة في نظام التداول الخاص بك من خالل التراجع.
ومع ذلك، هناك المزالق المرتبطة بالـ "باكتيستينج" اليدوي.