PDA

View Full Version : هل الاكسبرتات وهم ام حقيقة

lovemoon
08-21-2012, 18:26
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
هل الاكسبرتات وهم ام حقيقة
هل فعلا ممكن اربح من الاكسبرتات خصوصا اللي سعرها عالي و بتتباع في المواقع ام ان دا وهم و لا بديل من التحليل الفني

ibrahimdardabou
08-21-2012, 21:45
السلام عيكم ورحمة الله تعالى وبركاته فر بما بإمكانك فعل ذلك فأنى لست متأكد من الجواب جيدا وشكرا

hisham999
08-21-2012, 23:23
بسم الله الرحمن الرحيم ... السلام عليكم أخي وكيف حالك ؟؟
الإكسبريت ليس وهم وإنما حقيقة ... عباره عن برنامج توقعات وفقا للبيانات المدخلة ... فعلا في إكسبيتات ناجحة ومتداولة في السوق بنسبة كبيرة واحد من أمثلتها Forex filler ...
أرجو أن أكون أفدتك أخي .

taha101
08-22-2012, 17:36
الاكسبرت حقيقه......ولاكن!
ليس من السهل ان تعتمد على اكسبرت ما دون قناعتك بانه مربح
وقناعتك هذه لن تاتي لمجرد انك سمعت عنه اورايت نتائج باك تست
والاكسبرت الذي يباع بالمال لا يعني انه ناجح
بال القناعه يجب ان تكون من تجربه شخصيه على حسابات الديمو ولفتره طويله.
بالتوفيق

mohamed2010
08-22-2012, 20:33
الاكسبرت هو عبارة عن استراتيجية يتم برمجتها بحيث يتم الدخول و الخروج من الصفقات بشكل تلقائي دون تدخل يدوي من صاحب الحساب و قد يكون ذلك عن طريق ربط الدخول و الخروج بعدة مؤشرات

lovemoon
08-23-2012, 21:21
الإكسبريت ليس وهم وإنما حقيقة ... عباره عن برنامج توقعات وفقا للبيانات المدخلة ... فعلا في إكسبيتات ناجحة ومتداولة في السوق بنسبة كبيرة واحد من أمثلتها Forex filler ...
أرجو أن أكون أفدتك أخي .

الاكسبرت هو عبارة عن استراتيجية يتم برمجتها بحيث يتم الدخول و الخروج من الصفقات بشكل تلقائي دون تدخل يدوي من صاحب الحساب و قد يكون ذلك عن طريق ربط الدخول و الخروج بعدة مؤشرات

ايوا انا عارف معني الاكسبرت بس مش متأكد هل فيه اكسبرتات لاستراتجيات محترفة و مربحة

mmt123
08-24-2012, 18:50
اكيد مش وهم ولكن لا يمكن الاعتماد على اى اكسبيرت اعتماد كامل
دا رايى الشخصى
يعنى الاكسبيرتات بنستخدمها فى النهايه بعد التحليل
وفعلا فيه اكسبيرتات كويسه جدا وبتطلع نتايج جميله فى الباك تيست لكن انا شخصيا مبعتمدش عليها ابدا

abdulhadi
08-24-2012, 20:10
اخي الكريم الاكسبرت اكيد حقيقة تعوض المستخدم عن المتابعة اللحظية
للسوق حيث يقوم الاكسبرت بالمتجارة
بدلا عن الانسان

Forex فوركس
08-24-2012, 20:15
يا عزيزي الاكسبرتات حقيقة وليست وهم
ولكن كن حذر جداً جداً جداً في هذا
لقد جربت اكسبرت منذ حوالي 6 شهور علي حساب تجريبي و قد ضاعف راس المال خلال شهرين و قام بتصفير الحساب خلال 4 أيام
فلا ولن تعتمد إطلاقاً على أى اكسبيرت إلا اكسبيرت لإستراتيجيتك الخاصة

abdo
08-25-2012, 19:47
يا اخى الاكسبرتات حقيقة وليست وهم

ولكن نصيحتى لك الا تعتمد عليه اعتماد كلى

فلا شئ يغنى عن حدس وعقل التاجر

فحاول الدمج بينهما

lovemoon
08-25-2012, 20:34

فحاول الدمج بينهما

عايز اوضح نقطة مهمة جدااا
و هي ان فيه فعلا اكسبرتات بتكون مربحة فعلا حتي لو فيه خسارة تبقي بسيطة
فيه اكسبرتات غالية و مش عارف ان كان دا نصب و لا ايه هل معني انها غالية تبقي صادقة 100%

kameleddinm
09-23-2012, 15:56
انه حقيقة وشكرا

MAGDY
09-23-2012, 16:03
هل فعلا ممكن اربح من الاكسبرتات خصوصا اللي سعرها عالي و بتتباع في المواقع ام ان دا وهم و لا بديل من التحليل الفني

رأيى الشخصى : لا هى وهم ولا هى حقيقة
زيها زى أى استراتيجية ولو كان صاحبها عبقرينو
فى النهاية دى أرزاق ومقسمها ربك
ورزق ناس على ناس .. سبحان مُقسم الأرزاق
تحياتى

ahmedprns
09-24-2012, 16:45
هو عبارة عن استراتيجية يتم برمجتها بحيث يتم الدخول و الخروج من الصفقات بشكل تلقائي دون تدخل يدوي من صاحب الحساب و قد يكون ذلك عن طريق ربط الدخول و الخروج بعدة مؤشرات

---------- Post added 09-24-2012 at 01:45 PM ---------- Previous post was 09-23-2012 at 02:38 PM ----------

بال القناعه يجب ان تكون من تجربه شخصيه على

4x1
09-24-2012, 16:56
اخي معظم الاكسبيرتات هي ادوات مساعدة فقط تسهل عليك عملية التوقع ومنها ما يسهل عليك معرفة افضل الاوقات للدخول للسوق والخروج منه واعلم انها دائما نسبية فلا يجب الاعتماد عليها بشكل كلي ز

mohamed amin
09-24-2012, 18:00
اخى الكريم كل دا بيعتمد عل ىالطريقة بتاع كل مضارب ولكنى اظن
ان لكل شخص نصيب مقدر له وقد يلعب الحظ دورا كبيرا فى المكاسب

moody
09-24-2012, 18:08
الاكسبيرت حقيقة
و اغلب الاكسبيرتات الناجحة تحتاج راس مال كبير10000 مثلا وهي اكسبيرتات مضاعفات
و اللوت الاولى لازم يكون اقل لوت متوفر في المنصة حتى يتحمل الحساب
و لكنها خطيرة و تحتاج متابعة لانو لو امر من الاوامر لم يوضع في مكانه الصحيح راح ياثر على عمل الاكسبيرت و بالتالى الخسارة

و انصحك بالبحث عن اكسبيرت يكون بسيط و تكون فاهم طريقة عمله قبل وضعه على حسابك
شكرا

dracula
09-24-2012, 21:18
هناك إكسبيرتات ناجحة على الحساب الغير حقيقي لكن على الحساب الحقيقي يختلف الوضع لان بعض الشركات تستطيع التلاعب بعمل الاكسبيرت

ahmedprns
09-25-2012, 02:31
من السهل ان تعتمد على اكسبرت ما دون قناعتك بانه مربح
بال القناعه يجب ان تكون من تجربه شخصيه على

---------- Post added at 11:28 PM ---------- Previous post was at 06:24 PM ----------

كن حذر جداً جداً جداً في هذا
لقد جربت اكسبرت منذ حوالي 6 شهور علي حساب تجريبي و قد ضاعف راس المال خلال شهرين

---------- Post added at 11:31 PM ---------- Previous post was at 11:28 PM ----------

benb
09-26-2012, 17:18
بالتأكيد الاكسبرتات حقيقة لكن المشكلة فينا نعمل على اعدادات غير ملائمة لها
في المنتديات الاجنبية تجده لما يضعوا اكسبرت يحاولو ن البحث عن افضل الاعدادات الملائمة له

Safaa Trader
09-26-2012, 19:05
بالتوفيق

عزيزي مع احترامي لرأيك
ولكن نتائج الاختبار باك تيست على حساب الديمو تختلف 180ْ درجة عن نتائج الاختبار على حساب حقيقي
والسبب يرجع الى اختلاف الاسعار والسبريد بين الديمو والحقيقي

mohammed1991
09-26-2012, 19:29
والله انا فى الحقيقة لا اعرف الاكسبرياتوهل هى وهم ام حقيقة فأنا لا اعرف
واتمنى ان اعرف

Safaa Trader
09-26-2012, 19:36
بالتأكيد الاكسبرتات حقيقة لكن المشكلة فينا نعمل على اعدادات غير ملائمة لها
في المنتديات الاجنبية تجده لما يضعوا اكسبرت يحاولو ن البحث عن افضل الاعدادات الملائمة له

اما في المنتديات العربية لا تجد هذا التعاون بين الاعضاء وتجدهم يخبئون نتائج اختباراتهم وكأنهم يخبئون مفاتيح مغارة علي بابا
وبعضهم يأخذون الاكسبرت ويخرجون من الموضوع ولا يرجعوا اليه مرة اخرى ويعتمدون على حد علمهم

indomy
09-26-2012, 19:40
السلام عليكم
طبعا الاكسبيرت موجود وحقيقة كثيرا من المتاجرين يعتمدون علية
ولاكن بعد التجربة
والاكسبيرت متاجر الى يزود بمعلومات استراتجية جيدة يتم العمل عليها ومن بعد تجربة الاستراتجية يقوم المبرمج بعمل الاكسبيرت على اساس طريقة دخول وهدف واستوب ويمكن ايضا مضاعفات وغير ذالك

ali1
09-27-2012, 11:07
السلام عليكم . اخي العزيز . الاكسبيرتات هي برامج حقيقية وليست وهمية . وهي عبارة عن برامج آلية يتم برمجتها من قبل ذوي الخبرة في هذا المجال . ويتم التداول بها آليا وبدون تدخل من حضرتك . تقبل مروري . وجزاك الله كل الخير . وبالموفقية لجميع اعضاء المنتدى . والسلام عليكم

rigiray
10-06-2012, 13:48
سلام الله عليكم مشكور اخي على
هذا السؤال القيم
خاصة كمبتتدئ سوف استفيد منه

ozr10
10-06-2012, 18:02
انا كمبتدئ
الاكسبرات تبدو كحقيقة و ليست وهم
و هي ربح يا اخي

---------- Post added at 05:02 PM ---------- Previous post was at 05:00 PM ----------

انا كمبتدئ
الاكسبرات تبدو كحقيقة و ليست وهم

yazeed
10-06-2012, 21:41
السلام عليكم
انا لا اقدر ان افيد في هذا الموضوع بذات لانني ما زلت مبتدئ في عالم الفوركس و اتمنى ان تطلعنا على المعلومات التي تتوصل لها

lovemoon
10-13-2012, 13:44
اما في المنتديات العربية لا تجد هذا التعاون بين الاعضاء وتجدهم يخبئون نتائج اختباراتهم وكأنهم يخبئون مفاتيح مغارة علي بابا
وبعضهم يأخذون الاكسبرت ويخرجون من الموضوع ولا يرجعوا اليه مرة اخرى ويعتمدون على حد علمهم

هذه فقط ليس في الاكسبرتات
انما بكل شئ يخص مفاتيح و اسرار
النجاح في هذا المجال
و هذا للأسف الشديد

abd123
10-15-2012, 00:24
شكرا اخي على هذا السؤال الرائع . اعتقد انها ليست وهم وانما حقيقة

majdquran
10-15-2012, 02:15

اذا كانت تتبع استراتيجية حقيقية وصحيحة فهي حقيقة ولكن للاسف دا فقط خوالي 5% من الاكسبرتات المنتشرة على الانترنت واللي بتكون فعلا شغالة بكون ثمنها مرتفع جدا .

lovemoon
10-18-2012, 12:05
اذا كانت تتبع استراتيجية حقيقية وصحيحة فهي حقيقة ولكن للاسف دا فقط خوالي 5% من الاكسبرتات المنتشرة على الانترنت واللي بتكون فعلا شغالة بكون ثمنها مرتفع جدا .

الواحد لما بينفذ الاستراتجية بيكون عنده مرونة و لو بسيطة في استخدامها
اما الاكسبرت متبرمج و اعتقد ان السوق مش عايزة انسان الي
لذلك مازلت مش عارف ان كان بالفعل هناك اكسبرتات مربجة او لا
حتي لو كانت تباع و تشتري

mohamedemara
10-18-2012, 14:33
انا اعتقد انها حقا تحقق الربح ولكن
علينا ان نتعرف جيدا انها تجعلنا نتحول من تاجر الى متفرج الى السوق وذلك
يجعلنا لان نستطيع ان نحقق المعرفه جيدا

Mosty92
10-18-2012, 17:01
المشكلة تكمن في سعرها
مش هاتلاقي اكسبيرت سعرها قليل..
ولازم فعلا تكون بتستخدم استراتيجية صحيحة

eletrebi
10-20-2012, 00:10
لقد جربت اكسبرت منذ حوالي 6 شهور علي حساب تجريبي و قد ضاعف راس المال خلال شهرين و قام بتصفير الحساب خلال 4 أيام

خذ رد هذا الشخص قدوة لك
فالاكسبرتات لا تتاثر بالتغيرات الاقتصادية
وانما يعتمد على الروسمات فقط

nrgslawi
10-20-2012, 19:33
اخي الاكسبيرتات يمكن ان تنجح ويمكن لا لان مبرمجها هو الانسان وهو قابل للوقوع في الاخطاء
لكن في الحقيقة انا رايت اكسبرتات ناجحة جدا

maaado
10-21-2012, 12:57
يعني لو الاكسسبرت فعلا بيحقق المكاسب دي
اظن اصحاب الاكسبرتات دي مش هيحتاجو يبيعو الاكسبرت ده
لانه لو بيحقق كده مش هيكون اقل من ميت الف دولار
الا اذا كان بيخسر
هيكون تمنه10 دولار

forex.masr
10-22-2012, 09:08
لا بطعا اخى الكريم اظن ان كل ما فى الفوركس ليس وهم كبير بل
حقيقة كبرى وتقبل مرورى وشكرا على الموضوع الرائع

LTF
11-26-2012, 21:48
السلام عليكم و رحمة الله
أعتقد أنه حقيقة و ليس وهما...لكن الأشكالية في كون السكريبت أية أستراتيجية يتبعها المبرمج من أجل تحقيق أكبر ربح ممكن
شكرا

mozex
12-18-2012, 16:31
ي الاكسبيرتات على أنها استراتيجية مؤتمتة آليا أي لا بد للاكسبيرت أن يعتمد على استراتيجية معينة تكون في الأساس ناجحة

imaddine1986
12-18-2012, 18:08
السلام عليكم
اولا اخي الفوركس هو توقع وليس شيء ماكد لذلك فلا توجد نسبة 100 بالمئة فيه
اما الاكسبيرت هو شيء حقيقي ويقوم بالعمل بدل من المتاجر وهنا تعود للاكسبريت هل هو ناجح بنسبة كبيرة او انه ضعيف
واغلب الاكسبريتات التي تكون مجانية فهي ضعيفة لانها تكون كبداية لاي اكسبريت يقوم صاحبه بتطويره فيما بعد ويصبح من مجاني الى
بيعه وهناك فعلا اكسبريتات قوية لكن للاسف باسعار كبيرة جدا قد تصل الى 1000 دولار واحيانا اكثر

mohadiane
12-18-2012, 18:23
السلام عليكم ورحمة الله نعم الإكسبرتات هي حقيقة ولكن المشكل في طريقة التعامل

mlkiop
12-19-2012, 00:37
سلام الله عليكم مشكور اخي على
هذا السؤال القيم
خاصة كمبتتدئ سوف استفيد منه

الحصري
12-19-2012, 23:33
اعتقد ان بعض الاكسبرتات تكون ناجحه بعض الوقت ولا تنجح
فى وقت اخر حب تذبذب الوق وقوته

ayman.shosha
12-25-2012, 18:07
والله اخى العزيز
اعتقد ان تلك الاكسبيرتات
لم تحقق الا مع اصحابها الاصلين
الذين يعرفون ماذا كانوا يريدون منها

محمد طارق
01-15-2013, 14:22
عباره عن برنامج توقعات وفقا للبيانات المدخلة ... فعلا في إكسبيتات ناجحة ومتداولة في السوق بنسبة كبيرة واحد من أمثلتها Forex filler ... وشكرا

rania salah
01-17-2013, 16:02
السلام عليكم

belaid
01-17-2013, 17:05
السلام عليكم و رحمته الله تعالى و بركاته
مشكور على هذة المعلومات ونتمنى ان تكون فعالة وتفيدنه وتفيد كل الناس في الفوركس
وننتظر منك المزيد و المزيد انشاء الله

moheyyhia
01-19-2013, 01:14
بالتوفيق ان شالله

nh4
02-25-2013, 19:17
لا الاكسبرتات حقيقيه ولاكن لو انت الى عملها بطريقتك
متعتمدش على طريقت حد تانى لان الخاسرين من دا كتير

مروان
02-27-2013, 13:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي ضروري هي حقيقة
ومن خلالها يربح الكثير من الناس

elmondal
03-08-2013, 00:56
نفسي اشوف حد جرب اكسبرت على حساب حقيقى ونجح معاه
بس معرفش ليه فعلا نحن العرب لا نتشارك الا الخسار هههه

forex_lionz
03-08-2013, 20:17

انا جديد ايضا مثلك فى سوق الفوركس ولا اعرف مدى اهمية الاكسيبرت
ولكن اعتقد انه بناء على كل هذه الدعاية انها مضمونة بنسبة كبيرة

botros
03-12-2013, 14:52
يجب أولا ان تسأل أحد من اللذين جربوا هذا الأكسبيرت قبل شراؤه

ayman.shosha
03-12-2013, 17:21
كل ما اعرفه اخى العزيز
انها حقيقه لصانعيها فقط
اما متداوليها فينقصهم اسرار الادخال المناسبه التى تحقق اعلى كفاءة للاكسبيرت

make
03-15-2013, 15:13
يقال ان الاكسبرتات حقيقه لمن يتقن التعامل
معاها وهما ديما بيكونوا بتوع البرمجه

Marwanislam
03-15-2013, 16:55
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
الإكسبريت ليس وهم وإنما حقيقة ... عباره عن برنامج توقعات وفقا للبيانات المدخلة ... فعلا في إكسبيتات ناجحة ومتداولة في السوق بنسبة كبيرة واحد من أمثلتها Forex filler ..
وشكراا تقبل مروري

verdi verdi
03-16-2013, 16:28
الاكسبرتات حقيقة و هي مختلفة من ناحية القوة على حسب من صنعها و طورها و يجب التدرب عليها لفترة طويلة حتى تتقن وقت الدخول و استغلا الفرص سواء بيع او شراء.

NAGLAA
03-17-2013, 16:05
من الواضح انها حقبقه مش وهم انما هو ليتوقع الحقائق

luky007
03-17-2013, 16:57
نعم اخواني فالتوقع هو سر نجاح كل واحد داخل الى سوق الفوريكس
فان لم تتوقع فلن تستطيع تحقيق اي ربح من هدا السوق و السلا م

tazi larbi
03-17-2013, 21:07
السلام عليكم الكسبر حقيقي لكن انصحك بالتداول اليدوي لا غنى عنه بالاضافة انك مع كل صفقة تتعلم من المؤشرات والتحاليللكن ان اردت ان تجرب انت حر وهناك خانة خاصة به منصة mt4 والله المو فق

lovemoon
03-18-2013, 00:40
الإكسبريت ليس وهم وإنما حقيقة ... عباره عن برنامج توقعات وفقا للبيانات المدخلة ... فعلا في إكسبيتات ناجحة ومتداولة في السوق بنسبة كبيرة واحد من أمثلتها Forex filler ..
وشكراا تقبل مروري

هل تعرف اي متداول حقق نتائج جيدة من خلال الأكسبرتات ؟؟؟

دعاء حسام
03-18-2013, 20:57
سؤال في بال الكثيرين، لقد كان الاكسبرت ناجح جدا! لماذا بدأ في الخسارة الآن؟؟

سوف احاول قدر الامكان ان اضع كل المعلومات في هذا الموضوع ان شاء الله... كهدية بمناسبة عام 2013

بداية يجب ان تعلم ان الاكسبرتات اصبحت سوق كبيرة و تجارة رائجة جدا في السنوات الاخيرة، لذلك فالمعروض اصبح كبير جدا و اصبحت الاسعار متفاوته و اسلوب العرض اصبح اكثر حرفية.

بائع الاكسبرت غالبا يكون لا يكون تاجرا محترفا، انما بائع محترف، فبعضهم كان يعمل في مجال التسويق عبر الانترنت و يعرف كيف يسوق سلعته. يقوم بالاتفاق مع احد المبرمجين بعمل اكسبرت يكون مرضيا و من الممكن ان يتم التسويق له و سنسرد لكم بعض هذه الخدع التي يقومون بها.

1- يمكن ان يقوم بعمل الباك تست للاكسبرت بسبريد 0 خصوصا لأكسبرتات الاسكالبينج، فتكون النتائج خرافية!

2- الاسكالبينج يحقق الملايين فقط على الباك تست و الديمو، انما في الواقع فلا امل ان يحقق نفس النتائج التي تراها على الديمو، لأن في الديمو لا يكون هناك تنفيذ حقيقي في السوق، فلا يحدث بطء في التنفيذ، وايضا فلا وجود للانزلاق السعري Slippage لذلك ففور وضع هذا الاكسبرت على حساب حقيقي تظهر كل هذه المشاكل.

3- بعض الاكسبرتات مصممة للمتاجرة عند حدوث انفجار سعري كبير مثل وقت الاخبار، فإما يدخل الاكسبرت بإتجاه السعر لخطف بعض النقاط، او الارتداد فيخطف بعض النقاط في الاتجاه المعاكس بعد حدوث الانفجار. و مشكلة هذه الطريقة ان في هذه الاوقات تكون السيولة قليلة جدا في السوق فيكون تنفيذ الاوردر بنفس السعر اللذي تريده امرا مستحيلا، فمن الممكن ان تواجه انزلاق سعري 20 نقطة يحول مكسبك الى خسارة فادحة.

4- بعض الاكسبرتات يقوم صاحبها بعمل اكثر من نسخة لها باعدادات مختلفة، و يقوم بفتح حساب ديمو لكل واحد منهم و يتركه على السرفر لمدة 6 اشهر مثلا، ثم يقوم باختيار افضل اكسبرت فيهم و يقوم بعرضه للبيع، لكن المشكلة انه قد يتحول هذا الاكسبرت الى خاسر في الفترة التالية لأن السوق سوف يتغير! لذلك فهم يحرصون على سرعه البيع قبل ان يتحول الاكسبرت الى خاسر.

5- كثير من مشتريين الاكسبرتات ينظرون الى الارباح فقط، ولا ينظرون الى الخسارة، فيجب ان تنظر الى الـ Max Draw Down وهي اقصى خسارة وصل اليها الحساب لو كان التقرير لحساب ديمو او حقيقي، او اقصى خسارة وصل اليها الاكسبرت على مدار فترة الباك تست! انا شخصيا اي شيء فوق 20% مرفوض تماما. لذلك نرى الكثير من الاكسبرتات ذات الارباح الفلكية، لكن احتمال الخسارة يصل الى المارجن كوول.

6- هناك بعض المبرمجين يستطيعون اخفاء بعد الفترات الخاسرة في الباك تست باعطاء الاكسبرت بيانات عن الفترات التي يجب ان لا يتاجر فيها اذا قام بعمل باك تست، و يتم طبعا تحديد هذه الفترات بعمل باك تست اولا ثم معرفة الاوقات التي خسر فيها، وبعد ذلك يتم تشفيرها فتصبح النتائج ربح فقط، لكن اذا انت تاجرت به، سوف تواجه هذه الفترات الخاسرة بلا شك.

7- بعض الاستراتيجيات قائمة على استراتيجية ال Martingale او المضاعفات كما نسميها، او ال Grid اي وضع اوردرات على بعد عدد معين من النقاط، فمثلا كل 10 نقاط يقوم الاكسبرت بفتح شراء اذا عكس السعر معه لكن بدون مضاعفة اللوت على امل ان يرتد السعر في الاتجاه المرجو فيغلق كل الصفقات بمكسب. هذه الاستراتيجيات مثلها مثل متاجرة الاخبار و الاسكالبينج لا انصح بها لأن فيها مخاطرة كبيرة ونهايتها المارجن كول 100% لكن قد تكون محظوظا كفاية حتى تسحب راس مالك من الارباح، وقد تواجه المارجن كول من اول اسبوع. ولا يوجد اي عدادات آمنه للمضاعفات مهما صغرت حجم اللوت، فلا تحاول حتى التفكير في تجربتها.

8- بعض الاكسبرتات اصلا اكسبرتات ناسخة، يعني انها ترسل لك فقط التوصيات من المتاجر، فلو لا قدر الله حصل اي خلل من طرف المتاجر قد تتسبب هذه في خسارة فادحة لك.

9- ابتعد عن اي اكسبرت بدون ستوب لوز، او ستوب لوز مخفي، لأنه من الممكن ان يحدث اي خلل يمنع عمل الاكسبرت و يتحرك السعر بقوة عكس الاتجاه.

10- لا تشتري اي اكسبرت لا يثق فيه صاحبه! استغرب عندما ارى اكسبرت يباع ب 500$ مثلا و صاحبه يشغله على حساب ديمو او حساب سنتات ب 50$ مثلا فترى انها 5000$ لكنها في الحقيقة 50$ لأن هذه الشركات تجعل السنت كدولار في حساب السنتات مثل InstaForex وغيرها. فاذا كان هو لا يثق في هذا الاكسبرت لماذا يجب ان تغامر انت؟

11- اي اكسبرت لا يوجد له باك تست على الاقل من سنة 2007 بباك تست كواليتي 99% دعك منه، فلا يمكننا معرفة الكثير عن قوة الاستراتيجية من عام او عامين فقط من الباك تست. وكواليتي 90% لا جدوى منه بشكل كبير بعض الاستراتيجيات.

12- يجب ان تعلم ان لو ان الاستراتيجية تتطلب سبريد قليل جدا مثلا نقطة على اليورو دولار و انت تتعامل مع شركة متوسط الاسبريد فيها 2 نقطة فهناك احتمال كبير ان تكون نتائجك سيئة. ايضا هناك ايضا اكسبرتات حساسة للـ Data feed القادم من البروكر، فهناك بروكر تجد ان السعر يتحرك لديه كالسلحفاة لقلة السيولة التي يتعامل معها و انها ذات جودة سيئة، و البعض الاخر تجد ان السعر يقفز دائما، فهذه الحركة تترجم لدى الاكسبرت و باختلافها سوف تختلف النتائج بلا شك

bidaaa
03-18-2013, 21:16
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
اخى ان هذة المعلومات قيمة جداً انا لا اعرف من اين
اتيت بكل هذا المعلومات

lovemoon
03-18-2013, 22:16
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
اخى ان هذة المعلومات قيمة جداً انا لا اعرف من اين
اتيت بكل هذا المعلومات
مرحبا أخي الكريم
اكتب في جوجل معني الاكسبرتات و ستجد معلومات أكثر ان شاء الله

tydia
03-19-2013, 16:41
عليك بالاعتماد على نفسك و تفادى الاعتماد لى سكريبتات او قم بالدمج معهعما
تحياتي

azerty
03-27-2013, 19:18
السلام عليكم
ليس من السهل ان تعتمد على اكسبرت بل يجب التقيد بشروطه حرفيا واعماله في اوقات دون أخرى
وقد ينجح اكسبيرت مجاني أكثر من المدفوع اذا التزمت وتقيدت بشروطه لكن الاكسبيرت حقيقة وليست خيال
بالتوفيق

meroloveme
03-28-2013, 07:11
الاكسبرس حقيقة لكن ما عندي معلومات متوفرة عنه

mamo007
03-29-2013, 17:24
اخى الكريم الاكسبرتات ليست وهم
ولكنها حقيقه ومنها من الممكن ان تجنى اموال لا تجنيها وانت متالع جيد للشارت
لانها تقتنص الفرص التى من الممكن ان تغيب عن عينك ولو لحظه
ولكن ذلك يتوقف على مدى قوه الاكسبرت

egmagician
03-31-2013, 00:50
طبعا حقسقة بس المشكلة ازاى هاتستخدمه لان الاكسبيرت من غير اعداداته ممكن يؤدى الى خسارة محققة
لازم تعرف الفريم بيبقى وقته كام والاكسبيرت بيشتغل على اى زوج عملة وفى اى الاوقات وبعض الاعدادات الاخرى
وفى الاخر ممكن يكسب او يخسر ودى حاجة مؤكده وخاصة لو فى تذبذب فى السوق
ومش شرط انه لو اشتغل على الديمو كويس انه يشتغل على الحقيقى كويس بردو

nosanamra
04-05-2013, 17:47
بالتالى فان الاعتماد على الاكسيبرتات فقط وبدون متابعه لما هو افضل خطر كبير جدا على الاموال

najibman
04-08-2013, 17:00
شكرا لك على المواضيع الرائعة التي تطرحها بالمنتدى

---------- Post added at 02:00 PM ---------- Previous post was at 01:36 PM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم ليست وهم

BISO
04-08-2013, 19:34
الاكسبرت حقيقه......

aqrabawiman
04-13-2013, 16:00
بسم الله السلام عليكم ...
بصراحة انا اعتقد الإكسبريت ليس وهمي بل حقيقي وهو عبارة عن برنامج توقعات وفقاً للبيانات التي يتم ادخالها

mrtakki
04-14-2013, 19:49
السلام عليكم اخي
الاكسبارات هي عبارة عن خبارات الكترونيه
اي هي وهم

time thief
04-14-2013, 23:36
السلام عليكم انا من وجهة نظرى يا اخى الكريم اعتقد انها وهم حتى لو حققت
بعض المكاسب فى البدايه و لكنها سرعان ما تخسر

lovemoon
04-17-2013, 17:13
طيب الناس اللي بتقول الاكسبرتات دي مش وهم و انها حقيقية
و بتحقق أرباح و مكاسب ممتازة ياريت لو عندهم اكسبرت يقولوا
او لو يعرفوا حد نشوف كشف الحساب بتاعه

amjed
04-19-2013, 21:15
يا اخي انصحك با العمل اليدوي احسن فلن تتوقع نتيجت
الاكسبرت حاول تحلل با نفسك حتى و ان خسرت تكسب الخبرة
و تكون راضي عن نفسك

ihab221
04-28-2013, 11:32
أخي الكريم الأكسبرت شيئ
جميل يغنيك عن التداول اليدوي و لكنه ممكن يفتح صفقات خاسرة أيضا

mou1234ssa
04-30-2013, 03:19
السلام عيكم ورحمة الله
تعالى وبركاته فر بما بإمكانك
فعل ذلك فأنى لست متأكد من الجواب جيدا وشكرا

ridazaddam
05-25-2013, 20:24
أخي الكريم الأكسبرت حقيقة

fekher
05-30-2013, 09:59
ليست كل الاكسبآرتز تحتاج الى شراء , اغلب الاكسبارتز مجانيه.
و حسب رأيي العمل بدونها افضل .

hicham07
06-27-2013, 17:43
استا الاكسبيرتات حقيقة لان العديد من المتاولون يتعاملون بها و بتكسبهم
بس الي انا عاوز افهم مش الاكسبيرت بيمش على استتراجية معينة ليه منمشيش عليها احنا كنان

أميمة
09-11-2013, 22:34
اللام عليكم ورحمة الله وبركاته اهلا بك اخى الكريم اولا احب ان اوضح لك شيئا ان بعض الناس يرحبون بفكرة الاسكبيرت لكن انا افضل التحليل الفنى لانه مضمون بالنسبة لى واثق به كثيرا ولكن بعض الناس لا رحب بفكرة التحليل الفنى وتعتمد على الاسكبيرت ولكن اسل اصحاب الخبرة من المؤكد انهم سيفيدوك بالتوفيق لك

aymounn
09-11-2013, 23:10
سؤال جيد و حاليا ليست لدي إجابة
ننتظر إجابة المحترفين

magicanoy23n
09-14-2013, 23:40
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وصلاة وسلام على أشرف خلق الله محمد

أنا شخصياً أنصحك بتعلم التحليل الفني

faissal
09-19-2013, 01:27
بالتوفيق

memoo
09-19-2013, 03:20
الاكسبيرتات حقيقة لان العديد من المتاولون يتعاملون بها و بتكسبهم
بس الي انا عاوز افهم مش الاكسبيرت بيمش على استتراجية معينة ليه منمشيش عليها احنا كنان

gmhd
09-19-2013, 11:16
السلام عليكم
ان الاكسبرت حقيقي اخي فهي استرتجية تداول مكتوبة بالغة البرمجة

forex pop
09-19-2013, 11:27
بسم الله الرحمن الرحيم اخي الكريم الاكسبيرت هو شيء حقيقي ويقوم بالعمل بدل من المتاجر وهنا تعود للاكسبريت هل هو ناجح بنسبة كبيرة او انه ضعيف
واغلب الاكسبريتات التي تكون مجانية فهي ضعيفة لانها تكون كبداية لاي اكسبريت يقوم صاحبه بتطويره فيما بعدوتمنياتي للجميع بالتوفيق

مصطفى حمدان
09-19-2013, 21:53
اخى الفاضل الاكسبرت عبارة عن استراتيجية معينة بتقوم بتنفيذ الاوامر اوتوماتيكيا بمجرد استوفاء شروط هذه الاستراتيجية وزى ما فيه استراتيجيات ناجحة واخرى فاشلة اكيد برده الاكسبرتات كدا

doola2020
09-30-2013, 01:10
هي ممكن تكون حقيقة ولكن للاكسبيرتات الناجحة فعلا والمجربة بنسبة علي الأقل 90 % وتكون ناجحة

hasback
11-03-2013, 20:54
وعليكم السلام ورحمة الله وبركته تحياتي اخي الكريم لوف مون ,وبالنسبة للاكسبيرت لا يجب ان يكون بديلا عن المتاجرة والتحليل بالنسبة للمتاجر بل مكمل لبعض المهام الظرورية في المنصة ومن خلال طريقة متاجرة المتداول

za3iim3
11-12-2013, 18:38

فعلا امر مهم للغاية و هو مصدر تساؤل للعديد من اللاعضاء
الاكسبر وهم يؤدي الى حقيقة و هذه الحقيقة قد تكون ايجابية او سلبية

ashrafshawky
11-12-2013, 18:41
اخى الكريم الاكريبتات مهمة جدا للتداول لانها تعمل على المساعدة فى فهم اتجاة السوق وبالتالى تحدد انت نقطة الدخول الافضل وبالتوفيق

shico73
11-15-2013, 22:13
التحليل الفني مهم جدا في التداول ................ ولكن الاكسبريت يوقفر عليك جهد ووقت وخصوصوا في تحديد مهمه معينه ....................................

WASEM DALLOUL
11-15-2013, 22:18
السلام عليكم
يا أخي الكريم الأكسبيرت انا برأيي لا يعتمد عليه بشكل كامل ويجب مراقبته ووضع حد قوي للمخاطرة
وشكرا

ahmedibrahim258258
11-29-2013, 11:34
وشكراا تقبل مروري

mohmoh1987
11-30-2013, 12:37
أرجو أن أكون أفدتك أخي .

فحاول الدمج بينهما

---------- Post added at 11:01 PM ---------- Previous post was at 10:17 PM ----------

لاكسبرت حقيقه......ولاكن!
بالتوفيقيا اخى الاكسبرتات حقيقة وليست وهم

فحاول الدمج بينهما

---------- Post added 11-30-2013 at 10:37 AM ---------- Previous post was 11-29-2013 at 11:01 PM ----------

بالتوفيق

MOHAMED HASSAN MAHMOUD
11-30-2013, 12:38
برنامج توقعات وفقا للبيانات المدخلة
فعلا في إكسبيتات ناجحة ومتداولة
في السوق بنسبة كبيرة واحد من
أمثلتها Forex filler ...

hussin08
12-01-2013, 17:20
أرجو أن أكون أفدتك أخي .

djpharm
12-03-2013, 22:24

السلام عليكم
خي الكريم انا كنت ابحث عن فهم ماهو السكربت
و ها انت شرحت لي الموضوع دون ان اسأل
بارك الله فيك

nani47
12-04-2013, 00:26
بعد بسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم ورحمة الله
أخي الفاضل حسب ما أعرف وما سمعت هو أن الاكسبرتات حقيقية و ليست وهمية تماما ولكن لا يجب الاعتماد عليه كليا

GOLDMAN
12-04-2013, 14:27
البرنامج ليس وهم ولكنة يساعدك على تحقيق الصفقات المرغوبة والمراد الكسب منها ولكن يجب الممارسة عليها والتاكد من نائجها عن طريقة للمارسة لفترة كفاية

nabiloviche
12-04-2013, 23:32
بالتوفيق

Rambob
12-07-2013, 22:57
ليس وهم ولكنة يساعدك على تحقيق الصفقات والمراد الكسب منها ولكن يجب الممارسة عليها والتاكد من نائجها عن طريقة للمارسة لفترة كفاية بلاظافة الى ضرورت فهم طريقة عملها

Moro_Mezo
12-08-2013, 01:02
الاكسبيرت هو شيء حقيقي ويقوم بالعمل بدل من المتاجر وهنا تعود للاكسبريت هل هو ناجح بنسبة كبيرة او انه ضعيف
واغلب الاكسبريتات التي تكون مجانية فهي ضعيفة لانها تكون كبداية لاي اكسبريت يقوم صاحبه بتطويره فيما بعد

juve4ever
12-08-2013, 15:15
بسم الله والصلاه والسلام على خير الانام محمد صلى الله عليه وسلم مشكور اخي الكريم على الموضوع
لاكسبيرتات هي برامج حقيقية وليست وهمية . وهي عبارة عن برامج آلية يتم برمجتها من قبل ذوي الخبرة في هذا المجال يتم العمل عليها ومن بعد تجربة الاستراتجية يقوم المبرمج بعمل الاكسبيرت على اساس طريقة دخول شكرا لك واتنمنى لك المزيد من النجاح والربح

Rambob
12-14-2013, 03:08
بسم الله الرحمن الرحيم ...
السلام عليكم أخي وكيف حالك ؟؟
الإكسبريت ليس وهم وإنما حقيقة ...
عباره عن برنامج توقعات وفقا للبيانات المدخلة ... فعلا في إكسبيتات ناجحة ومتداولة في السوق بنسبة كبيرة واحد من أمثلتها Forex filler ...
أرجو أن أكون أفدتك أخي .

jamal2
12-14-2013, 23:32
شهد استخدام العُملة الورقية السويسرية من فئة الألف فرنك، صعودا في الآونة الأخيرة. وبالرغم من شعبيتها الواضحة - حيث تشكِّل واحدة من بين كل عشرة أوراق نقدية سويسرية متداولة تقريباً- إلّا أن استخدامها اليومي محصور في فئة قليلة من الأشخاص.

ahmedibrahim258259
01-30-2014, 14:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا شاي فانها وهم لاني لغاية الان لم اجد الاكسبرت الذي يرضيني وتكون الدرو داون بتاعته قليلة لان راس مالي صغير
تقبل مروري

abnalex
02-19-2014, 15:46
اكيد مش وهم ولكن لا يمكن الاعتماد على اى اكسبيرت اعتماد كامل
دا رايى الشخصى
يعنى الاكسبيرتات بنستخدمها فى النهايه بعد التحليل
وفعلا فيه اكسبيرتات كويسه جدا وبتطلع نتايج جميله فى الباك تيست لكن انا شخصيا مبعتمدش عليها ابدا

merengue
02-19-2014, 21:47
الاكسبرتات حقيقة لاكن يجب اولا اختيار
الاكسبيرت الذي ليس فيه مخاطرة كبيرة

wentwor
02-20-2014, 15:22
السلام عليكم و رحمة الله الاكسبيرتات ليست وهم و انما هي حقيقة وقد تربح الكثير
وعيبها انها لا تكون دائما مربحة لان تدخل الاخبار لايمكن للسكريبت ان يعلمه

brahimtrader
02-20-2014, 20:32
سلام عليكم والله انا فى الحقيقة لا اعرف الاكسبرياتوهل هى وهم ام حقيقة فأنا لا اعرف
ان كان يمكن الاعتماد عليها و وضع الثقة فيها كليا
ارجو من الخبراء الشرح المفصل

Essouayah Foued
02-28-2014, 16:45
لا أخي الاكسبيرت مش وهم ده حقيقة وفيك تبحث علجوجل
وراح تذهلك النتائج عليه لكن المشكلة انو باهض الثمن لما يكون اكسبيرت ناجح
تقبل مروري أخي الكريم

harimeche
03-20-2014, 23:11
الســــــلام علكم ورحمة الله

ممكن أ طريقة تعملهـــا يدويا أن تعملها آليـــا

وهدا مـــا يقال له الإكسبيرت يعني هو حقيقة

لكن أنا لا أفضل العمل به

creatorman1978
03-23-2014, 00:06
حسب كل اكسبيرت ... هناك اكسبيرتات ناجحة وتحقق نجاح كبير لكن بالتأكيد ستكون باهظة الثمن .. وان كنت افضل شخصيا ان اعتمد على نفسى فى التداول ... بالتوفيق ان شاء الله

Nawras32
03-23-2014, 08:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الاكسبرتات هي عبارة متل واحد من الزملاء قال انه الاكسبرتات هي عبارة عن استراتيجية بيبرمجها شخص

يعني ممكن يكون عندك استراتيجية وتعملها اكسبرت وتعتمد على استراتيجيتك وبس

ولو اني ما جربتها بس ناوي اتعلم البرمجة واجربها ان شاء الله

شكرا .

hegaa
03-24-2014, 10:36
السلام عليكم ورحمة الله اكيد اخى العزيز الاكسبرؤيت حقيقة
فقط هو خطير اذا كان معك مبلغ كبير وان تقوم بتشغيله اما اذا كان هذا الاكسبريت ناجح بنسبة كبيرة
فهذا يعتمد على الاكسريت الاذى اخترته
ام الاكسبريت هو اكيد حقيقة وليس وهم
ارجو ان اافدتك

محمد السيد محمد
03-24-2014, 11:21
والله هناك اكسيبريتات بتقوم بكل حاجة وممكن تغنيك عب النحليل الفني
وانا سمعت عنها لكن تمنها كام .. قدر انت بقه لما اكسيبرت بيشتغل لوحده وممكن يكسبك مثلا 1000000دولا في الشهر تدفع فيه كام
هتقول 1000000دولار طيب ولما هم معاك هتشتغل ليه .. عشان كده يابني بيقولو ما يكسبش الفلوس اللي معاه الفلوس

ilyes chaieb
03-25-2014, 00:22
السلام عليكم و رحمة الله
بالفعل اخي الكريم يمكن ان تحصل على اكسبيرت مجانى و مربح و ما يحتاج فقط قليل من التعديل
زي المنزل القديم و يحتاج فقط لقليل من الترميم

مع تمنياتى للجميع بالارباح
تفبل مرورى

-----------------------------------------------------------------------------------------

loubhan
03-26-2014, 14:24
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته موضوع مهم شكرا لك جزييلا يا اخي
والله استراتجيه مهم جدا وناجحه في الديمو سنجرب في الحقيقي ونشوف

Hassan Owen
04-22-2014, 00:00
أرجو أن أكون أفدتك أخي .

fatimaido
07-29-2014, 02:03
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته موضوع هام ويجب قرائته والتمعن جيدا فيه مشكور بجد
جزاك الله خيرا على طرحك لهده الاستراتجيه اللي تفيد الجميع ممكن سوال هل بتفيد في السكالبينغ

amermazzen
03-19-2015, 15:57
السلام عليكم ورحمة الله مشكور اخي الكريم على الموضوع الجيد الذي طرحته في المنتدى لأن الاكسبرتات تلعب دور كبير في مساعدة التاجر على كيفية الربح في السوق عن المتاجرة الآلية لابد من التعلم الجيد وكسب الخبرة الكافية التي تساعد التاجر في المتاجرة الحقيقية.

abdelhak redouane
04-04-2015, 12:52
السلام عليكم ورحمة الله وبكاته مشكور اخي الكريم على هذه السلسة الرائعة والممتازة والتي تساهم في التعلم الجيد وعلى اختيار التحليل الوافي سواء كان هذا التحليلكلاسيكيا او فنيا او اخباريا كما ان الكسبرتات لها دور كبير في المتاجرة الالية و تساهم في الاعتماد على استراتيجية مناسبة وفعالة من اجل العمل بها على تحقيق الربح الذي يتمانه التاجر من خلال فتح الصفقات التي تتناسب والاستراتيجية والتحليل المختار غير اننا قبل تطبيقها علينا ان نجربها على الحساب التجريبي المعروف باسم الديمو
بالتوفيق لكل الاعضاء

golden_boy19
06-20-2015, 02:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، بارك الله فيكم اخي الكريم على هذا الموضوع وكذا طرح هذا الاكسبيرت، ورغم تواجد العديد منها، إلا أنه يتوجب على التاجر تجربة قدر كبير منها وهذا للوقوف على الاكسبرتات الناجحة والفعالة والتي تعطي مردودا طيبا يساعد التاجر على معرفة تحرك السوق، بصدد التجريب، ونرجو منكم دوام التألق

roony
06-20-2015, 16:22
لا يمكن الإعتماد على الاكسبرتات بشكل كلي
أخي الكريم ,, و أنصحك بالإعتماد على نقسك
و على إستراتجيتك الخاصة فذلك أفضل
بالتوفيق لك

alihar316
07-15-2015, 01:22
عفو اخي لا املك من العلم ما يكفي للإجابة على تساؤل تقبل مروري و انشاء الله تجد من يساعدك و يفدنا
ارجو المساعد من الخبراء امر عاجل و مهم

mohamed.amir
03-01-2016, 01:41
بالتوفيق

rinho1991
03-05-2016, 21:24
أرجو أن أكون أفدتك أخي .

محمد ابوغزاله
05-28-2016, 04:06
أخي الكريم السلام عليكم،..
اخى الكريم انا عن نفسى جربت اكسيبرتات كثيره ولم اجد اكسيبرت ناجح 100% كل اكسيبرت به عيوب من شأنها ضياع حسابك
فالخير كله فى التعلم والتداول اليدوى حتى وان كان مرهق بعض الشىء.......
شكرا..وفقك الله..

mrsofiane
05-28-2016, 16:26
السلام عليكم ورحمه الله تعالى هناك سكريبتات ناجحة العيب الوحيد أن لا تتعلم شيء لا الخبرة و لا التجربة
تقبلو مروري بالتوفيق

mosal7y
05-28-2016, 18:16
بالتوفيق

---------- Post added at 03:04 PM ---------- Previous post was at 03:04 PM ----------

---------- Post added at 03:05 PM ---------- Previous post was at 03:04 PM ----------

بال القناعه يجب ان تكون من تجربه شخصيه على حسابات الديمو ولفتره

بالتوفيق

---------- Post added at 03:06 PM ---------- Previous post was at 03:05 PM ----------

بال القناعه يجب ان تكون من تجربه شخصيه على الديمو ولفتره طويله.
بالتوفيق

---------- Post added at 03:06 PM ---------- Previous post was at 03:06 PM ----------

بال يجب ان تكون من تجربه شخصيه على حسابات الديمو ولفتره طويله.
بالتوفيق

---------- Post added at 03:07 PM ---------- Previous post was at 03:06 PM ----------

وقناعتك هذه لن تاتي لمجرد انك سمعت عنه اورايت نتائج باك
بالتوفيق

---------- Post added at 03:07 PM ---------- Previous post was at 03:07 PM ----------

ليس من ان تعتمد على اكسبرت ما دون قناعتك بانه مربح
بالتوفيق

---------- Post added at 03:08 PM ---------- Previous post was at 03:07 PM ----------

والاكسبرت يباع بالمال لا يعني انه ناجح
بالتوفيق

---------- Post added at 03:09 PM ---------- Previous post was at 03:08 PM ----------

بال القناعه يجب ان تكون من تجربه شخصيه على حسابات ولفتره طويله.
بالتوفيق

---------- Post added at 03:10 PM ---------- Previous post was at 03:09 PM ----------

بال القناعه يجب ان تكون من تجربه شخصيه على الديمو ولفتره طويله.
بالتوفيق

---------- Post added at 03:11 PM ---------- Previous post was at 03:10 PM ----------

بالتوفيق

---------- Post added at 03:11 PM ---------- Previous post was at 03:11 PM ----------

بالتوفيق

---------- Post added at 03:12 PM ---------- Previous post was at 03:11 PM ----------

والاكسبرت يباع بالمال لا يعني انه ناجح
بالتوفيق

---------- Post added at 03:13 PM ---------- Previous post was at 03:12 PM ----------

ليس من السهل ان تعتمد على اكسبرت ما دون قناعتك بانه
بالتوفيق

---------- Post added at 03:13 PM ---------- Previous post was at 03:13 PM ----------

بالتوفيق

---------- Post added at 03:14 PM ---------- Previous post was at 03:13 PM ----------

والاكسبرت الذي يباع لا يعني انه ناجح
بالتوفيق

---------- Post added at 03:15 PM ---------- Previous post was at 03:14 PM ----------

---------- Post added at 03:16 PM ---------- Previous post was at 03:15 PM ----------

وقناعتك هذه لن تاتي لمجرد انك سمعت عنه نتائج باك تست
بالتوفيق

---------- Post added at 03:16 PM ---------- Previous post was at 03:16 PM ----------

بال القناعه يجب ان تكون من تجربه شخصيه على حسابات ولفتره طويله.
بالتوفيق

Karim Atef
05-28-2016, 18:16
والله يا اخواني في ناس تعتمد علي الاكسبرتات وفي ناس لا وانا اري الاصح انك لم تستخدم الاكسبرت
ماذا يحدث لو اتلعمت انت جيدا وانت اللي تضع صفقات بايدك مع تحليلاتك هيا الافضل والاصح
صدقوني هيكون افضل بكتير من جو الاكسبرت والكلام ده عشان مش ديما الاكسبرت بينصفك
وكمان بيحتاج مارجن كبير لانه ممكن يفتح 10 15 صفقه في وقت واحد

mosal7y
05-28-2016, 18:24
الاكسبرت......ولاكن!
بالتوفيق

---------- Post added at 03:17 PM ---------- Previous post was at 03:17 PM ----------

وقناعتك هذه لن تاتي لمجرد انك سمعت عنه اورايت نتائج باك
بالتوفيق

---------- Post added at 03:18 PM ---------- Previous post was at 03:17 PM ----------

بال القناعه يجب من تجربه شخصيه على حسابات الديمو ولفتره طويله.
بالتوفيق

---------- Post added at 03:19 PM ---------- Previous post was at 03:18 PM ----------

ليس من السهل ان تعتمد ما دون قناعتك بانه مربح
بالتوفيق

---------- Post added at 03:19 PM ---------- Previous post was at 03:19 PM ----------

بال القناعه ان تكون من تجربه شخصيه على حسابات الديمو ولفتره طويله.
بالتوفيق

---------- Post added at 03:20 PM ---------- Previous post was at 03:19 PM ----------

وقناعتك هذه لن تاتي انك سمعت عنه اورايت نتائج باك تست
بالتوفيق

---------- Post added at 03:21 PM ---------- Previous post was at 03:20 PM ----------

وقناعتك هذه لن تاتي لمجرد انك سمعت عنه نتائج باك تست
بالتوفيق

---------- Post added at 03:21 PM ---------- Previous post was at 03:21 PM ----------

وقناعتك هذه لن تاتي لمجرد انك سمعت عنه اورايت نتائج
بالتوفيق

---------- Post added at 03:23 PM ---------- Previous post was at 03:21 PM ----------

بالتوفيق

---------- Post added at 03:23 PM ---------- Previous post was at 03:23 PM ----------

ليس من السهل ان تعتمد على اكسبرت ما دون قناعتك بانه
بالتوفيق

---------- Post added at 03:24 PM ---------- Previous post was at 03:23 PM ----------

بال القناعه يجب ان تكون من تجربه شخصيه على حسابات الديمو ولفتره

alisafaabd
05-28-2016, 18:36
شكرا لك اخي الكريم على هذا
الموضوع اتمنى من الله ان يوفقنا جميعا
اخوكم علي من العراق مبتدئ في التداول
واتمنى ان تعطونا دروس في الفوركس

golgman
05-28-2016, 18:44
الاكسبرت لو شبهناها ستكون مثل الانسان الالى الذى يعمل وفق معطيات محدده واوامر محدده وصور نمطيه واضحه بالنسبه له
ميزه الاكسربت انها لا تتعامل كطبيعه البشر فى التردد والفتح والغلق تعتمد على بعض اساسيات التحليل الفنى وقد.تاخذ الاوامر من طرف بعيد تحقق اهدافها بالنيابه عنك
جزئيه انها تربح
فانها تحدد اهدافها بعدد نقاط قليل لا تتعدى احيانا 20 نقطه وايضا قد يكون الاستوب لوز الخاص بها ايضا 20 نقطه او يزيد وفى كلتا الاحوال فان الاكسبرت يعتبر معدل نجاحه 75%

housseyn cherachir
05-28-2016, 19:29
السلام عليكم جميعا
مشكور على ذكر أهم المؤشرات
التي نستفيد منها في عالم الفوركس وهو شيء جيد ننتظر الجديد في قادم الأيام
شكرا جزيلا على طرح الموضوع بارك فيك الله فيك
تقبل مرورى.........

zianitrader
05-28-2016, 21:23
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتة,
هل الاكسبرتات وهم ام حقيقة ؟ شكرا لك أخي الكريم على هذاالسؤال القيم, وجزاك الله عنا كل خير
مع تمنياتي لك بكل التوفيق...

kalouforex
07-31-2016, 12:14
السلام عليكم أخي أشكرك على مجهوداتك اليت تسعى من أجل وصولها إلينا من أجل فهم
ونقل معلومات اكثر في مجال المؤشرات و البورصات بصفة خاصة ومن أجل التداول في هذا السوق وتسهيل علينا
العمل براحة شكرا لكم

ibrahimxm
07-31-2016, 20:37
مشكوور جدا ومشكور على مجهودك الاكثر من رائع اخي الفاضل واتمنى لك مزيدا من التقدم وبارك الله فيك على معلوماتك وننتظر منك مزيدا من التألق ..
وتقبل مروري المتواضع وتحياتي لك

devloppman
09-01-2016, 01:07
الاكسبيرت هو برنامج تداول مبرمج لاستراتيجيات كيفما كانت

ويعمل بشكل اوتوماتيكي بدون الرجوع الى منصة التداول

فقط يجب عليك وصل الحاسوب بالأنترنت وفتح منصة التداول

تقبل مروري وبالتوفيق

saheralialy
02-04-2017, 14:31
السلام عليكم اخي
انا لدي استفسار واتمني من الله ان تجيبيني علية
ماهو الاكسيبرت وما فائدتة ارجو الرد للعلم والافادة للجميع