PDA

View Full Version : فوركس | استراتيجيه الدقيقه الجزء الاول

ovvo
02-04-2018, 07:22
. & . {الســـــــلام عليــــــــــــــكم ورحـــــــــــــــمه الله وبركــــــــــــــاته} . & .
احبائي في الله اعضاء المنتدي اقدم اود ان اقدم لكم فيديوهات تعلمت منها الكثير في مجال الفوركس
واليوم اليكم فيديو عن فوركس | استراتيجيه الدقيقه الجزء الاول .

https://www.youtube.com/watch?v=fLC2tuClRLo&t=12s

تقبلوا فائق الإحترام . اخوكم فى الله

(&) اذا عجبكم شرح الفيديو ارجو الضغط على زر الشكر والتقييم اسفل الموضوع وشكرا لكم جميعا (&)

عبدالرحمن محمد بدوي
07-18-2018, 03:43
كل الشكر لك اخي الكريم علي هذا الموضوع التميمز
بصراحة استفدت كثيرا بحديثك عن استراتيجية الدقيقة
واخيرا تقبل مروري اخي الكريم

aym
07-18-2018, 09:17
استراتيجية الدقيقة من الاستراتيجيات القوية فى التداول بطريقة الاسكاليبنج والتى يجب اولا التدريب عليها ومعرفة ميفية الدخول فى الصفقات بة

sob81
07-18-2018, 14:20
استراتجيية الدقيقة من اهم الاستراتجييات التى يمكن العمل عليها فى الفوركس والتى تساعد المتاجر على الدخول فى الصفقات بطريقة صحيحة ويجب على
المتاجر عدم التسعر فى التداول والانتظار الى وجود الفرصة

4kcmo
07-18-2018, 19:00
السلام عليكم
في كل 1د في الف فرصة متااحة عبر هذه الاستراتيجية حقا جميلة اعجبتني كثيرا اخي الكريم استراتيجية الدقيقة بسيطة وسهلة شكرا لك اخي واصل

MENDJA
07-23-2018, 13:14
هناك احد الاخوه الافاضل في المغرب عنده استراتيجيه لفريم الدقيقه ولكنها غير قابله للبيع ولا للنشر ...... حتى لو عرض مبلغ 30 الف لبيعها فانصحك ان تذهب للمغرب وتدرسها على يده ............واطمئن الشخص ثقة . بالتوفيق

dalo3a
07-23-2018, 19:15
في الحقيقه هذه الاستراتيجيه فاشله بكل المقاييس واذا انتبهنا لوجدنا ان هذا الرجل يعمل على حساب تجريبي ويدخل براس مال او مخاطره كبيره جدا جدا على فريم الدقيقه كانه مستغني عن راس ماله ومن السهل تصوير صفقات ناجحه من المره الثالثه او الرابعه حسب نجاح الصفقه معنا ونقول ان هذه استراتيجيه قويه فلا تتبعوا هذه الاستراتيجيه

o123
07-23-2018, 21:29
استراتيجية الدقيقة يعنى أستاذ أنور بدران
الاستراتيجة دى متداولين كتير شكروا فيها بس عن تجربة لم استخدمها بلمرة
بس ممكن نحاول نستخدمها ونجربها على ديمو ونشوف النتائج الدنيا ماشية فيها ازاى
تحياتى لك أخى الكريم ولانور بدران

elateri
07-29-2018, 20:45
استراتيجية الدقيقة تتعلق باسلوب التداولات السريعة المتمثلة في الاسكالبينج مع اهمال الاطار الزمني في هذه المحطة التداولية ويتطلب ذالك الدخول بصفقات ذات حجم منالي كبير من اجل تحقيق نقاط قليلة وتعاد الكرة عدة مرات الى ان يفي المتداول بهدفه المرغوب لكن هذا الاسلوب يعتبر من اخطر الاساليب والتي تؤدي احيانا الى مرجنة الحساب المالي لسبب غياب مفهوم ادارة راس المال في هذا الاسلوب والتي تتضاد معه في الاستخدام ولايمكن لاي متداول استغلال هذه الاداة اذا كان يشتغل بالاسكالبينج.

engayman
04-15-2019, 11:45
استراتيجية الدقيقة الجزء الاول وكيفية العمل عليها فى التداول فى الفوركس من الاستراتيجيات الاساسية فى التداول بطريقة الاسكاليبنج والتى تساعد المتاجر على معرفة اهم الاماكن التى يمكن الدخول فى الصفقات عليها ويجب عدم التسرع فى التداول والانتظار الى وجود الفرص القوية على الشارت ويجب علىالمتاجر اختيار التوقيت المناسب فى التداول